موضة

غادة عبد الرازق: طولي أبعدَ الرجال عني وعطّل مسيرتي الفنية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن الغيرة والروتين هما القاتل الحقيقي للحب. وأشارت إلى أنها متابِعة جيدة للموضة، لكنها ليست مهووسة بها، وأن طولها عطّل مسيرتها الفنية. وقالت إن الحذاء والجوارب والساعة هي أهم الأشياء التي تلفتها في الرجل.

أجابت الفنانة غادة عبد الرازق على عدد من الأسئلة التي وجِّهت إليها من قبل سيدات نادي الليونز المصري، أثناء تكريم أسرة مسلسل "سمارة"، الذي حضرته"إيلاف".

فكان السؤال الأول عن أهم ما يلفت الفنانة عبد الرازق في الرجل، الذي أجابت عليه كالآتي: "عندما أرى رجلاً أمامي لا أتمالك نفسي عن التركيز على ثلاثة أشياء أساسية؛ الحذاء، الذي يجب أن يكون مميزاً ونظيفاً، الجوارب التي أعتبرها جدّ مهمة، وليس بالضرورة أن تكون باهظة الثمن أو من ماركة معينة، إنما أنيقة ومتناسقة مع الملابس، وساعة اليد التي تدلّ على شخصية الرجل وتكشف عن ذوقه وخياراته".

ورداً على سؤال عن قاتل الحب، قالت: "الروتين والملل كافيان أن يقتلا أي حب مهما كانت قوته ودرجته. فقبل الزواج يعيش الرجل والمرأة في حالة سعادة وإشتياق، لأن كل واحد منهما يسعى الى الظهور بمظهر متجدد على الدوام، كي يجذب الطرف الآخر. فتحاول المرأة دائمًا أن تظهر بأجمل صورة، فيما يهتم الرجل بكل التفاصيل المتعلّقة بأناقته.

ولكن بعد الزواج يبدأ الإهمال والتكرار، بسبب سيطرة الشعور لدى الطرفين بإمتلاك الآخر، ولا يبذلا أي مجهود للمحافظة على هذا الوضع. كما إن الغيرة أيضاً قادرة على تدمير الحب".

وعن الرجل الذي يمكن أن يجذب غادة عبد الرازق قالت: "أعشق الرجل (الحِمش) القوي، لأنني أرغب دائمًا في أن يكون لدي رادع في حياتي، ليضع لي سقفاً أقف عنده ولا أتخطاه، بالاحترام طبعاً الذي تربيت عليه. فعندما كان يعود والدي الى المنزل، وأنا طفلة، كنت أدخل مباشرة وأخوتي إلى غرفنا، وكانت والدتي تحسب له ألف حساب".

وأضافت: "أرفض أن تقف المرأة نداً إلى الند مع الرجل، لأن الرجل له دوره، كذلك المرأة. وفي حال تساوت الأدوار أو إختلطت، فلا يعد لهذا الرجل أهمية في حياتي".

أما عن فتى أحلام غادة عبد الرازق من نجوم السينما، فإختارت الممثل أحمد مظهر، الذي ترى فيه الأناقة البالغة والرقي، كما ترى فيه القوة والحنان في الوقت نفسه، والتي كان يظهرها من خلال أدواره المختلفة.

ورداً على سؤال يتعلق بالموضة وبخياراتها المرتبطة بالملابس، أجابت: "أحب الملابس جداً وأختارها بدقة، لكنني لست مهووسة بالموضة، إنما أتابعها جيداً. وكنت أجد صعوبة في إختيار ملابسي، تماماً كما كنت أواجه صعوبة في العمل كممثلة، لأن معظم نجوم الصف الأول من جيلي كانوا قصيري القامة، لذا كان يتم إستبعادي بسبب طولي البالغ 176سم".

وعن الفارق بين شكل الفنانات في الماضي والحاضر، قالت عبد الرازق: "من قبل كانت تتحقق المعادلة الصعبة من خلال تقديم الفنانة الجميلة التي تتمتع بأنوثة طاغية، والتي تمتلك في الوقت نفسه موهبة كبيرة، وتقدم فناً حقيقياً، مثل الفنانة هند رستم، التي كانت تمتلك مقومات أجمل أنثى في العالم، وكان يعجبني فمها خصوصاً وملامحها، الى جانب رقتها وطريقة أدائها للدور. والفنانة صباح التي كانت صاحبة أجمل جسد وذراعين، فأنا لا أنسى شكل ظهرها، وبالتحديد الجزء الذي ظهر في الفستان الذي إرتدته وهي تعزف على البيانو في فيلم "شارع الحب". لكن اليوم بتنا نرى نماذج من المرأة غير المكتملة، فإما أن تكون جميلة وأنثى، أو تكون ممثلة موهوبة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شحاطة
الهدهد الشامي -

للأسف.... أنا بلبس شحاطة وبدون جرابات....

طويلي القامة
May -

يا زينهم الطوال جذابين

ماشاءالله كنت تخافين من والدك ووالدتك تحسب له ألف
بقلـ سيد العارفين ــم -

ماشاءالله كنت تخافين من والدك ووالدتك تحسب له ألف حساب;.نعم ملابسك تدل على إن غادة إمرأءة ملتزمة هههههه,.

اسنان المرأءة وجلدها واصابع سيقانها سبب وقوع الحب
nero -

المرأة وجلدها واصابع سيقانها سبب وقوع الحب

احب المرأة الناعمة الرقيقة
وليد الراوي -

المرأة الطويلة بعيدة عن الانوثة.

غادة عبد الرازق: طولي أبعدَ الرجال عني
nero -

غادة عبد الرازق: طولي أبعدَ الرجال

غادة عبد الرازق التربيه الجنسيه
nero -

غادة عبد الرازق تعرف التربيه الجنسيه من الام فى البيت فى ازياء اكسسوارات تلبسها لابنائها وقالت أن الحذاء والجوارب والساعة هي أهم الأشياء التي تلفتها في الرجل,

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق كلام متناقد
nero -

الاسره تمارس اتصال و تواصل و هو الحب

قطع صله الرحم
nero -

قطع صله الرحم يعنى الاسره لا تتصل ببعض من عادات الاهل و الاجداد تردد الفنانة غادة عبد الرازق فعندما كان يعود والدي الى المنزل، وأنا طفلة، كنت أدخل مباشرة وأخوتي الى غرفنا وكانت والدتي تحسب له ألف حساب;

لـ حواء تكون قويه تحترم نفسها او بعض يعنى الاسره
nero -

فتى أحلام غادة عبد الرازق من نجوم السينما، فإختارت الممثل أحمد مظهر الذي ترى فيه الأناقة البالغة والرقي،

أنتي الأجمل..!
الأرجنتيني -

ما شاء الله عليك يا غادة. أنتي بحق ملكة الساحة الفنية والمتربعة على قلوب الرجال. أعشق فيك روحك المرحة وكل ما تعملينه من أعمال فنية. أنا معجب بكل ما فيك. أسال الله أن يحفظك من كل شر.

غادة
علي -

غادة عبد الرازق اجمل امرأة على الشاشه ولكني اخشى عليها من السمنه

رقاصة وجوزها حمش
احترموا عقولنا -

نحترم الفن والفنانين فهم نسمة رقيقة بحياتنا المقفرة لكننا نحترم عقولنا ايضا فنرجوا ان تحترموا عقولنا لاننا لا نملك رفاهية فقدها-شىء مضحك غادة عبد الرازق ابنه الراقصه فيفى عبده من الطبال ابراهيم عبد الرازق - تقول غادة ان اباها كان حمش - بتفكرنى بعادل امام رقاصة وجوزها حمش

اكبر اونطجى بمصر
حرامى القرن -

يعنى يا بتاع تعليق رقاصة وجوزها حمش جت على غادة بنت فيفى عبده - عندك صفوت الشريف كان بيقول انه من سلالة الرسول وهو اكبر قوادى مصر - و مبارك كان بيقول انه صاحب اليد الشريفة ومعندوش وسايط وهو حرامى القرن- وزكريا عزمى كان بيقول الفساد فى المحليات للركب وهو اكبر مفسد فى تاريخ مصر -و حبيب العادلى كان اوسخ ظالم مكروه بمصر- اما الوحيد اللى اسمه ماشى مع افعاله فهو المشير طنطاوى فهو اكبر اونطجى بمصر

