أخبار

الفاتيكان لم يرحب بكارلا بروني خوفا من صورها العارية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لم تكن كارلا بروني موضع ترحيب في الفاتيكان بسبب مخاوف من إعادة نشر صورها عارية.

كارلا بروني مع نيكولا ساركوزي

الفاتيكان: أخبر البابا بنديكت السادس عشر الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أن زوجته كارلا لم تكن موضع ترحيب في الفاتيكان خلال زيارته الأخيرة وذلك بسبب مخاوف من إمكانية إعادة نشر صورها وهي عارية عبر الصحف الايطاليّة.

وتردد أن مسؤولي الفاتيكان قد بعثوا للسفير الفرنسي رسالة واضحة بما يخص حضور عارضة الأزياء الايطالية المولد كارلا خلال لقاء زوجها ساركوزي بالبابا والذي استمر 30 دقيقة في أوائل هذا الشهر.

وجاء في صحيفة "لو كنار انشيني" الفرنسية أن البابا كان قلقا من أن يكون حضور كارلا مع زوجها في الفاتيكان دافعا لإطلاق فيض من صورها السابقة التي ظهرت فيها عارية أو بملابس ضئيلة خلال فترة عملها كعارضة أزياء، ونشرها في الصحف الإيطالية.

وفي الرسالة قال مسؤولو الفاتيكان للسفير الفرنسي: "قداسته يريد تجنب الصور التي تظهر كارلا فيها مع البابا على الصفحات الأولى للجرائد جنبا إلى جنب مع صور جريئة قديمة لكارلا".

وهذا ما دفع عارضة الأزياء السابقة كارلا، 43 سنة، ومغنية البوب حاليا إلى البقاء في باريس خلال زيارة زوجها القصيرة للفاتيكان.

وظلت صور سيدة فرنسا الأولى تظهر بانتظام من الفترة التي كانت تعمل فيه عارضة أزياء حيث تبرز في بعضها عارية أو بملابس قصيرة، في الصحف الفرنسية والأجنبية.

وكانت صورتها غلافا لإحدى المجلات الأسبانية الأسبوعية قبل زواجها من الرئيس ساركوزي بأسابيع وظهرت في الصورة وهي تجلس على كنبة جلد من دون أي ملابس باستثناء جزمة ذات كعب عال.

وبيعت صورة لها بالأسود والأبيض وهي عارية وتضع يديها فوق فرجها في مزاد كريستيز الشهير بلندن خلال الزيارة الرسمية الأولى التي قامت بها لبريطانيا عام 2008 برفقة زوجها ساركوزي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

الفاتيكان لم يرحب بكارلا بروني خوفا من صورها العارية و هذا هو الادب عند الجهله الذين ماسكين فى حياه قديمه و لا يعقل حياه راقيه فيه لا تحرش بالناس خاصه العاريه يعنى لا يقول لها انا اب حدث فى مصر على باب نادى و قال ملابس خليعه قديمه هذه يعنى من زمان الجاهل عايز يظهر جهازه التناسلى لمن لا يعرفها فى الشارع و ليس تعليق هنا لكن فى الشارع و يردد فى الصعيد من هو قريب منها احذرى تذهبى هناك و هذا يجب ضربه امامه خاصه من يردد السيدات اولا و يخجل رجل يحترم السيده و يمثل انه هو كبير واصى عليها و ان هى معاقه يساعده تتكلم الاول و كثير منهم يراقب السيده ليس فى تعرى لكن فى الكلام مع و مع غيرى ويحاول يمسكنى ان تكلمت معها بأحترام كـ رجل و يردد خلاص او يساعده تنتصر و يعبط بـ العب معها و اتركها تنتصر كده و كده

بقلب حزين
والدة nero -

بقلب حزين وعيون مليئة بالدموع أبلغ كل معجبي ومعجبات إبني العبقري بأنه فارق الحياة هذه حقيقة وليست نكة هل هناك من أحد يستطيع أن يقللمنحزني وعذابي ؟؟سأكون شاكرا له/لها.إنا لله وإنا إليه لراجعون.

إنا لله
اياد الحسن -

إنا لله وإنا إليه لراجعون

انا لله
وفاء نافع -

أو حقا قد رحل ابنك يا ام nero، أنا لم ارى ابنك بالطبع و لكننى كنت اقرءتعليقاته بشكل يومى و دائم و اخر تعليق له كان بأنه سوف يأخد اليوم راحة من الكتابة، لكى منا احر التعازى على مصابك الجلل

ساكن نيرروووو
tony -

ساكن هذا العالم هو نيرو بشحمه ولحمه لقد مات اشمه ولنه بقي هو يتجول في صفحات ايلاااف

نيرو من سكان العالم
عتوي -

مات نيرو وطلع ابن عمه (من سكان العالم) ماشاء الله الظاهر كلكم عندكم عبقرية بكتابة المقالات

يونس نيرو
ما بيجمعش -

عيلة نيرو كلها ما بتجمعش الله يرحمك يا يونس شلبى كان من عيلة نيرو