أخبار

زعيم الحوثيين يظهر على شريط فيديو نافياً مقتله

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: ظهر زعيم حركة التمرد في شمال اليمن عبد الملك الحوثي على شريط فيديو بثه اليوم الجمعة موقع المتمردين على الانترنت لينفي انه قتل كما أعلنت السلطات اليمنية مراراً. وكان مسؤول يمني قال في وقت سابق من الاسبوع الجاري إن الحوثي اصيب اصابة خطيرة وانه اوكل الى قريب قيادة التمرد في شمال البلاد بدلا منه.

وقال زعيم التمرد في هذا الشريط موجها كلامه الى محادث مجهول كان يطلب منه الرد على شائعات نقلتها الصحافة ومفادها انه قتل او جرح "نؤكد مجددا ان جهاز السلطة الاستخباراتي ومعلوماتها فاشلة بعون الله وتوفيقه، لينضم هذا الجهاز الاستخباراتي الى قائمة الفاشلين في حربهم وعدوانهم الظالمة على ابناء الشعب اليمني".

وظهر زعيم التمرد من دون اي غطاء على الراس مرتديا سترة داكنة اللون فوق جلابية بيضاء وعلى خصره الجنبية او الخنجر التقليدي اليمني. وادلى بتصريحه المقتضب بهدوء وظهرت في الخلف قطعة قماش داكنة اللون. ويصعب القول متى تم تصوير الشريط.

وسرت معلومات عدة في الاسابيع الاخيرة عملت السلطات في صنعاء على تسريبها، وتحدثت عن اصابة الحوثي بجروح خطرة. الا انها كانت تواجه دائما بالنفي من قبل المتمردين الذين يملكون مكتبا اعلاميا وموقعا الكترونيا ويمكن التواصل مع متحدثين باسمهم هاتفيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحمدلله
احمد الكاظمي -

وفق الله المعارضين والمقاومين الحوثيين وحفظ الله الاخ عبد الملك الحوثي ونتمنى لهم الامن والسلامة...

الحمدلله
احمد الكاظمي -

وفق الله المعارضين والمقاومين الحوثيين وحفظ الله الاخ عبد الملك الحوثي ونتمنى لهم الامن والسلامة...

الى احمد
حباب -

نغبطك اخي العزيز, كبف تمكنت من انفاذ رسالتك على صفحة ابلاف

اللهم يا كريم
ياجابر -

احفظ كل من يدافع عن حقه وارضه و عرضه

عبدالملك ميت
سعودي -

عبدالملك الحوثي مات وشبع موووووت وهذا التسجيل قديم وشغل الاستخبارات الايرانية ردا على اشاعة الموت الاولى اما هو فقد قتل في غارة على مديرية ساقين اصابته باصابات خطيرة تمزقت منها اجزاء من ساقة اليسرى وبطنه ويده وقعد بعدها 12 يوم ومات وهذه اخبار اكيدة

شريط مزيف
صالح العنزي -

من المتعارف علية ان يكون هناك حدث قريب في نص البيان يوضح ان الرجل على قيد الحياةالان المعركة تلفظ الانفاس الاخيرةوالمتمردين اصبحو معزولين تماما وتمت السيطرة عليهم بالكامل في السعودية وسوف نستمر بالضربات حتى عودتهم مسافة 40 كيلو عن الحدود حسب الاتفاقية الموقعة ما بين حكومة خادم الحرمين ودولة اليمناي متمرد قادر على تصوير الكثير من هذة الاشرطة ولكن المطلوب حدث او مناسبة حدثت خلال اليومين تثبت ان الرجل لا زال على قيد الحياة