أخبار

إغتيال قيادي في حماس بدبي بوساطة صعقة كهربائيّة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أوضحشقيق القيادي في حماس الذي اغتيل في دبي أنّ شقيقه قتل بوساطة صعقة كهربائية من قبل شخصين، موجهًا اصابع الاتهام لإسرائيل.

غزة: اكد شقيق محمود عبد الرؤوف المبحوح القيادي في حركة حماس الذي توفي في دبي قبل عشرة ايام ان شقيقه قتل بوساطة "صعقة كهربائية من قبل شخصين" موضحًا ان نتائج التحقيقات الاولية تؤكد "تورط" اسرائيل باغتياله.

وقال فائق المبحوح (40 عامًا) وهو من سكان مخيم جباليا لوكالة فرانس برس "النتائج الاولية للتحقيقات باغتيال شقيقي محمود اثبتت انه اغتيل بواسطة جهاز يحدث صعقة كهربائية ثم جرى خنقه بوساطة قطعة قماش"، وتابع ان "شخصين على الارجح قاما بالاغتيال وفقًا للمعلومات التي ابلغنا بها".

واضاف فائق وهو عضو في حركة حماس واعتقل 15 عامًا في السجون الاسرائيلية ان شقيقه محمود المبحوح "وصل الثلاثاء الى فندق في دبي في مهمة مكلف بها من الحركة (حماس) وابلغنا بوفاته صباح الاربعاء (قبل الماضي) وعملية الاغتيال تمت في الليل".

وأوضح انه "تم ابلاغنا كعائلة من حماس انه تم تشكيل لجنة طبية في الامارات للتحقيق في الوفاة وتم ارسال عينة الى مختبرات منها في باريس والتي اثبتت انه اغتيال بصعقة كهربائية" مضيفًا "كان هناك تعاون من الاخوة في الامارات في التحقيقات".

واتهمت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) الجمعة اسرائيل باغتيال المبحوح الذي توفي في دبي في 20 كانون الثاني/يناير عن خمسين عامًا "في ظروف وملابسات لا تزال تحتاج الى مزيد من التحقيق".

وقالت حماس في بيان في غزة "اننا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إذ نحمل العدو الصهيوني مسؤولية جريمة اغتيال الأخ القائد، فإننا (..) نؤكد ان كتائب القسام سوف ترد على هذه الجريمة الصهيونية في الزمان والمكان المناسبين".

واشارت الحركة الى ان المبحوح (50 عامًا) "قضى شهيدًا، في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الأربعاء (..) 20 كانون الثاني/يناير 2010 في ظروف وملابسات لا تزال تحتاج إلى مزيد من التحقيق للكشف عنها بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ارهابي مرتزق
قشمر العراقي -

مقتل ارهابي ومرتزق من حركة حماس الارهابية الاجرامية في دبي بواسطة صعقة كهربائية انها طريقة جديدة لقتل الارهابيين المرتزقة من قبل اسرائيل..مبروك على اسرائيل هزه العملية النوعية في اغتيال عناصر المرتزقة في كل مكان في العالم ..من حق اسرائيل تصفية الارهابيين من كل انواع الفصائل الفلسطينية الارهابية من حركة حماس الارهابية والعصابات الاجرامية الاخرى ..انهم مرتزقة ..مرتزقة هدفهم القتل ثم القتل من اجل المال ...

عين بعين
كردي -

اغتيال طرطور حماسي بيد عملاء الموساد الاسرائيلي في دبي بواسطة صعقة كهربائية .هزا الارهابي الخطير المجرم هو المسؤول عن خطف الجنديين الاسرائيلين يده ملطخة بدماء الابرياء من الشعب اليهودي ..انه يستحق القتل بماء النار وصعقة الكهربائية وقطع بمنشار كهربائي ايضا ..عين بعين وسن بسن وبادي اظلم.

اذا كان الكلام من فض
إلى قشمر -

ينطبق عليك القول: إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.

إلى كردي
Fadi -

إلى السيد كردي الشعب الذي يسرق أراضي الغير لا يجوز إطلاق تسمية الأبرياء عليه، وإذا بعت نفسك للأميركان على الأقل اصمت ولا تطلب من الفسطينين يبعو نفسم لاسرائيل !

ماذا
huda -

السؤال ماذا يفعل هذا الارهابي بدبي سؤال الى حكومة دبي

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 5 هذا السؤال تسأله الى حماس او اخوان المجني عليه وليس الى حكومة دبي فالامارات لا تمنع احدا من زيارتها الا اذا كان اسرائيلي الجنسيه

الى قشمر
انا -

الله يحشرك مع اليهود اسيادك و احبابك قول امين

ال 1 2
akram -

خالف شروط النشر