أمل حجازي تعتزل الغناء وتلتزم الحجاب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
التعليقات
حركة عبيطة لفت انظار
مى امين -خيبة عليكى وعلى حجابك ، انا متاكدة انك تريدى لفت الانظار اليكى حتى يتذكرك اهل لبنان ، لان اللبنانيون هم فقط الذين يعرفوا انك بتغنى ، اما باقى العالم العربى فان قليل القليل سمعوا عنك ، يبعتلك
الحب
منير او منيرو972524754859 -احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو
Who cares
Wahda -ومتى تعودي عن قرارك ؟ رجاءا لا تعودي باطلالات مختلفة اخرى . اعتزلت الفن احترمي قرارك واعتزلي الصور أيضا مش ناقصين نسا ء يؤمنون ان شعرهم عورة . سوف تعيشون في صراع داخلي أبدي لان في دينكم كل شيء جميل محرم وهذا ضد الطبيعة الانسانية .بالمناسبةحاولت ان اتذكر لك أغنية مشهورة فلم اجد.
حمد الله على السلامة
Ben hammou -شكرا لكي اختي على اتخادك هذا القرار الصاءب ،والدي لن تنالي فيه الا الخير ،وابتغاء مرضات وجهه الكريم .ارجو ان يكون فعلك هدا قدوة لغبرك من الفنانات .بالتوفيق ان شاء الله تعالى في مسيرتك الدينية .
يبدو أنها تزوجت سعودي
عربي من القرن21 -مليونير وبعده لكل حادث حديث !!؟..المفروض بقاؤك في البيت ونشر الصور حرام لذا تدينك باطل !!!..
وهل يملكون الا
التهكم والسخرية البائسة -بل الخيبة الكبرى عليك اذ تفضل العري الشيطاني على الاحتشام الفطري... الفن في خدمة الدين... وليس العكس.
بارك الله فيك
متابع -بارك الله فيك ..وبالتوفيق ان شاء الله ..
خبر مبهج
أكرم -يا سلام .. هذا الخبر أعتبره هدية العيد من صحيفتنا الغراء إلى قرائها المؤمنين والموحدين الكارهين للكفر والفسوق والعصيان .. اللهم ثبتها على الطريق المستقيم ..وباعد بينها وبين الأشرار الذين يحاربون الله ورسوله الذين يفزعون من مثل هذه الأخبار السارة .
اصل الحجاب
خليجي لا ينافق -من قال. انه زي اسلامي--انه من التراث والبيئة الصحراوية-- واتحدى--اصلا لم يرد كلمة الحجاب بالقرءان الا 7 مرات وكلها تعني الساتر---والذي ورد فقط الجيوب--ودليلي ان قضية الحجاب جاءت من عمر عندما اراد التفريق بين الحرات والأمات بسبب تحرش شباب مكة للنساء اثناء توجههن للصحراء لاجل تقضية الحاجة---واشتكى للرسول وهنا نزلت الاية لكن السبب بنزولها تأتي تحت القاعدة الشرعية العامة بسبب النزول الظرفي--بمعنى ان العبرة بخصوص السبب لا عموم اللفظ--