أخبار

أردوغان: دخولنا الاتحاد الأوروبي يساهم في السلام

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعتقد تركيا أن إنضمامها إلى الاتحاد الأوروبي سيؤدي لتعزيز فرص السلام في العالم وستؤدي أنقرة دورا في التناغم والإزدهار العالمي.

أنقرة: اعتبر رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان اليوم أن انضمام بلاده إلى الاتحاد الأوروبي سيساعد أوروبا على تقديم مساهمات أكبر في السلام العالمي.
ونقلت وكالة أنباء الأناضول التركية عن أردوغان قوله إن انضمام تركيا الكامل إلى الاتحاد الأوروبي سيساعد أوروبا على المساهمة أكثر في السلام والتناغم والازدهار العالمي.

وأعرب أردوغان في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره البلجيكي إيف ليتيرم في أنقرة عن ثقته أن بلجيكا ستلتزم بمبادئ المساواة خلال رئاستها للاتحاد الأوروبي.

وتستلم بلجيكا الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي في يوليو عام 2010م.
وناقش الطرفان سبل تعزيز العلاقات الثنائية ، وعبر أردوغان عن أهمية العلاقة مع بلجيكا بصفتها عضو في حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي ورغبة تركيا في توثيق العلاقات معها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
امنية..
نضير -

امنيتي هي ألا يسمح لتركيا بالانضمام الى الأتحاد الأوروبي ابدا...ومتى اصبحوا احفاد العثمانيين دعاة سلام ؟ عليهم اولا الأعتراف بجرائمهم التي ارتكبوها بحق المسيحيين ضمن حدود دولتهم آنذاك وتعويضهم ذويهم باموال اجدادهم المنقولة وغير المنقولة التي سلبت منهم..وثانيا تبديل هوية تركيا المسلمة الى مسيحية ليتسنى لها الدخول الى الأتحاد الأوروبي..ارجو النشر