أخبار

إمام مسجد في البقاع يعترف بالتخطيط لعمليَّة اختطافه

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف الشيخ محمد المجذوب الذي عثرت عليه السلطات الأمنيَّة اللبنانيَّةأمس في بلدة لالا في البقاع الغربي، بالتخطيطه لعملية اختطافه الوهمية في بلدة مجدل عنجر البقاعية يوم الثلاثاء الماضي، وذلك للتهرب من التزامات ماليَّة مستحقّة عليه. وكادت القضيّة أن تتسبب بفتنة، وخصوصًا أنّها بدأت تتخذ منحى سياسيّ، ونسجت مواقف تتعلق بخطب الشيخ التي يؤيّد فيها تيار المستقبل.

بيروت:علمت "إيلاف" من مصدر أمني مسؤول أنَّ إمام مسجد الرفاعي في منقطة مجدل عنجر البقاعيَّة الشيخ محمد المجذوب خطط لعمليَّة اختطافه الوهميَّة، لاستعطاف الناس الذين سيتوافدون إلى منزله، وبالتالي سيقدمون له المساعدات. ووصف المصدر لـ إيلاف العمليَّة بـ"الاحتيال"، لافتًا إلى انَّ الشيخ الذي يواجه ضائقة ماليَّة، ومؤكّدًا أنَّ المجذوب اعترف للقوى الأمنيَّة بالتخطيط لعمليَّة اختطافه.

وقد اثارت عملية الاختطاف المزعومة اهتمام المسؤولين وقلقهم، وأقدم أهالي البلدة بقطع الطريق امس مطالبين بسرعة كشف ملابسات القضية واعادة الشيخ. وذهبت القضيَّة الى أبعد من ذلك، لتتخذ منحى سياسيّ ونسجت مواقف متعددة تتعلق بخطب الشيخ المجذوب في الجوامع، والتي يؤيّد فيها تيار المستقبل. وشجب علماء وأئمة وخطباء مساجد أثناء لقائهم مع مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني الحادثة، ورأوا في اختطاف الشيخ المجذوب "محاولة ظاهرة لاستعادة أجواء الـتوتـر ومسلسل الخطف والتعديات على المواطنين، وزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد".

وبعد ثلاثة ايام من اختطافه، دهمت قوة من فرع المعلومات ليل امس منزلا في بلدة لالا في البقاع الغربي، حيث وجدت الشيخ واقتادته مع صاحب المنزل الى بيروت للتحقيق معهما في ملابسات القضيّة. وكانت عملية الاختطاف جرت ليل الثلاثاء الماضي في بلدة مجدل عنجر، حيث وجدت سيارته من نوع مارسيدس بيضاء اللون لا تزال مركونة الى جانب الطريق وعمامته على الارض، ومحرك السيارة يعمل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
hahaha
salma -

Great news??

وعمامته على الارض، و
rami -

مخالف لشروط النشر

..........
احمد الكاظمي -

انت تعاني من ضائقة مالية تروح تعمل شغلة بايخة وتدخل بلدك في مطبات خطرة ومنزلقات قد تؤدي الى كوارث..هذا ....واتكالية وليس هكذا يجب ان يكون القدوة في المجتمع

thank you
nabil -

thx for the idea hahahaha

ارحمونا
رعد -

ارحموا عقولنا يا ايلاف رجاء.

إمام
ALMOOFTY -

فعلا إمام قدوة -

عيب
مواطن -

حبذا لو يسأل والد الامام نجله الشيخ عن عمامة خالد بن الوليد التي اعتبر ان الخاطفين اهانوها

!!
خالد الحسيني -

اغلب رجال دين هاليومين .. يحبون المال حبا جما

ايران من ورائه ههههه
احفاد البابليين -

هذا ايران من وراء هذه اللعبه ههههههههههههه

??????
14all41 -

الحمد لله على نعمة الاسلام.

عمة أبو بكر
طلال -

لقد قام أئمة البقاع بتشبية هذا المدعي بأبو بكر قبل أن يكتشف أمره ، وكادت أن تبدأ الفتنة بين الطوائف لولا رحمة الله ، كم هناك من مدعي المشيخة بهدف المال والسلطة ، ولا يهمهم أرواح الأبرياء ، لقد تعودنا في لبنان على هذه الأنواع من الحروب العبثية التي لا تعبئ بأرواح الناس فإلى متى تبقى أرواحنا لعبة في يد هؤلاء المشايخ الدجالين.