أخبار

3 ملايين عراقي أحيوا عاشوراء بحماية 125 ألف عسكري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

للمرة الأولى يشارك فيها المسيحيون، رافعين الصلبان في مراسم العزاء، بينما هتف المشاركون ضد إيران ونددوا بإحتلالها بئر الفكة العراق، فيما قال رئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم إنَّ الانتخابات المقبلة تمثل ملحمة حسينية لضمان مصالح الشعب، وأشار نائب الرئيس العراقي عادل عبد المهدي إلى أنَّ الثورة الحسينيّة لا تخص مذهبًا بعينه، فهي ثورة انسانيّة شاملة ضد الظلم والانحراف ولتعزيز مبادئ الحرية وقيم الحق.


أحيا مليونا زائر من داخل العراق وخارجه يوم عاشوراء في مدينة كربلاء ذكرى استشهاد الامام الحسين وذلك بحماية 25 الف عسكري عراقي مدعومين بالطائرات والقناصة، إضافة إلى مليون آخرين في منطقة الكاظمية ببغداد بحماية 100 الف عسكري حيث هتفت مواكب العزاء ضد ايران وانتقدت الحكومة

وقد وصلت الاحتفالات إلى ذروتها صباح اليوم الاحد باحتشاد حوالى 600 موكب عزاء شارك فيها اكثر من مليوني زائر من داخل العراق و105 آلاف من خارجه متشحين بالسواد حول مرقدي الامام الحسين بن الامام علي بن ابي طالب ثالث الائمة الاثني عشر لدى الشيعة واخيه غير الشقيق العباس بوسط كربلاء (110 كم جنوب بغداد) حيث احيوا في اجواء حزينة رددوا خلالها الشعارات التي اختلطت بين الدين والسياسة واوضاع الشعب العراقي ذكرى واقعة الطف التي استشهد فيها الامام الحسين واكثر من 80 من افراد عائلته من اهل بيت النبي محمد عام 680 للميلاد على يد الخليفة الاموي يزيد بن معاومة.

وابلغ مواطن عراقي "ايلاف" هاتفيًّا من كربلاء ان مواكب عزاء قادمة من مختلف مناطق العراق قد هتفت ضد ايران ومحاولتها السيطرة على حقول النفط العراقية وتدخلها في شؤون البلاد الداخلية كما انتقدت الحكومة لعدم جديتها في مواجهة الفساد والرشوة وعدم قدرتها على توفير الخدمات العامة الضرورية وفي مقدمتها الماء والكهرباء.

وللمرة الاولىيشارك فيها مسيحيون رافعين الصلبان في مراسيم العزاء التي عمت معظم المدن العراقية التي شهدت بدءًا من الليلة الماضية اجراءات امنية مشددة وحظرًا لتجول العجلات في عدد منها .

125 الف عسكري حموا الشعائر في بغداد كربلاء
وجرت الاحتفالات وسط اجراءات امنية مشددة واستعدادات صحية وخدمية واسعة حيث تم تقسيم كربلاء الى 9 قواطع امنية واحيطت بثمانية اطواق امنية بمشاركة مروحيات للجيش العراقي والف قناص انتشروا على اسطح البنايات المرتفعة اضافة الى المراقبة باستخدام الكلاب البوليسية وادوات الكشف عن المتفجرات. كما قامت مئات من النساء بتفتيش الملابس السوداء الكثيفة للزائرات والتي استخدمت في إخفاء متفجرات في مناسبات مماثلة سابقة .

. وقد فرض على الزوار القادمين من خارج العراق حمل شهادات صحية تؤكد عدم اصابتهم بأي مرض وخاصة بفيروس الانفلونزاالمكسيكيّة فيما فرض على اصحاب الفنادق الابلاغ عن اي حالة مرضية بين المقيمين لديهم .

وقد وزعت شرطة كربلاء صور وأسماء العشرات من "الإرهابيين والمطلوبين" للحكومة العراقية . واشار اللواء الركن علي الغريري مجير شرطة المحافظة الى اعلاق مركز المدينة القديمة بوجه العجلات باستثناء تلك التابعة للأجهزة الأمنية، بينما قامت الطائرات العراقية بطلعات جوية مكثفة بهدف تأمين الأرض خلال المسح الجوي للمناطق الصحراوية والطرق العامة والمسالك الجانبية والمزارع والبساتين والمسطحات المائية لرصد التجمعات والتحركات المشبوهة للعجلات والأشخاص، إضافة إلى نشر قوات مكافحة الشغب المدعومة بعشرات القناصة الذين تم نشرهم في المناطق الحيوية المرتفعة من المدينة .

وفي العاصمة، قال الناطق باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا إن حوالى مئة ألف عسكري قد انتشروا في بغداد وضواحيها التي يسكن معظمها شيعة . واوضح انه تم فرض أربعة أطواق أمنية حول منطقة الكاظمية حيث مرقد الامام الكاظم التي توافد عليها أكثر من مليون زائر .

ودعت القيادة المواطنين إلى التعاون مع الاجهزة الامنية والالتزام بالوصايا التي اصدرتها بمناسبة حلول شهر محرم . ومنعت القيادة حمل الأسلحة بمختلف أنواعها وحذرت من تناول الأطعمة والأشربة من الأشخاص غير المعرفين من قبل الأجهزة الأمنية وأصحاب المواكب. كما حظرت رفع الشعارات الخاصة بالاحزاب السياسية أو الترويج للحملات الانتخابية اضافة الى منع حمل الحقائب الكبيرة داعية الى السير في الطرق المؤمنة من قبل الأجهزة الأمنية والمؤدية الى كربلاء. وناشدت المواطنين عدم تصديق "الإشاعات المغرضة أو الترويج لها" والتي من شأنها إثارة الهلع بين المواطنين داعية إلى ابلاغ الأجهزة الأمنية عن العناصر المشبوهة أو الأجسام الغريبة عن طريق الاتصال بالخطوط الساخنة للقيادة . وطالبت المواطنين المحافظة على الهدوء وفسح المجال أمام الأجهزة الأمنية والتعاون معها عند حدوث حالات طارئة من أجل توفير الأجواء الأمنية المناسبة لإحياء ذكرى عاشوراء و"تفويت الفرصة على أعداء العراق من إستهداف التجمعات والمواكب الحسينية" .

واكد احمد عبدالحسن مدير سياحة كربلاء ان عدد الزائرين الذين وصلوا إلى كربلاء من الدول العربية والاسلامية والاجنبية قد زاد على 110 الاف زائر. واوضح ان الزائرين قدموا من البحرين والسعودية والكويت ومن ايران وباكستان والهند ومن اوروبا والولايات المتحدة .

قادة عراقيون يستلهمون مبادئ الامام الحسين
وقد جرت في بغداد تجمعات حاشدة استغلها القادة العراقيون للتحدث عن هذه المناسبة ومعانيها . وقال نائب الرئيس العراقي عادل عبد المهدي " ان الثورة الحسينية لا تخص مذهبًا بعينه وانما هي ثورة انسانية شاملة عنوانها الاساس هو التصدي للظلم والانحراف وتعزيز مبادئ الحرية وقيم الحق والكرامة والاباء ". واضاف في بيان تلقت "ايلاف" نسخة منه " نحن اذ نستذكر بألم وحزن شديدين مأساة كربلاء نؤكد ان ثورة الامام الحسين عليه السلام اصبحت رمزًا كبيرًا لكل من يرغب في الحياة الحرة الكريمة وغدت مثالاً لكل ثائر ينشد الحرية والدفاع عن الحق ونصرة المظلومين والمضطهدين اينما كانوا ".

وشدد على " اهمية استلهام الدروس الكبيرة والعميقة من سيرة الامام الحسين لتعزيز اواصر الوحدة والتلاحم والتضامن بين مكونات وطوائف الشعب العراقي باعتبارها ثورة لا تختص بمذهب معين وانما هي ثورة انسانية شاملة عنوانها الاساس هو احقاق الحق والتصدي للظلم والانحراف وتعزيز مبادئ الحرية وقيم الحق والكرامة والاباء ".

اما زعيم المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم فقد أكد "ان ثورة الحسين هي رسالة الحياة وليس الموت" وقال إنَّ الامام الحسين يمثل مشروعًا رساليًّا صمم على يد النبي محمد والامام علي وأنه مشروع الأمة والتقدم والتكامل، مشيرًا الى أن هذه الجماهير ستلتزم فكريًّا وعاطفيًّا بالمشروع الحسيني الرسالي وسوف لن تتهاون ولن تتساهل تجاه الشعائر الحسينية.

وشدد بالقول "ان هذه الجماهير عازمة على بناء موقفها وتتخذ خطواتها على اساس برنامج علمي وتصطف مع البرامج وليس مع الشعارات الفارغة مع الحسين نتعلم كيف نخطط وان هؤلاء الحسينيين سيطالبون السياسيين جميعًا ان يقدموا البرامج التي تؤكد صدقية الشعارات التي يرفعونها". وقال " ان ثورتك هي ثورة الانفتاح واستنفار الطاقات والهمم والامكانات المادية والبشرية لتحقيق الغايات الكبيرة وان ابناء شعبنا العراقي الحسيني يستلهمون الدرس ويتبنون الانفتاح شعارًا وسلوكًا واداءً في بناء تجربتهم الرائدة ويعملون على توسيع المشاركة في اوسع نطاق وكل من يؤمن بالعملية السياسية فهو شريك في الوطن... ان العراق لكل العراقيين بكل انتماءاتهمالدينية والمذهبية والقومية والسياسية" .

