أخبار

فيديو يحرج القيادة الفلسطينية وإصرار على البراءة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

انشغلالشارع الفلسطيني الخميس بفضيحة جنسية واتهامات بالفساد المالي تمس مسؤولين فلسطينيين نقلها تلفزيون اسرائيلي عن ضابط فلسطيني سابق، بينما اعتبرتها السلطة الفلسطينية محاولة للاساءة لرئيسها محمود عباس ولكبار القادة في السلطة الفلسطينية.

رام الله: بثت القناة العاشرة الاسرائيلية مساء الثلاثاء والاربعاء مقابلة مع الضابط الفلسطيني السابق فهمي شبانة التميميعرض فيها وثائق اكد انها تثبت تورط مسؤولين في السلطة في قضايا اختلاس مالي طالت ملايين الدولارات. الا ان اكثر ما اثار دهشة الشارع الفلسطيني هو بث شريط فيديو لرئيس ديوان الرئيس الفلسطيني رفيق الحسيني عاريا في منزل امرأة. وبحسب شبانة فان الحسيني حاول استغلال المراة جنسيا مقابل الموافقة عل طلب توظيف تقدمت به للسلطة الفلسطينية وتم تصويره من قبل جهاز المخابرات الفلسطيني.

وقال التميمي في لقاء مصور بثته القناة العاشرة: "أنا أتوجه للأخ أبو مازن اليوم، بعد أن أفصحت عن جزء بسيط مما أمتلكه من وثائق عن بعض الفاسدين ماليا وأخلاقيا، ولكن بعد أسبوعين من هذا النشر، سوف أنشر معلومات أكثر خطورة وأكثر دقة، ومُدعّمة بالبيانات والمعلومات، على نفس هذه القناة، حتى يتم ملاحقة كل الفاسدين، وفي نفس الوقت محاسبة رفيق الحسيني".

ووصل المحقق الفلسطيني "فهمي التميمي" إلى القضية الحقيقية عندما دخل إلى مكتب أبو مازن، ووضع هناك عدة كاميرات خفية وعدد من الميكروفونات في عدد من الشقق في مقر المقاطعة برام الله. وفهم التميمي في ذلك الوقت، ما هو "المحرك" الأساسي لهذا الفساد، لافتا إلى أن الجشع الجنسي لدى المسؤولين هو الذي يدفعهم لإجراء المقابلات بأنفسهم مع الموظفات الراغبات في العمل لدى مكتب الرئيس. ويوضح التميمي أن الحسيني وأمثاله من المسئولين في السلطة، يحاولون إغراء الراغبات في العمل، لإجراء علاقات جنسية معهم، مقابل الحصول بشكل رسمي على العمل المرغوب.

وعرضت القناة جزءا بسيطا من الصور، التي هي عبارة عن مقتطفات صغيرة جدا من أشرطة كاملة، سيتم بثُّها مساء اليوم الأربعاء الساعة التاسعة مساءً على القناة العاشرة. ويظهر في المقطع وصول رفيق الحسيني مع سكرتيرته إلى منزل المرشحة للعمل، التي ذهبت بدورها لتحضير القهوة له، قبل ان يتبادلا القبلات سوية، ليقول لها فيما بعد: "أنا في الغرفة الأخرى"، وتُظهِر الصورة دخول الحسيني -الذي يمتلك الجنسية البريطانية- إلى غرفة النوم، ثم يقوم بخلع ملابسه كاملة.

ويستعد الحسيني بهذه الصورة العارية -بدون ملابس- لمقابلة الفتاة الراغبة بالعمل في مكتب الرئيس، وتدلل هذه الممارسات على ثقافة سائدة لدى مسئولي السلطة الفلسطينية التي تتميز بالجشع الاقتصادي والجشع الجنسي -بحسب الصحفي "يحزكيلي"-.

ولم يلبث هذا الشريط ان وجد طريقه الى مواقع الانترنت وسارع عدد كبير من الفلسطينيين لا سيما الشبان للاطلاع عليه وارسال الرابط المؤدي اليه الى معارفهم. ونفت السلطة الفلسطينية الاتهامات بالفساد على لسان النائب العام احمد المغني الذي اعلن انه ستتم ملاحقة "ما يسمى بالقناة العاشرة الإسرائيلية لتناولها أكاذيب وإدعاءات زائفة"، مؤكدا ان شبانة "ملاحق في قضايا يجري التحقيق فيها من طرفنا والمتعلقة بتسريب أراض لدولة أجنبية وتهمة الشروع بالقتل والإيذاء البليغ والنيل من هيبة الدولة".

بينما اكد الدكتور رفيق الحسيني ان محاربة إسرائيل والفساد في القدس ثمنه غال وقال:" لكن ذلك لن يخضعنا للابتزاز وسنبقى مرابطين فيها". واعتبر الحسيني أن ما تم الحديث عنه من فضائح يدخل في إطار الحرب التي تتعرض لها القدس منهجمة شرسة وخطرة تتمثل باتهويد وتدمير للبيوت واستيلاء على الارض وحصار بحاجة ماسة لوقفة كل المحبين والمؤمنين بالسلام والحق. وأضاف:" فالمدينة صاحبة الهوية الحضارية والدينية والانسانية في عين الاعصار".

