موضة

تيري فوكس .. عنوان للأناقة المتجددة في فساتين الزفاف

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


تعتبر "تيري فوكس" إسماً مرادفاً للأناقة والتميز وإشارة للحالة الأنثوية. وتضم أحدث تشكيلاتها إتجاهاً جديداً للمصممين بالنسبة للنجوم. وبينما نجحت في الحفاظ على نمطها الطليعي المميز، فإنها قامت كذلك بدمج تأثيرات التصميمات الممتازة وإستلهمت من ثنيات الأقمشة القديمة. ومن الجدير ذكره أن فوكس قضت أولى سنوات حياتها في لندن، وإكتسبت المهارات تحت إشراف بعض من أفضل مواهب التصميم في بريطانيا، واهتمت فوكس كذلك بتطوير مهاراتها وولعها تجاه الأزياء الراقية والتصميمات المبتكرة.
وبينما تدربت فوكس لدى شخصيات بارزة مثل بيلفيل ساسون، الاخوان ايمانويل وزاندرا رودس، فإنها قد استلهمت نمطها بصورة كبيرة من أناقة جدتها المصرية التي علمتها أولاً فن المشدات. وفي الوقت الذي تتسم فيه بالتميز في التصميم والتنفيذ على حد سواء، فإن فستانها يمكن أن يوصف بأنه ثمة شيء من الجمال الفني، ويتم تصميم كل فستان من فساتينها بحرفية وباستغلال أسرار المشدات لتطوير أفضل صورة ظلية أنثوية. وتهتم فوكس في هذا الشأن بأن تمنح أي امرأة شعوراً بالثقة، لكي تتألق تماماً في ليلة زفافها المنتظرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ملابس مثل موسيقى حجرتى
nero -

تعتبر ;تيري فوكس ; التميز مثل موسيقى حجرتى و هى قرار الاسره اى موسيقى تشتغل فى البيت او فى حجراتنا الموسيقى الهادئه طبعا التى هى منخفضه و فى التليفون تأثيرها مثل تأثير من يتصل بـ استقبال فندق خمس نجوم فـ يعتقد فيه استقبال مساحه كبيره فى الشقه و نافورات و سياح من موسيقى منخفض صوتها جدا فى البيت مثلها بالضبط ملابس الاسره بتختارها مثل الموسيقى مثل مطربات الاسره التى تذهب لها او تشترى البوماتها مثل مجلات الاسره التى تعتمدها فى ترقيه شكلها اجتماعيا هذا التمييز هو موضه الاسره و ليس موضع يعنى كل مده تغير لـ عالم اخر و هذا حاله اخرى او قضيه اخرى لكن التغير ممكن من خلال ما يخرج من & ;تيري فوكس& ; لكن المعروف كل اسره لها اسلوب حياه موسيقى ملابس