أخبار

إعادة تركيب عوارض قطار الحرمين المتضرر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تقوم وزارة الشؤون البلدية والقروية في السعودية بإعادة تركيب العوارض المتضررة في قطار المشاعر المقدسة الأربعاء الماضي.

إيلاف من مكة :أوضح وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية الدكتور حبيب زين العابدين إنه سيجري إعادة صب وتركيب العوارض المتضررة واستكمال الأعمال بحيث يكون ممر المشاة جاهزاً للاستعمال في موسم حج هذا العام.

وأكد أن مثل هذه الحوادث تعد من الحوادث المتوقعة في مثل هذه المشروعات الكبيرة والضخمة، ولن يؤثر الحادث على سير عمل المشروع.

وكان قد وقع أثناء تركيب أحد العوارض من المنحدر الذي يربط بين محطة قطار المشاعر والمستوى الخامس لمنشأة الجمرات يوم الأربعاء الماضي اختلال في الرافعة الحاملة للعارض وسقوطه على عدد من العوارض السابق تركيبها مما أدى إلى سقوطها بالتتابع ، دون حدوث أي إصابات.

ويذكر أن تكلفة قطار المشاعر المقدسة بلغت إلى نحو 6.7 مليارات ريال.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ماهذا
اماراتي -

بذمتكم هذا قطار؟

محلل
محلل -

هذا القطار يشبه باص مناحي ,حتى قطارات الهند وبنجلادش افضل من هذى القطار , ويقولي سعودي صريح لا يوجد رشاوي في السعوديه

فديت دبي
خيماوي -

بذمتكم هذا قطار ؟ هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وين سعودي صريح خل يخبرنا هذا قطار ؟ مب كنه هذا القطار قد اتى عليه الدهر حتى بنجلادش تفكر تحله وتركب قطار جديد معلق ؟ ظني يبيلهم 500 سنة عشان يوصلون لنص قطار دبي وقطار الامارات جاي فالطريق المرحلة الاولى راح يربط بين الرويس وحقل شاه البحري وبيخلونه لنقل الفسفور والمرحلة الثانيه من راس الخيمة الى حدود السعودية بيكون للشحن ايضا والمرحلة الثالثة بيكون لنقل الركاب بين الامارات وانا عن نفسي اشوف ما نحتاج قطار بس هذا هو التخطيط السليم فان اردت التخطيط فاسأل عنه في دولة الامارات الدولة الاولى عربيا

فديت دبي 2
خيماوي -

انصدمت لما شفت التكلفة ( ويذكر أن تكلفة قطار المشاعر المقدسة بلغت إلى نحو 6.7 مليارات ريال ) ههههههههههههههه حتى ربع تكلفة قطار دبي ما وصل وقطار دبي على فكرة موب طويل وايد يعني يتحرك داخل مدينة دبي فقط وليس الامارات كلها. اتوقع لجأوا الى اقتراض بنكي لاستكمال المشروع . وبالنسبة ل ( دون حدوث أي إصابات) اتوقع انه بس 300 هندي ماتوا و 400 بنجالي و 300 سعودي ماتوا بسبب الحادث فقط . ما شاء الله على حقوق الانسان معروف عنها بلدهم