أخبار

بيولي يتهم رشيدة داتي بتدبير إشاعة علاقته بكارلا بروني

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اتهم المغني بانجمان بيولي وزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتي بكونها هي من اطلقت اشاعة علاقته بكارلا بروني.

وزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتي

باريس: اتهم المغني بانجمان بيولي وزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتي بكونها كانت وراء الإشاعة التي كان ضحيتها رفقة كارلا بروني ساركوزي، عندما اتهم الاثنان بأنهما في علاقة غرامية، ما أثار "تسونامي" إعلامي لم يكن محليا فقط وإنما انخرطت فيه وسائل إعلام دولية.

و إن كان الحاصل على جائزة "رولف ماربو" للأغنية لهذه السنة بفضل أغنية "لا سوبيرب" لم يقف مطولا عند الاتهام الذي ورد من خلال حوار صحافي أجرته معه جريدة فرنسية ، فردود الفعل الأولية في بعض وسائل الإعلام التي التقطت الخبر مبكرا، تشير أن تصريحا من هذا النوع من قبل مغني يجهل "لغة الخشب" قد يجرّه لا محالة إلى القضاء.

وقال بيولي عن هذه الإشاعة إنها "لطخته" لشهور، كان ينظر له خلالها "كمنحرف"، مفسرا الغاية التي جعلته هدفا لهذه الإشاعة بكون الطرفين، هو وكارلا بروني،" يعرفان بعضهما وتعاونا في إنجاز ألبومها الأخير.فكان ذلك مستساغا" بالنسبة لمن يسمع الإشاعة أن يصدقها.

و اعترف المطرب الفرنسي أنه يحمل للسيدة الأولى في فرنسا "الكثير من الود،لكنه معجب بها كفنانة ليس إلا"،كما أنه ليس له "أي إعجاب كبير بساركوزي".

المغني بانجمان بيولي

ويعتقد أن الإشاعة أطلقت "بغرض ضرب استقرار عش زوجية ساركوزي"،وهو ما فشل فيه أصحابها كما أثبتت ذلك الأيام.

و جاء رد داتي من خلال محاميها سريعا،حيث توعدت برفع دعوى قضائية ضده.

و كانت الوزيرة السابقة وصفت، في تصريح لها في خضم انفجار هذه القضية، "بالأمر المخزي" أن تتوجه لها هذه التهمة،التي نفتها عنها كارلا بروني أثناء حديثها لمحطة إذاعية في نفس اليوم، معتبرة إياها "صديقة".

و قال محاميها،في استجواب له، إن "داتي تأثرت كثيرا بفعل هذه الإشاعة"، مضيفا أنها "كانت ضحية العديد من الإشاعات في حياتها".

و لم يكن المطرب بانجمان بيولي هو الوحيد الذي وجه هذه التهمة لحافظة أختام السابقة للجمهورية الفرنسية، وإنما سبقته لذلك صحيفة "لوجورنال دو ديمونش" التي تصدر في عطلة الأسبوع بيوميه والمعروفة بإثارتها لقضايا تثير في الغالب فضول القارئ، وتتابعها الوزيرة السابقة في المحاكم لهذا السبب بتهمة "الوشاية الكاذبة".

واعتقد بعض المراقبين إبان الحملة التي شنت سابقا على رشيدة داتي، أنها كانت بغاية دحر طموحاتها السياسية في العاصمة الفرنسية، علما أنها تشغل عمدة المقاطعة السابعة بعاصمة الأنوار.

ويبدو حدوث هذا الضجيج الإعلامي من حولها من حين لآخر محاولة من البعض لإبعادها عن الدائرة الضيقة للرئيس الفرنسي، وهي التي اعتبرت إلى عهد قريب مدللته الأولى في الحكومة الفرنسية.

و دخلت النائبة الأوروبية في صراع صعب مع البعض من أسرتها السياسية، الاتحاد من أجل الحركة شعبية، الذي تشغل لحسابه مهمة مستشارة في الشؤون الأوروبية، خصوصا بعد انتقاداتها الصريحة لهذه الحزب بعد ظهور نتائج الانتخابات الجهوية الأخيرة، ما سلط عليها سخط أصحاب القرار، إذ جردت من سيارة الدولة والسائق والحراس الشخصيين.

و لا تخفي داتي نفورها من وزير الداخلية الحالي بريس أورتفو، لم تهضم كلماتها، كما يقول الفرنسيون،إبان الضجة الإعلامية التي سبقت التعديلات الحكومية الأخيرة حيث عبرت عن تعارضها مع تعيين أورتفو أحد الأوفياء لساركوزي على رأس الحكومة المعدلة، وقللت كثيرا من كفاءته التسييرية في احتلال منصب من هذا المستوى.

و توجد عمدة المقاطعة السابعة بباريس في وضعية ليست بالسهلة، لوجود أخيها صاحب كتاب "تحت ظل داتي"،الذي لم يخدم صورتها بالمرة، خلف القضبان ببلجيكا بعد أن تم توقيفه وبحوزته كمية من المخدرات.

و سبق للوزيرة السابقة أن نفت، أن تكون يوما أخفت أن لها أخ يستهلك المخدرات.