واشار قائلا "يا ابا عبد الله ان من اهم التحديات التي واجهتك في ثورتك هي الاغراءات المالية والمناصبية التي تعرض لها الاخرون حيث قدمت لهم الاموال السياسية والمواقع والامتيازات ليكونوا بالضد منك ونعرف ان عمر بن سعد ما كان ليقود الجيش ضد الحسين لولا ان طُمّع بملك الري وأولئك الذين اغروا بالمال وهنا نجد ان التاريخ يجدد نفسه نجد المال السياسي والاغراءات والمواقع التي يوعد بها هذا وذاك يراد لها ان تكون فيصلا ومدخلاً في اصطفافات بعيدة من ارادة الشعب... إن هذه الجماهير تدرك حجم المؤامرة وتعمل للوقوف ضدها وسوف لن يهمها مال او وعود سرعان ما تتبدد بعد الانتخابات .. ان هذه الجماهيرستتمسك بالمشروع الوطني الحسيني وستقف مع المضحين الذين برهنوا لعقود من الزمن حرصهم على مصالح الامة .. وان الانتخابات النيابية القادمة تمثل محطة مفصليّة واساسيّة وتمثل ملحمة حسينيّة لتثبيت حقوق الامة وتكريسها وضمان مصالح الشعب، وما اكثر الدروس والعبر التي نستلهمها من ثورتكم المعطاء وكلما وقفنا عند هذه المناسبة نعاهدك من جديد اننا سنبقى على عهدك سائرون وعن نهجك مدافعون وسنبذل الغالي والنفيس من اجل قيم ومشروع العدالة والنباء والاعمار والسيادة على ارض العراق".

وفي مثل هذا اليوم من كل عام يحيي الشيعة ومعهم بقية المسلمين واقعة الطف حيث قتل جيش الخليفة الأموي يزيد بن معاوية الامام الحسين حفيد الرسول محمد ومعظم افراد عائلته من اهل بيت النبي عام 680 ميلادية باعتباره اكثر الأحداث مأسوية في تاريخهم. وتعتبر زيارة كربلاء خلال ايام عاشوراء من اقدس المناسبات الدينية لدى الشيعة حيث يصل اليها حوال مليوني شخص يصل معظمهم سيرًا على الاقدام من مناطق متفرقة في العراق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
السلام على الحسين
عراقي - كندا -

السلام عليك ياأبا عبدالله الحسين (ع) وعلى الآرواح الطاهرة التي حلت بفنائك , عليك مني سلام الله مابقيت وبقي الليل والنهار , لعل من أهم إيجابيات عاشوراء لهذا العام هي الوحدة الوطنية والوعي والحس الوطني الواضح للعراقيين تجاه كل الآخطار التي تحدق بهم من داخل العراق وخارجه , لقد وحد عاشوراء الحسين (ع) العراقيين جميعا على إختلاف مذاهبهم ومشاربهم وتوجهاتهم , وهذا شىء يدعو للتفاؤل بأن العراقيين لايرضون بإنتهاك سيادة العراق من قبل أية دولة !! وكذلك لايسكتون طويلا على الحكومة وأحزابها وأئتلافاتها التي إنغمست طويلا في ملذات الحكم والسلطة ونهب المال العام وتركت عامة العراقيين نهبا لمفخخات الإرهابيين , بينما المسؤولين يتحصنون في ( المنطقة الخضراء ) , يعني إجراءات الحكومة للآسف , أغلبها لحماية المسؤول !! أما الإنسان العادي , البائس , فليس له إلا الله حافظا , أما دولة القانون وسيادة القانون على الجميع , فأنها ليست سوى شعارات إنتخابية , لآن الإنتخابات على الآبواب , اللهم إحفظ زوار الإمام الحسين (ع) من كل مكروه , آمين يارب .

Iraqi for Iraq
Iraqi for Iraq -

Amar Al-Hakim and his so called friend are opportunists who work for Iran. where did his father Die? in Iran. so don''t get fooled by him and his party. who wanted to divide Iraq more? is him and his Dad and his party. Be aware that hese guys are exposed and have no future in Iraq.

مولد أبو حصيرة يهودى
nero -

الرد غير واضح

Iraqi for Iraq
Iraqi for Iraq -

Amar Al-Hakim and his so called friend are opportunists who work for Iran. where did his father Die? in Iran. so don''t get fooled by him and his party. who wanted to divide Iraq more? is him and his Dad and his party. Be aware that hese guys are exposed and have no future in Iraq.

والله ثم والله تخلف
ايمان الوكيل -

والله ثم والله تخلف تخلف تخلف 145 مواكب جاءت من مختلف مناطق كربلاء والعراق، لممارسة طقوس الضرب بالزنجيل واللطم بمرافقة الطبول والمنشدين, والله ثم والله تخلف تخلف تخلف .

والله ثم والله تخلف
ايمان الوكيل -

والله ثم والله تخلف تخلف تخلف 145 مواكب جاءت من مختلف مناطق كربلاء والعراق، لممارسة طقوس الضرب بالزنجيل واللطم بمرافقة الطبول والمنشدين, والله ثم والله تخلف تخلف تخلف .

العالم وصل للقمر
عراقية -

والله يا عرب انتو متخلفيين جداااا شوفو العالم وين وصلت للقمر اما العرب بعدهم بالطائفية ويضربون نفسهم حتى الموت وتريدون الغرب يضحك على تخلف العرب لازم نكون مثقفيين حتى الغرب يحترمنا ويقدرنا هذه ليست تقاليدنا نضرب على اجسادنا حتى الموت بس من 2003 دخل المحتل الايراني المجوس ودخل هل اشياء المتخلفة الى بلدنا الله ينتقم من كل واحد ارهابي ومتخلف وينتقم من الحكومة الايرانية برئاسة المالكي الايراني ويحيا العراق العظيم وليس العراق الي تشوفوه بالتلفزيون الك الله يا عراقنا ارجو النشر

العالم وصل للقمر
عراقية -

والله يا عرب انتو متخلفيين جداااا شوفو العالم وين وصلت للقمر اما العرب بعدهم بالطائفية ويضربون نفسهم حتى الموت وتريدون الغرب يضحك على تخلف العرب لازم نكون مثقفيين حتى الغرب يحترمنا ويقدرنا هذه ليست تقاليدنا نضرب على اجسادنا حتى الموت بس من 2003 دخل المحتل الايراني المجوس ودخل هل اشياء المتخلفة الى بلدنا الله ينتقم من كل واحد ارهابي ومتخلف وينتقم من الحكومة الايرانية برئاسة المالكي الايراني ويحيا العراق العظيم وليس العراق الي تشوفوه بالتلفزيون الك الله يا عراقنا ارجو النشر

حسين
بوحسن -

السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين يا ليتنا كنا مع الحسين فنفوز فوزا عظيماً

حسين
بوحسن -

السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين يا ليتنا كنا مع الحسين فنفوز فوزا عظيماً

خزعبلات
ارردني -

خزعبلات بعيدة كل البعد عن روح وعقيدة الاسلام الحقيقية ..نحمد الله اننا على مذهب اهل السنة والجماعة ..نكن الحب والاحترام لكل الصحابة ابو بكر وعمر وعثمان وعلي وابناء علي ..اما ان نشوه صورة الاسلام باللطم وضرب السيوف والمتعة ..فهذا ما يخالف الشرع ..والحسين الذي يتباكى عليه الشيعة هم اول من غدروا به ..لا بل لعنهم الحسين قبل استشهاده .. رحم الله الشهيد صدام حسين واسكنه فسيح جنانه ..فلو بقي حيا لما خرج هولاء من جحورهم

salam w
shia -

alhamdallha im shi3a

salam w
shia -

alhamdallha im shi3a

نعمة العقل
محب الحسين -

الحمدلله الذي لايحمدعلى مكروه سواه. الحمدلله على نعمة العقل . ترى ماذاسيقول سيدنا علي رضي الله عنه عن هؤلاء لو راهم يفعلون ما يفعلون (هداهم الله)

احياء عاشورا
abuhasan -

اللهم احفظ زوار الحسين واحفظ العتبات المقدسةبحق محمد وآله محمد

ملاحظات
ميمي -

; عام 680 للميلاد على يد الخليفة الاموي معاوية بن ابي زياد ; نقل غير دقيق و الصحيح هو عام ٦٨١ للميلاد على يد الخليفه الاموي يزيد بن معاويه بن ابي سفيان ..... و بعدين ما صار في اي هتافات ضد ايران و لا شي من هالقبيل

رد إلى عراقية
ادم -

عراقية , أتسمين إحياء شعائر الله و تعظيمها تخلف؟ قال تعالى ;ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب; من الواضح انك لا تعرفين شيئا عن ثورة الإمام الحسين عليه السلام و عن أهدافها و أنه ضحى بنفسه و أهله و أستشهد هو و أصحابه و معظم أبنائه من أجل إحقاق الحق و الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر . السلام عليك يا أبا عبد الله الحسين و يا ليتنا كنا معكم فنفوز و الله فوزا عظيما.

ملاحظات
ميمي -

; عام 680 للميلاد على يد الخليفة الاموي معاوية بن ابي زياد ; نقل غير دقيق و الصحيح هو عام ٦٨١ للميلاد على يد الخليفه الاموي يزيد بن معاويه بن ابي سفيان ..... و بعدين ما صار في اي هتافات ضد ايران و لا شي من هالقبيل

بـــــــــــــدع
مسلم -

الحمدلله الذي انعم علينا بنعمة العقل فهو بأتي قبل الدين ونسأل الله ان يثبت علينا العقل والدين

بـــــــــــــدع
مسلم -

الحمدلله الذي انعم علينا بنعمة العقل فهو بأتي قبل الدين ونسأل الله ان يثبت علينا العقل والدين

الهداية
ابو فهد -

الله يهديكم يا اخوانا الشيعة على هذه البدع التي لا تمت الاسلام بصله اسال الله ان يعييدكم الى الطريق الصحيح

عجبي!
مسلم -

خالف شروط النشر

عجبي!
مسلم -

خالف شروط النشر

جمهورية لطمستان
فد واحد -

عيني ميمي بس لا تنقهر على ماما ايران ولا تنفعل لان وراك لطم يابو لطم

إلى ايلاف
ليش؟ -

ما تنشروا تعليقي اللي وديتو قبل ثلث ساعة؟ و لا النشر لناس و ناس؟؟

إلى ايلاف
ليش؟ -

ما تنشروا تعليقي اللي وديتو قبل ثلث ساعة؟ و لا النشر لناس و ناس؟؟

غريب
بوحسن -

وماذا عن من يفرح لقتل الحسين.... يا سنة محمد ....وهم كثر وتعرفونهم وتقولون نفرح لان الله نجى قوم موسى من فرعون ...طيب ليش البعض من السنة يحرم الفرحة بمولدالنبي (ص)

بدع
مواطن -

والله يا ناس إذا شاهد الغربيون هذا العزاء أيام محرم سيقولون هذا هو الإسلام، لذا ينالوا منه ومنه المسلمين في كل وقت وحين. الحسين سيد شباب أهل الجنة، هو الصحابة الكرام الذين خدموا الرسالة المحمدية يرتعون في الجنة من نعيم الخالق البارىء المصور، أما المتخلفون أمثال هذا السبي والطبك والمواكب فقد أخرت العراق وجعلته مرتعاً للصفويين، فلماذا لا تحشد هذه المواكب وتتجه لتحمي حدود العراق وتطرد الفرس الأراذل شرّ طردة من الفكة ومن مناطق العراق الحدودية، أم البكاء ليس على سيدنا الحسن بل على الهريسة والقيمة والخزعبلات الجوفاء وضحك المعممين الجهلة الذين لاهم لهم سوى أن يهيجوا الشيعة للبكاء واللطم وأخذا الخمس منه، وهم صاغرون؟؟؟ وإنا لله وإنا إليه راجعون؟؟؟

أين الحسين ؟
أبو عبد الله -

الحسين فرح في الجنة لأنه استشهد على دين الحق الذي أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم أما أنتم يا من تعتقدون بعقيدة ملفقة لن تروا الحسين ولن تحشروا معه فهل أمركم الحسن بما تفعلون ؟ هل لديكم أدلة صحيحة على سلامة عقيدتكم ؟ أرجو ممن يدعي حب الحسين أن يستخدم عقله ويبحث في أمهات كتب الشيعة ولا يضع عقله جانبا ليحشو المجوس عقله بالخرافات والدجل والكذب ، نحمد الله الذي منحنا عقولا حره لا سلطان لأحد عليها . هل تحبون النبي صلى الله عليه وسلم ؟ هل تبكون لوفاته ؟ هل تبكون لإستشهاد علي ؟ لماذا الحسين فقط ؟ إنها الفتنة التي أشعلها المجوس كنارهم التي أطفأها عمر رضي الله عنه ولكن نار الفتنة هذه ستنطفئ بظهور المهدي المحمدي

ابا الاحرار
ابو احمد -

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليك ياثار اللهوابن ثاره والوتر الموتورالسلام عليك يااباعبداللهوعلى الأرواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام الله ابداًمابقيت ومابقي الليل والنهارولاجعلة الله اخر العهد مني لزيارتكم السلام على الحسين وعلىعلي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين

توضيحات
ثلاثلون -

لا يوجد خليفة أموي بأسم معاوية بن ابي زياد فربما يقصد الكاتب معاوية بن أبي سفيان ومعركة الطف لم تحدث في عهد معاوية بن ابي سفيان بل في عهد ابنه يزيد بن معاوية ويزيد حاكم ظالم عند كثير من اهل السنة لأنه قتل كثير من التابعين وابناء الصحابة ولم يقتصر قتله للحسين ابن على ابناءوه فقط وهذا هو الفرق بين الشيعة والسنهفاالشيعة يذكرون فقط إساءات الأشخاص في أئمتهمويتجاهلون غيرهم أما السنه فيحكمون على أي فرد بافعاله على جميع المذاهب سنة وشيعة

اكبر جهل
عبدالله -

انا امس كنت جالس اتابع احدى قنوات الشيعه والتي كانت تبحث من كربلاء وكان واحد معمم على قولتهم شيخ اسمه... يقول للحضور اقرؤا سورة (الحمد) قصدة (الفاتحه) بعدين يقول ان الذي قتل الحسين واحد اسمه عمر من السعودية وليس من العراق بالله عليك كان ذيك الايام شي اسمه السعودية شوف الجهل اصلا العراق كان اغلب سكانه من الفرس ولكن بعد الفتح الاسلامي على يد عمر بن الخطاب انتقل اغلب العرب من الجزيره العربيه إلى العراق والشام

اكبر جهل
عبدالله -

انا امس كنت جالس اتابع احدى قنوات الشيعه والتي كانت تبحث من كربلاء وكان واحد معمم على قولتهم شيخ اسمه... يقول للحضور اقرؤا سورة (الحمد) قصدة (الفاتحه) بعدين يقول ان الذي قتل الحسين واحد اسمه عمر من السعودية وليس من العراق بالله عليك كان ذيك الايام شي اسمه السعودية شوف الجهل اصلا العراق كان اغلب سكانه من الفرس ولكن بعد الفتح الاسلامي على يد عمر بن الخطاب انتقل اغلب العرب من الجزيره العربيه إلى العراق والشام

عج و(ع)
عبدالله -

شوف الجهل لانه عند اهل السنه لا يجوز كتابه الرموز في بعض الامور مثل (عليه السلام ) او (صلى الله عليه وسلم ) لكن هؤلاء يكتبون رموز مثل (عج ) و (ع) شكلها يمكن يجي يوم ونشوف الشيعه يكتبون في القران (الخ ) وتكون سورة البقره اية وحده والباقي (الخ)

Allah Akbar
Ahmed -

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين فالحسين ثورة الحق ضد الباطل بكل المقاييس الاسلاميه والانسانيه حتى تعجب القاصي والداني على صنيع الحسين الثائر وما استلهمه الشرق والغرب وعلماؤهم من ثورة الحسين فهذا غاندي يقول في الحسين تعلمت من الحسين ان اكون مظلوما فانتصر وغيره.. نحن لنا عظيم الشرف باحياء ذكرى الحسين وكما قال عزوجل في كتابه العظيم ومااسالكم عليه اجرا الا المودة في القربى اهل البيت .. وها نحن نودهم . انى للغرب ان يكون له شخصيه كالحسين فيوقروها ولكنهم مازالوا يمسكون بالصليب بايديهم ولم يصلب عيسى ع , الحمد لله الذي جعلنا من شيعة محمد وال محمد وعرفنا حب اهل بيته ومن شاء فليكفر الا الى الله ترجع الامور من قبل ومن بعد , اغتنموا هذااليوم بالدعاء على قتلة الحسين لا ان تتتخصموا .

Allah Akbar
Ahmed -

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين فالحسين ثورة الحق ضد الباطل بكل المقاييس الاسلاميه والانسانيه حتى تعجب القاصي والداني على صنيع الحسين الثائر وما استلهمه الشرق والغرب وعلماؤهم من ثورة الحسين فهذا غاندي يقول في الحسين تعلمت من الحسين ان اكون مظلوما فانتصر وغيره.. نحن لنا عظيم الشرف باحياء ذكرى الحسين وكما قال عزوجل في كتابه العظيم ومااسالكم عليه اجرا الا المودة في القربى اهل البيت .. وها نحن نودهم . انى للغرب ان يكون له شخصيه كالحسين فيوقروها ولكنهم مازالوا يمسكون بالصليب بايديهم ولم يصلب عيسى ع , الحمد لله الذي جعلنا من شيعة محمد وال محمد وعرفنا حب اهل بيته ومن شاء فليكفر الا الى الله ترجع الامور من قبل ومن بعد , اغتنموا هذااليوم بالدعاء على قتلة الحسين لا ان تتتخصموا .

regards from 3man
abdullah -

السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين يا ليتنا كنا مع الحسين فنفوز فوزا عظيماً

حسيني البقاء
عبد السميع -

سيظل ذكرك يا حسين على مر الزمان ، يزلزل عرش الطغيان لن يتغير الشيعة عما يعتقدون بكلمات لم يتحسس اصحابها الم اللوعة التي جعلت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يبكي الحسين قبل قتله بقرابة ستين عاما كان الحري بمن يرى أنه متمسك بسنة النبي صلى الله عليه وآله وسلم أن يتعلم قضية الحسين التي عرفها البعيد عن الإسلام كغاندي الذي دوا صوته عندما قال تعلمت من الحسين كيف اكون مظلوما فانتصر كان حري بهم ان يبكوا الحسين تأسيا برسول الله صلى الله عليه وآله وسلام لا ان يستنكروا بكاء الشيعة الذين تأسوا برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لو كان القلب مشبعا بحب ال بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم لبكى الناس دما بدل الدموع حسرة على ما اصبهم بعد فقد جدهم ، فبدا ان يحسن اجر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في مودة ابنائه رايناهم كيف قتلوهم وسبوا نسائهم

أولى لك فأولى
عراقي -

كان الأولى بجماعتنا العراقيين أن يهبوا بالملايين ضد إيران التي تتحكم بقادة العراق وتحتل آبار العراق النفطية متى تشاء وتنهب العراق وتقتل أهله بالتعاون مع أمريكا وإسرائيل ولاأحد يعترض. الأولى بالعراقيين أن يثبتوا أن ولائهم لترابهم بعد الولاء لله ثابت لايتزحزح.ألا يرى الكثيرون من أهلنا في العراق أن حكام المنطقة الخضراء قد أثبتوا يوما بعد يوم ولائهم لربيبتهم إيران ربيبة السوء فمتى نستيقظ وننتبه، أنظروا إلى الصورة السيئة أعلاه سترون عمار وهادي (بس بالإسم والله العظيم) وصولاغي وهؤلاء ومن لف لفهم مواطنون إيرانيون كلهم حقد وغل على العراق والعراقيين. نعم الحسين شهيد الحق وفي شهادته إنتصار لقيم الحق وبمفهومها الصحيح ضد البغي والفساد والطغيان ونقض العهود المتجسد في يزيد ومعسكره، وإذا كنا أوفياء للحسين علينا أولا أن نكون صادقين مع أنفسنا في ولائنا لأرضنا لأن في ذلك ولاء للدين الحقيقي ولرسالة محمد صلى الله عليه وآله وسلم وعلى آل بيته الأطهار الذين أكاد أجزم أنهم براء من هذه الممارسات المتخلفة التي لاتمت إلى الدين بأي صلة، هل يستطيع أحد أن يقول لي أين ورد الضرب بالزناجيل والسيوف واللطم؟ في القرآن أم في أي كتاب سماوي؟آني شيعي بس شيعي عربي إبن عربي (مو صفوي مجوسي) وأقول لجماعتنا ولكم كافي عاد كافي مو حتى الإيرانيين مايسووها، شفتوا عمار لطم لو شك زيجه لو ضرب نفسه سيف لو زنجيل؟كافي عاد جوزوا وشوفوا حلفاء الشر إيران وأمريكا وإسرائيل شديسوون بينا

عمر الفاروق
احفاد البابليين -

هذه هي اللحمه الحقيقيه بين الاديان السماويه بين الاسلام والمسيح اخوتنا المسيحيين يشاركوننا احزاننا عند استشهاد الحسين على يد المشركين والان مصيبتنا واحدة في هذا الزمان لان سيارات المشركين المفخخه واحزمتهم الناسفه تصيب المسلمين والمسيحيين معا وتهجيرنا وتهجيركم معا العدو هو نفس العدو ولكن الزمن فقط هو من تغير اللهم ابعد المشركين والعملاء والمرتزقه والعربان الارهابيين المشركين من ارض العراق امين انا بابلي وجدي حمورابي لبيك ياحسين لبيك ياحسين

أولى لك فأولى
عراقي -

كان الأولى بجماعتنا العراقيين أن يهبوا بالملايين ضد إيران التي تتحكم بقادة العراق وتحتل آبار العراق النفطية متى تشاء وتنهب العراق وتقتل أهله بالتعاون مع أمريكا وإسرائيل ولاأحد يعترض. الأولى بالعراقيين أن يثبتوا أن ولائهم لترابهم بعد الولاء لله ثابت لايتزحزح.ألا يرى الكثيرون من أهلنا في العراق أن حكام المنطقة الخضراء قد أثبتوا يوما بعد يوم ولائهم لربيبتهم إيران ربيبة السوء فمتى نستيقظ وننتبه، أنظروا إلى الصورة السيئة أعلاه سترون عمار وهادي (بس بالإسم والله العظيم) وصولاغي وهؤلاء ومن لف لفهم مواطنون إيرانيون كلهم حقد وغل على العراق والعراقيين. نعم الحسين شهيد الحق وفي شهادته إنتصار لقيم الحق وبمفهومها الصحيح ضد البغي والفساد والطغيان ونقض العهود المتجسد في يزيد ومعسكره، وإذا كنا أوفياء للحسين علينا أولا أن نكون صادقين مع أنفسنا في ولائنا لأرضنا لأن في ذلك ولاء للدين الحقيقي ولرسالة محمد صلى الله عليه وآله وسلم وعلى آل بيته الأطهار الذين أكاد أجزم أنهم براء من هذه الممارسات المتخلفة التي لاتمت إلى الدين بأي صلة، هل يستطيع أحد أن يقول لي أين ورد الضرب بالزناجيل والسيوف واللطم؟ في القرآن أم في أي كتاب سماوي؟آني شيعي بس شيعي عربي إبن عربي (مو صفوي مجوسي) وأقول لجماعتنا ولكم كافي عاد كافي مو حتى الإيرانيين مايسووها، شفتوا عمار لطم لو شك زيجه لو ضرب نفسه سيف لو زنجيل؟كافي عاد جوزوا وشوفوا حلفاء الشر إيران وأمريكا وإسرائيل شديسوون بينا

في كربلاء
عبدلله -

والله ثم والله ثم والله ان الحسين وامه وجده وابيه براء منكم يامن تدعون التشيع وانتم تمارسون الشرك الاكبر المخرج من الملة والعياد بالله

عمر الفاروق
احفاد البابليين -

هذه هي اللحمه الحقيقيه بين الاديان السماويه بين الاسلام والمسيح اخوتنا المسيحيين يشاركوننا احزاننا عند استشهاد الحسين على يد المشركين والان مصيبتنا واحدة في هذا الزمان لان سيارات المشركين المفخخه واحزمتهم الناسفه تصيب المسلمين والمسيحيين معا وتهجيرنا وتهجيركم معا العدو هو نفس العدو ولكن الزمن فقط هو من تغير اللهم ابعد المشركين والعملاء والمرتزقه والعربان الارهابيين المشركين من ارض العراق امين انا بابلي وجدي حمورابي لبيك ياحسين لبيك ياحسين

إسلاموفوبيا
إسلام -

والله إن ما يقوم به هؤلاء التافهين ليس له صلة بأي شعائر دينية عرفتها البشرية على مدى الزمان !! والله حتى عبدة الأصنام والمجوس ما وصل بهم الامر ما وصل به هؤلاء !! ما هذا ؟؟ هل بهذه الطريقة تتقربون بها إلى الله عز وجل ؟ هل أمركم ربكم بجلد أنفسكم بهذه الطريقة الهمجية لتنالوا رضاه سبحانه ؟؟ والله ما وصل بني آدم على وجه الخليقة الى ما وصل به عبدة القبور هؤلاء , اللطّامين النواحين !! ولله في خلقه شؤون !! ...

في كربلاء
عبدلله -

والله ثم والله ثم والله ان الحسين وامه وجده وابيه براء منكم يامن تدعون التشيع وانتم تمارسون الشرك الاكبر المخرج من الملة والعياد بالله

إسلاموفوبيا
إسلام -

والله إن ما يقوم به هؤلاء التافهين ليس له صلة بأي شعائر دينية عرفتها البشرية على مدى الزمان !! والله حتى عبدة الأصنام والمجوس ما وصل بهم الامر ما وصل به هؤلاء !! ما هذا ؟؟ هل بهذه الطريقة تتقربون بها إلى الله عز وجل ؟ هل أمركم ربكم بجلد أنفسكم بهذه الطريقة الهمجية لتنالوا رضاه سبحانه ؟؟ والله ما وصل بني آدم على وجه الخليقة الى ما وصل به عبدة القبور هؤلاء , اللطّامين النواحين !! ولله في خلقه شؤون !! ...

..............
احمد -

اي ذنب ارتكبه رضيع في مهده و يصيح من شدة العطش اذ يرمي بسهم من الغدر و يزرعه في نحره الذي يتلألأ كابريق من الفضه و يمسك بأبيه الامام الحسين(ع) و يصرخ من شده حرارة السهم ... عظم الله اجوركم ,,,,,,

..............
احمد -

اي ذنب ارتكبه رضيع في مهده و يصيح من شدة العطش اذ يرمي بسهم من الغدر و يزرعه في نحره الذي يتلألأ كابريق من الفضه و يمسك بأبيه الامام الحسين(ع) و يصرخ من شده حرارة السهم ... عظم الله اجوركم ,,,,,,

الى رقم 7 الفلسطيني
ابن الرافدين -

نطبر حزنا على استشهاد ابن بنت رسول الله وجده محمد (ص) سؤالي انتم على من تقيمون الدراويش وعلى طول السنه وعلى من تدقون الخناجر في رؤسكم والسياخ في بطونكم وتاكلون الجمر والفحم والزجاج من هذا الذي يستحق كل هذا الدمار والحزن ؟؟؟؟؟ وانت ايها الاردني انت تحزن على صدام ام على النفط والمساعدات الانسانيه التي كانت تاتيكم ؟؟؟؟ارجع الى بلدك فلسطين وحرره من اليهود ولا انتم مفكرين نذهب نيابة عنكم ايها الاعرابي