الا ان هذا النفي لم يقنع على ما يبدو الراي العام الفلسطيني لا سيما وان الاتهامات بالفساد التي تطال مسؤولين في السلطة تتكرر منذ سنوات. وقال احمد وهو موظف في وزارة المواصلات اكتفى بذكر اسمه الاول، "انها بالفعل قصة مأساوية". اما شاكر احد افراد الاجهزة الامنية فقد اعتبر "ما جرى فضيحة، وبتقديري هناك عدد من القصص المماثلة، لكن المؤسف ان نعرف عنها من خلال الاعلام الاسرائيلي، وعلى السلطة ان تعلن محاسبتها لكل قضية فساد يتم اثارتها".

واعتبر المجلس الثوري لحركة فتح التي يتزعمها عباس ان ما نشرته القناة الاسرائيلية يهدف الى "التشهير" بالرئيس الفلسطيني وسلطته بسبب رفضه استئناف مفاوضات السلام مع اسرائيل دون وقف الاستيطان. ودان الطيب عبد الرحيم، امين عام الرئاسة في بيان له "الحملة المسعورة التي بدأتها بعض أجهزة الإعلام الإسرائيلية" مؤكدا ان التقرير "كاذب" والصور "مفبركة".

من جهتها اكدت حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة والتي طالما كالت تهم الفساد لمسؤولي السلطة ان "مثل هذه القيادات سواء التي وردت أسماؤها في التقرير أو التي لم يرد اسمها لا تمثل الشعب الفلسطيني، وهي تعمل لمصلحتها الشخصية ولنزواتها وهي التي تعطل المصالحة وتعطل مقاومة الاحتلال، ولا بد من عزلها ومحاكمتها". وحذرت الحركة من "استخدام العدو الصهيوني لمثل هذه الفضائح الأخلاقية التي نشرت والتي لم تنشر حتى الآن في ابتزاز رجالات السلطة وحركة فتح للعودة إلى طاولة المفاوضات والمساومات العبثية بدون شروط، لأن ذلك يعرض القضية الفلسطينية برمتها إلى التصفية".

وعزا الكاتب والمحلل السياسي هاني المصري اهتمام الشارع الفلسطيني بهذه القضية بالرغم من بثها من خلال قناة تلفزيونية اسرائيلية الى عدم اقتناعه بالطريقة التي عالجت فيها السلطة "العديد من قضايا الفساد التي اثيرت سابقا". وقال المصري "قضايا الفساد لدى السلطة اثيرت اكثر من مرة، حتى ان النائب العام الفلسطيني تحدث عن قضايا بحوالي 700 مليون دولار، لكننا لم نسمع عن محاسبة وارجاع هذه الاموال من قبل اي مسؤول تم اتهامه". واضاف "صحيح ان هناك نوايا مشبوهة اسرائيليا في عرض هذه القضية اليوم، لكن هذا الامر لا ينهي المسألة، بمعنى ان على السلطة ملاحقة ومحاسبة الفاسدين لتقوية موقفها السياسي الذي من الممكن استغلاله في اي لحظة".

ولم تتطرق الصحف الفلسطينية للقضية الا من خلال نشر بيانات النفي التي اصدرتها السلطة. الا ان ناصر اللحام رئيس تحرير وكالة "معا" الاخبارية الخاصة لم يتوان عن المطالبة باستقالة الحسيني، دون ذكره بالاسم. وقال في مقالة له على موقع الوكالة "برغم بلاغتنا، واعتقادنا اننا خطباء مفوهون فاننا لم نتمكن من اقناع اطفالنا بأي دفاع مفيد ... فالصدمة كبيرة والضربة مؤلمة، وبغض النظر عن الضحية وحجم الالم الذي اصابه شخصيا الا ان مصلحة الوطن والمصلحة العامة تتطلب خطوات جريئة وصعبة لتجاوز الازمة وبسرعة، فالصمت لا يكفي". واضاف "لو كنت مستشارا اعلاميا للرجل "الضحية" في الفيلم لاقترحت عليه تقديم استقالته فورا ومن جميع مسؤولياته الى حين انتهاء لجان التحقيق في الامر".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله اكبر يا عرب
زيد -

والله لازم احنا العرب انظف حالنا بالاول قبل ما نحارب اليهود والامريكان ونخلص من هالشخصيات

؟؟؟
أبوخالد -

يعني احنا جالسين نقتطع من قوتنا وقوت أولادنا لمساعدة أخواننا في فلسطين ولا للمساهمه في تكاليف الليالي الحمراء للزعماء الفلسطينيين و زيادة أرصدتهم البنكية ؟ والله عيب يستغلوا المحتاجات للعمل من أجل توفير لقمة العيش من الفلسطينيات ,, وين النخوه وين الكرامه ,, أذا الفلسطيني يسوي كذا أجل الأسرائيلي وش يسوي ؟؟ يمكن يكون أكثر إنسانية ,,

مسوؤلين فتح
Suha -

هؤلاءهم مسؤولين فتح!! وماخفي كان اعظم!!

