أخبار

فرنسا تتحرك لضبط "لاسامية" محطات عربية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تنوي باريس طلب مساعدة الجامعة العربية لضبط "لاسامية" بعض التلفزيونات.

القاهرة: تسعى باريس الى حث الجامعة العربية على التحرك بخصوص بعض محطات التلفزيون التي تبث "دعاية لاسامية" في الشرق الاوسط وكذلك في اوروبا عبر الاقمار الصناعية.

وافاد السفير الموكل بحقوق الانسان في الخارجية الفرنسية فرنسوا زيميري انه تطرق بشكل خاص الى وضع تلفزيون الاقصى التابع لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) وتلفزيون المنار التابع لحزب الله اللبناني، وذلك في زيارة الى مقر الجامعة العربية.

وصرح زيميري لصحافيين ان برامج "الدعاية اللاسامية" على تلك المحطات "تنشر الكراهية عبر الاقمار الصناعية وتعكس صورة سيئة عن الاسلام ولا تساهم في انشاء مناخ مؤات للسلام".

واكد الدبلوماسي انه اجرى "حوارا فعليا، ولقي اذنا صاغية حقيقية" لدى محاوريه. وقال "اتفقنا على ان هذه المواضيع تستحق النقاش.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الرياض
ابو عبدالله التميمي -

من الغباء فعلا عدم الفهم من بعضنا لهؤلاء الناس يحاربون لاسامية بعض القنوات بقصد الاساءة على حد زعمهم.وعند نشر صور مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم يعتبر هذا حرية شخصية! هل رأينا اكثر من هذا الكذب والنفاق

لاسامية..ولاسامي
بن ناصرالبلوشي -

ظلم من فرنسافي تحركها!حيث(تعتاش)و(تترزق)و(تقتات)معظم المحطات التلفزيونيةعلى مايسمى(اللاسامية)..ففي تحرك فرنسا(قطع للأرزاق والاعناق)!

لمن لدهم اخلاق؟
antwain naaoom -

هل يجوز الإساءة للإسلام بما يسمى بألإسلام فوبيا ولا يجوز اإساءة للسامية.. وهل هذه الأكاذيب هل الأهم من حقوق الإنسان الحياتية وما يلحقه الصهاينة من اضرار في في البشر والمعتقدات والمقدسات الإسلامية والمسيحية