أخبار

يمنية تنتظر الإعدام لأنها كانت زوجة زعيم القاعدة في العراق

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
محمد 5 سنوات وفاطمة سنة في السجن مع والدتهم اليمنية حسناء

تقبع سيدة يمنية خلف إحدى السجون العراقية بتهمة التستر على زوجها "أبو أيوب المصري" زعيم قاعدة العراق بعد "أبو مصعب الزرقاوي". وتؤكد "حسناء" أنها لم تكن تعلم عن زوجها غير اسمه الذي عرفته به في جواز سفر اتضح لاحقاً أنه مزور.

هي حسناء علي يحيى حسين، سيدة يمنية من مواليد محافظة عمران، شمال العاصمة صنعاء، تزوجت في العام 1998 من "أبو أيوب المصري" دون أن تكون تعرف عنه هذه الكنية ولا اسمه الذي عرفته به في جواز مزور.

اليوم تتحمل حسناء وزر أنها كانت زوجة زعيم في القاعدة، فالقانون العراقي يعاقبها على التستر وهي تقول للقائم بأعمال السفير اليمني في العراق إنها لم تتستر ولكنها كانت كالسجينة ولم تكن تعلم ما يدور خلف جدار بيتها. حاليا ينام إلى جوار حسناء في السجن أطفالها الثلاثة أكبرهم خمس سنوات وأصغرهم الطفلة مريم عام وأربعة أشهر.

تحاول منظمات المجتمع المدني أن تجد حلا لمشكلة حسناء لكن لا جدوى من التواصل مع المنظمات العراقية التي ترفض الرد على تواصل منظمات صنعاء، وذلك لمجرد ذكر اسم أبو أيوب المصري، فيما يصعب إيجاد محام لها قبل تحويلها إلى المحكمة.

الأمل في الديبلوماسية

يقول المحامي عبدالرحمن برمان رئيس منظمة "سجين" لـ "إيلاف" إن "الحكومة العراقية توجه لها تهمة التستر على زوجها السابق أبو أيوب المصري القيادي في تنظيم القاعدة والذي لم تعرف عنه ذلك إلا في العام 2006".

يضيف: "ما نعرفه كقانونيين إن القوانين في معظم أنحاء العالم بما فيها القوانين العراقية تعفي الأقارب من الزوجة والأبناء والآباء والأمهات وجميع الأقارب من الدرجة الثانية من جريمة التستر لأنه لا يجوز أن يبلغ الأخ بأخيه أو الزوجة بزوجها كي لا تنقطع أواصر القربى بين العائلات، لكن هناك إشكالية في قانون مكافحة الإرهاب العراقي الذي تعامل بقساوة مع هذا الموضوع وينص على إدانة كل من يتستر على أشخاص يقومون بأعمال إرهابية ولا يبلغ عليهم".

إحدى صور "أبو أيوب المصري"

ويتابع برمان: "حسناء تقول إنها لم تكن تعلم طبيعة عمل زوجها وأنه يتزعم تنظيم القاعدة، ولم تكن تملك أي طريقة للتواصل حتى لو فرضنا أنها أرادت التبليغ عن زوجها، فقد كانت أشبه بأسيرة لدى زوجها والدليل على ذلك إنها لم تكن تعرف فناء المنزل الذي تعيش فيه لمدة تسعة أشهر".

ويرى إن "التعبئة الموجودة لدى السلطة العراقية ضد القاعدة، والقضاة هم جزء من أولئك الذين لديهم مواقف مناهضة لأي شيء يتصل بالقاعدة تمثل لنا إشكالية، فمنذ أربعة أشهر ونحن نتراسل مع منظمات حول قضية حسناء ولم يصلنا أي رد.. منظمات تعمل في حقوق الإنسان وترفض أن تدافع عن طفلة عمرها سنة وأربعة أشهر، نتيجة الحالة هناك".

ويشير إلى أن عدد من المحامين بمجرد ذكر إنها كانت زوجة أبو أيوب المصري يهربون من الأمر، وغيرهم طلبوا مبالغ خيالية وذلك لدفعها لشركات حماية لتحميهم في حال ترافعوا عنها. ويعتقد عبدالرحمن برمان إنه "لا أمل في مسألة المسار القانوني، لكننا نأمل في المسار الديبلوماسي وتدخل اليمن لدى السلطات العراقية لإعادتها مع أطفالها".

وينوه إلى موضوع الزواج "فاليمنيات ليس لهن رأي غالبا في مسألة الزواج وهذا ما حدث مع حسناء أساسا فهي تزوجت شخص لم تكن تعرفه، ودون أن تراه، وظلت كذلك". ويروي برمان نقلا عن ديبلوماسي يمني قوله إنها تعرضت للتعذيب ثلاث مرات، وأنها لازالت مع أطفالها بنفس الملابس التي اعتقلت بها منذ ثمانية أشهر".

وحول لقاء المنظمات بنائب السفير العراقي في صنعاء أمس قال برمان : "شرحنا الأمر لنائب السفير وتفاصيل الإشكالية ووعدنا بأنهم سيقومون برفع مذكرة إلى السلطات العراقية وسيبلغونا بالرد".

أبو أيوب الغامض

وهناك أكثر من سيرة ذاتية لـ "أبو أيوب المصري" وبعض السير الذاتية لم تظهر أنه جاء إلى اليمن، لكن كل ما تعرفه زوجته اليمنية حسناء إنه مصري اسمه يوسف حداد لبيب كما في جوازه المزور لتكتشف بعد سنوات إنه "عبد المنعم عز الدين علي البدوي".

يعرف الرجل بأنه أيضا "أبو حمزة المهاجر"، في حين ظهرت له سيرة تفاصيلها كما جاء عقب إعلان المالكي لمقتله في إبريل/نيسان 2010 إنه "محمد فؤاد حسن السيد هزاع وشهرته الشيخ شريف هزاع، من مواليد 1957 وحاصل على ليسانس الدراسات الاسلامية عام 85 ولم تثبت الهوية طبيعة عمله، حيث ذكرت أنه "لا يعمل" ويقيم بالبر الشرقي بشبين الكوم برقم قيد 4512 وفصيلة دمه B ورقم البطاقة هو 37160 محافظة المنوفية وصادرة بتاريخ 26 مايو".

التفاصيل الأولى التي جاءت على لسان زوجته السجينة تبدو الأقرب للصحة، لكن الرجل في كل الأحوال بدا غامضا وعنيفا كما تقول زوجته وأنها لم يكن لها في حياتها معه سوى الاهتمام بالأولاد والطبخ والغسيل، وأنها حرمت حتى من التلفاز ولم تكن تعلم بشيء خارج محيطها إلا عن طريق الإذاعة عبر جهاز راديو صغير.

حاليا يتعين على الديبلوماسية اليمنية التحرك وإنقاذ السيدة اليمنية التي ينتظرها مستقبل غامض هي وأطفالها كونها ضحية الزواج الإجباري حيث لم يكن بيدها حيلة لترفض أو توافق على رجل غريب يظهر في النهاية إنه زعيم لتنظيم القاعدة في العراق.

وتحاول منظمات المجتمع المدني في اليمن أن تضع حلا لحسناء وأطفالها لكن لم تجد كثيرا من التجاوب خصوصا من قبل المنظمات العاملة في العراق، ويبقى الأمل على الديبلوماسية الدولية والمنظمات الكبرى خارج العراق للتواصل مع الحكومة العراقية لإنقاذ امرأة لم تكن تعلم ما يدور حولها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اعدامها هو الحل
عاشور البدري -

هكذا كائنة لاتستحق الحياة هي وافراخها على ارض الرافدين التي عُرفت بأنها مقبرة للقاعدة ومن تستر عنهم،، ابو ايوب المصري الذي ايتم عشرات الالاف من اطفال العراق واثكل مثلهم من نسائه عليه ان يدفع جزاء فعلته بالثكل بزوجته وتيتيم اطفاله..

توضيح
الرماحي -

ليس من الظروري ان نتباكى على الظالم كما يفعل العرب كل يوم يتباكون على الظلمة فابو ايوب المصري مجرم وقد قتل الاف العراقيين دون رحمة ورمل وايتم الالاف دون ذرة خجل مع تستر هذه المراه على هذا المجرم واليوم يتباكى الكاتب عليها ولذلك نرجو ان تكون عبرة لمن اعتبر مع تعاطفنى وشفقتنا على الاطفال الابرياء الذين لاحول ولا قوة

قد تكون بريئة !!
عراقي - كندا -

قد يكون كلامها صحيحا الى حد ما , وقد تكون قد غرر بها من ذلك الإرهابي المقبور , لآن قادة القاعدة لهم أساليب جهنمية في التأثير على بعض الشباب العرب وخاصة المراهقين منهم !! فكيف الحال وهي إمرأة لم تكن على إتصال بالعالم الخارجي كما تدعي ولم تكن تعرف طبيعة عمل زوجها كما تزعم !! إن كانت فعلا بريئة فسوف يخلصها الله تعالى من أسرها إن لم يكن لإجلها ؟ فمن أجل أطفالها الصغار الذين هم الضحية الحقيقية ومآسأتهم مؤلمة فعلا !!

حقوق المجرم الغريب!!
عفلق مات -

مما يميز هذه الامه عن مثيلاتها . هو انتشار فقدان البصيره عند غالبها الاعمفيطلب من ابناء الرافدين بعد حروب وحصار لعقدين من الزمان ان يبادرو ويعطوالاغراب حقهم - القانونى - فى قتل العراقيين والنيل من اموالهم وحرماتهم!!ماهذا الهراء يا خير امه اخرجت للناس ؟؟افراد من المافيا ليسو منى ولا اعرفهم يأ تون من بلاد ليست حتى مجاوره فيقتلون ويفجرون ويسقطون المواطنه عن 82 بالمئه من العراقيينشيعه واكرادو موخرا الحقو حلفاؤهم مع المارقين عن دين يسمونه الاسلام ولا ادرى هل هو تشابه اسماء مع دين ولدنا ونحن نؤمن به ام ماذا ؟؟اى حقوق لغريب قتل ولم يعتذر او يتراجع عن افعاله؟وليكن اهله واولاده عددا اخر يضاف لضحاياه6200 انتحارى كلهم عرب فجرو وقتلو واوغلو فى دماء اهلى واصدقائىلست السيد المسيح لاصفح ولا سيد الكائنات لاقول اذهبو فانتم الطلقاءما انا الا صفوى مجوسى من احفاد العلقمى كما عرفت لاول مره وبعد بلوغى الاربعينوها انا اعمل بنا تتوقعوه منى وليحصد كل مازرعوالرد لم يبدأ بعد

رحمها الله
عبد الله -

اللهم ارحم حالها واستر عليها وخلصها من الرافضة انا لله وانا اليه راجعون بلد اغلبه كذب ونفاق وظلم

لماذا التباكي
عبد الله -كندا -

لماذا التباكي على أمراه تعلم جيدآ ما يقوم به زوجها. ألم يكن يتصل من بيته ويلتقي مع آخرين . ليذهب أطفاله لليمن ولكن ليأخذ القانون منها حق أولئك الأطفال والنساء والشياب الذي قتلوا نتيجة تسترها على مجرم. أم أنه بات مؤخرا دم هذه المجرمه أرقى من دم شهداء العراق. يجب أن لا تسمح الحكومه العراقيه لأي تدخل سافر من أي طرف يستهين بماء العراقيين والى جهنم وبأس المصير لكل من يتستر عن أي ارهابي مجرم وحقير.