سلطة فجور وفساد
د محمود الدراويش -

لا يجب ان ياخذنا شريط جنسي فاضح بعيدا عن الجرائم السياسية الكبرى التي ترتكب يوميا بحق قضيتنا ووطننا منذ عقدين من الزمن ,فالشريط مسالة اخلاقية تمس شرف صاحبها وتمس السلطة ايضا,لكن هناك خطايا مذهلة ارتكبتها سلطة رام الله مكنت المحتل من زيادة نشاطه الاستيطاني ومضاعفته عدة مرات ,بفضل سلطة لا تملك حسا وطنيا ولا وعيا سياسيا ولا غيرة وطنية , فجريمة تامين امن المحتل في الوقت الذي يوغل فيه في سرقة ارضنا ومقدساتنا ,وتدمير غزة وحصارها, وتهويد القدس ,ومسلسل الاعتقال والقتل اليومي لهو اهم بكثير من شريط فضائحي قد يكون لدى الكثيرين عشرات بل مئات الاشرطة على شاكلته وقد تكون هناك روايات بالالاف و قصص تقشعر لها الابدان ,ومع ذلك فان جريمة التستر على تقرير جولدستون لهو خطيئة لا تغتفر وليس لها مثيل الا في صفوف المرتزقة الموغلين في عدائهم لشعبهم ووطنهم اصحاب الضمائر المتبلدة والعواطف الوطنية المتحجرة , لقد كتبت الكثير منتقدا عصابات الثوار في المنطقة السوداء في رام الله , كما ويعرف شعبنا حتى ادق التفاصيل المذهلة عن سلوك هؤلاء الاخلاقي المشين والذي لا تربطه رابطة لا بعاداتنا وتقاليدنا وتراثنا ومعتقدنا , واني لاجزم ان المحتلين القتلة كانوا ارحم لشعبنا وافضل من هؤلاء الذين تملؤ ذكراهم النفس مرارة واسى , نعم لا يجب ان يتستر احد على فضائح هؤلاء وخستهم, ومن لديه معلومات او وثائق فليقدمها الى الاعلام ان تعذرت العدالة وتقطعت اوصالها ,ولتنشر على الملأ كل خطايا وتجاوزات عصابات الشر والرذيلة التي تزكم الانوف وتدمي القلوب افعا لها وجرائمها , لقد عاتبني الكثيرون من اصدقائي واهلي ومعارفي وانا اهاجمهم , وكنت اقول دائما ان السكوت على عبث هؤلاء وجهلهم واستعطافهم واستجدائهم للمحتل وتامين الهدوء له هو جريمة لا تغتفر ولا يقبلها صاحب ضمير او خلق او وطنية , وهو في الوقت ذاته كارثة تذهب بما تبقى من ارض وروح وكرامة الى هاوية الضياع والتصفية ,ان جريمة ما جرى وما يجري في غزة مسؤول عنها تلك الزعامة التي لا يحكمها منطق ولا ضوابط او محددات وطنبة ملزمة لها , بل عبث وتهور وهرطقة سياسية مدمرة لنا , والادهي والامر ان بطل الحرب والسلام ومعه خريجي شوارع القذارة والانحطاط في عواصم دول الشرق والغرب وبعض العواصم العربية لا زالوا يرفعون شعار الثورة والتحرير بفجور وصلف مقيت ومخزي ,اننا ندفع ثمنا باهظا من دمنا وارضنا وشرفا لت

الله اكبر يا عرب
زيد -

والله لازم احنا العرب انظف حالنا بالاول قبل ما نحارب اليهود والامريكان ونخلص من هالشخصيات

تحرير فلسطين
مواطن عربي -

ونسال لمادا لم تيم تحرير فلسطين الي الان،، كيف ينصر الله مثل هؤلاء القادة،،،للاسف هدا حال جميع الحكام وقادة العرب،، فساد ، سرقة قوت الشعب،، جنس

؟؟؟
أبوخالد -

يعني احنا جالسين نقتطع من قوتنا وقوت أولادنا لمساعدة أخواننا في فلسطين ولا للمساهمه في تكاليف الليالي الحمراء للزعماء الفلسطينيين و زيادة أرصدتهم البنكية ؟ والله عيب يستغلوا المحتاجات للعمل من أجل توفير لقمة العيش من الفلسطينيات ,, وين النخوه وين الكرامه ,, أذا الفلسطيني يسوي كذا أجل الأسرائيلي وش يسوي ؟؟ يمكن يكون أكثر إنسانية ,,

علي شاكله صاحبهم
انور -

هولاء الذين يطبلون و يحبون صدام حسين انشاء الله يشتهرون في الدنيا قبل الاخره و عاقبتهم النار و ماذا نرجوا من ناس يقدسون صدام صحيح هم مرتزقه و لكن تذكروا ماذا عمل صدام بالشعب العراقي من قتل و اجرام فكيف سمحت لكم انفسكم ايها الفلسطينيون ان تقدسوا صدام

مسوؤلين فتح
Suha -

هؤلاءهم مسؤولين فتح!! وماخفي كان اعظم!!

1000% الشريط صحيح
Jasem -

شريط 1000% صحيح وانا رئيس ممثل السلطة الفلسطينية بالمانيا كيف يبذر باموال الشعب الفلسطيني ..شوفوا سفير السلطة بفينا النمسا ماذا يعمل؟؟؟ والله العظيم 90% من شلة عباس وسفراءه حرامية على عينك ياتاجر الظهر الحمرة ماراحت الا على الشباب الذين اسيشهدوا في سلبيل القضية

سلطة فجور وفساد
د محمود الدراويش -

لا يجب ان ياخذنا شريط جنسي فاضح بعيدا عن الجرائم السياسية الكبرى التي ترتكب يوميا بحق قضيتنا ووطننا منذ عقدين من الزمن ,فالشريط مسالة اخلاقية تمس شرف صاحبها وتمس السلطة ايضا,لكن هناك خطايا مذهلة ارتكبتها سلطة رام الله مكنت المحتل من زيادة نشاطه الاستيطاني ومضاعفته عدة مرات ,بفضل سلطة لا تملك حسا وطنيا ولا وعيا سياسيا ولا غيرة وطنية , فجريمة تامين امن المحتل في الوقت الذي يوغل فيه في سرقة ارضنا ومقدساتنا ,وتدمير غزة وحصارها, وتهويد القدس ,ومسلسل الاعتقال والقتل اليومي لهو اهم بكثير من شريط فضائحي قد يكون لدى الكثيرين عشرات بل مئات الاشرطة على شاكلته وقد تكون هناك روايات بالالاف و قصص تقشعر لها الابدان ,ومع ذلك فان جريمة التستر على تقرير جولدستون لهو خطيئة لا تغتفر وليس لها مثيل الا في صفوف المرتزقة الموغلين في عدائهم لشعبهم ووطنهم اصحاب الضمائر المتبلدة والعواطف الوطنية المتحجرة , لقد كتبت الكثير منتقدا عصابات الثوار في المنطقة السوداء في رام الله , كما ويعرف شعبنا حتى ادق التفاصيل المذهلة عن سلوك هؤلاء الاخلاقي المشين والذي لا تربطه رابطة لا بعاداتنا وتقاليدنا وتراثنا ومعتقدنا , واني لاجزم ان المحتلين القتلة كانوا ارحم لشعبنا وافضل من هؤلاء الذين تملؤ ذكراهم النفس مرارة واسى , نعم لا يجب ان يتستر احد على فضائح هؤلاء وخستهم, ومن لديه معلومات او وثائق فليقدمها الى الاعلام ان تعذرت العدالة وتقطعت اوصالها ,ولتنشر على الملأ كل خطايا وتجاوزات عصابات الشر والرذيلة التي تزكم الانوف وتدمي القلوب افعا لها وجرائمها , لقد عاتبني الكثيرون من اصدقائي واهلي ومعارفي وانا اهاجمهم , وكنت اقول دائما ان السكوت على عبث هؤلاء وجهلهم واستعطافهم واستجدائهم للمحتل وتامين الهدوء له هو جريمة لا تغتفر ولا يقبلها صاحب ضمير او خلق او وطنية , وهو في الوقت ذاته كارثة تذهب بما تبقى من ارض وروح وكرامة الى هاوية الضياع والتصفية ,ان جريمة ما جرى وما يجري في غزة مسؤول عنها تلك الزعامة التي لا يحكمها منطق ولا ضوابط او محددات وطنبة ملزمة لها , بل عبث وتهور وهرطقة سياسية مدمرة لنا , والادهي والامر ان بطل الحرب والسلام ومعه خريجي شوارع القذارة والانحطاط في عواصم دول الشرق والغرب وبعض العواصم العربية لا زالوا يرفعون شعار الثورة والتحرير بفجور وصلف مقيت ومخزي ,اننا ندفع ثمنا باهظا من دمنا وارضنا وشرفا لت

تحرير فلسطين
مواطن عربي -

ونسال لمادا لم تيم تحرير فلسطين الي الان،، كيف ينصر الله مثل هؤلاء القادة،،،للاسف هدا حال جميع الحكام وقادة العرب،، فساد ، سرقة قوت الشعب،، جنس

علي شاكله صاحبهم
انور -

هولاء الذين يطبلون و يحبون صدام حسين انشاء الله يشتهرون في الدنيا قبل الاخره و عاقبتهم النار و ماذا نرجوا من ناس يقدسون صدام صحيح هم مرتزقه و لكن تذكروا ماذا عمل صدام بالشعب العراقي من قتل و اجرام فكيف سمحت لكم انفسكم ايها الفلسطينيون ان تقدسوا صدام

الله في عون الشعوب
صلاح الدين الايوبي -

لايدري القادة العرب من المشرق الى المغرب كيف يعيش شعوبهم. القادة في وادي و المظلومين في وادي الاخر. هذه الحالة قطرة من البحر اذا قارنا بعهد صدام!

فلسطين مغتصبه من اهلها
ســــــلام -

الشعوب العربيه لا تتعاطف مع الشعب الفلسطيني بسبب هؤلاء الفسقه الموجودين في السلطة الذي شوهو القضيه الفلسطينيه وحرموا الشعب من المساعدات وحولوها لحساباتهم الخاصه، الله يكون في عونك ياشعب الفلسطيني.

تروح لمين يا تحرير
غربي -

قبل ان يطالبوا اهل فلسطين تحرير بلدهم من الاستعمار عليهم تحرير ذممهم امام انفسهم وبعد صفاء النفوس فليتوجهوا الى التحرير ... تحرير غقولهم من سرطان الزندقةفي القضية الفلسطينية اهي مالية والا رجالية والا نسائية والا حسابية والا سنية او درزية او شيعية ... وحدوه

1000% الشريط صحيح
Jasem -

شريط 1000% صحيح وانا رئيس ممثل السلطة الفلسطينية بالمانيا كيف يبذر باموال الشعب الفلسطيني ..شوفوا سفير السلطة بفينا النمسا ماذا يعمل؟؟؟ والله العظيم 90% من شلة عباس وسفراءه حرامية على عينك ياتاجر الظهر الحمرة ماراحت الا على الشباب الذين اسيشهدوا في سلبيل القضية

حرام
وطني -

حرام عليكم ...اللي اختشوا ماتوا

المسؤوليه لمن
جزاع بن محارب الاسدي -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لما ذهبةبنات النبي شعيب لابيهم بعد ان سقى لهم موسى عليه السلام قالتى ياابتي استئجره لنا ان خير مااستاجرة القوي الامين بمعنى ان المسؤول يجب ان تتوفر فيه الاخلاق الحميده والسمعه الحسنه وكل المعاني النبيله وخاصه من هم في موقع القياده لانه يتكلم باسم الدوله ويمثلها فيجب ان يختار بعنايه واتمنى ان يدقق الرئيس ابو مازن في اخلاق كل من حوله حتى لا يلاقي مصير اخيه من قبل وشكرا لكل فلسطيني مخلص شريف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم \\ابو قصوره

الله يا فتح
هيثم -

فضحونا الله يفضحهم

الله يا فتح
هيثم -

فضحونا الله يفضحهم

الله في عون الشعوب
صلاح الدين الايوبي -

لايدري القادة العرب من المشرق الى المغرب كيف يعيش شعوبهم. القادة في وادي و المظلومين في وادي الاخر. هذه الحالة قطرة من البحر اذا قارنا بعهد صدام!

الله في عون الشعوب
صلاح الدين الايوبي -

لايدري القادة العرب من المشرق الى المغرب كيف يعيش شعوبهم. القادة في وادي و المظلومين في وادي الاخر. هذه الحالة قطرة من البحر اذا قارنا بعهد صدام!

فلسطين مغتصبه من اهلها
ســــــلام -

الشعوب العربيه لا تتعاطف مع الشعب الفلسطيني بسبب هؤلاء الفسقه الموجودين في السلطة الذي شوهو القضيه الفلسطينيه وحرموا الشعب من المساعدات وحولوها لحساباتهم الخاصه، الله يكون في عونك ياشعب الفلسطيني.

فلسطين مغتصبه من اهلها
ســــــلام -

الشعوب العربيه لا تتعاطف مع الشعب الفلسطيني بسبب هؤلاء الفسقه الموجودين في السلطة الذي شوهو القضيه الفلسطينيه وحرموا الشعب من المساعدات وحولوها لحساباتهم الخاصه، الله يكون في عونك ياشعب الفلسطيني.

بكفي انجرار
احمد الفلسطيني -

انا مواطن فلسطيني مستقل لا انتمي لاي حزب او فصيل فلسطيني انتمائي فقط لله والوطن والقضيه لقد بنيت اسرائيل على الاكاذيب والتلفيق ونرى الآن خطوات اسرائيليه لتدمير كل مناحي الحياه الفلسطينيه ولا تلبث اسرائيل تطلق اشاعه او شيء من الحقيقه الا ونرى العرب والمثقفين منهم ينجرون مباشرة وراء ما تنشره وسائل الاعلام الاسرائيليه واريد ان اذكر واسال ما هي مصلحة اسرائيل من نشر هكذا معلومات او احداث وفي اوقات تختارها بدقه ونتلقفها نحن العرب بسرعه بدون تفكير وكأن الدنيا قامت ولا تقعد الحذر ثم الحذر ثم الحذر والتأني يا عرب