الى رقم 7 الفلسطيني
ابن الرافدين -

نطبر حزنا على استشهاد ابن بنت رسول الله وجده محمد (ص) سؤالي انتم على من تقيمون الدراويش وعلى طول السنه وعلى من تدقون الخناجر في رؤسكم والسياخ في بطونكم وتاكلون الجمر والفحم والزجاج من هذا الذي يستحق كل هذا الدمار والحزن ؟؟؟؟؟ وانت ايها الاردني انت تحزن على صدام ام على النفط والمساعدات الانسانيه التي كانت تاتيكم ؟؟؟؟ارجع الى بلدك فلسطين وحرره من اليهود ولا انتم مفكرين نذهب نيابة عنكم ايها الاعرابي

احياءذكرى
شيعي -

ان التظاهر والمسيرات والمجالس الخطابيه لاحياء ذكرى استشهاد الحسين(ع) لهو من المناسبات الدينيه المهمة لانها تجعل فكرة الجهاد ضد الظلم والفساد ونكران الذات والتضحيه بكل غالي ورخيص في سبيل ارساء والدفاع عن المبادئ الاسلاميه الساميه تجعل هذه الفكرة حاضره على الدوام ومحفزه للمسلمين بالتمسك بهذه القيم. ولكن اللطم والسلاسل والتطبير وغيرها من هذه الممارسات البعيده كل البعد عن الاسلام وفكر اهل البيت عليهم السلام وبغض النظر عن اصولها وما هؤلاء المعممين الذين يدعون لهذه الممارسات القبيحة والمنافيه للدين والعقل والانسانيه الا من المستفيدين ماديا او سياسيا او لبث الفتنه بين المسلمين وادعو كل الشيعه ابناء مذهبي لتهذيب مذهبنا من هكذا خزعبلات التي تسئ لنا و لمذهبنا

احياءذكرى
شيعي -

ان التظاهر والمسيرات والمجالس الخطابيه لاحياء ذكرى استشهاد الحسين(ع) لهو من المناسبات الدينيه المهمة لانها تجعل فكرة الجهاد ضد الظلم والفساد ونكران الذات والتضحيه بكل غالي ورخيص في سبيل ارساء والدفاع عن المبادئ الاسلاميه الساميه تجعل هذه الفكرة حاضره على الدوام ومحفزه للمسلمين بالتمسك بهذه القيم. ولكن اللطم والسلاسل والتطبير وغيرها من هذه الممارسات البعيده كل البعد عن الاسلام وفكر اهل البيت عليهم السلام وبغض النظر عن اصولها وما هؤلاء المعممين الذين يدعون لهذه الممارسات القبيحة والمنافيه للدين والعقل والانسانيه الا من المستفيدين ماديا او سياسيا او لبث الفتنه بين المسلمين وادعو كل الشيعه ابناء مذهبي لتهذيب مذهبنا من هكذا خزعبلات التي تسئ لنا و لمذهبنا

بكاؤه آذى الرسول
MOUSA -

عندما سمع محمد صلى الله عليه و آ له و سلم مرة بكاء الحسين عليه السلام في طفولته تألم له.و قد بكى الحسين مما وقع به و بأهل بيته في موقعة الطف ,و مما بكى له أيضا كون قاتليه سيدخلون جهنم بسببه.فالحسين يحمل قلبا رؤوفا حتى لأعدائه.في هذا اليوم بكاه شيعته و تألموا له في أقطار الأرض.دعوته هي للحياة و ليس للأرهاب و الفتك.

بكاؤه آذى الرسول
MOUSA -

عندما سمع محمد صلى الله عليه و آ له و سلم مرة بكاء الحسين عليه السلام في طفولته تألم له.و قد بكى الحسين مما وقع به و بأهل بيته في موقعة الطف ,و مما بكى له أيضا كون قاتليه سيدخلون جهنم بسببه.فالحسين يحمل قلبا رؤوفا حتى لأعدائه.في هذا اليوم بكاه شيعته و تألموا له في أقطار الأرض.دعوته هي للحياة و ليس للأرهاب و الفتك.

ثورة الحسين
سامر -

تحيات الى الجميع وبودي التاكيد ان ثورة الحسين هي نبراس للتضحية من اجل قضية عادلة،ومكن للمسلمين بكل طوائفهم دراسة ثورة الحسين ببعدها التاريخي والانساني و التضحية من اجل المبادئ والايثار.اكثرية التعليقات ركزت على التطبير واللطم من وجهة نظر طائفية واريد اؤكد ان الغالبية من المراجع الشيعةفي العراق اكدوا ان التطبير غير محبب، وما التظاهرات الشعبية للفقراء في العراق بانتقادهم للحكومةوالاحتلال الامريكي وكذلك احتلال ايران لبئر الفكة دليل على وطنية الشيعة وحبهم الى وطنهم.لتكن ثورة الحسين منارا للفقراء والمستضعفين في عموم عالمنا الاسلاميتحية كبيرة لشهداء كربلاء ومعركة الطف

ثورة الحسين
سامر -

تحيات الى الجميع وبودي التاكيد ان ثورة الحسين هي نبراس للتضحية من اجل قضية عادلة،ومكن للمسلمين بكل طوائفهم دراسة ثورة الحسين ببعدها التاريخي والانساني و التضحية من اجل المبادئ والايثار.اكثرية التعليقات ركزت على التطبير واللطم من وجهة نظر طائفية واريد اؤكد ان الغالبية من المراجع الشيعةفي العراق اكدوا ان التطبير غير محبب، وما التظاهرات الشعبية للفقراء في العراق بانتقادهم للحكومةوالاحتلال الامريكي وكذلك احتلال ايران لبئر الفكة دليل على وطنية الشيعة وحبهم الى وطنهم.لتكن ثورة الحسين منارا للفقراء والمستضعفين في عموم عالمنا الاسلاميتحية كبيرة لشهداء كربلاء ومعركة الطف

صدام حسين
ابو فراس -

لا نقول الا رحم الله صدام حسين رحمه واسعة وعلى زلاته المشهور بها الا انه لم يسمح ابدا لهذه الخزعبلات التي ما انزل الله بها من سلطان عقول وارادة مسلوبة من هؤلاء العوام المساكين

صدام حسين
ابو فراس -

لا نقول الا رحم الله صدام حسين رحمه واسعة وعلى زلاته المشهور بها الا انه لم يسمح ابدا لهذه الخزعبلات التي ما انزل الله بها من سلطان عقول وارادة مسلوبة من هؤلاء العوام المساكين

الشيعةوالإمام الحسين
د سليمان -

السلام على الحسين وأصحاب الحسين فإن ما يفعله الأخوة الشيعة من تمسح بالأضرحة واستغاثة بالموتى ، واللطم وشرب الوجوه وغيرها من الطقوس الوثنية هو تأثر أعجمي جاء إليهم من الشيخ والهندوس ، الإسلام العربي الذي جاء به محمد صلى الله عليه وسلم ومات عليه الخليفة العادل علي بن أبي طالب والحسن والحسين رضوان الله عليهم هو إسلام نقي عقلاني لا خرافات فيه ولا لطم هو توحيد خالص لله جل علا من دون تمسح بقبور وطواف حولها وطلب شفاعة أصحابها ، أتمنى من الأخوة الشيعة أن يتذكروا ويقرؤا حياة الحسين عليه السلام وأبائة وأحفاده من الأئمة الكران زين العابدين والباقر والصادق والرضا والهادي والعسكري فهم أئمة أعلام لايرضون بهذه الوثنية الأعجمية التي يمارسها الأخوة الشيعة

الشيعةوالإمام الحسين
د سليمان -

السلام على الحسين وأصحاب الحسين فإن ما يفعله الأخوة الشيعة من تمسح بالأضرحة واستغاثة بالموتى ، واللطم وشرب الوجوه وغيرها من الطقوس الوثنية هو تأثر أعجمي جاء إليهم من الشيخ والهندوس ، الإسلام العربي الذي جاء به محمد صلى الله عليه وسلم ومات عليه الخليفة العادل علي بن أبي طالب والحسن والحسين رضوان الله عليهم هو إسلام نقي عقلاني لا خرافات فيه ولا لطم هو توحيد خالص لله جل علا من دون تمسح بقبور وطواف حولها وطلب شفاعة أصحابها ، أتمنى من الأخوة الشيعة أن يتذكروا ويقرؤا حياة الحسين عليه السلام وأبائة وأحفاده من الأئمة الكران زين العابدين والباقر والصادق والرضا والهادي والعسكري فهم أئمة أعلام لايرضون بهذه الوثنية الأعجمية التي يمارسها الأخوة الشيعة

النظر من خرم الباب !
سليم العبيدي -

يقع الكثير من الأخوة المعلقين في إنتقاداتهم طقوس دينية لطائفةٍ ما في أخطاء جسيمة أذكر منها ما يلي :1- عدم التمييز بين الطقوس و المعتقد الديني .2- التركيز غلى طائفة معينة و تناسي طوائف أخرى و هم كُثرُ ! فالصوفية في الإسلام لديهم معتقدات و طقوس أشد ضراوة من طقوس عاشوراء حيث يمارسون إيذاء النفس بطرق أشبه ما تمارسه الطوائف الهندوسية كإدخال السيوف في الجسم و حتى إطلاق الرصاص على الجسد ! 3-إن الكثير من الطوائف المسيحية و خاصةً في بلدان شرق آسيا تقوم بجلد الذات و شق الجلود و إساحة الدماء في مناسبات أعياد الفصح المجيد عندهم . 4- أما أتباع السلفية الجهادية فهم يؤمنون بالإنتحار و قتل الناس الأبرياء بطقوس جهادية منحرفة إبتغاء مرضاة إلههم و الفوز بالحور العين في جنانهم المزعومة !و يعتقدون أنهم كلما قتلوا ناساً أكثر كلما علت منزلتهم عند ربهم و إزدادت حصتهم من الحور العين !!بشكلٍ يشبه كثيراً ما يعتقد به بعض اليهود كما هو مدون في كتابهم ;بروتوكولات حكماء صهيون; حيث يتقرب اليهودي الى ربه بقتل غير اليهودي !