ارهابية كاذبة
علي الربيعي -

وماذا قالت لنفسها عندما انتقلت للعراق!!!!هل كانت هناك لتقوم بالسياحة مثلا!!!!! ارهابية مجرمة شريكة للارهابي المجرم الذي قتل الابرياء فيا لعراق لنجعل منه مثال لمن يعتبر .

وعوائل الضحايا
محمد حسن -

هل المفروض ان نتعاطف مع زوجة الأرهابي ابو حمزة المهاجر الذي من 2006 الى مقتله المشؤوم الاف الضحايا الأبرياء ذهبوا ضحية افكاره المسمومة وعقيدته المريض !!!!والنقطة الثانية صور الاطفال المنشورة حسب ما قيل في المقال ان ثمانية اشهر منذ مقتل المجرم لحد اليوم لم تستبدل , هل هذا معقول الملابس للأطفال بعمر النمو نظيفة ومرتبة وعلى احجامهم , يعني من تكتبون مقالة اما تدققون في الصور او لا تنشروها اذا كنتم ناويين ان نتعاطف مع اسرة دمرت الاف الأسر

ليست الوحيدة
F.M -

أطلقوا سراحها ...في الواقع لم يعد أحد منا يعلم ما يدور حوله في هذا العالم وهذا الزمان ...

اتركوها لاطفالها
nour -

اتقوا الله فيها وفي اطفالها .. ولى الارهابي وذهب الى غير رجعة .. اتركوها اولادها اولى بها .. سؤال ماذا قد يقدم اعدامها او يؤخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل

آلا تخجلي
صالح العوامي -

كيف لك ان تتزوجي بغريب ليس من اهل بلدك ما ادراك ان يكون يهودي عربي!!! يدعي بأنه من القاعدة. اين قبيلتك او عشيرتك او حتى اهل بيتك ان لم يكن لك كل ذلك اذن من اين جئت؟ فالمعلوم بأن اخواننا في اليمن الشقيق ابناء قبائل ولا يقبلوا بتزويج بناتهم بما هب ودب!!! ثانيا كيف قدمت للعراق وما الغرض؟

حكم متعسف
dana -

لا يجوز ان تقتل لمجرد انها زوجة مجرم يجب ان تحاكم لو كان كان عليها شيئ ام لا

كلام صحيح جدا
جعفر -

كلام كاتب المقال صحيح جدا جدا جدافالاخت يمنية وزوجها مصري وعاطل عن العمل يسافرون للعراق - ربما للسياحة او اعتقادا بان بغداد هي دبي - من دون ان تسال زوجها لماذا؟وماذا نعمل في هذا البلد المضطرب؟صورة الاطفال تؤكد صحة كلام الكاتب بانهم لم يغيروا ثيابهم منذ ثمانية اشهر!!عجبي على من يظن ان من يقرؤن هم اناس سذج

يعدموها
علي من اليمن -

كفانا رحمة لهؤلاء

هيك المرجلة ؟
DAMESKO -

و لا تزروا وازرة وزر اخرى ,اذا كان زوجها ارهابي أو قاتل هل يجوز أن تحاكم عنه ؟

يعدموها
علي من اليمن -

كفنا رحمة لهولاء الذين لا يستحقوا أي رحمة فإي أنسان يعرف أن هذاالمراءة كانت تعرف ما يقوم به هؤلاء المجرمون من ذبح و قتل وتدمير وعليةفنحن اليمنيون نطالب باعدامها و عدم ترحيل أبنائها الى اليمن كفانا من السعوديون ما يصدرو الينا من أرهابين.

العراق
سرور -

العراق سيكون مقبرة للارهابيين واطفالهم وعوائلهم ؟ وكل دوله تطالب العراق بانصاف ابناءها الارهابيين سوف يطالبها العراق بحق ابناءه الابرياء الذين قتلوا على يد الارهابيين العرب ؟ وهذه الارهابيه هي كاذبه لانها جاءت بعلم اهلها ودولتها اليمن لاجل قتل العراقيين الابرياء . لذلك يجب ان تنال جزائها

توضيح
الرماحي -

الى الرقم 5 ان كان كفرا حبآل محمدفليشهد التاريخ اني كافرالى متى تكون الابصار عمياء يا ايها الحاقد لعن الله كل القتلة من كل الطوائف والاديان

لا تز وازرة وزر اخرى
عراقي مغترب -

الكل متفق على ان هذا ابو مصعب ارهابي ومجرم وقتل وكذا وكذا...ولكن! يجب ان لا نحكم على الناس بقانون الغابة, او قانون صدام حسين الذي كان يقتل كل من له صلة باي جهة تعتبر معادية له, العائلة والعشيرة ووو. العدل ان تكون هناك محكمة تنظر بعلاقة الزوجة بالمتهم وتحدد اذا كان كلامها صحيحا ام لا. لست هنا للدفاع عنها, ولا عن الزرقاوي طبعا, ولكن يجب الرجوع الى انسانيتنا وديننا الحقيقي والحكم بالعدل على الناس دون تمييز. لا تنسوا زوجة لوط وآسيا زوجة فرعون. اذا بدأنا نقتل كل من نعتقد انه له صلة بالارهاب من قريب او من بعيد دون تطبيق القانون, ما الذي يفرقنا اذا عن المجرمين؟ تحياتي لكم

لارحمة لمن لايرحم
عراقية -

خلوهم ينعفنون في السجن. لماذا تسليمهم لليمن؟!!! لكي يكبروا ويصبحوا ارهابيين كأبوهم المقبور العفن.

وزوجة ابو درع !!!!!
عدنان العراقي -

ليس دفاعآ عن هذه المرأة التي كانت تعيش في بيت في وسط الصحراء وممنوعة من كل شي للاتصال بالعالم الخارجي ولكن الم يعرض مستشارالامن القومي العراقي موفق الربيغي صورة الجزار المجرم ابو درع على الشاشة في بغداد واعتباره ارهابيآ وافلام الفيديو على اليوتيوب وهو يقتل المحامي العراقي العبيدي موجودة فلماذا يا ترى لم تلقي القبض الحكومة الرشيدة حكومة دولة القانون القبض على زوجة المجرم ابو درع وهم يعرفون حتى عنوان سكنه في مدينة الصدر بتهمة التستر على مجرم ارهابي ؟!!! أم ان الطائفية الارهابية انواع واحده يسامح عنها والاخرى تحاسب علمآ اكثر من مرة كان يفر قبل ان يلقى القبض عليه بسبب المعلومات التي توصل اليه

كذب وتلفيق
نادية عثمان -

اين وجدها ابو ايوب المصري وتزوجها ؟ ولماذا يتزوجها هي بالذات؟ وهل يعقل ان يأمن هذا المجرم لاية امرأة ويرتبط بها دون ان يكون متأكدا من انها كاتمة لاسراره ومباركة لافكاره , وداعمه لافعاله ؟ هل من المعقول ان تعيش امرأة مع مجرم محترف كل هذه السنبن وتنتقل معه من بلد الى آخر وتتخفى عن العيون وتعيش بحذر وحيطة وتمويه وخداع , وتنجب ثلاثة اطفال دون ان تعرف ماذا يفعل زوجها كل يوم , وماذا يعمل ومن اين يكسب قوته ولماذا هو في العراق , وما سبب تخفيه , ومن هؤلاء الذين يتصل بهم, الم تشم يوما رائحة الموت والدم والكراهية والحقد التي تنبعث من جسمه العفن؟ يبدو انها مخدوعة حقا وكانت تظن انها قد تزوجت ممثل يقوم بادوار رئيسية في افلام رعب !!او مساعد مخرج عند هيتشكوك؟

???????
Omar -

he is Egyptian and she is from Yemen .. whats these donig in my country ?.....

الى تعليق رقم 5
حسين -

كلامك غريب جدا عن من هي مساهمة في مقتل وتدمير الاف العوائل العراقية ويبدو انك من الارهابيين لانك تؤيدها وهنا يؤثرني ما قاله شاعر العرب الاكبر الجواهري حين قالصه يا رقيع وقد بان معدنك الردي

اين حق العراقيين
shour -

هذه السيدة اليمنية المتزوجة من الارهابي مصري الم تسأل يوما ماذا يعمل زوجها في العراق القصة كما سردها الكاتب حقيقة مؤلمة ولكن على ما اعتقد ليست كما كتبت األم تحس المرأة يوما بما يفعل زوجها الارهابي أم كانت تغض النظر اليوم تتباكى وتتمسكن ومن يبكي على الالاف العراقيين الذين قتلوا بسبب زوجها الارهابي

انا معكم ان
mirc0 -

طالبتم بمحاكمة كل المجرمين الامريكيين والذين اتوا معهم من المالكي واعوانه الجالسين على رقاب العراقيين

ضحية المنهج الخاطئ
الفارس اليبي -

ربما تكون هده المرأة صادقة بأنها لا تعلم شيئا عن ما يفعله زوجها بالضبط وربما احضرها الي العراق بعدما اقنعها بانه يجاهد في سبيل الله المهم انها في كلتا الحالتين كانت الضحية ايضا لفكر جهادي خاطئ لا تنطبق فيه شروط الجهاد والتي اساسها الاخلاص لله عز وجل ومتابعة سنة رسول الله صلي الله عليه وسلم ولا ينفع ان يكون جهاد علي غير السنة وعلي غير الاخلاص لله تعالي والسؤال هنا هل كانت مشاركة في عمليات القتل والتفجير ام لا؟ وهل هناك ادلة علي ادانتها ؟ فان لم يكون هناك مايمكن ان يكون حجة بينة علي ادانتها فلا يوجد شرع يحكم عليها بالموت والاعدام لمجرد انها زوجة مجرم والا فكل من يرتكب جريمة فلنحضر زوجته أو أبنائه أو والديه او أقاربه ولننفد فيهم حكم الاعدام بدافع الانتقام والطائفية وهدا هراء لايقبله العقل ولا القضاء النزيه وكما قال تعالي ;ولا تزر وازرة وزرة اخري; ونسال الله العظيم باسمائه وصفاته ان كانت هده المرأة بريئة ان يفك اسرها وان يرحم ضعفها وأطفالها وأن يهدي جميع المسلمين الي التمسك بكتاب الله وسنة نبيه وأن يهلك أعداء السنة والتوحيد وأن يصب عليهم العداب صبا في الدنيا والبرزخ وفي الأخرة وصلي الله علي عبده ونبيه محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

مقاله ملئه بالاكاذيب
متسائل -

لو صدقنا فعلا كل ما قاله الكاتب في مقالته فهل من الممكن ان يفسر لنا ما الذي تعمله يمنيه متزوجه من مصري في العراق وفي هذه الظروف التي جعلت ابناء العراق يهربون من البلد التي ملئها زوجها المجرم السفاح وعصابته من المجرمين قتلا وذبحا في الابرياء؟؟ لماذا لم تسئل المجرم زوجها ماذا نفعل في العراق وليس في بلداننا؟؟ والاطفال مشكلتها ومشكله المجرم ابوهم ليست مشكله العراقيين ابدا ان مصاص دماء وقاتل محترف قرر ان ينجب اطفالا على ارض يقتل ابنائها...هذا دليل أخر على تفاهته وقله عقله وعدم تحمله للمسؤوليه... والى عبد الله الذي يتباكى على هذه المجرمه لوقوعها بيد الرافضه اقول له لو كانت زوجتك واطفالك ضحايا لمجرم من نوع زوج هذه المجرمه سنرى وقتها كيف تتعامل معها ومع اطفالها

ارهابيون وكذابون
عماد البغدادي -

لااعلم كيف تزوجت هذه المراة اليمنية من هذا المصري واين تعرفت عليه وكيف وصلوا للعراق ثم الم تسال نفسها ماذا كانت تعمل في العراق من حقنا ان نعرف نحن ابناء الشعب العراقي قبل ان نحكم ببراءة الارهابية هذه من الممكن ان تكون هي ايضا يديها ملطخة بدماء الشعب العراقي المسكين اعتقد ان عدالة حبل المشنقة تنتضرها

يا اصحب القلوب الضيق
يمني -

هي لوكانت زوجتهامريكيه او اي جنسيه غربيه فنها لاتسجن ولاتدجل السجن اطلقاولاكنها يمنيه مغلوبا علي امرهي لكنه عربيه حالها حال العرقيه التي تقبع في السجون لاحول لهن ولا قوهلنه سنيه محكوم عليه مقدمن من الروافضافيقو من حلمكم الزي لم يبدا ولن يبدا يا رواف؟

عراق المهلكه
ابن الشمال -

ياخي العراق هذا لايمكن يهدئ ابدا وسنضل النار تأكل العراقيين الى ان يهلكوا كلهم .شعب مريض نفسيا وهذا الي حاصل فيهم الان ماهو الا عذاب من ارحم الرحمين على اعمالهم السوداء والمنكرات الحاصله في بلدهم المنكوس.

لابد من محاكمتها .
عراقي - كندا -

طالما أن القضاء لم يقل كلمته ولم تحاكم بعد ؟ فكل ماقيل عن ضلوعها بجرائم زوجها أو تسترها عليها أو شكوكها بممارساتها الإجرامية وتخفيه عن الآعين , كل ماقيل لايعدو كونه آراء القراء أو تكهناتهم وليس هناك دليل مادي ملموس , كلامها أغلبه غير مقنع وبالاخص مايتعلق منه بسفرها للعراق معه والسكنى في أماكن متفرقة وبعيدة عن الآعين , ألم تسأل زوجها عن كل ذلك ؟ لو فرضنا أنها كانت زوجة مطيعة !! لاتناقش زوجها في قراراته ؟ ولكن مع ذلك طول المدة التي قضته معه بالعراق , يطرح المزيد من الشكوك بشأن أقوالها ؟ إذ لايعقل أنها لم تسأله أو لم تعترض يوما على تصرفاته وجرائمه , أما مسألة إنقطاعها عن العالم الخارجي تماما كما تدعي , حيث لم يوفر لها حتى جهاز تلفاز !! لكنها تناقض نفسها حيث تقول كان عندها راديو صغير هو وسيلتها لمعرفة مايدور بالخارج وهنا السؤال المحير ( ألم تسمع من ذلك الراديو أية نشرة أخبار للإذاعة العراقية عن جرائم القاعدة ومندوبها بالعراق أنذاك ( زوجها المقبور )؟ حيث كانت تتم الإشارة الى إسمه بالآخبار ؟ فكيف تقول أنها لاتعرف عنه شيئا وجوازه مزور وبإسم شخص أخر ؟ مع كل ذلك لابد من أدلة بينة وقاطعة وأن تحاكم أمام القضاء في محاكمة علنية لكي تأخذ جزاءها التي تستحق أو تتم تبرئتها إذا كانت حقا لاتعلم شيئا وهو الآحتمال الضعيف جدا !!

ارهابية ومجرمة
تمار -

الاصح ا يكون العنوان - وشريكة القاتل لآلاف الارواح البريئة في العراق تنظترها عدالة السماء على المشنقة .كيف تقبل الحكومة اليمنية الالتماس لارهابية تسترت وشاركت في ارضاع اطفالها من الدم العراقي !!ولماذا الحكومة اليمنية تضرب بيد من حديد وطائرات على كل من يشارك في جرائم الارهاب في بلده ؟كيف تقبل الحكومة العراقية اي وساطة ؟الى متى الحكومة العراقية تغض الطرف عن جرائم القتلة من الدول العربية ؟كعراقية وامراة لا اشعر باي عطف نحو هذه المراة ولا اطفالها بل قلبي واحاسيسي مع الاف الاطفال والنساء الذين قتلوا بسبب تسترها .بل اريدها ان تشنق اليوم قبل الغد لتكون عبرة لغيرها من القاتلات المجرمات المشاركات مع عقول ازوهن العفنة .وما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون

ارهابية ومجرمة
تمار -

الاصح ا يكون العنوان - وشريكة القاتل لآلاف الارواح البريئة في العراق تنظترها عدالة السماء على المشنقة .كيف تقبل الحكومة اليمنية الالتماس لارهابية تسترت وشاركت في ارضاع اطفالها من الدم العراقي !!ولماذا الحكومة اليمنية تضرب بيد من حديد وطائرات على كل من يشارك في جرائم الارهاب في بلده ؟كيف تقبل الحكومة العراقية اي وساطة ؟الى متى الحكومة العراقية تغض الطرف عن جرائم القتلة من الدول العربية ؟كعراقية وامراة لا اشعر باي عطف نحو هذه المراة ولا اطفالها بل قلبي واحاسيسي مع الاف الاطفال والنساء الذين قتلوا بسبب تسترها .بل اريدها ان تشنق اليوم قبل الغد لتكون عبرة لغيرها من القاتلات المجرمات المشاركات مع عقول ازوهن العفنة .وما ظلمناهم ولكن كانوا انفسهم يظلمون

لا تزر وازرة وزر اخر
دانا -

ولا تزرو وازرة وزر اخرى، لا يجب ان تحكل هذه السيدة وزر زوجها، ولا يجب على القضاة العراقيين ان يحجبو الرؤية عن عيونهم ( ان يعمو انفسهم ويصموا اذانهم ويكتمو افواههم لمجرد انها زوجة ارهابي ، واذا كان ما يفعلونه صحيح لاعدم جميع اهالي الارهابيين في العالم ومن بينهم اسرة اسامة بن لادن، كلمة واحدة فقط اقولها لهولاء القضاة الذين طغت عليهم العصبية ان يفتحو عقولهم ويزيلو الغشاوة عن عيونهم

لا تزر وازرة وزر اخر
دانا -

ولا تزرو وازرة وزر اخرى، لا يجب ان تحكل هذه السيدة وزر زوجها، ولا يجب على القضاة العراقيين ان يحجبو الرؤية عن عيونهم ( ان يعمو انفسهم ويصموا اذانهم ويكتمو افواههم لمجرد انها زوجة ارهابي ، واذا كان ما يفعلونه صحيح لاعدم جميع اهالي الارهابيين في العالم ومن بينهم اسرة اسامة بن لادن، كلمة واحدة فقط اقولها لهولاء القضاة الذين طغت عليهم العصبية ان يفتحو عقولهم ويزيلو الغشاوة عن عيونهم

الارهاب القذر
سمير قاسم -

جنسيتها يمنية وجنسية القتيل **** زوجها مصرية , ماذا تعمل في العراق ؟ لماذا قبلت القدوم معه الى العراق ؟نتاكد يوما بعد اخر ان اولئك المتاجرين باسم الدين واسم الجهاد ماهم سوى مجرمين هدفهم الاساءة للدين وللقيم , على الحكومة العراقية التعمق بالتحقيق معها عسى ان تصل لخيوط جديدة تعجل من تدمير الارهاب الاعمى , ا

الارهاب القذر
سمير قاسم -

جنسيتها يمنية وجنسية القتيل **** زوجها مصرية , ماذا تعمل في العراق ؟ لماذا قبلت القدوم معه الى العراق ؟نتاكد يوما بعد اخر ان اولئك المتاجرين باسم الدين واسم الجهاد ماهم سوى مجرمين هدفهم الاساءة للدين وللقيم , على الحكومة العراقية التعمق بالتحقيق معها عسى ان تصل لخيوط جديدة تعجل من تدمير الارهاب الاعمى , ا

العراق صار مقبرة لل
عراقي اصيل -

نعم اعدموها لان العراق صار مقبرة للشرفاء والشريفات، اعدموها ياسفاحين ياجالدين اجسامكم ،اعدموها فهي مجرمة لانها ضحية وسجينة البيت والشرف ، اعدموها لانها عربية اصيلة فالعراق الان مقبرة العرب والناس الشرفاء ،حسبي الله على هكذا شعب غالبيته مجردين من اي رحمة ونخوة ووفاء. فليجازكم الله بما تستحقوا وهنيئا لكم الدماء ابد الدهر

العراق صار مقبرة لل
عراقي اصيل -

نعم اعدموها لان العراق صار مقبرة للشرفاء والشريفات، اعدموها ياسفاحين ياجالدين اجسامكم ،اعدموها فهي مجرمة لانها ضحية وسجينة البيت والشرف ، اعدموها لانها عربية اصيلة فالعراق الان مقبرة العرب والناس الشرفاء ،حسبي الله على هكذا شعب غالبيته مجردين من اي رحمة ونخوة ووفاء. فليجازكم الله بما تستحقوا وهنيئا لكم الدماء ابد الدهر

يمني
لؤي -

لوكان متزوج امريكيه او اي جنسيه غربيه لن تحاكم ولن تعرف السجن اطلاقاولنهايمنيه عربيه لاحول لهه ولا قوهسياكلونه تاريخكم ملطخ من عهد هولكواتريدون ان تيتمو اطفال لاحول لهم ولا قوهمامن عقول تحملون

يمني
لؤي -

لوكان متزوج امريكيه او اي جنسيه غربيه لن تحاكم ولن تعرف السجن اطلاقاولنهايمنيه عربيه لاحول لهه ولا قوهسياكلونه تاريخكم ملطخ من عهد هولكواتريدون ان تيتمو اطفال لاحول لهم ولا قوهمامن عقول تحملون

الارهابيون
مراد -

هم من يحكموا العراق اليوم وهم سبب البلاء وسبب الحقد والكراهيه وهم اساس البلاء و احكموا بالعذل لاللتمييز بين المذاهب ويا مالكي لو كنت انت البديل هل ترضى ان تفضحك زوجتك حتى ولو كانت تعلم كفايه انتقام وخاف ربك واعفو تكسب حب الجميعh اليس لديكم مخافة الله قضيتم 8 سنوات بالقتل والتشريد والى متي اما ان الاوان

الارهابيون
مراد -

هم من يحكموا العراق اليوم وهم سبب البلاء وسبب الحقد والكراهيه وهم اساس البلاء و احكموا بالعذل لاللتمييز بين المذاهب ويا مالكي لو كنت انت البديل هل ترضى ان تفضحك زوجتك حتى ولو كانت تعلم كفايه انتقام وخاف ربك واعفو تكسب حب الجميعh اليس لديكم مخافة الله قضيتم 8 سنوات بالقتل والتشريد والى متي اما ان الاوان

تعدم لانها سنية
ابو فردوس كركوكلي -

حكومة المالكي الايرانية ينفذ الاعدام يحقها كونها سنية ( من اهل السنة والجماعة ) وليست على اساس انها زوجة الزرقاوي لان هناك كثير من النساء والاطفال والشيوخ تم قتلهم بعد التعذيب او اعتقلوا كونا انهم من اهل السنة والجماعة وليس لسبب اخر والدليل على ذلك تم تنفيذ الاعدام بحق الشهيد صدام حسين في فجر اول يوم عيد الاضحى اهانة لآهل السنة والجماعة وارصاءا لحكومة ايران المجوسية

تعدم لانها سنية
ابو فردوس كركوكلي -

حكومة المالكي الايرانية ينفذ الاعدام يحقها كونها سنية ( من اهل السنة والجماعة ) وليست على اساس انها زوجة الزرقاوي لان هناك كثير من النساء والاطفال والشيوخ تم قتلهم بعد التعذيب او اعتقلوا كونا انهم من اهل السنة والجماعة وليس لسبب اخر والدليل على ذلك تم تنفيذ الاعدام بحق الشهيد صدام حسين في فجر اول يوم عيد الاضحى اهانة لآهل السنة والجماعة وارصاءا لحكومة ايران المجوسية

معاملة لاتليق ببشر
Emad -

والله كنت خايف تقول أنها كانت تظن بأنها مقيمة في اليمن , بس رح تكون كبيرة شوي موهييك . بالتأكيد أنها كانت تعرف ماذا يعمل , ماذا قال لها نحن سياحة ؟؟ ثم أهذه عيشة الجوهرة المصانة التي أهلكنا السلفيين بالحديث فيها عن المرأة وأنها يجب أن تكون كالجوهرة ؟؟

معاملة لاتليق ببشر
Emad -

والله كنت خايف تقول أنها كانت تظن بأنها مقيمة في اليمن , بس رح تكون كبيرة شوي موهييك . بالتأكيد أنها كانت تعرف ماذا يعمل , ماذا قال لها نحن سياحة ؟؟ ثم أهذه عيشة الجوهرة المصانة التي أهلكنا السلفيين بالحديث فيها عن المرأة وأنها يجب أن تكون كالجوهرة ؟؟

يا اهل العراق
ابو شاكوش -

يا اهل الشقاق والنفاقاطالب الحكومة اليمنية تسفير كل العراقيين من اليمن السعيد

يا اهل العراق
ابو شاكوش -

يا اهل الشقاق والنفاقاطالب الحكومة اليمنية تسفير كل العراقيين من اليمن السعيد

قد وقدوقد.........
ابوشهد العراقي -

قد تكون مغرر بها وقد تكون لاتعلم انه هو ابو ايوب وقد تكون انها مغصوبة لان تفعل مايريد منها وقد وقد ..........لكنها لم تسمع او ترى اوتعلم ولو عن طريق الصدفة ان زوجها من اكبر السفاحين وقطاعين الطرق بالعالم

قد وقدوقد.........
ابوشهد العراقي -

قد تكون مغرر بها وقد تكون لاتعلم انه هو ابو ايوب وقد تكون انها مغصوبة لان تفعل مايريد منها وقد وقد ..........لكنها لم تسمع او ترى اوتعلم ولو عن طريق الصدفة ان زوجها من اكبر السفاحين وقطاعين الطرق بالعالم

رحمة الله على الحجاج
الديناصور -

يا اهل العراق يا اهل الشقاق والنفاق!!!!!!!!

رحمة الله على الحجاج
الديناصور -

يا اهل العراق يا اهل الشقاق والنفاق!!!!!!!!

حقوق الطفل
كوردي صريح -

ارجو من الحكومة العراقية الافراج عن زوجة الارهابي رئفتا بالاطفالها على رغم اني لم اصدق روايتها بعدم علمها بلاعمال زوجها الارهابية وقتل مئات من اطفال العراق

حقوق الطفل
كوردي صريح -

ارجو من الحكومة العراقية الافراج عن زوجة الارهابي رئفتا بالاطفالها على رغم اني لم اصدق روايتها بعدم علمها بلاعمال زوجها الارهابية وقتل مئات من اطفال العراق

نوري المالكي
الفارس الليبي -

مادا عن زوجة نوري المالكي ألم تكن تعلم بمليشيات وعصابات القتل التي يديرها زوجها فهل ستتقدم الي العدالة للتبليغ عن زوجهامثلا ؟وهل سيتم اعدامها ايضا لان زوجها مرتكب للعديد من جرائم القتل الطائفي تحت اسم القانون..؟ فليجب كل الفلاسفة اصحاب التعليقات المتعصبة الدين حكموا علي المرأة بمجرد قراءة مقال من بضعة سطور حتي اصبحوا يطالبون لها بالموت والاعدام

نوري المالكي
الفارس الليبي -

مادا عن زوجة نوري المالكي ألم تكن تعلم بمليشيات وعصابات القتل التي يديرها زوجها فهل ستتقدم الي العدالة للتبليغ عن زوجهامثلا ؟وهل سيتم اعدامها ايضا لان زوجها مرتكب للعديد من جرائم القتل الطائفي تحت اسم القانون..؟ فليجب كل الفلاسفة اصحاب التعليقات المتعصبة الدين حكموا علي المرأة بمجرد قراءة مقال من بضعة سطور حتي اصبحوا يطالبون لها بالموت والاعدام

الروافض
مدحت علي -

يعني هيكون ايه الحكم من شيعي رافضي ضد مسلمة سنية الا الموت والهلاك معروف عن الروافض ( الحكومة العراقية الحالية ) برئاسة المالكي بكرهها الدفين للسنة والتي يأتيها التعليمات من جارتها ايران اللهم انصر هذه المرأة وثبتها وقوي ايمانها وانصر المسلمين السنة وانصرهم على الروافد الشيعة الكفار انصار اليهود

الروافض
مدحت علي -

يعني هيكون ايه الحكم من شيعي رافضي ضد مسلمة سنية الا الموت والهلاك معروف عن الروافض ( الحكومة العراقية الحالية ) برئاسة المالكي بكرهها الدفين للسنة والتي يأتيها التعليمات من جارتها ايران اللهم انصر هذه المرأة وثبتها وقوي ايمانها وانصر المسلمين السنة وانصرهم على الروافد الشيعة الكفار انصار اليهود

اراء
كامل العمري -

للذين وضعوا تعليق (اهل العراق اهل الشقاق والنفاق), الم تاكلوا من خيرات هذا البلد انتم وكل الجائعين من امثالكم؟ مشكلة العراق التي اوقعه فيها صدام, انه جاء بكل الجياع من معظم الدول العربية واحيانا بالملايين, وجعلهم يتمتعون بمزايا لا يتمتع بها حتى قسما من افراد حمايته, احيانا, كل ذلك لكي يبتهج حين يسمعهم يهتفون (بالروح بالدم), وامثالكم اخذوا مواقع واعمال من كان يقاتل على جبهات القتال, بحرب لم يعرف احدا ماكان دوافعها, وكنتم تحولون الدولارات الى اهاليكم, الذين لم يعرفوا الفرق بين نقد دولكم والنقد العالمي, في حين كانت عقود السلاح بالدفع الاجل تجعل الدينار العراقي يترنح بعد كل هجوم وبعد كل صفقة. وكيف إستفادت دول الجوار بدون غستثناء من حروب العراق, حين كانت تلك الدول لا تعرف شيئا عن النفط اصبحت تاخذ هدايا من صهاريج النفط؟ وحث ولا حرج عن تلك الدول التي لم تكن تعرف الشوكة والسكين وكانت تاجج الحرب العراقية الايرانية, بعدها اصبحت تطالب العراق بانصياع الى القوانين الدولية والذي كتب مقالة قبل ايام قلائل يسب العارقيين ويسخر من مقولة العراق العظيم وشعبه الابي؟؟؟؟ وحين سقطت حكومة البعث, جاء دورهم في تاجيج الصراعات الطائفية, إنتقاما من كرم العراقيين والحالة التي وصلوا اليها بعد احة عشرة عاما من حروب لا احد يعرف سببها, وينطبق عليكم المثل إن اكرمت الكريم ملكته و الباقي تعرفونه جيدا لانه ينطبق عليكم جميعا, فمقولة اهل الشقاق والنفاق افضل من تكملة المثل اعلاه.اما الذين اطلقوا اسم الرافضة وغيرها, الم يكن هؤلاء يدافعون عن ارض الرافدين من الريح الصفراء الاتية من الشرق؟ الم يشاركوا هؤلاء في الفاو وشرق البصرة وديزه فول وسيف سعد وهيلة والانفال وام المعارك وغيرها؟ وماذا كان جزائهم, القتل, النار, حرق دورهم وحتى مساجدهم, ام نسيتم ماذا فعل صدام كامل بجنوب العراق والكيمياوي بشماله, والباقين بكل اجزاء العراق؟؟ وهل تريدون ان يصدقكم احدا ان هذه لم تعلم من هو زوجها؟ وماذنب العراقيين الابرياء الذين سقطوا بالارهاب الذي فعله زوجها والزرقاوي وغيرهم, الاهم, من سمح للمالكي وغيره بان يكونوا واجهة العراق؟ ومن سمح للامريكان وغيرهم بإحتلال العراق وتحويله الى ما وصل اليه من حالة يرثى لها؟ الم يقول بطل التحرير بان العراق سيكون مقبرة للغزاة؟ ايتم ذلك من خلال الحفر ام من خلال المقاومة؟ وهل المقاومة بقتل العراقيين,

اراء
كامل العمري -

للذين وضعوا تعليق (اهل العراق اهل الشقاق والنفاق), الم تاكلوا من خيرات هذا البلد انتم وكل الجائعين من امثالكم؟ مشكلة العراق التي اوقعه فيها صدام, انه جاء بكل الجياع من معظم الدول العربية واحيانا بالملايين, وجعلهم يتمتعون بمزايا لا يتمتع بها حتى قسما من افراد حمايته, احيانا, كل ذلك لكي يبتهج حين يسمعهم يهتفون (بالروح بالدم), وامثالكم اخذوا مواقع واعمال من كان يقاتل على جبهات القتال, بحرب لم يعرف احدا ماكان دوافعها, وكنتم تحولون الدولارات الى اهاليكم, الذين لم يعرفوا الفرق بين نقد دولكم والنقد العالمي, في حين كانت عقود السلاح بالدفع الاجل تجعل الدينار العراقي يترنح بعد كل هجوم وبعد كل صفقة. وكيف إستفادت دول الجوار بدون غستثناء من حروب العراق, حين كانت تلك الدول لا تعرف شيئا عن النفط اصبحت تاخذ هدايا من صهاريج النفط؟ وحث ولا حرج عن تلك الدول التي لم تكن تعرف الشوكة والسكين وكانت تاجج الحرب العراقية الايرانية, بعدها اصبحت تطالب العراق بانصياع الى القوانين الدولية والذي كتب مقالة قبل ايام قلائل يسب العارقيين ويسخر من مقولة العراق العظيم وشعبه الابي؟؟؟؟ وحين سقطت حكومة البعث, جاء دورهم في تاجيج الصراعات الطائفية, إنتقاما من كرم العراقيين والحالة التي وصلوا اليها بعد احة عشرة عاما من حروب لا احد يعرف سببها, وينطبق عليكم المثل إن اكرمت الكريم ملكته و الباقي تعرفونه جيدا لانه ينطبق عليكم جميعا, فمقولة اهل الشقاق والنفاق افضل من تكملة المثل اعلاه.اما الذين اطلقوا اسم الرافضة وغيرها, الم يكن هؤلاء يدافعون عن ارض الرافدين من الريح الصفراء الاتية من الشرق؟ الم يشاركوا هؤلاء في الفاو وشرق البصرة وديزه فول وسيف سعد وهيلة والانفال وام المعارك وغيرها؟ وماذا كان جزائهم, القتل, النار, حرق دورهم وحتى مساجدهم, ام نسيتم ماذا فعل صدام كامل بجنوب العراق والكيمياوي بشماله, والباقين بكل اجزاء العراق؟؟ وهل تريدون ان يصدقكم احدا ان هذه لم تعلم من هو زوجها؟ وماذنب العراقيين الابرياء الذين سقطوا بالارهاب الذي فعله زوجها والزرقاوي وغيرهم, الاهم, من سمح للمالكي وغيره بان يكونوا واجهة العراق؟ ومن سمح للامريكان وغيرهم بإحتلال العراق وتحويله الى ما وصل اليه من حالة يرثى لها؟ الم يقول بطل التحرير بان العراق سيكون مقبرة للغزاة؟ ايتم ذلك من خلال الحفر ام من خلال المقاومة؟ وهل المقاومة بقتل العراقيين,

مجرمة مثل زوجها
عراقي مغترب -

لنقول ما كانت تعرف طبيعة عمل زوجها. ما سألت نفسها لماذا هي واطفالها يعيشون في العراق واهل العراق يتركون ممتلكاتهم ويهربون الى الدول المجاورة التي هم اعداء العراق والعراقيين وهم يقومون بتدريب وتمويل الارهابيين.

مجرمة مثل زوجها
عراقي مغترب -

لنقول ما كانت تعرف طبيعة عمل زوجها. ما سألت نفسها لماذا هي واطفالها يعيشون في العراق واهل العراق يتركون ممتلكاتهم ويهربون الى الدول المجاورة التي هم اعداء العراق والعراقيين وهم يقومون بتدريب وتمويل الارهابيين.

الله يرحمك يا صدام
ابن حدة -

راح زمن الامن والامان فى عهد صدام وذلحين زمن القتل فى عهد الحكومه العميله

الله يرحمك يا صدام
ابن حدة -

راح زمن الامن والامان فى عهد صدام وذلحين زمن القتل فى عهد الحكومه العميله

السلام عليكم
اسماء -

انا ماكلت من خيركم ولا عمري زرتكم .. بس البنت مالها ذنب .. والقاعده انتوا الي بتدعموها انتوا وامريكا .. بلاه النفاق

السلام عليكم
اسماء -

انا ماكلت من خيركم ولا عمري زرتكم .. بس البنت مالها ذنب .. والقاعده انتوا الي بتدعموها انتوا وامريكا .. بلاه النفاق

رد على اراء
عراقي اصيل -

وهم قد قاوموه واخرجوه واوقعوه في عجز مالي وفضائح سيعاني منها عشرات السنين وبفعل مقاومة الابطال انحنى المشروع الامريكي وتوقف وفشل بتغيير كل الانظمة المجاورة وعلى الرغم من ان الاحتلال اشترى اصحاب النفوس الضعيفة لتكون يده الضاربة ضد كل اصاله وضد كل عراقي شريف وانالااقصد الشيعة فقط بل حتى السنه والشيوخ التجار وغيرهم من باع وخان وامابالنسبة لمنيتك على العرب فهذا لم يكن حسنة او صدقة بل كانت اجورا لااعمال وضيعة وشاقة لم يكن العراقي يحب العمل بها واما بالنسبة للحروب والانفال وذكرك للجنوب فمن كلامك تنبع طائفية مقيتة لان ماحصل للعراق كان نتيجة مخططات غربية على مدى طويل واما دفاعك عن الاكراد فمنه ينبع نفاق لانهم ناس لايحتاجوا نفاقك لتدافع عنهم فهم المستفيد الوحيد من هذه الفتنة واخيرا اقول بدل ان تتهم اخيك وابن عمك بالارهاب كان الاحرى اتهام امريكا والاحتلال الباطل والوقائع بالتسبب بالانفجارات من قبل الامريكان والبريطانين اكتر من ماتحاولون انكاره واما بالنسبة لهذه المراه المسكينة واطفالها الذين يجلسون في السجن فيكفي ان يكون بالقلب ذرة رحمة للعطف عليها وعجيب امركم ياناس فهل راينا امراه واحدة من نساء الارهابيين الايرانيين وهم مااكثرهم وعجيب حقدكم على العرب وانتم عرب ويابئس العرب ان احبت العجم

رد على اراء
عراقي اصيل -

وهم قد قاوموه واخرجوه واوقعوه في عجز مالي وفضائح سيعاني منها عشرات السنين وبفعل مقاومة الابطال انحنى المشروع الامريكي وتوقف وفشل بتغيير كل الانظمة المجاورة وعلى الرغم من ان الاحتلال اشترى اصحاب النفوس الضعيفة لتكون يده الضاربة ضد كل اصاله وضد كل عراقي شريف وانالااقصد الشيعة فقط بل حتى السنه والشيوخ التجار وغيرهم من باع وخان وامابالنسبة لمنيتك على العرب فهذا لم يكن حسنة او صدقة بل كانت اجورا لااعمال وضيعة وشاقة لم يكن العراقي يحب العمل بها واما بالنسبة للحروب والانفال وذكرك للجنوب فمن كلامك تنبع طائفية مقيتة لان ماحصل للعراق كان نتيجة مخططات غربية على مدى طويل واما دفاعك عن الاكراد فمنه ينبع نفاق لانهم ناس لايحتاجوا نفاقك لتدافع عنهم فهم المستفيد الوحيد من هذه الفتنة واخيرا اقول بدل ان تتهم اخيك وابن عمك بالارهاب كان الاحرى اتهام امريكا والاحتلال الباطل والوقائع بالتسبب بالانفجارات من قبل الامريكان والبريطانين اكتر من ماتحاولون انكاره واما بالنسبة لهذه المراه المسكينة واطفالها الذين يجلسون في السجن فيكفي ان يكون بالقلب ذرة رحمة للعطف عليها وعجيب امركم ياناس فهل راينا امراه واحدة من نساء الارهابيين الايرانيين وهم مااكثرهم وعجيب حقدكم على العرب وانتم عرب ويابئس العرب ان احبت العجم

الموت لك ارهابي
اصيل -

ويحكم كيف تحكمون يا شر الاعراب ....حلال ان يقتل زوجها المصري المجرم الابرياء من الاطفال والنساء والابرياء وحرام ان تقتل هذه مع ذريتها ....نعم سيموت كل من يريد اراقة دمائنا وسيكون جزاء اهلهم وذريتهم القتل والتنكيل والويل لكل الارهابين العرب وتناسوا المصريين الذين كانوا يعملون كالعبيد في العراق بعدما يأتون جياع فنطعمهم وكذلك اليمنيين المتخلفين ,,,,

الموت لك ارهابي
اصيل -

ويحكم كيف تحكمون يا شر الاعراب ....حلال ان يقتل زوجها المصري المجرم الابرياء من الاطفال والنساء والابرياء وحرام ان تقتل هذه مع ذريتها ....نعم سيموت كل من يريد اراقة دمائنا وسيكون جزاء اهلهم وذريتهم القتل والتنكيل والويل لكل الارهابين العرب وتناسوا المصريين الذين كانوا يعملون كالعبيد في العراق بعدما يأتون جياع فنطعمهم وكذلك اليمنيين المتخلفين ,,,,

ليست الرجولة
أبوخالد -

بسم الله الرحمن الرحيمليست الرجولة والشهامة بالتهجم على إمرأمة ضعيفة ليس لهاولأولادها أحد سوى الله اللهم فرج كربهاوكرب المسلمين المستضعفين كفى ظلم لهذه الأخت المسلمة وإذهبوا الى العراق الجريح بدل التباكي عليه والأستقواء على النساء المسلمات أشباه الرجال

ليست الرجولة
أبوخالد -

بسم الله الرحمن الرحيمليست الرجولة والشهامة بالتهجم على إمرأمة ضعيفة ليس لهاولأولادها أحد سوى الله اللهم فرج كربهاوكرب المسلمين المستضعفين كفى ظلم لهذه الأخت المسلمة وإذهبوا الى العراق الجريح بدل التباكي عليه والأستقواء على النساء المسلمات أشباه الرجال

لأنها سنية
أحمد طه -

تنتظر الإعدام لأنها سنية لا أكثر ولا اقل

لأنها سنية
أحمد طه -

تنتظر الإعدام لأنها سنية لا أكثر ولا اقل

الثار لدماء العرقيين
يوسف -

هل من المعقول انها لاتعرف شي عن زوجها المجرم الارهابي المصري الذي جاءت الى العراق للمشاركة في تيتم الاف الاطفال العراقيين وان اي تهاون من الحكومة العراقية باطلاق سراحها هو تهاون بدماء العراقيين الغالية حتى لوطلبت الحكومة اليمنية باطلاق سراحها يجب انزال عقوبةالقصاص العادل بها لتكون عبرة لكل من يعبر الى العراق ليقتل ابناءة هي لوكانت تحب اطفالها لكانت خبرت عنة بل انها لوطلب منها في تفجير نفسهالفعلت ذللك ومن يدافع عنها فهو مجرم ويؤيد الارهاب وقتل الناس يجب يجب يجب ان يكون العراق مقبرة لكل الارهابيين

الثار لدماء العرقيين
يوسف -

هل من المعقول انها لاتعرف شي عن زوجها المجرم الارهابي المصري الذي جاءت الى العراق للمشاركة في تيتم الاف الاطفال العراقيين وان اي تهاون من الحكومة العراقية باطلاق سراحها هو تهاون بدماء العراقيين الغالية حتى لوطلبت الحكومة اليمنية باطلاق سراحها يجب انزال عقوبةالقصاص العادل بها لتكون عبرة لكل من يعبر الى العراق ليقتل ابناءة هي لوكانت تحب اطفالها لكانت خبرت عنة بل انها لوطلب منها في تفجير نفسهالفعلت ذللك ومن يدافع عنها فهو مجرم ويؤيد الارهاب وقتل الناس يجب يجب يجب ان يكون العراق مقبرة لكل الارهابيين

يمنية تنتظر
محمد عكلو -

تتباكون على أرهابية زوجة المقبور المجرم الذي تلتخط يدة بدم العراقيين الأبرياء؟؟ ولم تتباكون على الناس الأبرياء الذين لحد يتساقطون نتيجة الأعمال القذرة لمثل هؤلاء ..الى جهنم وبئس المصير ولعنة الله على القاعدة والوهابية

إلى من يؤمن بالله
isslah hajj -

يقول سبحانه وتعالى:ولا تزر وازرة وزر أخرى.صدق الله العظيم.من كان عنده مثقال ذرة من إيمان ,عليه أن يطالب ب إخراج المرأة وأطفالها من السجن وتبرئتها,وها أنذا أطالب ب لساني وذلك أضعف الإيمان.

أنت الساذج
isslah hajj -

هل الصورة التي تراها هي في السجن؟؟؟؟وسجن عربي؟؟؟يا لك من ساذج!!!طبعآ,هم يضعون لهم السجاد وجهاز تلفاز وووووو لأنهم ف أوتيل خمس نجوم.سبحان الله,كم من أغبياااااء أمثالك.

زوجة إرهابي
عراقي مسالم -

بمجرد ‌کونها زوجة إرهابي کبیر وانتقلت معە الی العراق لغرض قتل العراقیین الآبریاء، تستحق الإعدام، هذا ناهیک عن ان الیمن تعادی العراق الجدید بإیوائها بقایا و حثالة حزب البعث العفلقي المجرم .إن کنتم تریدون للعراق خیرا وللعراقیین أمنا و أمان،إعدموها کي تکون عبرة لغیرها من البهائم المفخخة .

انت تايواني
اصيل -

امرك عجيب ومنذ متى قاوم الارهابيين من القاعدة الامريكان لقد كانوا ضحاياهم من الاطفال والنساء والابرياء لكن الحقد عماكم ولا تميزون بين الحق والباطل...وهل انت فرح بالانظمة المجاورة فمبروك عليك بهم وعيش ذليل تحت سلطتهم ....من رضى بعمل قوم حشر معهم يوم القيامه وان شاء الله تحشر مع الزرقاوي والمصري وجميع الارهابيين قتلة النساء والاطفالواعلم ان القتل سيكون عقاب كل من يريق دماء الابرياء وسيمتد الى كل من يساند القتلة ويدعمهم ...والموت لكل عربي وايراني وعراقي يريد اراقة دماء الابرياء العراقيين

شيعية زيدية
احمد الجبوري -

اولا ان زوجة السفاح شيعية زيدية و ليست سنية و هذا الكلام للطائفيين الذين يقولون انها مسجونة لكونها سنية و بعدين حتى لو كانت سنية و هي تتستر على سفاح برقبته دماء الاف الاطفال فهل هذا مبرر لاعفائها من العقوبة ياأهل الجاهلية الذين يتبعون مقولة عصر الجاهلية انصر اخاك السني ظالما او مظلوما

ساكن
من سكان العالم -

تنتظر الإعدام لأنها كانت زوجة زعيم القاعدة في العراق هذا مهم هذا قد يكون تمثيل انهم شغالين معها بالقانون بتأخذ اعدام و قد لا تأخذ اعدام و ايضا فى الاعلام المصرى جده فى السجن اكثر من جده فى نصاب يبيع بالتقسيط المريح و هم لا يملكوا يسددوا و يسجنوا بدل تنبيه لا يذهب للفقراء يوقعهم فى جرائم الاعلام المصرى يقدم الجده لـ ينبه الفتاه انها ممكن تسجن لا تستعبط و تكبر و تفهم و تظهر قليله ادب مصريه تردد للرجل عامل المرأه معامله خاصه فى الشارع يعنى من نفسها البجحه تفرض على ان غريب يعاكس زوجتى لا يعاملها عدل جد يتكلم كويس مثلما فى الشركات الراقيه لا شئ اسمه انثى او ذكر كلام مهنى واضح و فى الشارع كلام عادى ه..........

رأي
خوي الذيب -

الظاهر أن شيعة العراق قد أكدوا عدائهم للعروبة .هنيئا لكم بالفرس والخامنئي.انتظروا فإن الحرب دول وسجال.لاتزر وازرة وزر أخرى

صح لسانك
خوي الذيب -

صح لسانك. أسمعنت لو ناديت حيا

يا امّة الجهل
عراقي ابن عراقي -

بعد كل هذه الجرائم الوحشية بحق الابرياء من ابناء العراق الاصلاء .....وهي لا تعلم ماذا يفعل لهو دليل على خسة وكذب واجرام هذه الشرذمة الفاسدة التي من الافضل لها ان تعيش في الادغال مع الحيوانات الشرسة وليس في بلد الحضارة والتحضر العراق.......الاعدام قليل بحقها الا الاطفال فليس لهم ذنب واتمنى ارسالهم الى دولة متحضرة تتبناهم وليس الى اليمن

الى الناصبي 44
مسيحي عراقي -

ايها الشرير هل نسيتم المقابر الجماعيه التى خلفها صدام ودفن مئات الالاف من الشيعه من الرجال والنساء والاطفال اين كانت حينذاك شهامتكم وضميركم والان تدافعون عن زوجة مجرم قتل الالاف من العراقيين هنا فقط استيفض ضميركم الميت الا خزيا وعارا لكم ايها الناكرين لدم ابناء شعبكم ................

يا امّة الجهل
عراقي ابن عراقي -

بعد كل هذه الجرائم الوحشية بحق الابرياء من ابناء العراق الاصلاء .....وهي لا تعلم ماذا يفعل لهو دليل على خسة وكذب واجرام هذه الشرذمة الفاسدة التي من الافضل لها ان تعيش في الادغال مع الحيوانات الشرسة وليس في بلد الحضارة والتحضر العراق.......الاعدام قليل بحقها الا الاطفال فليس لهم ذنب واتمنى ارسالهم الى دولة متحضرة تتبناهم وليس الى اليمن

الفارس الليبي
أبو أليسر -

وماذا عن زوجة القذافي وأولاده ، ألم تعلم أن زوجها مسؤول عن الليبيين الذين قضوا في تشاد وافريقيا الوسطى ومغامرات زوجها في شتى أنحاء العالم ، ألم تعلم أن زوجها مسؤول عن الالاف الذين قتلوا في سجن أبو سليم

الفارس الليبي
أبو أليسر -

وماذا عن زوجة القذافي وأولاده ، ألم تعلم أن زوجها مسؤول عن الليبيين الذين قضوا في تشاد وافريقيا الوسطى ومغامرات زوجها في شتى أنحاء العالم ، ألم تعلم أن زوجها مسؤول عن الالاف الذين قتلوا في سجن أبو سليم

الاصيل والذيب
مروان نيسان -

لاحاجة للعراق باصلاء من امثالك, .....واعجبتني عبارة عداء شيعة العراق للعروبة, وهنيئا لكم بالفرس والخامنئي. والله انتم اثبتم عدائكم للعراق وللعرب وللعالم اجمع, وهنيئالكم إعتناق الارهاب وقتل العراقيين على هوياتهم هوايتكم المفضلة, وللغير اصيل, الم تسمع بان حزب العبث جاء الى العراق بقطار امريكي؟ الم تسمع بكون صدامكم لا رحمة الله عليه كام من ابرز عملاء الامريكان؟ يا بائس إن كنت تدري فتلك مصيبة, إن كنت لا تدري فتلك مصيبة اعظم.!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اعدموهم
عراقي -

لارحمه لهولاء الاوغاد ، عشرات السنين ونحن ندفع الثمن بسبب الارهاب العربي، ليتعلم العرب ان من ياتي الى العراق ليقتل ابناءنا ونساءنا فانه مصيره القتل له ولاولاده ونساءه

الى 58
عراقي شريف -

لك ياعروبه يابطيخ لك انتوا خليتوا بيها عروبه ...ياعملاء تنظيم القاعده الاجراميه يعني لو تقتلون الشعب العراقي وما خلصوا من ايديكم لا الشيعه ولا المسيحيين ولا الصابئه وهجرتوا الملايين من العراقيين .....

اعدموهم
عراقي -

لارحمه لهولاء الاوغاد ، عشرات السنين ونحن ندفع الثمن بسبب الارهاب العربي، ليتعلم العرب ان من ياتي الى العراق ليقتل ابناءنا ونساءنا فانه مصيره القتل له ولاولاده ونساءه

فلتذهب الى جهنم
marshal -

اعدموها واحرقوا قلب ذويها عليها كما احرقوا قلوب المئات من امهات الشهداء العراقيين الذين قتلو غدرا على يد زوجها المجرم والى جهنم وبئس المصير

فلتذهب الى جهنم
marshal -

اعدموها واحرقوا قلب ذويها عليها كما احرقوا قلوب المئات من امهات الشهداء العراقيين الذين قتلو غدرا على يد زوجها المجرم والى جهنم وبئس المصير

غريب أمركم
عربي -

غريب أمركم أيها العراقيون ، ما شأن الأطفال والنساء ، ما ذنب هؤلاء ؟ ألا تستفيدوا من الغرب؟ أليس فيكم رجل رشيد؟ ليس في كلامكم إلا الدم والدمار و الهدم والقتل وسفك الدماء ...كنا نسمع عن العراق الكثير في الماضي لكن مايحدث اليوم من القتل و الدعوة إليه فاق كل ماكتب عن هؤلاء الهمج الذين يحكمون العراق ...ليت أمريكا تأخذ الحكم عنكم لأنكم لستم إلا برابرة !!! !

الشرع والسنه
عراقي سلفي -

حسب الشرع تعتبر هذه اسيره لان زوجها كان يعتبر العراق والشيعة بلد حرب .............

الشرع والسنه
عراقي سلفي -

حسب الشرع تعتبر هذه اسيره لان زوجها كان يعتبر العراق والشيعة بلد حرب .............

ماذنب الاطفال
lmorad -

اليس لذيكم مخافة الله او رحمه اذا ابي ارتكب ذنبا ما ماعلاقتها كي تقتلها او فقط لانها سنيه يا رافضي انتم السبب في كل مايجري في العراق لقد دمرتوه

قتل الشيعه حلال عندك
Ali -

التعليق رقم 5, هل قتل الشيعه حلال في فكركم وقتل المسيحين وقتل السنه ان لم تدنسوا اياديهم بالدماء....

قتل الشيعه حلال عندك
Ali -

التعليق رقم 5, هل قتل الشيعه حلال في فكركم وقتل المسيحين وقتل السنه ان لم تدنسوا اياديهم بالدماء....

الى عربي - تعليق66
عراقي - كندا -

الى المدعو ( عربي ) والعروبة منك ومن أمثالك براء , براءة الذئب من دم سيدنا يوسف (ع) , إن كنا نحن ( برابرة ) !!؟ كما تقول , فما وصفكم أنتم , ياجفاة القلوب وموتى المشاعر , يامن لاتفقهون الآلف من الياء !! الآن أصبح العراق بربري والعراقيين برابرة لآن معونات صدام الغابر وملايينه قد إنقطعت عنكم الى الآبد , ماذا أقول عنك وماذا أصفك ؟ إن كل صفات الجبن تأبى أن تلتصق بك , العراق وشعبه الآبي سوف ينهض ثانية وسوف يكون قبلة لإنظار الآحرار , وأتمنى ألا تطأ أقدامكم أرض العراق ثانية , ياأمة السوء والظلام والتكفير !!

دفاع المجرمين
عباس علي -

..........كلنا يعلم أن اليمن هي مهد القاعدة وقاعدته فلماذا تختلقون مبررات لتبرئة المجرمين الذين ماتت في ظمائرهم معاني ألأنسانية وتحولوا ألى وحوش بشرية لا هم لهم ألأ قتل ألأخر أو ألأستحواذ على ممتلكاته...ألأعدام للمجرمة والرحمة لأبناءها الصغار والتحقيق مع الكاتب ................

القصاص العادل
مرشد الكرخي -

وبما انها كانت تتابع الاخبار عبر الرادبو فاكيد انها كانت تفرح بقتل الاطفال العراقيين وهي كانت ترضع اطفالها من دم العراقيين , الاطفال بريئين ولكن هذه االمراة يجب ان تقتل شر قتل والى جهنم وبئس المصيرتخيلوا ياسادة كم من الاطفال قتل هذا الارهابي واكيد ان زوجته ساعدته في القتل قبل ان تلد وتتفرغ للتربية والبيت.تصوروا لو ان احد اطفالكم قتل فهل ترحمونها

دفاع المجرمين
عباس علي -

..........كلنا يعلم أن اليمن هي مهد القاعدة وقاعدته فلماذا تختلقون مبررات لتبرئة المجرمين الذين ماتت في ظمائرهم معاني ألأنسانية وتحولوا ألى وحوش بشرية لا هم لهم ألأ قتل ألأخر أو ألأستحواذ على ممتلكاته...ألأعدام للمجرمة والرحمة لأبناءها الصغار والتحقيق مع الكاتب ................

ظلم
Rano -

هذا ظلم شديد. كلنا يعلم أن المرأة لا تختار زوجها وخاصة في هذه المناطق. تقدم له مثل تقديم الوجبة. لا دور ولا قرار لها. فعلى ماذا تعاقب؟؟ وحتى لو كانت تعرف. ألم تربوها على أن المرأة التي تغضب زوجها ترتفع عنها رحمة الله؟ وأطيعوا ولي الأمر. فمن أين لها بالعقل لتفكر بغير ذلك؟

هي العراق
الاهدل -

لا يحكمكم الا جبار منذ الحجاج الا المرحوم صدام ومن غدر بالحسين اتفضلون الصفويين على المجاهدين? من الذي لة مصلحة في العراق اهم من فكك السفوييت ام الحرس الثوري

ظلم
Rano -

هذا ظلم شديد. كلنا يعلم أن المرأة لا تختار زوجها وخاصة في هذه المناطق. تقدم له مثل تقديم الوجبة. لا دور ولا قرار لها. فعلى ماذا تعاقب؟؟ وحتى لو كانت تعرف. ألم تربوها على أن المرأة التي تغضب زوجها ترتفع عنها رحمة الله؟ وأطيعوا ولي الأمر. فمن أين لها بالعقل لتفكر بغير ذلك؟

يجب شنقها
مسيحيه عراقيه -

ارجو من الحكومه العراقيه المسارعه في شنقها لانها وزوجها وبلدها اليمن رمز الارهاب والقات والتخلف .يجب شنقها سريعا قبل تدخل منظمات المجتمع المدني وغيرها من سقط المتاع.فنحن كمسيحيين عراقيين نعلم ان كل اعتداء على كنائسنا وخاصة كنيسة النجاة من افعال انصار السنه ..............

يجب شنقها
مسيحيه عراقيه -

ارجو من الحكومه العراقيه المسارعه في شنقها لانها وزوجها وبلدها اليمن رمز الارهاب والقات والتخلف .يجب شنقها سريعا قبل تدخل منظمات المجتمع المدني وغيرها من سقط المتاع.فنحن كمسيحيين عراقيين نعلم ان كل اعتداء على كنائسنا وخاصة كنيسة النجاة من افعال انصار السنه ..............

Reply
Farah -

you are exactly why she is being executed!

رعاية
يقين الخفاجي -

يابه و الله طولت السالفةحجزوله على اول طياره بالدرجة الاولى ودزوه يمه اهلها باليمن خلي تتفرغ تربية الاطفال حتى من يكبرون دكللهم العراقيين كتلوه ابوهم حتى يرجعون ياخذون الثار من العراقيين وهم يكتلوهم مرة ثانية يكمشون نسوانهم و اطفالهم ويرجعوهم لليمن من جديد وتنعاد القصة من جديد ونعيش عيشة سعيدة

لا تزر وازرة وزر اخر
يوحنا الدمشقي -

أشكر الأخ RANO ,واكرر تعليقه (هذا ظلم شديد. كلنا يعلم أن المرأة لا تختار زوجها وخاصة في هذه المناطق. تقدم له مثل تقديم الوجبة. لا دور ولا قرار لها. فعلى ماذا تعاقب؟؟ وحتى لو كانت تعرف. ألم تربوها على أن المرأة التي تغضب زوجها ترتفع عنها رحمة الله؟ وأطيعوا ولي الأمر. فمن أين لها بالعقل لتفكر بغير ذلك؟ ).شكراً

لا تزر وازرة وزر اخر
يوحنا الدمشقي -

أشكر الأخ RANO ,واكرر تعليقه (هذا ظلم شديد. كلنا يعلم أن المرأة لا تختار زوجها وخاصة في هذه المناطق. تقدم له مثل تقديم الوجبة. لا دور ولا قرار لها. فعلى ماذا تعاقب؟؟ وحتى لو كانت تعرف. ألم تربوها على أن المرأة التي تغضب زوجها ترتفع عنها رحمة الله؟ وأطيعوا ولي الأمر. فمن أين لها بالعقل لتفكر بغير ذلك؟ ).شكراً

الى العراقيون
يمني عباسي -

اقول للعراقين اذا كانت المساله مساله ثار عندكم تثارو من هذاه المراه البريئه لان زوجها كان زعيم تنظيم القاعده وقد قتل عراقيون كثر اذا اقول لكم باننا لان ندع عراقي واحد على ارض اليمن وسنثار لهذه المراه اليمنيه التى في سجونكم

الله اعلم
ماهر-العراق -

اخبار يدمي لها القلب وتدمع لها العين فمنظر هاذين الطفلين يدعو للشفقة. ماذنب هؤولاء الاطفال ليصبحوا ايتام بلا اب وبلا ام. اليس هذا بحرام يارجال القاعدة ان تشردوا عوائل المسلمين تحت مسمى الجهاداوهل سمعتم بماقاله الرسول عليه الصلاةوالسلام عن الجهاد: أملكوا أنفسكم بدوام جهادها. وقال عليه السلام: ان المجاهد نفسه على طاعة الله، وعن معاصيه، عند الله سبحانه بمنزلة بر شهيد.

الى العراقيون
يمني عباسي -

اقول للعراقين اذا كانت المساله مساله ثار عندكم تثارو من هذاه المراه البريئه لان زوجها كان زعيم تنظيم القاعده وقد قتل عراقيون كثر اذا اقول لكم باننا لان ندع عراقي واحد على ارض اليمن وسنثار لهذه المراه اليمنيه التى في سجونكم

حكم الاعدام
المحلل -

والله والله حكم الاعدام قليل بحقها لو كانت فيه كلاب جائعه لتركتها هي واطفالها تنهش لحمهم حتى يعرف كل ارهابي مصير عائلته الهلاك

حكم الاعدام
المحلل -

والله والله حكم الاعدام قليل بحقها لو كانت فيه كلاب جائعه لتركتها هي واطفالها تنهش لحمهم حتى يعرف كل ارهابي مصير عائلته الهلاك

الى صاحب التعليق 39
معدن اصيل -

اخي هو فقط الي حظه اغبر يروح لليمناني لو ينطوني باليمن 50000 دولار معاش ما اروح

فكونة منكم
عراقي -

اخوان العرب فكونة منكم لانكم لا تحملون وتعطون خيرا والدليل فلسطين التي تتاجرون بها منذ 60 سنة فكونة جميعا خراب من العراق من تحت راسكم اتمنى ان تلتفتوا الى مومياءاتكم التي تحكمكم منذ 30 عاما والتوريث قادم للابن ولابن الابناللهم زدهم جهلا

فكونة منكم
عراقي -

اخوان العرب فكونة منكم لانكم لا تحملون وتعطون خيرا والدليل فلسطين التي تتاجرون بها منذ 60 سنة فكونة جميعا خراب من العراق من تحت راسكم اتمنى ان تلتفتوا الى مومياءاتكم التي تحكمكم منذ 30 عاما والتوريث قادم للابن ولابن الابناللهم زدهم جهلا

كلمة حق من قلب محروق
عراقيه -

سؤال الى الذين يسمون انفسهم عرب والى العراقيين البعثيه . اذا ابو ايوب الارهابي قتل ابوك او اخوك اوامك او اختك هل سيكفيك اعدام زوجته ؟ لا والله لن يكفيكم ولا حتى يكفيكم اعدام عشيرته ولاحتى جيران عشيرته . لكن هو هذا سببه استرخاصكم للدم العراقي الطاهر هو حقدكم وغلكم على العراقي يخليكم تبروؤن القاتل لا وحتى تسووه بطل!!!.واللي اعرفه ماكو زوجه بالدنيا متعرف زوجها شيسوي من وراها لان المرأه فضوليه وتحس باي شي غريب بتصرف.اني شخصيا ميهمني اذا عدموها او لا . لان العراقيين اللي استشهدوا بسبب شريك حياتها راحو وماراح يرجعهم شي . اذهب ابو ايوب الكافر الى جهنم وبئس المصير انت واتباعك وكل من تستر عليك وكل من ايدك في قتل الابرياء

ضباع تاكل بعضها بعضا
يمني عباسي -

انا اعرفكم ياعراقين انتم مثل الضباع تاكل بعضها بعضا او مثل الثعابين كل واحد يلدغ الاخر لا تكذبو على العرب لم نعرف الذبح وتفجير الاسواق الا عندكم عراقين في عراقين الشيعي يقتل السني والسني يقتل المسيحي والمسيحي يقتل الشيعي والصابئي يقتل الصابئي اذا اسلام اعرفكم من اجل المال تبيعون وطونكم وحتى اهلكم

قانون
بربرس -

لاتكونوا مثل الوحوش فالقانون لايعاقب الا الشخص المطلوب

ضباع تاكل بعضها بعضا
يمني عباسي -

انا اعرفكم ياعراقين انتم مثل الضباع تاكل بعضها بعضا او مثل الثعابين كل واحد يلدغ الاخر لا تكذبو على العرب لم نعرف الذبح وتفجير الاسواق الا عندكم عراقين في عراقين الشيعي يقتل السني والسني يقتل المسيحي والمسيحي يقتل الشيعي والصابئي يقتل الصابئي اذا اسلام اعرفكم من اجل المال تبيعون وطونكم وحتى اهلكم

شهامة
الشريانى -

هذة شهامه العراقين المطالبة باعدام المراة واطفالهاوين كانت شهامتكم عندما كان اسيادكم الفرس والامريكان يذبحون اهاليكم فى الشوارع مثل الخراف على مراى ومسمع العالم كلة من يريد الافراج عن هذة السيدةالفاضلةيذهب لطهران لا ن العراقين استبدلو العربى صدام حسين الذين كان يقودهم ,,,, بالفرس

شهامة
الشريانى -

هذة شهامه العراقين المطالبة باعدام المراة واطفالهاوين كانت شهامتكم عندما كان اسيادكم الفرس والامريكان يذبحون اهاليكم فى الشوارع مثل الخراف على مراى ومسمع العالم كلة من يريد الافراج عن هذة السيدةالفاضلةيذهب لطهران لا ن العراقين استبدلو العربى صدام حسين الذين كان يقودهم ,,,, بالفرس

يمني عباسي
سعدون -

اولا الى العراقيين وليس العراقيون إن كنت لا تعرف قواعد اللغة العربية, فإكتب باليمينية , ثانيا, إخرج القات من فمك قبل ان تنطق حرفا, لانك مخزن لاسبوع من القات, ثالثا والله إخفتنا يا (يمني) بالعراقية, رابعا قبل ان تثار من العراقيين, هل تستطيعون ان تمشوا خطوة واحدة بدون العراقيين الذين يسيرون امور بلدكم؟ اين المهووس الذي يدعي انه عراقي اصيل وهو بالتاكيد إرهابي تقليد؟ واين القومجية والعروبجية, سوّد الله وجوهكم وزاد من قبح نفوسكم المريضة الى يوم الدين.

أذا كانت تدري؟
Abdallah Khidr -

أذا كانت تدري فتلك مصيبة وأذا كانت لا تدري فالمصيبة أعظم. ففي كلتا الحالتين هي شريكة ومسئولة عن سفك دماء أبرياء المسلمين وترويعهم وتهديدهم بأسم الإسلام والأسلام منهم برئ. وحسبي الله ونعم الوكيل.

أذا كانت تدري؟
Abdallah Khidr -

أذا كانت تدري فتلك مصيبة وأذا كانت لا تدري فالمصيبة أعظم. ففي كلتا الحالتين هي شريكة ومسئولة عن سفك دماء أبرياء المسلمين وترويعهم وتهديدهم بأسم الإسلام والأسلام منهم برئ. وحسبي الله ونعم الوكيل.

