أخبار

عبد ربه: عريقات سيلتقي كلينتون في واشنطن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رام الله: أعلن امين سر منظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه الاربعاء أن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات سيتوجه الى واشنطن للقاء وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون "خلال يومين".

من جانبه سيتوجه وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك الى واشنطن "لعقد لقاءات مع كبار مسؤولي الدفاع في الادارة الاميركية" كما اعلن مكتب باراك في بيان.

وقال عبد به في اتصال هاتفي من القاهره حيث يرافق الرئيس الفلسطيني محمود عباس "صائب عريقات سيلتقي وزيرة الخارجية الاميركية خلال 48 ساعة".

واكد ان المبعوث الاميركي للشرق الاوسط جورج ميتشل "سياتي يوم الاثنين وسيلتقي الرئيس عباس" في رام الله بالضفة الغربية. وقال "سيكون لنا بعض الافكار التي سنطرحها مع الادارة الاميركية".

وتواجه المفاوضات الاسرائيلية الفلسطينية ازمة بعد فشل واشنطن في اقناع اسرائيل بتجميد جديد للاستيطان في الضفة الغربية وهو ما يشترطه الفلسطينيون لاستئناف مفاوضات السلام مع اسرائيل المجمدة منذ نهاية ايلول/سبتمبر الماضي.

الا ان الولايات المتحدة اكدت الاربعاء انها ما زالت تامل في التوصل الى اتفاق سلام بين اسرائيل والفلسطينيين قبل صيف 2011 رغم انهم "غيروا نهجهم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف