أخبار

حزب الله: سنحطم بقبضة المقاومة القبة الإسرائيلية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن حزب الله عن قدرته على تحطيم القبة الحديدية الإسرائيلية بمقاومته، وأن جميع المدن والقرى الإسرائيلية هي تحت مرمى نيرانه.

بيروت : شكك حزب الله في قدرة نظام "القبة الحديدية" المضاد للصواريخ على حماية إسرائيل في حال اندلاع مواجهات بين الطرفين، قائلاً إنه قادر على "تحطيم القبة بالقبضة المقاومة،" في أحدث تطور على صعيد تبادل التهديدات بين الجانبين. وقال الحزب إن جميع مدن وقرى إسرائيل تقع في مرمى نيرانه، وهو ما يجعل تل أبيب "تشعر بالقلق" وتزيد من وتيرة الحديث عن حرب مقبلة.

واعتبر مسؤول منطقة الجنوب في حزب الله، نبيل قاووق، أن من لا يرى الخطر الإسرائيلي الداهم من خلال التهديدات التي يطلقها قادته فإنه "ينظر بمنظار مغلق ويرتكب خطيئة بحق الوطن." واعتبر قاووق أن إسرائيل "ليست بحاجة إلى ذريعة لتهديد لبنان والمنطقة بحروب شاملة،" لكنه أشار إلى أن التهديدات الإسرائيلية "لم تسعف الإسرائيليين ولم تفدهم بشيء وإنما كانت لها نتائج عكسية حيث أدت إلى إغراق الإسرائيليين ببحر الخوف من رد المقاومة وسوريا." ورأى القيادي في حزب الله أن الإسرائيليين "فقدوا الثقة بقدرة جيشهم على توفير الحماية في العمق."

وفي السياق عينه، قال عضو شورى حزب الله، محمد يزبك، إن على الذين يتحدثون عن حرب إسرائيلية على لبنان بسبب وجود سلاح حزب الله خارج إطار الدولة أن "يعطوا البدائل من أجل حماية الوطن." وأضاف يزبك: "بالأمس كان العدو وبعض قياداته يتحدث عن مسألة الحرب مع سوريا، اليوم الأمور تختلف بعد الاستفادة من تجربة المقاومة في (معارك يوليو/تموز) 2006، ولذلك كل قرى ومدن الكيان الغاصب هي تحت نيران المقاومة، ومن هنا نسمع صيحات تدعو للحرب".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Enough
Lina -

That was what Jamal Abdel Nasser once said. Hassan Nassrallah needs to wake up and stop jeopardizing the lives of Lebanese for the sake of Iran.

السلام
منيرو -

دولة اسرائيل اكثر اسلحه من دولة لبنان دولة اسرائيل العدوان دولة لبنان اوقفوا العدوان

من يتوعد من
سالم -

في واقع الحال وبالنظر بمذكرات شارون قال وقتها وكان سنة 1982 التي أورد بها بأنه ولد جيش يحمى شمال اسرائيل فما هو ذلك الجيش ؟ ومن ناحية اخرى من دمر اللبنان في عام 2006 الم يكن استفزاز من الحزب لدخول اسرائيل وتتحجج بذلك لقصف اللبنان ولقد رغبة امريكا بتنفيذ القرار رقم 1559 والصادر من الامم المتحدة والذي يهدف إلى طرد سوريا من اللبنان وبسبب انشغال امريكا باحتلالها العراق وافغانستان عهدت المهمة إلى اسرائيل ولكن الاخير تحتاج إلى ذريعه وبواقع الحال تم التنسيق بين الاطراف لعملية الاختطاف لتسهيل ضرب اللبنان وإلى أين هو الجندي الاسرائيلى المختطف لماذا لم تقم اسرائيل بتحريرة ان كان هنالك ومن المعلوم بان اسرائيل مستعدة بان تبادل رفات جنودها بعشرات بل مئات المعتقلين ولو استعرضنا التاريخ لوجدنا بان الدولة الفاطمية هي من قام بتحريض الباب على القيام بإحدى الحملات الصليبية ولقد قاتلوا بجانبهم

نكتة
محمد -

النصر الوهمي الذي تحدثنا به محطات العرب عبارة عن كذبة و حزب الله أنصاع صاغرا الأسرائيل و لهذا من ذالك اليوم لم يجرؤا على أطلاق رصاصة واحدة و خطب البطولة الفارغة أصبحت مكشوفة