نيو ميديا

بدت المستشارة وكأنها ترقص أمامه

صورة لأوباما وميركل تثير الجدل

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سببت إحدى الصور الملتقطة أثناء قمة الدول السبع الكبار في بايرن التي تعرض أنجيلا ميركل وهي تقوم بحركات أمام باراك أوباما جدلا وتساؤلات في وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي.
&
فقد أشارت مثلا مجلة&"فوكس" الألمانية وقناة "إي بي سي نيوز" الأميركية إلى ردود أفعال كثير من رواد شبكات التواصل الاجتماعية، لافتة إلى ان "بعض مستخدمي الإنترنت توصلوا في تعليقاتهم إلى "أفكار جنونية " حقا، حيث ذهب البعض إلى تأويلات موسيقية، إذ افترضت إحدى الصحافيات أن المستشارة الألمانية انجيلا ميركل ترقص أمام الرئيس الأميركي باراك أوباما تحت إيقاع أغنية "ماكارينا" المشهورة".
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سخف مطلق !
بالدم بالروح نفديك ياجلاد -

هؤلاء حكام العالم الحقيقيون ، يحملون هموم بلادهم بجدية وتفاني وإخلاص وأعين شعوبهم رقيبة عليهم بالمرصاد وخدمة مصالح بلادهم وشعوبهم هي المهمة الأولى والعليا لديهم أثناء فترات حكمهم ، ولابد أن الذي جاء بفكرة أن ميركل ترقص أمام أوباما عربي ، فنحن إعتدنا أن ترقص النساء لحكامنا منذ عهد هارون الرشيد.

right she''s a cougar haaa
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Let''s say if she was really dancing and we all know she WAS NOT what good it is for Obama to look at a mother figure or grand mother figure and we all know how sexy is a granny these days leave people alone they were just talking business no Hanky Panky