أخبار

الأردن يرد على تهمة التشويش على الجزيرة الرياضية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طالبت الاردن اليوم الجزيرة بتقديم ما لديها من دلائل على قضية التشويش على قناتها الرياضية.

عمان: سلم الاردن اليوم قناة الجزيرة الفضائية رده على تقارير تدعي الجزيرة انها بحوزتها وتتعلق بالادعاءات حول التشويش على بث القناة خلال مباريات كأس العالم الأخيرة.

وقال مصدر حكومي اردني في بيان اليوم ان الحكومة الاردنية سلمت مدير مكتب القناة الفضائية في عمان رسالة الرد على الاتهامات الموجهة الى الاردن بوقوع التشويش على بثها من الاراضي الاردنية.

واضاف المصدر "ان الرسالة جاء فيها ان الاردن وانطلاقا من حرصه على التعامل مع هذه المسألة بكل تعاون وشفافية فانه يطالب قناة الجزيرة بتزويده بالتقارير والادلة التي تدعي حيازتها وبأسرع وقت ممكن من اجل دراستها وفحصها ومراجعتها وفق الاصول وتحديد الاجراءات اللاحقة".

واكد المصدر ان بلاده تحتفظ بالحقوق المقررة لها في القانون الدولي وفي القوانين الوطنية وتؤكد على الاحتفاظ بحقها الكامل في اتخاذ اي اجراءات تراها لازمة لحماية مصالح المملكة وضمان حقوقها وبالملاحقة القضائية لكل المؤسسات والاشخاص الذين يسيئون لسمعتها وصورتها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
منطق
ميموري -

هكذا يجب ان يكون الرد ولتعلم الجزيرة انه في حال ثبت عكس ما يدعون فأن هناك عقاب عسير بأنتظارهم. على كل حال باتت اهداف الجزيرة واضحة للجميع واتمنى ان تنال من التوبيخ ما يكفيها لمراجعة حساباتها خاصة وأنها تنفرد باللعب مع دول ستقصم ظهرها يوما. هناك من سيدفع الثمن وهذه المرة سيكون باهضا اتمنى التوفيق للأردن ولتأخذ بثأرنا من الجزيرة عدوة كل العرب

الروية وتحكيم العقل
محب الجزيرة -

لذي مآخذ على قناة الجزيرة1- إتهام الأردن كبلد/حكومة أنه وراء التشويش هو سابقة وتصريح متسرع غير مسوؤل2- تمرير معلومات مفاوضات بث القنوات في الاردن بالساحات العامة إلى الكاتب البريطاني لتأكيد وقوف الاردن كحكومة وراء التشويش ، وهو أمر في غاية السخافة ان يصدر من قناة الجزيرة ، أما الكاتب البريطاني ، فلنا بتاريخ بلاده في المنطقة العربية واتفاقية سايكس بيكو والتقسيم المثل الاعلى على دور بريطانيا البريء!!!3-تكرار بث إستياء الجزيرة من حرمان هذا البلد العربي لملايين المشاهدين هو نغز مبطن واستفزاز لا مثيل له ، وأستغرب رد الاردن الهاديء على هذا الاستفزاز4 - مآخذي على الاردن أنه لا ينبغي التسرع ونفي ان التشويش تم من الادرن ،فقد تكون جهة ما وليس الحكومة قد قامت بالامر ، فلنتأكد من الادلة ومن ثم نصدر تصريحنا الرسمي 5- ماذا كانت ستخسر الجزيرة لو طرحت الموضوع مع الاردن بعيدا عن الاعلام لحين اتضاح الحقائق \،لماذا الرغبة الجامحة بمهاجمة الاردن ومن قبلها مصر وأية دولة عربية أخرى ، وشكراً

لا
دينا -

اولا الاردن قريبة من اسرائيل و من المحتمل تكون اسرائيل قامت بالتشويش على قناة الجزيرة