نيو ميديا

يستذكرون مايكل جاكسون بوسم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

&وسم عالمي انتشر بكثافة على موقع "تويتر" الخميس، ويستذكر فيه المغردون تفاصيل عن حياة نجمهم الراحل مايكل جاكسون بعد مرور 6 أعوام على رحيله.

رام الله: أطلق مغردون في العالم الافتراضي وسما بعنوان "6 أعوام بدون مايكل جاكسون"، واستعرض المشاركون فيه&مشاعرهم تجاه& الفنان&&الأميركي الراحل، الذي توفي عام 2009، جراء تناوله جرعة مسكنة مميتة.

&وكما شغل الدنيا طوال عقود أثناء حياته، فقد شغل ملايين المعجبين فيه بعد مرور كل هذه السنوات على وفاته. وبدأ الوسم في الارتفاع سريعا على سلم الوسوم الأكثر تداولا عالميا في موقع"تويتر"&الخميس 25 حزيران( يونيو) وهو يوم ذكرى وفاته.

&ولم يكن تداول هذا الوسم مقتصرا على دولة دون غيرها، فقد كان &أحد الوسوم العالمية التي انتشرت&في كافة القارات، وفقا لمواقع تتابع أداء مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر هذا الوسم &في قائمة الوسوم الاكثر تداولا في مصر والأردن ولبنان والسعودية وغيرها من الدول العربية.

حياته ورحيله

&جاكسون الذي ولد عام 1958 وتوفي عام 2009، حظي بشهرة فاقت كل التوقعات وتعدت كل الحدود، ما جعله باقيا في قلوب محبيه، وهم الذين وصفوه بـ" ملك البوب"، ويعد ألبوه الغائي "ثريلر" الأكثر مبيعا في تاريخ الموسيقى العالمية.

&وولد جاكسون في ولاية إنديانيا لعائلة أفريقية أميركية وكان ترتيبه الثامن بين أشقائه العشرة، وبدأ في احتراف الغناء صغيرا عام 1962وصعد سريعا على سلم الشهرة في أميركا، وبات نجما عالميا تتردد أغانيه حول العالم، واستمر في الغناء حتى العام 2009، أي أنه استمر في الغناء 47 عاما، رغم ما تخلل حياته من مشكلات عائلية.

&وهذه باقة من التغريدات&

&

&

&

Pt. 2 @iamdjdeluxe Michael Jackson: Down With The King ???? http://t.co/5t69dRjLSx #6yearsWithoutMichaelJackson #djlife pic.twitter.com/ys6La6UufN

— IG: iamdjdeluxe (@iamdjdeluxe) June 26, 2015

Damn, six years ago we lost one of the amazingest person. The king of pop. @michaeljackson R.I.P. #6YearsWithoutMichaelJackson

— Jennn_luvssJustin (@Ladadeejenns) June 26, 2015

"The King is gone but he’s not forgotten." #6YearsWithoutMichaelJackson pic.twitter.com/TwOAwQZmzY

— &"6 years (@xhyukeyhae) June 26, 2015

@iLoveYouDooDoo #6YearsWithoutMichaelJackson #MichaelJacksonWeStillLoveYou You're Always In My Heart. pic.twitter.com/x939eTHKca

— Karen C.M. (@kary_7ok) June 26, 2015

"Trending Germany:05:32 AM CEST" 6. Patrick Macnee 7. 23 Golden Years Of SRK 8. #6YearsWithoutMichaelJackson 9. #illner

— TrendieDE - Trends (@TrendieDE) June 26, 2015

Michael Jackson's death was such a huge moment in life #LongLiveTheKing #6YearsWithoutMichaelJackson #RIPMJ

— Johnny Depth (@GrabMy_Blankey) June 26, 2015

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف