أخبار

رئيس السلطة الفلسطينية يزور كوريا الجنوبية الاسبوع المقبل

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طوكيو: قالت وكالة انباء كوريا الجنوبية (يونهاب) اليوم ان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس سيجري محادثات مع الرئيس الكوري الجنوبي لي مينغ - باك الاسبوع المقبل تتعلق بتقوية العلاقات الثنائية.

ونقلت الوكالة عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الجنوبية كيم يونغ صن قوله انه من المقرر ان يزور عباس سيؤول في العاشر من فبراير الجاري على ان تستمر زيارته يومين.

وقال ان حكومة سيؤول ترى ان زيارة رئيس السلطة الفلسطينية ستساعد على زيادة الوعي العام الكوري الجنوبي ازاء عملية السلام في منطقة الشرق الاوسط وتعطي الفرصة لسيؤول للمساعدة على تحقيق السلام في المنطقة.

يذكر ان العلاقات الدبلوماسية بين السلطة الفلسطينية وكوريا الجنوبية بدأت في 2005 الا ان سيؤول بدأت باظهار دعمها للسلطة الفلسطينية منذ عام 1991 كما انها قدمت مساعدات اقتصادية للاراضي الفلسطينية تقدر ب 33 مليون دولار.

ويقوم رئيس السلطة الفلسطينية بزيارة الى اليابان لمدة اربعة ايام قبل توجهه الى كوريا الجنوبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
زيارات الرئيس الفلسط
محمد يعقوب -

الرئيس الفلسطينى الذى أصبح يعرف بإسم بطوطة من كثرة سفرياته وزياراته لدول والله لا أعرف أين تقع... كزيارته الشهر الماضى لدولة إسمها تترستان... هل سمعتم بإسم هذه الدولة قبل زيارة فخامة الرئيس الفلسطينى لها؟ الرئيس السواح دائم السفر، لا أدرى هل عمله فقط السفر للسياحة وزيارة كل دول العالم أم أن المسأله الفلسطينية حلت وليس لديه أى مشاغل فى رام الله لذلك هو يسافر للإستمتاع بباقى أيام عمره الطويل إن شاءالله!!! هل الخزينة الفلسطينية ملآنه بالفلوس حتى يقوم الرئيس بهذه السفريات بصحبة وفود أى أنهم يوزعون أنفسهم على كل سفرة طالما أنها على حساب الشعب الغلبان الذى فقد قضيته التاريخية بسفريات الرئيس التى لا تنقطع وكل ما بقى من القضية هو شعب لاجىء يتطلع الى المحسنين الخيرين ليطعموه ويداووه!!! أما القضية الأرض والدولة إنسوها لأنه لا وقت يضيعه الرئيس على قضية خسرانه!!! شكرا جلالة الرئيس عباس!!!

محلل
محلل -

الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات جمع 9 مليار دولار ووضعها باسم زوجته سهى عرفات وعندما مات ورثته هي وابنتها , ترى كم سيجمع عباس بعد انتهاء فترة حكمه؟ علما بان 3 من اولاده مليارديريين ويحملون الجنسيه الكنديه