أخبار

مقتل 36 شخصاً في إنفجار ثلاث سيارات في بغداد

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: قالت مصادر امنية عراقية ان ما لا يقل عن 36 شخصا قتلوا واصيب حوالى سبعين اخرين في انفجار ثلاث سيارات مفخخة بعد ظهر الاثنين في وسط بغداد وجنوبها استهدفت ثلاثة فنادق.
واضافت ان "ما لا يقل عن 36 شخصا قتلوا واصيب 71 اخرون بجروح"، مشيرة الى احتمال ارتفاع هذه الحصيلة.

وكانت حصيلة سابقة اكدت مقتل 24 شخصا وجرح 41 اخرين. ووقع الانفجار الاول قرب فندق ميريديان فلسطين في شارع ابو نواس تلاه بعد دقائق انفجار ثان في مرآب فندق بابل في حين وقع الثالث قرب فندق الحمراء في منطقة الجادرية.

وقالت مصادر امنية ان انتحاريين نفذوا هذه التفجيرات. يذكر ان سلسلة تفجيرات دامية استهدفت مقرات حكومية في بغداد في 19 اب/اغسطس و25 تشرين الاول/اكتوبر والثامن من كانون الاول/ديسمبر اوقعت حوالى 400 قتيل ومئات الجرحى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يغداد
دورا -

الله ينتقم من هؤلاءء الاشرار الذين يقتلون ناس ابرياء من هم هؤلاء المجرمين ؟ هل هم يهود ام الامريكان ام مسيحوا العراق ؟ دمر العراق دمر ابناء شعبنا من اي دين كانوا مهما كان الكره والحقد في قلوبهم كان يجب ان تكون الرحمة والغفران والمحبة اكبر من هذه الصفات الوحشية الهمجية ياما قرأنا وسمعنا عن كلاب تنقذ حياة انسان الكلاب التي هي اوفى من هؤلاء المجرمي الكلب يكون وفي ومخلص لصاحبه لكن هؤلاء لا يعرفون الاخلاص الوفاء لابناء شعبه الذين يحملون نفس جنسيتهم ومن نفس ديانتهم ووطنهم لكن الله عادل وديان سوف يدينكم بالنار الابدية التي لا تطفئ دماء هؤلاء الأبرياء لن تذهب سدى بدون انتقام الله يرحم الشهداء ويشفى الجرحى والنار الابدي يحرق هؤلاء المجرمون

MOI?????
Dr. Hussain Alamie -

Where is the intelligence agaency in Iraq? Where is Akeel alterahii (General inspector for the interior minstry), where is Hussain Kamal? Where is Ahmad Alkafagie? where is Adnan Alasadie? Are they still sleeping? Every weeks 500-1000 people gets kileed, and those people still holding thier jobs... They failed big time, now is the time to fire them all