فنون

ليلى غفران: الفوازير تحدٍّ لي وسأغيِّر مفهومها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد الفنانة، ليلى غفران، لبدء تصوير الفوازير الَّتي انتهت من كتابتها، والَّتي تعتبرها تحدّيًاكبيرًا لها تسعى إلى تغيير بعض المفاهيم من خلاله.

القاهرة: أكدت الفنانة، ليلى غفران، أنها انتهت بالفعل من كتابة حلقات الفوازيرالتي تستعد للقيام ببطولتها للمرة الأولى خلال مشوارها الذي اقتصر على الغناء فقط.

وقالت لـ"إيلاف":"دخلت في معسكر مغلق خلال الفترةالماضية للإنتهاء من كتابة الفوازير، خصوصًا أنها التجربة الأولى في حياتي وكنت أكثف تركيزي عليها، وبالفعل إنتهيت من كتابتها وأصبحت جاهزة للتصوير".

وعن إسم الفوازير قالت: "إخترت لها "مين الأصل ومين الصورة "خصوصًا أنه الإسم الأقرب لطبيعة الفزورة ويلخص الكثير، لآن الحلقات ستدور حول مجموعة منالأسئلة عن نجم محدد، يحاول من خلالها أن يعرف المشاهدون اسمه، وعلى هذا الأساس يتم الإجابة على أسئلة الثلاثين حلقة وتوزع الجوائز".

وعن سبب اتجاهها لإنتاج الفوازير قالت: "لدي شركة إنتاج ليست بصغيرة ومع هذا سيكون من الصعب أن أقوم بالإنتاج بمفردي، ولكن سأتعاون مع شركة إنتاج كبيرة لتتولى معي المهمة، خصوصًا أن هذه الفوازير تحتاج إلى ميزانية ضخمة جدًا لتخرج في شكل متميز".

وأضافت: "لهذا قررت أن أخوض بهذه التجربة تحدّيًا جديدًا بالنسبة لي وسأغير مفهوم الفوازير التقليدي لدى الكثيرين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبكي ليلى غفران
منيرو -

احبكي ليلى علوي

نظرة وجه
مشمئز -

مش هذي اللي بنتها قُتلت؟؟

اعتزلي يا ليلى
سلمى العوفير -

لما شاب اخدوه للكتاب الله يهديك يا ليلى يا ريت تعتزلي لانك كبرتي بالعمر اتركي فرصة لجيل الشباب انتي من جيل الستينيات بلاش تصابي اعقلي يا ليلى اعرف انكم ستقولون مخالف لشروط النشر لانو الحقيقة عندكم جرم يا ايلاف

احبكي ليلى غفران
منيرو -

احبكي ليلى علوي احبكي ليلى الشايب احبكي ليلى الشيخلي

احبكي ليلى طاهر
منيرو972524754859 -

احب او احبكم او احبكوا المصريات والعربيات والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم والعالم انا منيرو

احبكي ليلى طاهر
منيرو -

نعم لمنيرو