فنون

أنطوني هوبكنز يجسِّد شخصيَّة هيتشكوك

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بدأ الممثل أنطوني هوبكنز الأسبوع الماضي تصوير مشاهد فيلم "Hitchcock" الذي يجسِّد فيه شخصيَّة المخرج ألفريد هيتشكوك خلال مرحلة إعداده وتنفيذهه لفيلمه الشَّهير"Psycho".

لوس أنجلوس: انتشرت على الإنترنت أمس الصور الأولى للممثل أنطوني هوبكنز، وهو يجسد شخصية المخرج ألفريد هيتشكوك في فيلم "هيتشكوك" الذي تم البدء تصويره الجمعة الماضية، وهو الفيلم المقتبس عن كتاب لستيفان ريبيللو بعنوان "Alfred Hitchcock and the Making of Psycho".

ويلعب هوبكنز الذي فاز بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل في العام 1991 عن دوره في فيلم الرعب الشهير "صمت الحملان"، شخصية المخرج هيتكشوك خلال مرحلة إنتاج الأخير وتنفيذه لفيلم الرعب "Psycho" الذي حبس أنفاس الاميركين عند عرضه في العام 1960.

فيلم "هيتشكوك" من المنتظر عرضه غي العام 2013، ويشارك في بطولته سكارليت جوهانسون التي تؤدي شخصية جانبت لي بطلة فيلم "Psycho"، وجيسيكا بيال في دور الممثلة فيرا مايلز شقيقة جانيت لي، علمًا بأن دور زوجة هيتشكوك ستلعبه الممثلة هيلين ميرين.

وتدور أحداث فيلم "هيتشكوك" الذي تخرجه ساشا غيرفاسي، حول قصة الحب بين المخرج ألفريد هيتشكوك وزوجته، وتتخلل الأحداث تفاصيل تنفيذ فيلم "Psycho"، والصعوبات التي واجهت هيتشكوك حينها ومن بينها توليه إنتاج الفيلم على نفقته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف