أخبار

واشنطن تطالب دول أوروبا برفع المستوى الأمني بالمطارات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تنفذ سكرتيرة الأمن القومي الأميركي زيارة إلى اسبانيا في 21 الشهر الجاري لمطالبة بلدان الاتحاد الأوروبي بضرورة رفع المستوى الأمني في مطاراتها.

مدريد:تقوم سكرتيرة الأمن القومي الاميركي"جانيت نابوليتانو" بزيارة لإسبانيا في 21 من شهر يناير الجاري بناء على دعوة وزير الداخلية الاسباني" ألفريدو روبالكابا" لمطالبة بلدان الاتحاد الأوروبي بضرورة رفع المستوى الأمني في مطاراتها.

وبينت صحيفة" ايل موندو" بأن سكرتيرة الأمن القومي ستقوم بمقابلة وزير الأشغال العامة الاسباني" خوسية بلانكو" في العاصمة الأميركية واشنطن في 13 من شهر يناير الجاري..

موضحة بأن زيارة سكرتيرة الأمن القومي هو لحضور اجتماع رفيع المستوى لوزراء دول الاتحاد الأوروبي والذي سيعقد في مدينة" طليطلة" الاسبانية لمناقشة موضوع رفع مستوى مراقبة المطارات في دول الاتحاد الأوروبي بعد محاولة الاعتداء الإرهابي الفاشل الذي تعرضت له إحدى الطائرات المتوجه للولايات المتحدة الأميركية .

وتأتي تلك الزيارة في إطار الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة في مراقبة أمن المطارات ودعوة البلدان في تطبيق الإجراءات الاحترازية طبقا لما تقوم به الولايات المتحدة الأميركية .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف