موضة

أجمل 12 طلّة في حفل توزيع جوائز الاوسكار 2012

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عددٌ كبيرٌ من النجمات إستعرضن جمالهن وأناقتهن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بدورته الـ84 ، الذي أُقيم امس الاول في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس. "إيلاف" تسلّط الضوء على أجمل 12 طلّة بينهن:


1-بينيلوبي كروز:
أعادت الى الاذهان العصر الذهبي وتألقت بفستان حريري رائع من جورجيو أرماني باللون البنفسجي الهادىء الذي جعلها تبدو كالأميرات.
2-غوينث بالترو: إرتدت فستاناً ابيض اللون، من تصميم صديقها الحميم توم فورد، بكتف واحد وقصة ضيقة ملاصقة للجسم مع رداء طويل دون أكمام يصل الى الأرض من القماش نفسه.
3-أنجيلينا جولي: إسم على مسمى، فقد بدت انجيلينا في غاية الروعة والجمال بهذا الفستان المخملي الأسود الذي إختارته من دار فيرساتشي، والذي تخللته فتحة طويلة تُظهر إحدى الساقين على نحو مثير.
4-كاميرون دياز: بدت بفستان متألق باللون الابيض العاجي من غوتشي، أظهر مفاتن جسدها بجاذبية وروعة.
5-ميشال وليامز: تحلّت هذه النجمة بالجرأة الكاملة حين قررت إرتداء فستان باللون البرتقالي من دار لويس فويتون، ونجحت في طلّتها.
6-جنيفير لوبيز: كانت، ودون منازع، صاحبة الطلّة الاجمل في هذا الحفل. الفستان الذي إختارته، من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ابيض اللون، من الحرير وتتخلله خطوط عامودية شفافة وقطع من الكريستال المطفي.
7-جيسيكا شاستين: إختارت هذه النجمة أن تظهر بفستان كلاسيكي هادىء يجمع اللونين الاسود والذهبي من دار ألكسندر ماكوين.
8-إيما ستون: أحمر زهري رائع هو لون الفستان الذي إرتدته إيما من تصميم جيامباتيستا فالي، وأضافت إليه بعض اللمسات الخاصة لتجعله يليق بها تماماً.
9-نتالي بورتمان: إستمدت تألقها من أحد تصاميم كريستيان ديور الذي يعيد بالذاكرة الى خمسينيات القرن الماضي. فستان أحمر مرقّط، هادىء وأنيق.
10-شايلين وودلي: آثرت أن تبدو مختلفة تماماً عن الأخريات. فهذا الفستان الذي إختارته من دار فالنتينو يعبّر عن البساطة، الأناقة والفخامة في آن.
11-ميلا جوفوفيتش: أرادت العارضة السابقة والممثلة الحالية ميلا جوفوفيتش أن تظهر بمظهر مشعّ ونقي، فإختارت فستاناً ابيض اللون من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، ما منحها طلّة مضيئة فعلاً ومتميزة.
12-كيت مارا: فستان ناعم يمتاز بلونه الربيعي الهادىء وبقماشه الذي تتخلله الأزهار الرقيقة النافرة، إختارته كيت مارا من مجموعة المصمم اللبناني جاك كيسو الجديدة، وأضفى عليها مظهراً أنثوياً رقيقاً.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حلوات
منيرو972524754859 -

ومصريه او ومصريات وعربيه او وعربيات واسرائيليه او واسرائيليات اتمنى نعم لمنيرو