موضة

"أجيلينا جولي" و"براد بيت" الثنائي الأكثر جاذبية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


نالت النجمة الرائعة "أنجيلينا جولي وزوجها النجم الجذّاب "براد بيت" أعلى نسبة من أصوات القراء 43,07 %، في الإستفتاء الذي أجرته "إيلاف" خلال شهر آذار/مارس الماضي ، حول أجمل طلة زوجين.فيما حلت النجمة "كاثرين زيتا جونز" وزوجها النجم "مايكل دوغلاس" في المرتبة الثانية مع نسبة أصوات 86,38 % .أما المرتبة الثالثة فكانت للنجمة "نيكول كيدمان" وزوجها المغني "كيث أوربان" مع نسبة أصوات,06 81 % .
فقد بدت "أنجيلينا جولي" متألقة بفستان أخضر زمردي اللون ،متميز وساحر من تصميم "فرساتشي"،طويل ومغطى بأحجار ال"شوارفسكي" وذلك في حفل توزيع جوائز ال"غولدن غلوب" للعام 2011 ،الذي أقيم في أواخر شهر فبراير الماضي.
تعتبر النجمة "أنجيلينا جولي" الاميركية ،إحدى أكثر النجمات شهرة وجمالا في العالم.ولدت في العام 1975 ،تزوجت ثلاث مرات وهي حاليا زوجة للممثل الوسيم "براد بيت" ولهما طفلة إسمها "شايلوه نووفل"،أنجبتها "جولي" في العام 2006 .كما لهما خمسة أطفال آخرين بالتبني،كان أولهم الكمبودي "مادوكس تشيفن".
إلتقت "جولي" بزوجها الحالي،لأول مرة،في العام 2004 ،لدى تصوير فيلم Mramp;Mrs Smith ،الذي شاركتها في بطولته ،وكان آنذاك متزوجا من النجمة "جنيفر أنسيتون".فدارت إشاعات كثيرة حول علاقة تربط بينهما ،سرعان ما كانت تنفيها "جولي" مرددة عبارة "من المستحيل أن أقيم علاقة مع رجل متزوج.."،بسبب معاناة والدتها إزاء خيانة والدها لها.
بعد عام واحد،أي سنة 2005 ،وقع الطلاق بين "براد بيت" و"جنيفر أنيستون" .وبعد مرور أشهر ،أعلن "بيت" و"جولي" علاقتهما رسميا أمام الجمهور.
ويبدو أن النجمة "أنجيلينا جولي" ليست محبوبة فقط بسبب جمالها وجاذبيتها وأعالمها السينمائية الناجحة والتي إستحقت عليها جائزتي أوسكار،إنما أيضا بسبب مساهماتها الإنسانية الكبيرة على السنين الماضية للدول التي ترزح تحت وطأة الحروب ولفقراء العالم.
فقد دعمت العراق وشعبه بمبالغ ضخمة ومساعدات طبية وتموينية كبيرة ،وزارت مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان واللاجئين الصوماليين في كينيا،باكستان،دارفور،سيراليون،تنزانيا وغيرها ،مقدمة لهم ملايين الدولارات والمساعدات.
لذلك إستحقت تعيينها سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة في العام 2001 وإستحقت ايضا أن تفوز بإستفتاء "إيلاف" لهذا الشهر عن جدارة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف