أخبار

إخلاء برج المملكة في الرياض وسط تواجد أمني مكثف

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: تخلي الجهات الأمنية السعودية في هذه اللحظات مبنى برج المملكة في العاصمة السعودية الرياض وسط تواجد أمني مكثف وإغلاق بعض الطرق المؤدية للبرج.

وقالت مصادر إيلاف إن حالات من الهلع كانت بين مغادري البرج وخصوصاً النساء. ولم تتوفر معلومات حتى اللحظة عن سبب الإخلاء إلا أن شائعات تدور بين شهود عيان هناك أن البرج تلقى تهديد وأن الجهات الأمنية تباشر الوضع الأمني للتحقق من الأمر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دعاء
wedy -

الله يحفظ المملكة

تعليق
بنت الرياض -

يقولون البلاغ كاذب..!

..............
وحده من الناس -

ماأخلوها ولآشي

يارب سترك
عبدالكريم -

يارب سترك بس وإن شاء الله الوضع يكون بسيط ومايصير شيء ... ويارب تهديهم ... هالخارجين عن طاعة ولي الأمير سدد الله خطاهم الشكر الجزيل لجريدة إيلاف

المملكة
حمودي -

الله يسترنا بستره ويحفظ مملكتنا الحبيبة من كل سوء

وكالة يقولون قويه
/////////// -

أخواني/أخواتينحيطكم علما بمصداقية ماحدث بأنه لم يكن أخلالبرج المملكة لتواجدي هناك ولازلت حتى هذه الساعةوما في الامر هو أخلا لشرذمة أو بالاصح لأناس أنعدمت فيهم الاخلاق الحميدة.قد سببو الفوضاءبداخل المبناوكذالك ألتحرش بالفتيات .والناس شافت رجال الامن تدخلو بالموضوع وحطوهلإشاعة. فحفظ الله حكومتنا الرشيدة وولات أمورنا ولكم مني جزيل الشكر.

الخبر أكييييد
من الناس -

أنآ كنت في المملكهو التهديد صحيح و أخلوهآ و المجآهدين و العسكر كآنو موجودين و الشرطه و الدفآع المدني بـ أختصآر فيه توآجد أمني كبير كآن و حتى الطرق اللي حولهآ قفلوهآ و ركبو الناس في باصات عشان يبعدونهم عنها , كل الناس صارو في الشارع .. حسبي الله على من فيه شر

أين الحقيقة ؟
فجر -

يعني وش صار ؟بلاغ كاذب ؟ و لا مشاكل من شباب سيء الخلق ؟و لا حريق ؟

الجوء الى الله
الباحث -

مخالف لشروط النشر

هذا ما صار
احمد الحربي -

السلآم عليكم.انا بنفسي كنت مستلم بنفس الموقع واللي صاااار..انباء عن وجود قنبله في احد مكاتب البرج..وتم اٍخلآء جميع اللي في البررج.وتم تقفيل الطرق المؤديه للبرج من بعد نفق التحليه. وبعد ساعه بالتمام تأكذ ان البلاغ كاذب وانتهى كل شئ.