بكفي انجرار
احمد الفلسطيني -

انا مواطن فلسطيني مستقل لا انتمي لاي حزب او فصيل فلسطيني انتمائي فقط لله والوطن والقضيه لقد بنيت اسرائيل على الاكاذيب والتلفيق ونرى الآن خطوات اسرائيليه لتدمير كل مناحي الحياه الفلسطينيه ولا تلبث اسرائيل تطلق اشاعه او شيء من الحقيقه الا ونرى العرب والمثقفين منهم ينجرون مباشرة وراء ما تنشره وسائل الاعلام الاسرائيليه واريد ان اذكر واسال ما هي مصلحة اسرائيل من نشر هكذا معلومات او احداث وفي اوقات تختارها بدقه ونتلقفها نحن العرب بسرعه بدون تفكير وكأن الدنيا قامت ولا تقعد الحذر ثم الحذر ثم الحذر والتأني يا عرب

تروح لمين يا تحرير
غربي -

قبل ان يطالبوا اهل فلسطين تحرير بلدهم من الاستعمار عليهم تحرير ذممهم امام انفسهم وبعد صفاء النفوس فليتوجهوا الى التحرير ... تحرير غقولهم من سرطان الزندقةفي القضية الفلسطينية اهي مالية والا رجالية والا نسائية والا حسابية والا سنية او درزية او شيعية ... وحدوه

تروح لمين يا تحرير
غربي -

قبل ان يطالبوا اهل فلسطين تحرير بلدهم من الاستعمار عليهم تحرير ذممهم امام انفسهم وبعد صفاء النفوس فليتوجهوا الى التحرير ... تحرير غقولهم من سرطان الزندقةفي القضية الفلسطينية اهي مالية والا رجالية والا نسائية والا حسابية والا سنية او درزية او شيعية ... وحدوه

د محمود الدراويش
محمود -

لقد كفى و وفى الدكتور محمود الدراويش فبارك الله فيه

د محمود الدراويش
محمود -

لقد كفى و وفى الدكتور محمود الدراويش فبارك الله فيه

حرام
abu bayan -

معاكم حق في كل الي قولتوه بس انتم في الخارج ما تعرفو شو يعني اسرائيل ومخابراتها ومش معنى مسئول بالسلطة بيعمل هيك فتح كلها هيك في ناس شرفا بيهمها الوطن مش الجنس و الملايين زي ما بتفكروا

حرام
abu bayan -

معاكم حق في كل الي قولتوه بس انتم في الخارج ما تعرفو شو يعني اسرائيل ومخابراتها ومش معنى مسئول بالسلطة بيعمل هيك فتح كلها هيك في ناس شرفا بيهمها الوطن مش الجنس و الملايين زي ما بتفكروا

حرام
وطني -

حرام عليكم ...اللي اختشوا ماتوا

حرام
وطني -

حرام عليكم ...اللي اختشوا ماتوا

الحكومة
THE LOST LOVE -

ههههههههه مش اول مرة لقيادات فتح ا , وكل العالم بعرف ما في شي خارب بيت الفلسطينيين غير حكومة فتح

الحكومة
THE LOST LOVE -

ههههههههه مش اول مرة لقيادات فتح ا , وكل العالم بعرف ما في شي خارب بيت الفلسطينيين غير حكومة فتح

المسؤوليه لمن
جزاع بن محارب الاسدي -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لما ذهبةبنات النبي شعيب لابيهم بعد ان سقى لهم موسى عليه السلام قالتى ياابتي استئجره لنا ان خير مااستاجرة القوي الامين بمعنى ان المسؤول يجب ان تتوفر فيه الاخلاق الحميده والسمعه الحسنه وكل المعاني النبيله وخاصه من هم في موقع القياده لانه يتكلم باسم الدوله ويمثلها فيجب ان يختار بعنايه واتمنى ان يدقق الرئيس ابو مازن في اخلاق كل من حوله حتى لا يلاقي مصير اخيه من قبل وشكرا لكل فلسطيني مخلص شريف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم \\ابو قصوره

المسؤوليه لمن
جزاع بن محارب الاسدي -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لما ذهبةبنات النبي شعيب لابيهم بعد ان سقى لهم موسى عليه السلام قالتى ياابتي استئجره لنا ان خير مااستاجرة القوي الامين بمعنى ان المسؤول يجب ان تتوفر فيه الاخلاق الحميده والسمعه الحسنه وكل المعاني النبيله وخاصه من هم في موقع القياده لانه يتكلم باسم الدوله ويمثلها فيجب ان يختار بعنايه واتمنى ان يدقق الرئيس ابو مازن في اخلاق كل من حوله حتى لا يلاقي مصير اخيه من قبل وشكرا لكل فلسطيني مخلص شريف والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم \\ابو قصوره

