أخبار

بايدن: التسريبات لم تحدث أضرارا "جسيمة"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فيما رفض مسؤولون في ادارة اوباما التعليق على قرار الافراج عن اسانج، اكد بايدن ان التسريبات لم تحدث أضرارا جسيمة.

واشنطن: قال نائب الرئيس الاميركي جو بايدن ان تسريبات موقع ويكيليكس لم تتسبب في اضرار "جسيمة" على السياسة الاميركية الخارجية رغم الاحراج الذي تسبب به نشر الاف البرقيات الدبلوماسية السرية.

وجاءت تصريحات بايدن تعليقا على تداعيات تسريبات ويكيليكس، في مقابلة مع شبكة ام اس ان بي سي بثت الخميس وسجلت قبل يوم في الامم المتحدة حيث ترأس اجتماع مجلس الامن حول العراق.

وقال بايدن ردا على سؤال حول تسريبات ويكيليكس "لا اعتقد انها تسببت باضرار جسيمة".

واضاف "بعض البرقيات التي نشرت حول العالم محرجة (...) ولكن لا شيء منها يمس جوهر العلاقة والتي يمكن ان تجعل بلدا آخر يقول لنا لقد كذبوا علينا، نحن لا نثق بهم، انهم لا يتعاملون معنا بنزاهة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عالم سيعاد بناؤه من
ahmedwadi -

من الرائع ان يتم الافراج اخيرا عن سانج رغم ان الوثائق ليست بتلك الاهمية لكن المؤثر ان يتم نشر خبر الابادة العرقية النوعية التي ارتكبها الحزب النازي الاميركي السري ضد الشاعر العربي العراقي الجنسية جمال حسين النصار ( جمال الساعاتي ) واستخدامهم طرق سادية مميتة في التعذيب الالكتروني االمدمر بواسطة استخدام شبكة السيطرة الالكترونية في البيت الابيض والسي اى اي هو ووزارة حربه وحلفاؤهم ، لاحظوا ان سانج متورط حسب مايدعون بانتهاك جنسية وهذا كما يبدو اشارة الى جريمة الابادة العرقية النوعية ضد قبيلة الكاتب النصار وعائلته تقول القصيدة في هذا الصمت المرير قررت ان لااسامح