النظر من خرم الباب !
سليم العبيدي -

يقع الكثير من الأخوة المعلقين في إنتقاداتهم طقوس دينية لطائفةٍ ما في أخطاء جسيمة أذكر منها ما يلي :1- عدم التمييز بين الطقوس و المعتقد الديني .2- التركيز غلى طائفة معينة و تناسي طوائف أخرى و هم كُثرُ ! فالصوفية في الإسلام لديهم معتقدات و طقوس أشد ضراوة من طقوس عاشوراء حيث يمارسون إيذاء النفس بطرق أشبه ما تمارسه الطوائف الهندوسية كإدخال السيوف في الجسم و حتى إطلاق الرصاص على الجسد ! 3-إن الكثير من الطوائف المسيحية و خاصةً في بلدان شرق آسيا تقوم بجلد الذات و شق الجلود و إساحة الدماء في مناسبات أعياد الفصح المجيد عندهم . 4- أما أتباع السلفية الجهادية فهم يؤمنون بالإنتحار و قتل الناس الأبرياء بطقوس جهادية منحرفة إبتغاء مرضاة إلههم و الفوز بالحور العين في جنانهم المزعومة !و يعتقدون أنهم كلما قتلوا ناساً أكثر كلما علت منزلتهم عند ربهم و إزدادت حصتهم من الحور العين !!بشكلٍ يشبه كثيراً ما يعتقد به بعض اليهود كما هو مدون في كتابهم ;بروتوكولات حكماء صهيون; حيث يتقرب اليهودي الى ربه بقتل غير اليهودي !

ليس هناك مبرر منطقي
حسين خوجه -

لغاية الآن لم ولن أفهم لماذا يختلف السنة والشيعة على خلاف سياسي مضى عليه خمسة عشر قرن، تخلف؟ نعم هو التخلف بعينه، يعني صدام حسين بالرغم من أنني أدين أعماله تجاه معارضيه ألاانه معه الحق في منع هذه الاحتفالات المتخلفة التي تجسد الطائفية البغيضة والممارسات التي ليس لها أي مبرر ديني على الاطلاق. على كل حال أعتقد أن مجتمعاتنا سوف تظل على هذه الحالة ونحن الآن في ذيل قائمة الشعوب المتخلفة وسوف نبقى كذلك.

ليس هناك مبرر منطقي
حسين خوجه -

لغاية الآن لم ولن أفهم لماذا يختلف السنة والشيعة على خلاف سياسي مضى عليه خمسة عشر قرن، تخلف؟ نعم هو التخلف بعينه، يعني صدام حسين بالرغم من أنني أدين أعماله تجاه معارضيه ألاانه معه الحق في منع هذه الاحتفالات المتخلفة التي تجسد الطائفية البغيضة والممارسات التي ليس لها أي مبرر ديني على الاطلاق. على كل حال أعتقد أن مجتمعاتنا سوف تظل على هذه الحالة ونحن الآن في ذيل قائمة الشعوب المتخلفة وسوف نبقى كذلك.

السلام على الحسين
احمد الكاظمي -

السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين...اللهم ادم نعمتك على العراق ونصرك له ولشعبه على اعداءه من دول الجوار الحاقدة الجبانة...عاش العراق الجديدوشعبه الطيب

السلام على الحسين
احمد الكاظمي -

السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين...اللهم ادم نعمتك على العراق ونصرك له ولشعبه على اعداءه من دول الجوار الحاقدة الجبانة...عاش العراق الجديدوشعبه الطيب

الى رقم 19
ابن الجزيرة -

نحن نحيي شعائر استشهاد الحسين عليه السلام حتى عندما كانوا المجوس من اهل السنه والجماعه لان المجوس كانوا من السنه والجماعه ؟؟؟؟السؤال لك ولي امثالك هل تعتقد ان الله يحشر الحسين وقاتله في الجنه ؟؟؟ وهل الرسول الاعظم عربي؟؟وهل احفاده من الفرس المجوس ؟؟؟نحن نتبع محمد وال بيته العرب وانتم تتبعون المذاهب الاربعه الفارسيه والمجوسيه ومعهم المجوسي البخاري وهل تعلم ان المجوس الان ينشرون في بلدانكم وهم عبادة الشيطان ؟؟؟؟اذهب الى مصر وانظر التحويل المخيف لعبادة الشيطان

الى رقم 19
ابن الجزيرة -

نحن نحيي شعائر استشهاد الحسين عليه السلام حتى عندما كانوا المجوس من اهل السنه والجماعه لان المجوس كانوا من السنه والجماعه ؟؟؟؟السؤال لك ولي امثالك هل تعتقد ان الله يحشر الحسين وقاتله في الجنه ؟؟؟ وهل الرسول الاعظم عربي؟؟وهل احفاده من الفرس المجوس ؟؟؟نحن نتبع محمد وال بيته العرب وانتم تتبعون المذاهب الاربعه الفارسيه والمجوسيه ومعهم المجوسي البخاري وهل تعلم ان المجوس الان ينشرون في بلدانكم وهم عبادة الشيطان ؟؟؟؟اذهب الى مصر وانظر التحويل المخيف لعبادة الشيطان

رحمك الله يا صدام
محمد -

رحمك الله يا صدام. يكفيك فخرا أنه في عهدك لا صوت للرافضه. وبعد رحيلك أصبحنا لا نعرف العراق. . عراق الفخر والعزة. . بل أصبحنا نعرف عراق الرافضة و المجوس. سجل يا تاريخ لصدام أنه بموته مات سنة العراق و العرب أجمعين.

رحمك الله يا صدام
محمد -

رحمك الله يا صدام. يكفيك فخرا أنه في عهدك لا صوت للرافضه. وبعد رحيلك أصبحنا لا نعرف العراق. . عراق الفخر والعزة. . بل أصبحنا نعرف عراق الرافضة و المجوس. سجل يا تاريخ لصدام أنه بموته مات سنة العراق و العرب أجمعين.

اختر معسكرك
عربي -

على كل مسلم ان يختار معسكره هناك معسكرين معسكر سيد شباب اهل الجنه الحسين ابن علي و معسكر يزيد ابن معاويه فعلى كل مسلم ان يبحث و يختار المعسكر الذي يراه مناسب لعقيدته فأنا و الله معسكري مع الحسين ابن علي سيد شباب الجنه اما النواصب الحاقدين يرون شعائر و الحزن الذي نحيي به عاشوراء شرك و كفر انما الشرك و الكفر انتم من يقتل النفس التي حرم الله قتلها اختر معسكرك و الله يحشرك مع امير المؤمنين الذي ترتضيه عقيدتك ، كما قالها الرسول الاعظم في حديثه المتفق عليه بين اطياف المسلمين : من مات و لم يعرف إمام زمانه مات ميتة جاهليه . انا و للله الحمد اعرف إمام زماني الامام المهدي ابن الرسول و انت يا ناصبي من إمام زمانك و في كتبكم ذكر هذا الحديث: ( من مات و لم يعرف إمام زمانه مات ميتة الجاهليه)هل تقبل ان تموت ميتة الجاهليه و في عقيدتك هذا الحديث؟

اختر معسكرك
عربي -

على كل مسلم ان يختار معسكره هناك معسكرين معسكر سيد شباب اهل الجنه الحسين ابن علي و معسكر يزيد ابن معاويه فعلى كل مسلم ان يبحث و يختار المعسكر الذي يراه مناسب لعقيدته فأنا و الله معسكري مع الحسين ابن علي سيد شباب الجنه اما النواصب الحاقدين يرون شعائر و الحزن الذي نحيي به عاشوراء شرك و كفر انما الشرك و الكفر انتم من يقتل النفس التي حرم الله قتلها اختر معسكرك و الله يحشرك مع امير المؤمنين الذي ترتضيه عقيدتك ، كما قالها الرسول الاعظم في حديثه المتفق عليه بين اطياف المسلمين : من مات و لم يعرف إمام زمانه مات ميتة جاهليه . انا و للله الحمد اعرف إمام زماني الامام المهدي ابن الرسول و انت يا ناصبي من إمام زمانك و في كتبكم ذكر هذا الحديث: ( من مات و لم يعرف إمام زمانه مات ميتة الجاهليه)هل تقبل ان تموت ميتة الجاهليه و في عقيدتك هذا الحديث؟

عليك السلام
المثنى -

السلام عليك يا أبا عبد الله لا يوم كيومك يا أبا عبد الله حتى الحزن عليك يريدون منعه لا قدّرهم الله ولا أعانهم و عليك مني السلام و على جدّك و أبيك و أخيك و الأخيار من أبناءك يا أبا عبد الله هيهات منك الذلّة

عليك السلام
المثنى -

السلام عليك يا أبا عبد الله لا يوم كيومك يا أبا عبد الله حتى الحزن عليك يريدون منعه لا قدّرهم الله ولا أعانهم و عليك مني السلام و على جدّك و أبيك و أخيك و الأخيار من أبناءك يا أبا عبد الله هيهات منك الذلّة

الله أكبر
سيد حسن -

الله أكبر شعائر الدين صارت تخلف؟ لماذا لا ينكر على الغرب والنصارى الاحتفال بعيد الميلاد وأعياد رأس السنة الميلادية؟

الله أكبر
سيد حسن -

الله أكبر شعائر الدين صارت تخلف؟ لماذا لا ينكر على الغرب والنصارى الاحتفال بعيد الميلاد وأعياد رأس السنة الميلادية؟

ماذا قال نزار قباني
omar -

قصيدة نزار قباني في الأمام الحسين عليه السلام ابو اميرسأل المخـالف حين انـهكـه العـجبهل للحـسين مع الروافـض من نسب لا يـنـقضي ذكـر الحسين بثـغرهموعلى امتداد الدهـر يُْوقِـدُ كاللَّـهب وكـأنَّ لا أكَــلَ الزمـــانُ على دمٍكدم الحـسين بـكـربلاء ولا شــرب أوَلَمْ يَـحِنْ كـفُّ البـكاء فــما عسىيُـبدي ويُـجدي والحسين قد احــتسب فأجـبـتـه ما للـحـسين وما لـــكميا رائــدي نــدوات آلـيـة الطـرب إن لم يـكن بين الحــسين وبـيـنـنـــانـسبٌ فـيـكـفـيـنا الـرثاء له نــسب والحـر لا يـنـسى الجـمــــيل وردِّهولَـإنْ نـسى فـلـقــد أسـاء إلى الأدب

ماذا قال نزار قباني
omar -

قصيدة نزار قباني في الأمام الحسين عليه السلام ابو اميرسأل المخـالف حين انـهكـه العـجبهل للحـسين مع الروافـض من نسب لا يـنـقضي ذكـر الحسين بثـغرهموعلى امتداد الدهـر يُْوقِـدُ كاللَّـهب وكـأنَّ لا أكَــلَ الزمـــانُ على دمٍكدم الحـسين بـكـربلاء ولا شــرب أوَلَمْ يَـحِنْ كـفُّ البـكاء فــما عسىيُـبدي ويُـجدي والحسين قد احــتسب فأجـبـتـه ما للـحـسين وما لـــكميا رائــدي نــدوات آلـيـة الطـرب إن لم يـكن بين الحــسين وبـيـنـنـــانـسبٌ فـيـكـفـيـنا الـرثاء له نــسب والحـر لا يـنـسى الجـمــــيل وردِّهولَـإنْ نـسى فـلـقــد أسـاء إلى الأدب

ماذا قال نزار قباني
omar -

يالائـمي حـب الحـسين أجــــــنـناواجــتاح أوديــة الضـــمائر واشرأبّْ فلـقد تـشـرَّب في النــخاع ولم يــزلسـريانه حتى تســـلَّـط في الـرُكــب من مـثـله أحــيى الكـرامة حـيــنـمامـاتت على أيــدي جــبابـرة الـعـرب وأفـاق دنـيـاً طـأطـأت لـولاتــــهافــرقى لـذاك ونـال عــالية الـرتــب و غــدى الصـمـود بإثـره مـتـحفزاًوالـذل عن وهـج الحيـاة قد احتـجـب أما الـبـكاء فــذاك مــصـدر عـزناوبه نـواسـيـهـم ليـوم الـمنـقـلـب نـبـكي على الــرأس المـــرتـل آيـةوالــرمح مـنـبـره وذاك هو العـجـب نـبـكي على الثـغـر المـكـسـر ســنهنـبكي على الجـسـد السـليب الـمُنتهـب نـبـكي على خـدر الفــواطـم حــسرةوعـلى الـشـبـيـبة قـطـعـوا إربـاً إرب

ماذا قال نزار قباني
omar -

يالائـمي حـب الحـسين أجــــــنـناواجــتاح أوديــة الضـــمائر واشرأبّْ فلـقد تـشـرَّب في النــخاع ولم يــزلسـريانه حتى تســـلَّـط في الـرُكــب من مـثـله أحــيى الكـرامة حـيــنـمامـاتت على أيــدي جــبابـرة الـعـرب وأفـاق دنـيـاً طـأطـأت لـولاتــــهافــرقى لـذاك ونـال عــالية الـرتــب و غــدى الصـمـود بإثـره مـتـحفزاًوالـذل عن وهـج الحيـاة قد احتـجـب أما الـبـكاء فــذاك مــصـدر عـزناوبه نـواسـيـهـم ليـوم الـمنـقـلـب نـبـكي على الــرأس المـــرتـل آيـةوالــرمح مـنـبـره وذاك هو العـجـب نـبـكي على الثـغـر المـكـسـر ســنهنـبكي على الجـسـد السـليب الـمُنتهـب نـبـكي على خـدر الفــواطـم حــسرةوعـلى الـشـبـيـبة قـطـعـوا إربـاً إرب

ابشع مجزرة
noor -

يقول الله تعالى في كتابه الكريم على لسان نبيه المصطفى:لا اسالكم عليه من اجر الا المودة في القربى.ويقول نبينا المصطفى حسين مني و انا من حسين احب الله من احب حسينا.وانظروا الى امة المصطفى الذي قال عنهم الحسين يوم عاشوراء:يا امة السوء كيف خلفتم رسول الله في عترته.انظروا ايها العالم باجمع كيف فعل المسلمون بال بيت نبيهم و عترته و ذريته و هل بعد ذلك ترجون خيرا في هذه الامة او منها غير الغدر و الخذلان.انظروا الى غدر الامة باهل غزة .ثم ان الغرب يحترمون الشيعة لتمسكهم بعقيدتهم و احياءهم باهتمام لشعائرهم انهم يفهمون و يعقلون معنى احياء ذكر الابطال و كم تشيع منهم في العراق بعدما راوا مراسم عاشوراء و سمعوا ماساة قتل سبط النبي و انهم يبكون عليه والله اكثر بكثير من قلوب امة المصطفى المتحجرة.ارجو النشر

ابشع مجزرة
noor -

يقول الله تعالى في كتابه الكريم على لسان نبيه المصطفى:لا اسالكم عليه من اجر الا المودة في القربى.ويقول نبينا المصطفى حسين مني و انا من حسين احب الله من احب حسينا.وانظروا الى امة المصطفى الذي قال عنهم الحسين يوم عاشوراء:يا امة السوء كيف خلفتم رسول الله في عترته.انظروا ايها العالم باجمع كيف فعل المسلمون بال بيت نبيهم و عترته و ذريته و هل بعد ذلك ترجون خيرا في هذه الامة او منها غير الغدر و الخذلان.انظروا الى غدر الامة باهل غزة .ثم ان الغرب يحترمون الشيعة لتمسكهم بعقيدتهم و احياءهم باهتمام لشعائرهم انهم يفهمون و يعقلون معنى احياء ذكر الابطال و كم تشيع منهم في العراق بعدما راوا مراسم عاشوراء و سمعوا ماساة قتل سبط النبي و انهم يبكون عليه والله اكثر بكثير من قلوب امة المصطفى المتحجرة.ارجو النشر

نصرة الحسين
ذوالفقار -

ان الطقوس التي يمارسها الشيعة هي التزام ووفاء من كل من يعتقد ان الحسين والائمة كانوا على حق, ولكل امة في العالم في الشرق والغرب لديهم طقوسهم التي يعتزون بها ويحاولون ان يعبرون عن انتمائهم من خلال تلك الطقوس , في اوروبا يصلب المسيحيون رجل ويرفعونه تذكيرا بصلب سيدنا المسيح عليه السلام والهندوس في الهند يمشون على النار والدراويش بالعراق وفي بعض البلدان العربية يضربون انفسهم بالسكاكين , واليابان التي هي من اكثر الدول تطورا وحضارة لديهم طقوس لاتوجد في اي بلد اخر .لذا علينا احترام طقوس كل الطوائف والاديان لان في ذلك احترام لمعتقدات الاخرين

نصرة الحسين
ذوالفقار -

ان الطقوس التي يمارسها الشيعة هي التزام ووفاء من كل من يعتقد ان الحسين والائمة كانوا على حق, ولكل امة في العالم في الشرق والغرب لديهم طقوسهم التي يعتزون بها ويحاولون ان يعبرون عن انتمائهم من خلال تلك الطقوس , في اوروبا يصلب المسيحيون رجل ويرفعونه تذكيرا بصلب سيدنا المسيح عليه السلام والهندوس في الهند يمشون على النار والدراويش بالعراق وفي بعض البلدان العربية يضربون انفسهم بالسكاكين , واليابان التي هي من اكثر الدول تطورا وحضارة لديهم طقوس لاتوجد في اي بلد اخر .لذا علينا احترام طقوس كل الطوائف والاديان لان في ذلك احترام لمعتقدات الاخرين

العراق واحد بعونه ت
خالد عبدالله -

الله هم ارحم الشهداء واسكنهم فسيح جناتك السلام عليك يا ابى عبدالله ..السلام على روحك الطاهرة .الحسين ع السلام لايحب المنافقين وبريء من كل فئة تحاول شق الصف الاسلامي الواحد .اللهم رد كيد المنافقين ... اللهم وحد صفوفالمسلمين ... امين