لـ سنتى زياده طولي 176سم الفنانة غادة
nero -

لـ سنتيمتر جنس زياده طولي 176سم الفنانة غادة هذا فى حياه منها مواقع تشرح هذا مثل مواقع لكن ليست بالطول فـ هى بـ حسابات معقده تقاطيع على شكل عام شكل جسد ملابس اسلوب حياه .., لا يقال لـ غادة عبد الرازق و من مثلها فتيات طولي أبعدَ الرجال عني لكن يقال شعب يشعر انه اجتماعيا ليس له قيمه فـ يتخانق فى الحياه العامه بـ انت طويل انتى طويله او انتى اكبر فى العمر و تمصمص فى شفايفها و هذا شعب كلما يردد هذا كلما نعرف اننا رائعين ناجحين اجتماعيا

>>>>>>>>>>
الخلاص -

هو انتِ لســه فيكي رمـــق راحت عليكي ! بدك تعرفي ليه الرجال يبتعدوا عنك؟ من وزنك حبيبتي !

طولي البالغ 176سم شهوه نفس مع الحياه تطلب الطول
Dmitry Anatolyevich Medvedev -

مش حتنازل عنك ابدا يلي ديتلي حياتي فحبك طعم ولون مش حتنازل عنك ابدا مهما يكون يلي دتلي حياتي

نحن في الزمن الغير جميل
زهر الليمون -

صحيح ان لكل شخص شروطه وذوقه في الاختيار، لكن ان يجذبها في الشخص المقابل حذاءه وساعته يبدو سطحي الى حد كبير . في الزمن الجميل الذي تحسرت عليه كانت البنات تعجب بعيني عمر الشريف ورجولة رشدي اباظة، وليس بجواربهما !!

صومالية وبفخر امريكا
فلسطينـي -

العانسة صومالية وبفخر امريكا هي وغادة عبدالرزاق نفس اللبس ونفس النمط لكن الفرق إن غادة عبدالرزاق تحصل بكل سهولة على رجل وإن صومالية وبفخر امريكا لا احد يرضى بها وتبكي ليلا ونهارا لأنه لا يوجد رجل في الدنيا ترغب بالزواج منها . .

الرجل الحمش يعنى يظهر بدائيه بتعبيراته
Dmitry Anatolyevich Medvedev -

غادة عبد الرازق تتكلم عن الرجل الحمش يعنى يظهر بدائيه بتعبيراته و جهل لان حمش ايام الجهل و جاهله الان الذى يقود السيده حواء التى تربى الابناء و تصحبهم تصاحبهم و ليس تصاحب الجاره لان هى التى تقود و ليس الشله فى الشارع او النادى و هى التى تذيع ما تقرأه فى المجلات ازياء اسلوب حياه راقيه و الزوج يسمع اذاعتها و يردد الصايع البجح اللئيم المرأه ثرثاره و عقله لا يتحمل حياه بـ يشعر بـ خنقه لانه ليس مع امه لو استمع لامه سوف يكبر لكن هو ترك امه و ذهب لـ ولاد الناس يسمع منهم طبيعى اذاعه جارته تختلف عن اذاعه امه فى المستوى الاجتماعى فـ من جميع انحاء العالم يرى اعلان بيع شقق او فيلات فى منطقه و يعنى ليس كل من فى العماره مستواهم الاجتماعى واحد و اذاعتهم مثل بعض و الفاظهم من هنا من يتدخل فى حياه الاخر بحجه انه صح هو قليل ادب واضح هذا

غادة عبد الرازق تتذكر الحمش
Dmitry Anatolyevich Medvedev -

غادة عبد الرازق تتذكر الحمش القوى ان اجتماعيا القوه ليست بالجنس بـ الرجوله التى هى ليست اقوى من النساء لانه انسان

نسوان !
مسطول -

ياترى هل يجوز ان تقترن المسلمة برجل غير مسلم في الحياة الاخرة؟ ان كان كذلك اللهم احشرني مع غادة ولاتحشرني مع غيرها ايا كان