أخبار

نصرالله: المواجهة المقبلة مع اسرائيل ستغير وجه المنطقة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اكد نصرالله ان الحزب سيتمكن في اي "مواجهة مقبلة" مع اسرائيل من "تغيير وجه المنطقة"، داعيا في خطاب القاه اليوم الجمعة في بيروت الى "احتضان حركات المقاومة سياسيا ومعنويا واعلاميا وماديا".

وقال الامين العام لحزب الله حسن نصرالله خلال افتتاح "الملتقى العربي والدولي لدعم المقاومة"، "اعدكم امام كل التهديدات والتهويلات التي تسمعونها يوميا للبنان (..) في اي مواجهة مقبلة مع الصهاينة، سنفشل اهداف العدوان، سنهزم العدو، سنصنع النصر التاريخي الكبير وسنغير وجه المنطقة".

واضاف نصرالله الذي كان يتحدث عبر شاشة عملاقة نصبت في قاعة اليونيسكو في العاصمة اللبنانية امام الاف المشاركين في الملتقى القادمين من دول عدة، "المستقبل في هذه المنطقة هو مستقبل المقاومة والعزة والكرامة والحرية، واسرائيل والاحتلال والهيمنة والاستكبار الى زوال ان شاء الله".

واكد الامين العام لحزب الله ان "اسرائيل اليوم تعيش مازقا حقيقيا" يتمثل في سقوط مشروعها ببناء "اسرائيل الكبرى"، و"مازق الزعامة والقيادة والجيش الذي كان لا يقهر فقهرته فئة قليلة من المقاومين والمجاهدين".

واضاف ان اسرائيل "تحاول ترميم ذلك عبر صرير السلاح وقرع طبول الحرب والتهديدات المنبرية اليومية للبنان وغزة ولسوريا وايران"، مضيفا ان "هذه التهديدات ما عادت تخيف الا الجبناء والمهزومين (...) اما الذين خبروا ساحات الجهاد وذاقوا طعم النصر الالهي فانهم مشتاقون الى اللقاء والمواجهة ليصنعوا لامتهم عزا جديدا ونصرا كبيرا".

وعبارة "النصر الالهي" اطلقها حزب الله على صموده في المواجهة مع اسرائيل في حرب تموز/يوليو 2006 في لبنان. كما تحدث نصرالله عن "مقدمات سقوط" المشروع الاميركي المتمثل ب"الشرق الاوسط الجديد"، مشيرا الى هذا المشروع كان يستهدف "حركات المقاومة في لبنان وفلسطين والعراق وافغانستان" وسوريا وايران.

وقال "انهار مشروع الشرق الاوسط الجديد امام ضربات المجاهدين". وتابع ان "مفاوضات التسوية دخلت في حال الظلمة ويعمل العديد من الاطباء الفاشلين لانعاشها من جديد". وتزامن كلام نصرالله مع زيارة لمستشار الامن القومي الاميركي جيمس جونز الى لبنان لاطلاع المسؤولين على الافكار الاميركية الجديدة لاحياء عملية السلام في الشرق الاوسط.

ودعا نصرالله الى "كل اشكال الدعم والمساندة والاحتضان السياسي والمعنوي والمادي والاعلامي والقانوني" لحركات المقاومة. واشار الى "حرب نفسية" تشن على هذه الحركات والى "اخطار عديدة تواجهها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حزب الله الايراني
شيركو العراقي -

حزب الله منظمة اجرامية ارهابية داخل دولة لبنان ..حزب الله او حزب ...........العدو الاكبر او الشيطان الاكبر لدولة اسرائيل ..حزب الله من اخطر المنظمات الارهابية في المنطقة العربية بعد القاعدة وحركة الارهاب والاجرام حماس ..لها خلايا في كل الدول العربية والاجنبية .حزب الله تقوم باتجاره المخدرات في كل انحاء العالم لتمويل عملياته الارهابية .اسرائيل لها الحق الكامل في سحق وابادة حزب الله من وجه الكرة الارضية .

.............
حسون -

عن أيّ إحتضان للمقاومة يتكلم حسن نصرالله وهوًالذي يقف حائلاً أمام أيّ مقاوم يريد العبورإلى إسرائيل متمماً ما يقوم به أسد الجولانتماماً واسألوا الشيخ الطفيلي مؤسس هذا الحزب إن كان في ذلك مبالغة !!!

Hizbollah
WGH -

It does not take a genius to figure out that Nasrallah is on the Mossad payroll.

الالهي
سامي -

السيد حسن نصر الله المحترم ان تستعين باحمدي نجاة لانه مصمم ان يمحي اسرائيل من الخارطة .وحيث ان البرد قاسي والاسرائيليين ايديهم في جيوبهم فلن يقدروا ان يصدوا زحفكم الالهي وسيكون النصر الالهي لكم .كما ارجوكم يا سيدي حسن يا ابو الرحمة ان لا تدمر البنية التحتية لاسرائيل بالكامل لانها ستلزمنا مستقبلا كما دمرت اسرائيل جنوب لبنان بالكامل عام2006 في حرب تموزيوليووال34يوم .وبما ان السيد فؤاد سينيورة ليس برئيس حكومة فلن نرى دموع على شاشات التلفاز ولن نراه برحلاته المكوكية للتوسط مع الولايات المتحدة لوقف النار .كما اني اطلب منكم اخر رجاء ان لا تلقي علينا خطاب كما فعلت بعد حرب 2006 تقول فيه لو كنا نعلم لما دخلنا الحرب .نحن معك وسيوفنا الالهية تحميك

الالهي
سامي -

مكرر

الالهي
سامي -

مكرر

الالهي
سامي -

مكرر

الالهي
سامي -

مكرر

نصور
بن ناصرالبلوشي -

لاتؤجل بهجةالانتصارالخطابي(من خلف الستار)الى مابعدالغد،(خيرالبرعاجله)وكن في الامام والمقدمة ولاتكن مندسافي الجحر.