الله ينتقم
sanaa -

حسبي الله ونعم الوكيل بيكم وصل بيكم الامر تدافعون وتنصرون وتحسنون صورة زوجة المجرم الله واكبر عليكم تذكرو فقط كم طفل وامراة قتل ولاتخدعون انفسكم بانها بريئة ولاتعلم لكنكم تريدون ان تخرج حتى تربى اولادها لتكملة مشوار والدهم العار وكل من يدافع عنهم اللهي انتقم لنا من كل شخص يريد مكروه بالعراقيين

فقد خانوا من قبل
عراقي اصيل -

والله فضحتونا بين العرب . هسه صرتو تمارسون شجاعتكم على النسوان والاطفال . اني بس اكول وين جنتو قبل واصواتكم من جان الحكم السابق اشو جنتو مثل الدجاج وبعدين لو اكو شوية شرف وغيرة فروحو دافعو عن حقوقكم ضد السياسين الي ناصبين عليكم اشوية رفعوا اصواتكم تحصلون شوية مي وكهرباء وشوية نظافة بدل ان تتهسترون على الاعدامات للنسوان والاطفال اما هذوله الي ينتحلون اسماء نساء ويكتبون تعليقات فشي واضح اكو اشباه رجال وراها لانو ماكو هيجي اساليب وحشية النسوان يفكرون بيها الا اللهم من نفس العوائل المريضة واخيرا اقول ضلوا ياغوغاء تقتلون وتذبحون الا ان يخلص البلد ويصير قاحل وتصفالكم صحراء وتشبعون بيها وارجو من جميع العرب الشرفاء ان لايجي بعد احد ويدافع عن العراق وعن نسائه الي بالسجون وعن تراب هذا البلد لانو الان الاغلبية يحبون العبودية والذل وهي هاي هواية ومزاج لهؤلاء الخدم الاذلاء فوداعا ياعراق يامقبرة الشرفاء والابطال فوداعا يابلد الخيانة فقد خانوا من قبل الحسين وعلي والملوك الهاشميين وكل الحكام بعدهم فهذا للاسف ديدننا واخلاقنا وحسبي الله ونعم الوكيل

حقائف ووقائع !
راهب بحيره -

نعم للأسف هي الحقائق بحقوق النساء المسلمات وخاصه القرويات منهم يباعن كالسلع دون أخذ أرائهن بالرفض أو الموافقه على من يتزوجن ؟ونساء اليمن القرويات يعانن من أوضاع يمزق القلوب لمأسيهن , ولكن لما الدفاع عن زوجه إرهابي قاتل دمر حياة الكثير من العراقيين ألأبرياء , كم إمرأه رملها وكم طفل يتمهم هذا المجرم الذي يريد التقرب من ربه من وراء أعماله ولم يفكر لا بزوجته ولا بأطفاله ويرغب بدخول الجنه؟دعوها تأخذ قسمها من جرائمها لتكون عبرتآ لأقارب ألمجرمين ألأشرار ألأخرين ولأنها صمتت عن الجرائم !

فقد خانوا من قبل
عراقي اصيل -

والله فضحتونا بين العرب . هسه صرتو تمارسون شجاعتكم على النسوان والاطفال . اني بس اكول وين جنتو قبل واصواتكم من جان الحكم السابق اشو جنتو مثل الدجاج وبعدين لو اكو شوية شرف وغيرة فروحو دافعو عن حقوقكم ضد السياسين الي ناصبين عليكم اشوية رفعوا اصواتكم تحصلون شوية مي وكهرباء وشوية نظافة بدل ان تتهسترون على الاعدامات للنسوان والاطفال اما هذوله الي ينتحلون اسماء نساء ويكتبون تعليقات فشي واضح اكو اشباه رجال وراها لانو ماكو هيجي اساليب وحشية النسوان يفكرون بيها الا اللهم من نفس العوائل المريضة واخيرا اقول ضلوا ياغوغاء تقتلون وتذبحون الا ان يخلص البلد ويصير قاحل وتصفالكم صحراء وتشبعون بيها وارجو من جميع العرب الشرفاء ان لايجي بعد احد ويدافع عن العراق وعن نسائه الي بالسجون وعن تراب هذا البلد لانو الان الاغلبية يحبون العبودية والذل وهي هاي هواية ومزاج لهؤلاء الخدم الاذلاء فوداعا ياعراق يامقبرة الشرفاء والابطال فوداعا يابلد الخيانة فقد خانوا من قبل الحسين وعلي والملوك الهاشميين وكل الحكام بعدهم فهذا للاسف ديدننا واخلاقنا وحسبي الله ونعم الوكيل

لاذنب عليهما،
ADIL -

أكيد صورة الطفلين البريئين مؤثرة وأكيد أن لاذنب عليهما، وتعمد الكاتب للعب بمشاعر القرَاء ألكرام من خلال نشره لصورتهما، لكن السؤال المهم هل أمهما مجرمة؟ أن أثبت القضاء ذلك فمن الأفضل لهما أن يتربا بعيداعن مفاهيم الأجرام والتشدد، فعطفاَ للطفلين البريئين ينبغي أعادتهما لأهلهما أما لليمن أو لمصر ليتربيا بعيداً عن مفاهيم العنف والأجرام، أما لبعض العربان الذين يبيعون أنسانية فأطلب منهم أن يحرروا بلدانهم من مجرميهم وأن يتركوا العراق بحاله

لاذنب عليهما،
ADIL -

أكيد صورة الطفلين البريئين مؤثرة وأكيد أن لاذنب عليهما، وتعمد الكاتب للعب بمشاعر القرَاء ألكرام من خلال نشره لصورتهما، لكن السؤال المهم هل أمهما مجرمة؟ أن أثبت القضاء ذلك فمن الأفضل لهما أن يتربا بعيداعن مفاهيم الأجرام والتشدد، فعطفاَ للطفلين البريئين ينبغي أعادتهما لأهلهما أما لليمن أو لمصر ليتربيا بعيداً عن مفاهيم العنف والأجرام، أما لبعض العربان الذين يبيعون أنسانية فأطلب منهم أن يحرروا بلدانهم من مجرميهم وأن يتركوا العراق بحاله

Arabs
Farah -

Unfortunately, arabs have consistently proven themselves as haters to all Iraqis and to a peaceful Iraq. Just by reading the arabs'' comments, you see the hate and how much they want blood shed to tear Iraq''s people. Iraq''s problem is mostly due to having the arabs as neighbors.

الى 87 خط وفسفوره
مسيحيه عراقيه -

انت تتهجم على شريحه مهمه من العراقيين وهم المسيحيون وهم اصل العراق وهذا ديدنكم فمن خلال حكمكم البغيض واقصد حكم الاسلام السنه للعراق لم تتوقف هجرتنا كمسيحيين في اصقاع الارض من جهلكم وظلمكم فانا نصف عائلتي في استراليا والنصف الاخر في امريكا ...انطق بالحق

بدلها موجود
أحمد علي -

400 ألف عراقي في اليمن... إذا قادرين اليمنيين ينتقموا مما سيفعله العراقيين فقط بإغلاق محلات صوالين الحلاقة التي يعملون بها ويشتغلون أعمال أخرى يعلمها الله والراسخون في العلم فلا تفتحوا بابا للمجازر

الى 87 خط وفسفوره
مسيحيه عراقيه -

انت تتهجم على شريحه مهمه من العراقيين وهم المسيحيون وهم اصل العراق وهذا ديدنكم فمن خلال حكمكم البغيض واقصد حكم الاسلام السنه للعراق لم تتوقف هجرتنا كمسيحيين في اصقاع الارض من جهلكم وظلمكم فانا نصف عائلتي في استراليا والنصف الاخر في امريكا ...انطق بالحق

مايفيد وياكم الكلام
عراقي اصيل -

ثانيا على فكرة اشو الجندي الامريكي ستيفن الي اغتصب البنت عبير وعمرها 14 سنة وقتلها هي واهلها واحرق جثتهم وبيتهم بدون سبب اشو محد منكم علق وطالب بالاعدام لو رفع صوته واعترض لانو بس اخذ حكم سجن لو بس علمود هاي يمنية مسكينه يعني هي حتى لو تعرف قابل شنو الي تكدر اتسويه ؟ يعني والله انتو غريبين عجيبين. يعني هي متعرف وين الله حاطهه يمكن متعرف حتى اسم المنطقة العايشه بيها اهلها زوجوها بلا متعرف وين ماوين وهذا قدرها خلاها بالعراق حظها السئ انوب انتو عليها خطية والله ينطبق عليها المثل الي ايكول ظلمة ودرب عاثور وليله هندس شحجي واكول عليك .هذا اخرتعليق مني وارجو عدم التعقيب لانو ملئتم قلبي قيحا

مايفيد وياكم الكلام
عراقي اصيل -

ثانيا على فكرة اشو الجندي الامريكي ستيفن الي اغتصب البنت عبير وعمرها 14 سنة وقتلها هي واهلها واحرق جثتهم وبيتهم بدون سبب اشو محد منكم علق وطالب بالاعدام لو رفع صوته واعترض لانو بس اخذ حكم سجن لو بس علمود هاي يمنية مسكينه يعني هي حتى لو تعرف قابل شنو الي تكدر اتسويه ؟ يعني والله انتو غريبين عجيبين. يعني هي متعرف وين الله حاطهه يمكن متعرف حتى اسم المنطقة العايشه بيها اهلها زوجوها بلا متعرف وين ماوين وهذا قدرها خلاها بالعراق حظها السئ انوب انتو عليها خطية والله ينطبق عليها المثل الي ايكول ظلمة ودرب عاثور وليله هندس شحجي واكول عليك .هذا اخرتعليق مني وارجو عدم التعقيب لانو ملئتم قلبي قيحا

ارهابيه
ضابط عراقي -

هده المراءة من دعاة القاعدة وهي داعيه وكانت مسوولة عن التفجيرات وتصوير الاماكن المتفجرة بالجوال وهي تتلذ بمناظر دماء العراقين وهي تسيل علئء يد الارهابي زوجها عار علئ كل من يدافع عنها الموت لها ولاولادها الارهابين

كونوا منصفين
انور -

ارجو من ايلاف ان تهتم بالناس الابرياء الذين قتلوا بسبب هولاء المجرميين و هل من المعقول بان زوجه مجرم لم تعرف و لم تدري باجرام زوجها المجرم

كونوا منصفين
انور -

ارجو من ايلاف ان تهتم بالناس الابرياء الذين قتلوا بسبب هولاء المجرميين و هل من المعقول بان زوجه مجرم لم تعرف و لم تدري باجرام زوجها المجرم

رقم 93
علاء -

بعد ان إنهالت عليك مطارق الحق, تنهزم كسيدك ..., و كعادة صبيان التطرف والارهاب, حين يتم مواجهتهم بحقائق لا يستطيعون دحضها, فإن الانهزام هو ديدنهم. على ذكر الاغتصاب, فذلك جندي امريكي محتل وووو. فما بالكم انتم حين كنتم تغتصبون حتى الصبيان الصغار في زنزانات الامن والمخابرات والامن القومي والكاظمية وابوغريب وسجن البصرة والرضوانية . كم من الرجال إنتهكتم اعراضهم وامام اعين نسائهم وامهاتهم واخواتهم؟ كم من النساء العراقيات تم إغتصابهن اما اعين ازواجهن واخوانهن ووالدهن؟ كم من الاطفال تم هتك اعراضهم؟ وهل نسيتم حادثة الدليم؟ ....ولا تستطيع ان تقنعنا انك عراقي حين تستخدم بعض الكلمات العامية لانه لا يوجد عراقي يستخدم كلمتي (هندس )و(لانو), فانت من اولئك الذين يضمرون الشر للعراق والعراقيين وهم كثر من الحاقدين المتحالفين مع الارهابيين والمتطرفين, .