نيو ميديا

ضاحي خلفان: الإخوان يفترون على الله

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ما زال الفريق ضاحي خلفان مستمرًا في حربه المفتوحة على الاخوان المسلمين، فقال إنهم يفترون على الله، رادًا بعنف على مبارك الدويلة.

إيلاف - نيوميديا: أكد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أن تنظيم الإخوان يشعر بالفشل، فيروج لبضاعته منتهية الصلاحية.

كرته انحرق!

وجريًا على عادته في التدوين على موقع تويتر، غرّد خلفان على حسابه الشخصي رادًا على الاساءة التي صدرت من مبارك الدويلة نحو الامارات، فقال: "إذا سمعت إخونجيًا يصرخ منتقدًا الإمارات ورموزها تأكد أن صراخه بسبب إحساسه بالفشل الذريع وأن كرته أنحرق..!!"

واضاف في تغريدة أخرى: "الإخوان يلعبون أدوارًا فاشلة كلما أخرس واحد طلع الثاني، ويروجون لبضاعتهم المنتهية الصلاحية.. أنتم لا تعرفون من الإسلام شيئًا".

وأردف في تغريدة ثالثة: "الإخوان يفترون على الله فكيف لا يفترون على الناس؟!".

وتناول مبارك الدويلة في تغريدة خاصة، قال فيها: "الدويلة يتهم الإمارات بأنها حبست الإخوان ظلمًا، ولكن لم يذكر كم تبرأ ممن قدم للقضاء، ولو كان الأمر لغير القضاء لما خرج متهم منهم.. دولة قانون".

ضد الدويلة

وكان خلفان غرد في 24 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، قائلًا إن مبارك الدويلة اتصل به، "وقال أنا ناوي زيارة دبي مع أهلي فهل أنا ممنوع من الدخول؟ .. معي أهلي ولا أريد أن أحرج"، فرد عليه: "دعني اراجع النظام".

أضاف خلفان: "دققت على النظام وجدت أنه مدرج من قبل جهاز أمن الدولة، قلت له عليك تعميم من الجهاز لو أتيت ستعاد".

وقال خلفان: "مبارك الظاهر ما يفهم أن الإمارات أمنها خط أحمر، والذي يعمم عليه جهاز أمن الدولة من أبوظبي لا يظن أنه بيمر من دبي، الوطن موحد والبيت موحد والأمن موحد".

وأردف في تغريدة أخرى: "حديث مبارك الدويلة وتهجمه اوقعه في ارتكاب جريمة جنائية في ظرف مشدد لأنها وقعت عبر وسيلة اعلامية".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف