نيو ميديا

شيريهان تتعاطف مع أحمد حلمي وتدعو له بالسلامة

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قدمت الفنانة شيريهان دعمها للفنان أحمد حلمي الذي ترددت أخبار عن إصابته بمرض السرطان، وذلك عبر نشر صورة تجمعها به عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".

بيروت: قدمت الفنانة شيريهان دعمها للفنان أحمد حلمي الذي ترددت أخبار عن إصابته بمرض السرطان، وذلك عبر نشر صورة تجمعها به عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام". حيث&كتبت عليها: "أثق في إيمانك بالله، أثق في إرادتك وإصرارك وعزيمتك القوية في إستمرارك وإنتصارك على كل خبيث.. حمداً لله على سلامتك أيها الإنسان والفنان المصري الرائع المحترم، والغالي جداً في نفسي وقلبي.. شفاك الله وعافاك من ما إبتلاك".

&

&

&

أثق في إيمانك بالله، أثق في إرادتك وإصرارك وعزيمتك القوية في إستمرارك وإنتصارك علي كل خبيث.. حمداً لله علي سلامتك أيها الإنسان والفنان المصري الرائع المحترم، والغالي جداً في نفسي وقلبي.. شفاك الله وعافاك من ما إبتلاك #أحمد_حلمي ????

A photo posted by Sherihan El Shalakany (@sherihanofficial) on Nov 11, 2014 at 1:05am PST

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا تنسوا عرب إيران
قاسم سعداوي -

لا تنسوا عرب إيران يا عرب الخليج والمشرق والمغرب. إننا أشقاءكم، لكننا محتلون من قبل النظام الصفوي الإيراني المضطهد. ليس شعب فلسطين وحده محتل ومنسي، بل أيضاً عرب إيران. وللمناسبة، تعداد عرب إيران يزيد على تعداد الفلسطينيين. أنقذونا من براثن هذا النظام المجرم الطاغية، نظام الملالي.