أخبار

المالكي يدعو لتنفيذ قرارات هيئة المساءلة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حث رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي اليوم على تنفيذ قرارات هيئة المساءلة والعدالة باقصاء عدد من المرشحين للانتخابات النيابية المقبلة دون تسييس.

بغداد: اكد المالكي في بيان ضرورة تنفيد قانون المساءلة والعدالة على جميع المرشحين وان تراعى الاجراءات القانونية لمنع تسلل المشمولين بهذا القانون الى السلطة التشريعية.

يذكر ان الهيئة قررت اقصاء 500 مرشح ضمن اجراءات اجتثاث البعث بينهم النائب صالح المطلك عن قائمة رئيس الوزراء العراقي السابق اياد علاوي ووزير الدفاع عبدالقادر العبيدي المرشح ضمن قائمة المالكي وعدد اخر من النواب.

وكان المطلك اتهم الهيئة باتخاذ قراراتها بدوافع سياسية لاسيما وان رئيسها احمد الجلبي هو عضو في قائمة انتخابية منافسة هي قائمة الائتلاف الوطني العراقي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لماذا الان..؟
ابو ياسر -

انت يا سيد مالكي اول المسيسين .. اللي بيته من زجاج ليرمي الناس بالحجار اين تصريحاتك يوم فساد حكومتك وووقوفك الى جانب وزرائك يوم ظهور سرقاتهم. ولماذا لاتحافظ على حدود الوطن من بلاد الشر ولماذا لم تنفذ برنامجك الذي خدعت به الناس واين مساعيك لتوحيد الصفوف وانت تستعين بالطائفيين واتباع العجم لادارة حكومتك الفاشلة ولقد عزلت نفسك والعراق عن العالم الا لواشنطن واجمل عمل قمت به قراءة الفاتحة على ارواح الغزاة الصليبين هناك ,ولدولة ايران التي تنزع ربطة عنقك احتراما لخامنئي وجيش القدس وعملائهم يدنسون ارض البلد ويعيثون فسادا...اين الامان اين الخدمات اين السيادة يا سيادة دولة الخراب ...تسير مؤسساتك لتصفية المنافسين ..لماذا الان هل هذه هي الامانة ..؟

تعليق رقم 1 وافي
شيعي معتدل -

لا تعليق بعد التعليق رقم واحد. كافي و وافي في الصميم.

تعليق رقم 1 وافي
شيعي معتدل -

مكرر