نيو ميديا

هاجم الصحافية المجرية التي ضربت اللاجئين

وسام هلال يواجه بترا لازسلو وهي ترد بالشتائم

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هاجم الفنان الشاب وسام هلال الصحافية المجرية Petra Lazslo التي ركلت بعض النازحين السوريين على الخط الحدودي&موجهاً الكلام لها مباشرةً عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فردت عليه بقسوة وحظرت حسابه.

بيروت: هاجم الفنان الشاب وسام هلال الصحافية المجرية Petra Lazslo التي ركلت بعض النازحين السوريين على الخط الحدودي، فوجّه الكلام لها مباشرةً عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلا "أنت مثيره للشفقه، لا أستطيع أن أكرهك لأنك لن تعرفي الحب بحياتك". فردت عليه "أنت بالتأكيد مسلم وتنتمي للإرهاب". فعاد ورد عليها قائلاً: "حاله الجهل التي أنت بها بأسمى حالاتها.. الموضوع موضوع إنساني وليس له دخل بالأسلام أو العرب.. اللعنه عليك"، ما دفعها لحظر حسابه ووصفه بـ"الكلب الغبي".

&يذكر أن "هلال" هو فنان&سوري من أصول لبنانية، ولم يستطع أن يتمالك أعصابه من الفيديو المؤلم الذي جاب العالم وأشعره بمدى ألم ومعاناة اللاجئين السوريين في أوروبا.

فيما يلي الرابط الذي يُظهر ركلة الصحافية:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ازدواجية العرب
عربي صريح -

دعوني اسأل الملحين بالكلام على صحافية شعرت بالخوف و هي ترى مئات البشر يركضون يدخلون بلادها بصورة غير شرعية و الأنكى انهم يتجاهلون نداءات رجال الأمن و يريدون الدخول عنوة لو حصل هذا في بلد عربي لرأينا حرس الحدود يرميهم بالرصاص.نعم هم لاجئون و هناك ظروف تدفعهم لطلب اللجوء و لكن ليس هكذا. ماذا سيحثل لو ان افواجا كبيرة من الهنود تحاول اقتحام دولة خليجية عنوة و بهذا الشكل الفوضوي. ألم يكن مواطني هذا البلد الخليجي ليشعروا بالغضب و يبدأون بشتم هؤلاء اللاجئين بأفضع الكلمات بغض النظر عن الدوافع وراء مجيء هؤلاء اللاجئين؟ أليست الدول الأوربية دول لها سيادة و لها حدود و ان من واجبها فرض النظام و القانون و تنظيم طريقة دخول الناس منها و اليها؟؟؟

To #1
Wahda -

Totally agree with you. Arab countries are killing their own bothers how about if thousands refugees came from nowhere

بكاء التماسيح
بهجت -

ياعربي صريح عليك ان توافق على ازدواجيتهم وان تبصم بالعشرة على ان كل مايقوم به المسلمين بصورة عامة والعرب بصورة خاصة على انه قانوني وحق الهي وإلا فانت انسان عنصري وتكره السلام والمسلمين وكأن العالم لاشغل له فقط التفكير بهم .انهم بشر غريبي الأطوار ، لم تهتز مشاعرهم المرهفة ولا قلوبهم الرحيمة الى المئات بل الألوف من أطفال ونساء الاخوة اليزيديين وقد حلت عليهم النكبة وقتلوا وهجروا عمدا ،ظلما وبهتانا بل ازدواجيتهم البغيضة ظهرت في الطفل ايلان ،فقط لكونه مسلم والكثير لم يظهروا تعاطفهم لكونه كردي ، أيها المسلمين كيف تطلبون من العالم ان يحترمكم وانتم لاتحترموا الغير . باعمالكم وتصرفاتكم اللامقبولة إنسانيا تجاه المخالف لكم في الدين تجعلون العالم كله يكرهكم . عليكم مراجعة الكيفية التي بها تعبدون الله ، تترحمون على أموات المسلمين فقط حتى وان كانوا مجرمين و من زبالة المجتمع وتحرمون الرحمة على غير المسلم وان كان من الشرفاء وخادم للبشرية،تكذبون على خلق الله بقولكم ان معنى الاسلام هو من سلم الناس من عقله ولسانه ، وانتم يوميا تتهجمون وتكيلون البشر بكل أنواع واصناف النعوت ، تضايقون السافرات في بلدانكم وتبكون لمنع احدى المؤمنات المحصنات في بلاد الكفار من ارتداء النقاب حتى وان كانت تنوي الدخول لمقابلة الرئيس ، وأخيرا الزمن ليس في صالحكم فما عليكم إلا تصحيح أخطائكم قبل فوات الاوان