وقالت داتي بتأثر كبير وهي تتحدث بخصوص انغماس أخيها في المخدرات: "قمت رفقة عائلتي بكل ما يمكن لإخراجه من براثن المخدرات.إنه لمؤلم ومنهك.يتطلب الوقت والطاقة.نسلم بالأمر الواقع أحيانا.لا أتمنى هذا لأي شخص".

وأضافت أم زهرة، التي لها شعبية كبيرة في المغرب، وبنفس الجرعات من الألم "ما يؤسف له أنه عندما يتعلق الأمر بأسرتي يخلق من ذلك قصة بالكامل، وتنشر على الصفحات الأولى للجرائد، في وقت نجد فيه أبناء وزراء يتورطون في قضايا خطيرة وأدينوا و ا أحد يتحدث عنهم"، على حدّ تعبيرها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رشيدة داتي
رشيد -

وكما تزرعون تحصدون. لماذا تثيري غضب أخوانك بتصرفكي غير المنطقي ، وتكسبي حقدهم بدلا عن تعاطفهم.

ساكن
من سكان العالم -

وقال بيولي عن هذه الإشاعة إنها ;لطخته; لشهور، كان ينظر له خلالها ;كمنحرف;، الحقيقه ينظر له ليس كـ منحرف لكن شعبى جاهل اجتماعيا يعنى لا يجيد الحياه و يعتمد على التصنت

رشيدة داتي
رشيد -

وكما تزرعون تحصدون. لماذا تثيري غضب أخوانك بتصرفكي غير المنطقي ، وتكسبي حقدهم بدلا عن تعاطفهم.

Rashida Dati
Ahmmed -

:Comme, toutes les femmes Marocainnes

مولودهاl
هشام الجزائري -

و مولودها مجهول النسب هل من أخبار عن والده حقا قلي من أين أصلك أقول لك من أنت

Rashida Dati
Ahmmed -

:Comme, toutes les femmes Marocainnes

مكلومون
محمد* -

50 الف جزائري بدون اب ولا ام ، ارحل ولا تلعب بالقرب من النحل

مكلومون
محمد* -

50 الف جزائري بدون اب ولا ام ، ارحل ولا تلعب بالقرب من النحل

أحفضوا ألسنتكم
أسماء مغربية وأفتخر -

( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ صدق الله العظيم) تذكر أن الله يراك ويسمعك قبل ماترموا كلام على المغربيات تأكدوا ان الله سوف يحاسبكم على كل كلمة خرجت من فمكم(إلا أعراض الناس )إتقوا الله قبل تشنوا هجوم على رشيدة ذاتي شوفوا أنفسكم أولا هل أنت إنسان كامل ؟هل ما أخطأت في حياتك ؟ ماأقترفت ذنب في حياتك ؟ هل أنت ملاك؟؟؟؟ أعود بالله(ولا يغتب بعضكم بعضاأيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه)الأية 12 الحجرات.ألا نعيب على أحد فيعاب علينا,أعني بكل بساطة قل خيراأو فلتصمت إلى الأبد خصوصا لتجرأ وتكلم على كل المغربيات الرد رقم 3

السياح
هشام -

و أبناء السياح بالمغرب هل يتجاوز عتبة الثلاثين مليون أم هو أكثر أم أقل الحمد لله لم يعث الأجانب فسادا في بلدنا اللهم أسترنا مما إبتليت به غيرنا

السياح
هشام -

و أبناء السياح بالمغرب هل يتجاوز عتبة الثلاثين مليون أم هو أكثر أم أقل الحمد لله لم يعث الأجانب فسادا في بلدنا اللهم أسترنا مما إبتليت به غيرنا

الجرح
هشام الجزائري -

للتعليق رقم خمسة يبدو أني و ضعت يدي على الجرح الحمد لله نحن في الجزائر نعيش بما أعطانا الله قانعين و ليس هناك من يعيث بشرف نسائنا و أبنائنا من شواذ الشرق و الغرب مهما حصل يحصل بيننا كجزائرين و أبناء السواح هل لديك إحصائيات دقيقة هل يتجاوزةزن الثلاثين مليون أو أكثر؟ أجبني بصراحة ألم يزركم سائح في البيت

مغربي وافتخر
حسن الحقاني -

حسبنا الله ونعم الوكيل ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ صدق الله العظيم)سبحان الله الله يخلص اسي هشام وتحية اسلامية لاخواننا واخواتنا في الجزائر اليوم اواخر ذي الحجة تقبل منا ومنكم

مغربي وافتخر
حسن الحقاني -

حسبنا الله ونعم الوكيل ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ صدق الله العظيم)سبحان الله الله يخلص اسي هشام وتحية اسلامية لاخواننا واخواتنا في الجزائر اليوم اواخر ذي الحجة تقبل منا ومنكم

رقم 8 تحيه متبادله
عبد الله الجزائر -

الشعبين الجزائري و المغربي باغلبيتهما يحبان بعضهما المشكل مفتعل من النظامين الجزائري و المغربي

عائلة واحدة
محمد* -

الى رقم الثامن للعلم فقط ابوها مغربي وامها جزائرية ، قل قولا كريما او اصمت