العراق واحد بعونه ت
خالد عبدالله -

الله هم ارحم الشهداء واسكنهم فسيح جناتك السلام عليك يا ابى عبدالله ..السلام على روحك الطاهرة .الحسين ع السلام لايحب المنافقين وبريء من كل فئة تحاول شق الصف الاسلامي الواحد .اللهم رد كيد المنافقين ... اللهم وحد صفوفالمسلمين ... امين

اهل الدراويش
ابن الرمادي -

هل من المعقول ان قاتل الحسين (يزيد) والحسين (ع) هم الاثنين في الجنه وهل من المعقول ان نقول على ذكر يزيد (رض) وعن الحسين (رض) فكروا شويه لان الله ميزنا عن البهايم والدابه بالعقل ؟؟اللهم ثبت خطانا على السراط المستقيم وعلى احياء ذكرى استشهاد ابو الشهداء حبيب الله ورسوله الامام الحسين (ص)

اهل الدراويش
ابن الرمادي -

هل من المعقول ان قاتل الحسين (يزيد) والحسين (ع) هم الاثنين في الجنه وهل من المعقول ان نقول على ذكر يزيد (رض) وعن الحسين (رض) فكروا شويه لان الله ميزنا عن البهايم والدابه بالعقل ؟؟اللهم ثبت خطانا على السراط المستقيم وعلى احياء ذكرى استشهاد ابو الشهداء حبيب الله ورسوله الامام الحسين (ص)

ربنا لا تزغ قلوبنا
سعودي نت -

بسم الله الرحمن الرحيم الم اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَأَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاء لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاء الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاء تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لاَّ رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ صدق الله العظيم

ربنا لا تزغ قلوبنا
سعودي نت -

بسم الله الرحمن الرحيم الم اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَأَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاء لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاء الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاء تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لاَّ رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ صدق الله العظيم

هذا الحسين بن علي
النيبت -

للذين يحزنهم ويغيضهم مثل هذه المواكب نقول لهم كفاكم دبحا بالعراقيين ومواصلة مسلسل الدم للشيعة يا احفاد بن باز والمقبور صدام الذي يصلى بالنار حاليا والفال لمن يتبه

هذا الحسين بن علي
النيبت -

للذين يحزنهم ويغيضهم مثل هذه المواكب نقول لهم كفاكم دبحا بالعراقيين ومواصلة مسلسل الدم للشيعة يا احفاد بن باز والمقبور صدام الذي يصلى بالنار حاليا والفال لمن يتبه

قلوب صخر
أحمد -

يا الي تعارضون الشيعه شوف في التلفزيون قصة مقتل الحسين (عليه السلام) لو كان في قلبك رحمه معني ادري ان في قلوبكم رحمه صيح (انا عمري 14 صحت) لو ماتدري ان الحسين ابن بنت الرسول اعرف الحين احنا مانبكي على كل احد نبكي على الي الرحمن قاله (لبيك عبدي) وعلى فكره احنا نبكي على النبي وآل بيته بدون استثناء خل ينفعك حبيب قلبك يزيد(ارجوا من إيلاف النشر)

قلوب صخر
أحمد -

يا الي تعارضون الشيعه شوف في التلفزيون قصة مقتل الحسين (عليه السلام) لو كان في قلبك رحمه معني ادري ان في قلوبكم رحمه صيح (انا عمري 14 صحت) لو ماتدري ان الحسين ابن بنت الرسول اعرف الحين احنا مانبكي على كل احد نبكي على الي الرحمن قاله (لبيك عبدي) وعلى فكره احنا نبكي على النبي وآل بيته بدون استثناء خل ينفعك حبيب قلبك يزيد(ارجوا من إيلاف النشر)

لبيكم أهل البيت
محب أهل البيت -

لبيك يا سيدي و مولاي علي بن أبي طالب كرم الله وجهه, لبيك يا سيدي الحسين بن علي أيها الشريف الكريم الذي رفض أن يبايع يزيد بن معاوية كما بايعه الآخرون خوفاً من بطشه, لبيكم يا أهل البيت الأكارم , والله كنَا و سنظل على العهد لكم قائمون و لو كره المنافقون و المشريكون, يامن فديتم الاسلام بدمائكم النقية الطاهرة وحميتم الإسلام بسيوفكم وأرسيتم قواعد الفضيلة و الإيمان بالله عز وجل و سيدنا محمد رسول الله.

لبيكم أهل البيت
محب أهل البيت -

لبيك يا سيدي و مولاي علي بن أبي طالب كرم الله وجهه, لبيك يا سيدي الحسين بن علي أيها الشريف الكريم الذي رفض أن يبايع يزيد بن معاوية كما بايعه الآخرون خوفاً من بطشه, لبيكم يا أهل البيت الأكارم , والله كنَا و سنظل على العهد لكم قائمون و لو كره المنافقون و المشريكون, يامن فديتم الاسلام بدمائكم النقية الطاهرة وحميتم الإسلام بسيوفكم وأرسيتم قواعد الفضيلة و الإيمان بالله عز وجل و سيدنا محمد رسول الله.

9
8 -

السلام على الحسين

9
8 -

السلام على الحسين

احرقوا المنطقة الخضر
وطني مخلص -

ما كان من واجب هذه الجموع ان تذهب الى كربلاء فالحسين لا يريدهم كاذبين،كان المفروض ان تذهب وتتجه الى المنطقة الخضراء لتحرق قتلة الحسين الجدد رافعي شعارات الحسين المزيفة ،انهم هم قتلة الحسين اليوم باعة الاوطان والاعراض ،حماة ايران المجرمة القاتلة،ونأمل ان تتوجه قريبا هذه الجموع لتحرق المنطقة الخضراء وكل العملاء

احرقوا المنطقة الخضر
وطني مخلص -

ما كان من واجب هذه الجموع ان تذهب الى كربلاء فالحسين لا يريدهم كاذبين،كان المفروض ان تذهب وتتجه الى المنطقة الخضراء لتحرق قتلة الحسين الجدد رافعي شعارات الحسين المزيفة ،انهم هم قتلة الحسين اليوم باعة الاوطان والاعراض ،حماة ايران المجرمة القاتلة،ونأمل ان تتوجه قريبا هذه الجموع لتحرق المنطقة الخضراء وكل العملاء

سر قوة الشيعه الحسين
سسسسسسسلام -

السلام على الحسين واصحاب الحسين.........اخوتي الاعزاء ارحموا حالكم واتمنى ان تكون تعليقاتكم بدون تجريح.سر قوت الشيعه هو الولاء لاهل البيت محمد(ص وآله) والله يعادي من يعادي هذا الولاء انضروا ببصيرة العقل لا الجهل اين شاه ايران اين صدام العراق هؤلاء الطغاة كان همهم القضاء على هذه المراسيم لاهل البيت.الذي لايذوق العسل يجهل طعمه.انظروا الى قوة حزب الله انضروا الى قوة ايران؟ انضروا الى قوت الحوثيين؟ يرحمكم الله لاتدسوا رؤسكم بالتراب حتى لا ترو الحقيقه الذي تجهلونها.

سر قوة الشيعه الحسين
سسسسسسسلام -

السلام على الحسين واصحاب الحسين.........اخوتي الاعزاء ارحموا حالكم واتمنى ان تكون تعليقاتكم بدون تجريح.سر قوت الشيعه هو الولاء لاهل البيت محمد(ص وآله) والله يعادي من يعادي هذا الولاء انضروا ببصيرة العقل لا الجهل اين شاه ايران اين صدام العراق هؤلاء الطغاة كان همهم القضاء على هذه المراسيم لاهل البيت.الذي لايذوق العسل يجهل طعمه.انظروا الى قوة حزب الله انضروا الى قوة ايران؟ انضروا الى قوت الحوثيين؟ يرحمكم الله لاتدسوا رؤسكم بالتراب حتى لا ترو الحقيقه الذي تجهلونها.

ظهور الحقيقه
ابن الرافدين -

ما هي الفوارق بين اللطم والدراويش ؟؟؟؟الاول جزنا على استشهاد الحسين وهذه فاجعه ومصيبه لكل للمسلين وحتى تبقى ذكراه الى الابد وحتى نعرف نحن من نتبع هل الاسلام او الظلال وهل الحسين (رض) ام يزيد (رض) ؟؟؟؟؟ لان مستحيل ان يكون الاثنين في الجنه واحد كان فاسق ويشرب الخمر والثاني كان عنده رساله لمحاربه الفسق والخمر واما عن الدراويش فهذه الطقوس على من تنبتون الخناجر في الرؤس والسيوف في البطون وتاكلون الفحم والزجاج كل هذا السحر على من ؟؟؟؟؟

ظهور الحقيقه
ابن الرافدين -

ما هي الفوارق بين اللطم والدراويش ؟؟؟؟الاول جزنا على استشهاد الحسين وهذه فاجعه ومصيبه لكل للمسلين وحتى تبقى ذكراه الى الابد وحتى نعرف نحن من نتبع هل الاسلام او الظلال وهل الحسين (رض) ام يزيد (رض) ؟؟؟؟؟ لان مستحيل ان يكون الاثنين في الجنه واحد كان فاسق ويشرب الخمر والثاني كان عنده رساله لمحاربه الفسق والخمر واما عن الدراويش فهذه الطقوس على من تنبتون الخناجر في الرؤس والسيوف في البطون وتاكلون الفحم والزجاج كل هذا السحر على من ؟؟؟؟؟