أخبار

إبنة أسامة بن لادن تحصل على بطاقة مرور للسعودية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ستغادر إيمان أسامة بن لادن إيران بعد ان منحتها السفارة السعودية في طهران مرور بغية تسهيل سفرها تمكنت من الفرار من الحراسة المفروضة عليها في إيران.

موسكو: منحت السفارة السعودية في طهران إيمان أسامة بن لادن بطاقة مرور بغية تسهيل سفرها إلى السعودية. وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إيمان ستغادر متوجهة نحو السعودية بين يومي الثلاثاء والأربعاء.

وكانت قد كشفت بعض المعلومات أن إبنة زعيم تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن قد لجأت إلى السفارة السعودية في طهران بعد أن تمكنت من الفرار من الحراسة المفروضة عليها. وكشفت إيمان في اتصال هاتفي مع شقيقها عبد الله، المقيم في السعودية، أنها و5 من إخوانها محتجزون لدى السلطات الإيرانية منذ الغزو الأميركي لأفغانستان في نهاية عام 2001.

وكان عمر بن لادن قد أبلغ صحيفة "الشرق الأوسط" في وقت سابق، أن شقيقته إيمان وخمسة من إخوانه وزوجة أبيه (أم حمزة) محتجزون لدى السلطات الإيرانية، مناشدا الحكومة في طهران الإفراج عنهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أسامة بن لادن
nero -

أسامة بن لادن لا فرق بينه و بين قائد جماعه حماس الان بعد المذبحه و استيلائه على شعب غزه و ايضا لا فرق بينه و بين قائد جماعه حزب الله الذى ضرب فى اسرائيل و ليس من خلال الدوله لبنان كـ جيش لكن وحده هنا يكون ارهابى من هنا أسامة بن لادن من حقه معامله نفس المعامله لـ قائد جماعه حماس و قائد جماعه حزب الله و اكثر من حقه معامله معامله رئيس جمهوريه ان كان سوف يقدم خدمات للعالم