أخبار

ابن جوليان اسانج يطالب بمعاملة "لا سياسية" لوالده

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طالبدانيال اسانج،ابن مؤسس موقع ويكيليس، جوليان اسانج، بمعاملة لا سياسية لوالده المعتقل.

سيدني: طالب دانيال اسانج نجل مؤسس ويكيليكس جوليان اسانج الموقوف في لندن بمعاملة عادلة و"لا سياسية" لوالده، آملا الا يكون اعتقاله "مرحلة تمهد لتسليمه الى الولايات المتحدة".

وقال الشاب (20 سنة) المقيم في ملبورن والذي يعمل في تطوير برامج معلوماتية انه لم يتصل منذ سنوات بوالده الذي اوقف الثلاثاء في لندن، غير انه طالب بمعاملة عادلة له.

وكتب الشاب على صفحته على موقع تويتر للمدونات الصغيرة مساء الثلاثاء "لنبذل جهدنا حتى نضمن لوالدي معاملة عادلة ولا سياسية". واضاف "آمل الا يكون ذلك مجرد مرحلة تمهد لتسليمه الى الولايات المتحدة".

لكنه لفت الى ان "سلوك القضاء السويدي لم يكن مشجعا تماما حتى الان" مشككا في امكانية ان يعامل والده بشكل عادل. كما نفى ان يكون تسريب الاف البرقيات الدبلوماسية الاميركية عملا اجراميا.

وقال "في هذه الحالة، فان اي صحيفة نشرت برقيات او مقاطع تعتبر مذنبة ايضا". واصبح اسانج العدو الاول في واشنطن منذ ان بدا بنشر البرقيات السرية على موقعه ويكيليكس.

وعلق وزير الدفاع الاميركي روبرت غيتس على خبر اعتقاله اثناء وجوده في افغانستان في زيارة مفاجئة بانه "خبر سار". ونأى دانيال اسانج بنفسه عن الاعلام وقد تلقى تهديدات بالقتل بحسب ما افاد محامو والده.

وقالت كريستين اسانج والدة جوليان اسانج ان ابنها ابتعد عن عائلته لحمايتها بسبب نشاطاته وشهرته المتزايدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ساكن
من سكان العالم -

اسرار العمل يخرجها العميل الذى هو مبرمج على العمل بالقانون لـ بلاده فى فتره العمل و لا يخون عمله الحكومى او قطاع خاص يمثل الحكومه بدرجه هذا لها حسابات و مهم هذا ان كان خطوط الكف او التنجيم او تربيته على مجلات اجنبيه تقول ان ولائه لـ عالم اخر هذا ليس قدر و متحكم فيه من الحياه هذه الله اعطانا العقل و يفهم قوانين الحياه العامه و هذا مهم فـ اغانى وطنيه لـ تشجيع الموظف الحكومى رغم انها تكلف السكان الكثير و ليس من حق موظف يردد و السكان ايضا معى تسمع اغانى وطنيه و معا نكره اسرائيل مثل فى مصر فقط له ليشغل البلاد للعالم كله بالقانون كل ساكن سائح او مقيم بيرى البلاد بدرجه مثل دخول المتحف الان لـ الاجنبى عشر اضعاف ثمن التذكره المهم ان الاغانى الوطنيه لموظف الحكومه و هذه التربيه فى البيت مثل اغانى لـ مطربات اجنبيات مثل بالنسبه لمصر مادونا لا علاقه له بـ الولاء من الموظف للدوله التربيه هذه لحياه شخصيه ويفهم و هو فى الشارع ان الفيصل قوانين البلاد و ليس يردد مجلتى او اغانى استمع لها مثل الاخوان المسلمين يردد كتبى تقول

تفاهة تعليق المعوّق
izzat -

ليس أتفه من أن تقرأ تعليقا لتافه .. خصوصا عندما يقفز إبداعه الهستيري أمام عينيك صدفة في أول سطر تقرأه عندما تفيق صباحا . نفهم أن عالمنا أصبح عالم جواسيس وعملاء وأصحاب وجوه وألسنة متعددة . نفهم أننا محكومون من أشباه رجال ، رعاديد جبناء ، لا همّ لهم إلا مصالحهم وما بين أرجلهم . هذا قدرنا المؤقت في هذا الزمان الرثّ ، ولكن ، ما ذنب الإنسان أن يلاحقه المهابيل المعوّقين الى عقر داره ، وتُفتح لهم أبواب ( الهَبلَنَه ) على سائر عباد الله ؟.

هل المنشورات خدامة
خديجه -

المعلومات المتسربه هل هي اصلية ام مختلقة لتخدم اهداف ما؟لماذا لا يتم البحث عمن قام بتسريب هذه المعلومات والتمكين من نشرها؟؟؟ما هو الهدف من نشر هذه المعلومات؟؟ مزيد من التفرقة والتمزق في العلاقات؟؟ ومزيد من التماسك بالنسبة لعلاقات أخرى ؟؟؟