أخبار

ثلاثة قتلى في معبد طمرته الوحول في تايوان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طمرت الوحول عدداً من الأشخاص في معبد في تايوان وتتناقص احتمالية العثور على ناجين.

تايبيه: قتل ثلاثة اشخاص على الاقل في تايوان في معبد طمرته وحول تسببت بها العواصف القوية التي تضرب الجزيرة كما اعلن مسؤول في اجهزة اغاثة الجمعة محذرا من احتمال العثور على ضحايا اخرين تحت الانقاض.

وقام رجال الانقاذ بسحب ثلاث جثث، بينها جثتا راهبتين، من معبد باي يون الواقع في سواو المدينة الساحلية في منطقة ايلان بشمال شرق الجزيرة كما اعلن مسؤول في اجهزة الاطفاء المحلية. وعدد الاشخاص الذين كانوا في المعبد عند تدفق الوحول غير معروف لكن وسائل الاعلام المحلية اشارت الى عشرة اشخاص.

واعلنت الوكالة الوطنية لمكافحة الحرائق ان عشرين شخصا اخرين اعتبروا في عداد المفقودين بعدما عثر على حافلتهم عالقة على طريق في المنطقة نفسها التي ضربتها العاصفة. وغطت الوحول حافلة اولى كانت تقل سياحا صينيين لكن الركاب ال21 تمكنوا من النزول منها لكن لم تعرف اي اخبار عن المرشد الصيني والسائق التايواني.

واضافت الوكالة الوطنية ان حافلة اخرى تقل 19 سائحا صينيا وتايوانيين اثنين لم يعرف عنها شيئا ايضا. وتم انزال حوالى 400 شخص كانوا يستقلون 32 حافلة على طول تلك الطريق المتضررة في منطقة ايلان. ونقل 62 منهم عبر مروحية فيما غادر الاخرون المنطقة سيرا او في سيارات عند فتح الطرقات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف