صحة وعلوم

الشرطة تنفي وتقول الإسطوانة كانت فارغة

الهند: سحبوا منها الأوكسيجين وأعطوه لشخصية مهمة.. فتوفيت!

الهند تحقق أرقامًا قياسية في عدد الإصابات بكورونا
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: توفيت سيدة هندية مصابة بكورونا بعد ساعتين من وقف الشرطة إمدادها بالأوكسجين في أحد المستشفيات، من أجل إمداد "شخصية مهمة" بالحياة، في دلالة فاقعة على ما وصلت إليه الإنسانية من وضع مترد في ظل الجائحة.

وقالت "ديلي ميل" البريطانية إن رجال الشرطة الهندية صموا آذانهم عن توسلات ابن السيدة الهندية، وسحبوا أسطوانة الأوكسجين التي حصل عليها لوالدته بطرقه الخاصة، لينقلوها إلى شخصية هامة، ما أدى إلى وفاتها.

भईया मेरी मां चली जाएगी... A man cried and begged policemen not to take away the oxygen cylinder he arranged for his mother in critical condition.

The cylinder was reportedly confiscated from private hospital in Agra to supply it for a VIP. (1/2) pic.twitter.com/OHjR5Xvhcj

— Deepak-Lavania (@dklavaniaTOI) April 28, 2021

وتضيف الصحيفة أن الشرطة الهندية نفت هذه الأخبار، وقالت إن عناصرها سحبوا اسطوانة فارغة غير مستخدمة من أجل تعبئتها وساتخدامها لإنقاذ مريض آخر.

وتداول الناشطون مقطع فيديو لابن المريضة المتوفاة متوسلًا ضباط الشرطة لإعادة الأوكسجين إلى والدته، فيما يبدو شخصان يحملان أسطوانة الأوكسجين ويسلمانها للشرطة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
قصه سخيفه ،،، وهل سحبوا منها الاسطوانه وهي علي السرير ..
عدنان احسان- امريكا -

كلام فارع لا ينطلي الا علي الهنود .... والمسؤلين بالهند ... لديهم مليون طريقه ..للحصول علي اسطوانه اوكسجين ،، .. انكم تحتقرون ذكاء البشر بهذه القصص .. والتي لا تصلج ولا حتي لفلم هندي ..