إيلاف+

بريتش بتروليوم تنوي مضاعفة كمية النفط المسحوب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نيو اورلينز: اعلن خفر الساحل الاميركي الجمعة ان مجموعة بريتش بتروليوم البريطانية (بي بي) تنوي مضاعفة طاقتها القصوى على سحب النفط من الابار التي تسبب البقعة النفطية التي تلوث خليج المكسيك.

وقال قائد خفر السواحل الاميرال ثاد الين في لقاء مع الصحافيين ان الطاقة القصوى الحالية هي 28 الف برميل (4,45 ملايين ليتر) بفضل السفينتين: ديسكوفر انتربرايز وكيو4000. واضاف "امرنا بي بي بان تقدم لنا خطة لزيادة هذه الطاقة".

وتقضي الخطة التي قدمتها المجموعة البريطانية العملاقة التي تنوي ارسال سفن جديدة، بزيادة طاقة السحب الى ما بين 40 الى 50 الف برميل (اي 5,7 الى 7,1 ملايين ليتر) يوميا.

وحاليا لا تسحب بي بي سوى 15 الف برميل يوميا بفضل منظومة القمع المخروطي. وتامل السلطات رفع هذا الرقم الى 28 الف برميل.

وياتي الكشف عن هذه الخطة عشية اعلان السلطات الاميركية عن تدفق 40 الف برميل يوميا (6,4 ملايين ليتر) يوميا في خليج المكسيك، اي ضعف الكمية التي كانت متوقعة حتى الان.

وكانت التقديرات السابقة تشير الى تسرب ما بين 12 الى 19 الف برميل يوميا.

من جهة اخرى، اوضح الاميرال الين الجمعة ان بي بي سحبت حتى الان اكثر من 15 مليون ليتر من النفط المتدفق من الابار بمساعدة القمع.

ولم تقدم اي ارقام بشان الكمية التي ما زالت تتدفق من الابار.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحل عندى
مصطفي سيد عبدالحافظ مصطفي -

عندى تفسير علمى دقيق لما حدث بخليج المكسيك وعندى نظرية مؤكدة لحل هذه الكارثة وكان هذا بعد دراسة مستفيضة وصلت بعدها لمعرفة الاسباب التي أدت لوقوع الكارثة وطريقة العلاج والسيطرة علي الموقف وكيف نتجنب حدوثها في أماكن أخرى من العالم من يريد معرفة هذه النتائج يتصل بى علي رقم0020102451516 وبعد الموافقة علي شروطي سيكون كل شئ معك وللعلم البريد الالكترونى هذا ليس ملكى ولكن ليس لدي بريد وأنا أكتبه لضمان وصول التعليق

تكملة لماسبق
مصطفي سيد عبدالحافظ مصطفي -

قمت باجراء تجارب وكانت ناجحة بنسبة مائة بالمائة للعلم لولم يتم حل سريع لهذه المشكلة فإنه ستحدث كارثة أكبر لايحتملها أحد قدتدمر أمريكالان البئر سينفجر وأرجوا إبعاد أي مصدر للنيران من فوق مكان التسرب

تحذير
مصطفي سيد عبدالحافظ مصطفي -

يرجي عدم العبث بمكان التسرب وعدم قطع أي مواسير وتفجير البئر دمار شامل الرجاء عدم إتباع الاهواء تجنبا للدمار مثل الطبيب الذى لايعرف سببالعلاج المريض كبريائه يمنعه أن يقول لا أعرف وقديعطيه علاج عن جهل قد يقتله لا تتصرفوا بجهل