أخبار

صنعاء: الأجهزة الأمنية حققت نجاحا متميزا في 2009

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري أن الأجهزة الأمنية حققت نجاحات متميزة خلال عام 2009م ، في مختلف مجالات العمل الأمني .

صنعاء: قال الوزير " إن من أبرز تلك النجاحات هي التي تحققت في مجال مكافحة الإرهاب ، والتصدي مع القوات المسلحة لعناصر الفتنة والتمرد في صعده ، وإفشال كل محاولات العناصر الخارجة عن القانون في بعض مناطق المحافظات الجنوبية ، التي سعت للمزايدة على وحدة الوطن وإقلاق أمنه واستقراره".

وكشف المصري عن إستراتيجية تعدها وزارة الداخلية ، لتطوير عمل مراكز وأقسام الشرطة في عموم الجمهورية ، والارتقاء بأدائها بصورة تواكب التطوير والتحديث الذي تشهده وزارة الداخلية ، و تلبي الاحتياجات الأمنية اليومية لأفراد المجتمع.

ولفت وزير الداخلية خلال لقاءه اليوم الضباط الدارسين في دورات القيادات العليا والمتوسطة والأولى ، والتي تنعقد في كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة ، وتستمر حتى منتصف يناير الجاري ، بمشاركة 120 ضابطا من مختلف الأجهزة الأمنية في كافة المحافظات، لفت إلى الأهمية الكبيرة التي تحتلها مراكز الشرطة بإعتبارها واجهة وزارة الداخلية ، وقناة التواصل اليومي مع المواطنين ، والبوابة الأولى لتحسين صورة رجل الأمن ، وإيجاد علاقة إيجابية بين الشرطة والمجتمع .

ووجه قيادة كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة التركيز على الجوانب العملية في مضامين العلوم والمعارف الأمنية التي سيتلقاها الدارسون في الكلية ، وتنظيم زيارات ميدانية للمرافق الأمنية ، للإطلاع على سير الأداء ، وتبادل الخبرات والتجارب الأمنية مع زملائهم . داعيا الضباط الدارسين إلى الاستفادة القصوى من كافة المعلومات التي سيتلقونها خلال الدراسة ، وعكسها في واقع الأداء الأمني اليومي

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف