أخبار

مبارك يختتم جولة شملت الكويت والسعودية والامارات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وصفت جولة الرئيس المصري إلى الامارات والسعودية والكويت بـ"الناجحة" وبحث خلال عددا من القضايا المشتركة.

القاهرة: عاد الرئيس المصري حسني مبارك الى القاهرة مساء اليوم في ختام جولة خليجية شملت زيارة كل من الامارات والسعودية والكويت ووصفت بأنها "ناجحة" وتناولت عددا من القضايا العربية والاقليمية والدولية التي تهم المنطقة فضلا عن العلاقات الثنائية.

واجرى الرئيس المصري خلال الجولة التي اختتمها بزيارة دولة الكويت محادثات مع قادة الدول الخليجية الثلاث امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ورئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان.

وتركزت الجولة الخليجية التي جرت في اجواء ايجابية ومؤاتية على بحث عدة قضايا ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية وجهود كسر جمود عملية السلام في المنطقة والملف النووي الايراني وتطورات الاوضاع في العراق والسودان واليمن.

وبحثت الجولة الخليجية للرئيس المصري ايضا مجمل العلاقات الثنائية خاصة في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتجارية وسبل تعزيز التعاون المشترك وسط تأكيد مصري على اعتبار امن منطقة الخليج جزءا لا يتجزأ من امن مصر القومي.
وكان المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير سليمان عواد قد اكد ان الرئيس مبارك اجرى جولة ناجحة من المباحثات على مدى ثلاثة ايام في كل من الامارات والسعودية واستكملها اليوم مع امير دولة الكويت.

ولفت في تصريح عقب مباحثات امير الكويت مع الرئيس المصري الى ان المباحثات تكتسب اهميتها نظرا للدور الذي تقوم به الكويت التي تتولى حاليا رئاسة مجلس التعاون الخليجي الذي انتهت اعمال قمته منذ ايام بالكويت.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نعم هذا لقاء الاشقاء
اسامة -

لقاء الزعماء المسلمين بصفة دورية امر ضروري

What is cooking?
zki -

One wonders what those Guys talk about in the dark back rooms. Perhaps business as usual nothing but a nice party, The Majority of Egyptians have decided to nominate Dr El Barad3y for the first Democratic free and fair election for President of Egypt, when the people made up their mind in this way, they are sure that what counts now is the voice The Dictator, his Gangs, or their international master s opinions shall be ignored and discounted totally , no voice but the Egyptian Peoples Voice in the coming presidential election, A Million Yes to Dr El Barad3y the Future Proper President Of Egypt the Human Civilization Land .

what election
sultan -

The minister of intern has the result ready Sir, I think it will be 99.9% because Moubarak has elected el barad3y.and gamal too.Mrs Susan elected him too since Moubarak is done

what election
sultan -

The minister of intern has the result ready Sir, I think it will be 99.9% because Moubarak has elected el barad3y.and gamal too.Mrs Susan elected him too since Moubarak is done