فنون

"المحبة لله" و"خيرك سابق" أغنيتان جديدتان لدنيا باطما

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد الفنانة المغربيَّة، دنيا باطما، لإصدار أغنيتين الأولى مغربيَّة تحمل عنوان "المحبة لله" والثانية بعنوان "خيرك سابق".

الرباط: تستعد الفنانة المغربية،دنيا باطما، نجمة "أراب آيدول" لطرح أغنية مغربية بعنوان "المحبة لله" في الأسواق من كلمات أحمد وهبي وألحان إبراهيم بركات.

وقال الملحن إن الأغنية أضحت جاهزة، مشيرًا الى أنها ستسلم الى الإذاعة الوطنية المغربية من أجل بثها في شهر يونيو القادم، وتتطرق الأغنية إلى موضوع الحب الخالص الخالي من تحقيق أطماع أو مصالح معينة.

كما يرتقب أن تصدر دنيا أغنية "خيرك سابق" من ألحان عثمان جنان وكلمات أحمد وهبي.

وأشارت لـ"إيلاف"إلى أن الأغنيتين الجديدتين قوبلتا بمحبة الجمهور المغربي، حيث سبق لها أن أدت أغنية "المحبة لله" في مهرجان الأغنية المغربية وهو ما مكنها من الحصول على الجائزة الثانية قبل مشاركتها في برنامج "أراب آيدول".

من جانب آخر، تعرضت الصفحة الرسمية لمعجبي دنيا باطما على "الفايسبوك" للاختراق من طرف جهات مجهولة، حيث تم نشر إعلانات لمواقع ومواضيع إباحية، واتهم رواد الصفحة المصريين بالوقوف وراء هذا الاختراق، فيما نبه آخرون إلى أن الأمر يتعلق بمحاولة لتشويه صورة دنيا باطما، بينما انطلت اللعبة على زوار آخرين للصفحة، خصوصًا من المشرق العربي، الذين كتبوا تعليقات ضد دنيا باطما.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
القبول
رائد -

دمها ثقيل

القبـــول
لا مصري ولا مغربي -

دمها خفيف .. وصوتها جميل .. ونتمنى التوفيق لها وللمغنية الأقل منها مستوى ( كارمن)

خفة الدم نعمة
طاهر -

صوتها حلو نوعا ما بس بدون احساس, اما دمها ياساتر يلطش.

نصيحةلولاه صيحة
لولا -

دنيا صوت طربي أصيل تتلون كالحرباء مع كل لون غنائي وأتقنه بحرفية عالية لكن مشكلتها هي الغرور والتعالي. لا ادري من اين أتت بهذه الصفة فعائلة باطما معروفة بتواضعها الشديد ويتسمون بالخجل والبساطة لا ادري لماذا هي تحاول التصنع ولهذا سوف يسبب لها نفور الجمهور منها. أنصحها بالتشبت بخصال عائلتها الفاضلة التي احبها الناس وان تعيش عمرها لانها لا تتجاوز العشرين

كارمن و البيبسي كولا
عاشق الطرب الأصيل -

الطرب الأصيل سيتبث جدارته واستحقاقه من خلال الفنانة دنيا باطما التي مكلت قلوب الجمهور العربي أمام فنانة البيبسي كولا كارمن سليمان فإسمها مصيره الذبول لأنها نفخ فيها مثل البالونة وما عليكم سوى الإنتظار لتكتشوا الحقيقة ..تألق دنيا باطما أصبح واضحا للعيان

احبكوا دنيا و
منيرو -

انا منيرو

حاجه تقرف
علي -

ما شاء الله عليها زي العرسه

الفن و التعالي.
Sahar Nachar -

صوتها جميل سأنتظر أن أسمع أغانيها و لكنّي كمعظم الناس، أعتقد أنّ تعاليها لن يفيدها لابل سيخفّف من حبّ الناس لها! وفي كلّ الأحوال أتمنّى لها كلّ التوفيق .

الأغنيتين الجديدتين
خالد بابكر من السودان -

سعيدين جدا بفنك و وصوتك و نرجو أن تزورينا في السودان (بلدك الثاني)مرحبتين و هلا بيك

كوكب المغرب
asmae -

دنيا اجمل صوت طربي فان ام كلثوم كوكب الشرق ودنيا كوكب المغرب