نيو ميديا

قطة تعطّل جلسة في البرلمان الأردني!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إعداد كارل كوسا من بيروت: اقتحمت قطة مقر مجلس النواب الأردني، خلال إحدى جلسات البرلمان المسائية، الأحد الماضي.

وكانت القطة قد حاولت الهروب بين الكراسي، حتى نجح أحد الموظفين بالقبض عليها وإخراجها خارج القاعة.

كما تفاجأ حضور جلسة مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء بعصفور صغير يطير تحت القبة وذلك بعد يومين من اقتحام قطة لقاعة النواب.. وحلق العصفور الصغير القريب من الدوري فوق النواب على ارتفاع عال نسبيا، فيما حاول العديد من المصورين التقاط صورة له.

قط البرلمان اثار جدلا وسخرية ونقاشا على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية بشكل لافت، بينما اجتاحت ارجاء المجلس ضحكات الحاضرين، وقابلها استهجان لاسلوب تعامل موظف المجلس مع القط الضيف وامساكه بصورة قاسية من ذنبه وقذفه خارج القبة، ومن ثم تم العثور عليه مقتولا. يشار إلى أن رئيس المجلس عاطف الطراونة طلب خلال افتتاح جلسة الثلاثاء إغلاق الباب الرئيس للقاعة من دون إيضاح السبب.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إلى من يهمه الأمر
ن ف -

أي برلمان هذا الذي يخشى من قطة؟ طيب، أخرجوا القطة، ولكن لماذا قتلوها؟ هل شكّلت القطة تهديداً للأمن القومي؟ لو أن ذلك البرلماني صرخ بها قائلاً: اخرجي يا قطّة! اخرجي يا قطّة! لخرجت وانتهى الأمر.

للتوضيح
زكي محمد -

ساءني جدا ما حصل للقط المسكين. هل كان يؤثر على سير الجلسة مثلا؟ في بريطانيا يوجد قط في مبنى رئاسة الوزراء لحماية المبنى من الفئران. و لكن لتوضيح الموقف اكثر، نفى الموظف ان يكون قد اذى القط بعد اخراجه من المبنى. بل انه اصيب من القط و ذهب للمشفى. طبعا لا ندري مدى صدقه.

وحوش همج
sweet -

الله لن يسامحكم ...... ورامبو الجبان يستقوي على مخلوق ضعيف !!؟؟ ولكن انتظر الكارما قريبا