احراج السلطة الفلسطى
Abu Mujahed -

ماذا سوف يكتب عنكم التاريخ

احراج السلطة الفلسطى
Abu Mujahed -

ماذا سوف يكتب عنكم التاريخ

شعب مسكين
يا ويلك يا فلسطين -

السلام عليكم يامسلمين السلطه اتقو الله في بناتكو

شعب مسكين
يا ويلك يا فلسطين -

السلام عليكم يامسلمين السلطه اتقو الله في بناتكو

الله يا فتح
هيثم -

فضحونا الله يفضحهم

الله يا فتح
هيثم -

فضحونا الله يفضحهم

ما هدف الإشاعات
ابوعلي -

ارجو من كل من يكتب تعليق ان يتقي الله ويسأل نفسه ما الهدف من بث هذا الشريط على قناة العدو في هذا الوقت ولمصلحة من ؟ نعم يمكن ان يكون الرجل قد اخطأ ... فكل ابن آدم خطاء ولكن من منا يعرف حسنات هذا الإنسان حتى وصل الى هذا المنصب ؟؟؟ فليتق الله كل شخص فينا ولينظر الى نفسه وليحاسب نفسه اولاً قبل ان يحاسب الآخرين ويروج الإشاعات وما الذي يجنيه الشعب من هذه الإشاعات ، ثم هل تعتقدون بأن العدو يبث شىْ لصالح الشعب الفلسطيني

ما هدف الإشاعات
ابوعلي -

ارجو من كل من يكتب تعليق ان يتقي الله ويسأل نفسه ما الهدف من بث هذا الشريط على قناة العدو في هذا الوقت ولمصلحة من ؟ نعم يمكن ان يكون الرجل قد اخطأ ... فكل ابن آدم خطاء ولكن من منا يعرف حسنات هذا الإنسان حتى وصل الى هذا المنصب ؟؟؟ فليتق الله كل شخص فينا ولينظر الى نفسه وليحاسب نفسه اولاً قبل ان يحاسب الآخرين ويروج الإشاعات وما الذي يجنيه الشعب من هذه الإشاعات ، ثم هل تعتقدون بأن العدو يبث شىْ لصالح الشعب الفلسطيني

بكفي انجرار
احمد الفلسطيني -

انا مواطن فلسطيني مستقل لا انتمي لاي حزب او فصيل فلسطيني انتمائي فقط لله والوطن والقضيه لقد بنيت اسرائيل على الاكاذيب والتلفيق ونرى الآن خطوات اسرائيليه لتدمير كل مناحي الحياه الفلسطينيه ولا تلبث اسرائيل تطلق اشاعه او شيء من الحقيقه الا ونرى العرب والمثقفين منهم ينجرون مباشرة وراء ما تنشره وسائل الاعلام الاسرائيليه واريد ان اذكر واسال ما هي مصلحة اسرائيل من نشر هكذا معلومات او احداث وفي اوقات تختارها بدقه ونتلقفها نحن العرب بسرعه بدون تفكير وكأن الدنيا قامت ولا تقعد الحذر ثم الحذر ثم الحذر والتأني يا عرب

بكفي انجرار
احمد الفلسطيني -

انا مواطن فلسطيني مستقل لا انتمي لاي حزب او فصيل فلسطيني انتمائي فقط لله والوطن والقضيه لقد بنيت اسرائيل على الاكاذيب والتلفيق ونرى الآن خطوات اسرائيليه لتدمير كل مناحي الحياه الفلسطينيه ولا تلبث اسرائيل تطلق اشاعه او شيء من الحقيقه الا ونرى العرب والمثقفين منهم ينجرون مباشرة وراء ما تنشره وسائل الاعلام الاسرائيليه واريد ان اذكر واسال ما هي مصلحة اسرائيل من نشر هكذا معلومات او احداث وفي اوقات تختارها بدقه ونتلقفها نحن العرب بسرعه بدون تفكير وكأن الدنيا قامت ولا تقعد الحذر ثم الحذر ثم الحذر والتأني يا عرب

اتقو الله
مارد -

الرجاء النشريعني كلكم صرتو ملائكه مهو فش واحد منكم الا بتمنى انو هو مكان الزلمه اتقو الله يا عالم والتهو بمشاككل غير هاي ولا تستعجلو مهو فش اسهل من انو اليهود يدبلجو هالشي عشان يضغطو عالسلطه تكمل المفاوضات اتقو الله محنا عارفينكم يا عرب شو انتو

اتقو الله
مارد -

الرجاء النشريعني كلكم صرتو ملائكه مهو فش واحد منكم الا بتمنى انو هو مكان الزلمه اتقو الله يا عالم والتهو بمشاككل غير هاي ولا تستعجلو مهو فش اسهل من انو اليهود يدبلجو هالشي عشان يضغطو عالسلطه تكمل المفاوضات اتقو الله محنا عارفينكم يا عرب شو انتو

بكفي اكاااذيب وتشويه
ابن فلسطين -

السلام عليكم بالبداية ارجو من الجميع عدم التسرع والحكم علي شي قبل التاكد منه انا فلسطيني لم انتمي لاي فصيل ولكن اقول الحق المخابرات الاسرائيلية عندها القدرة والامكانية لدبلجة اكبر من هيك قصة واتقو الله في تعليقاتكم ايها المسلمين وشكرا

بكفي اكاااذيب وتشويه
ابن فلسطين -

السلام عليكم بالبداية ارجو من الجميع عدم التسرع والحكم علي شي قبل التاكد منه انا فلسطيني لم انتمي لاي فصيل ولكن اقول الحق المخابرات الاسرائيلية عندها القدرة والامكانية لدبلجة اكبر من هيك قصة واتقو الله في تعليقاتكم ايها المسلمين وشكرا

حرام للناس حلال حماس
ابن فلسطين -

خالف شروط النشر

حرام للناس حلال حماس
ابن فلسطين -

خالف شروط النشر

حكومة الانفاق
ابن فلسطين -

عليكي يا حماااس وابو العبد الي بتزوج سكرتيرته قد بناته الي استحو ماتو يا هنية دمرتو الشعب وملايين من حبوب الاترمال والمخدرات التي تدخل يوميا قطاع غزة اتقو الله بشعبكم يا قساميين

حكومة الانفاق
ابن فلسطين -

عليكي يا حماااس وابو العبد الي بتزوج سكرتيرته قد بناته الي استحو ماتو يا هنية دمرتو الشعب وملايين من حبوب الاترمال والمخدرات التي تدخل يوميا قطاع غزة اتقو الله بشعبكم يا قساميين

القيادة الفلسطينية
عائلة الاخرس -

نعم يا فتح القيادة الفتحاوية تسير على الفساد الاخلاقى ولنتم تقولون عن نفسكم شرفاء واخيرا اقول لكم كل فتح هكذا والحمد الله على تحرير غزة هذا الفساد الفتحاوى والحسم المبارك

القيادة الفلسطينية
عائلة الاخرس -

نعم يا فتح القيادة الفتحاوية تسير على الفساد الاخلاقى ولنتم تقولون عن نفسكم شرفاء واخيرا اقول لكم كل فتح هكذا والحمد الله على تحرير غزة هذا الفساد الفتحاوى والحسم المبارك

لكل جسم سليم فضلات
أمجد -

لكل جسم سليم ما يشوهه

لكل جسم سليم فضلات
أمجد -

لكل جسم سليم ما يشوهه

لكل جسم سليم فضلات
أمجد -

مكرر

لكل جسم سليم فضلات
أمجد -

مكرر

أبوحمزة
أحمد سرحان -

دمرت سمعت الحسينيوينك ياعبد القادر الحسيني

أبوحمزة
أحمد سرحان -

دمرت سمعت الحسينيوينك ياعبد القادر الحسيني

ابن نابلس
ابن نابلس -

انا من فلسطين نابلس ما دام الراس فاسد كيف القاعده

ابن نابلس
ابن نابلس -

انا من فلسطين نابلس ما دام الراس فاسد كيف القاعده

ابن نابلس
ابن نابلس -

مكرر

ابن نابلس
ابن نابلس -

مكرر

ابن نابلس
ابن نابلس -

مكرر

ابن نابلس
ابن نابلس -

مكرر

فلسطين
ساشنهق -

يا عرب الذي ياكل العصي مش مثل اللي بعدها هؤلاء يهود يفضحوا المستور ويستغللوا عاطفتكم ليبقى الانقسام00000000000 فكروا مليح قبل الحكم

فلسطين
ساشنهق -

يا عرب الذي ياكل العصي مش مثل اللي بعدها هؤلاء يهود يفضحوا المستور ويستغللوا عاطفتكم ليبقى الانقسام00000000000 فكروا مليح قبل الحكم

د محمود الدراويش
محمود -

لقد كفى و وفى الدكتور محمود الدراويش فبارك الله فيه

د محمود الدراويش
محمود -

لقد كفى و وفى الدكتور محمود الدراويش فبارك الله فيه

عمل مخابراتى صهيو
موسى صالح -

هذا العمل الذى قام به فهمى شبانة التميمى يشابه تماما عمل العميل عدنان ياسين فى تونس عندما زرع اجهزةالتجسس فى مكتب ابو مازن للتجسس على الرئاسة الفلسطينية ....؟؟ سوءال للقيادة الفلسطينية ( هذه عينات الضباط الفلسطينيين فى المخابرات والامن الوقائى مشبوهة والدليل انها قدمت ملفات كاملة لاسرائيل من الارشيف الفلسطينى للمعلومات ...؟؟ يجب بناء اجهزة امنية نظيفة وطاهرة ....؟؟؟؟ ونقطة هامة وهى يجب التخلص من اسلوب الارشفة على الورق والاسطوانات الاكترونية والعمل على وجود ارقام سرية وشيفرة لها ...؟؟؟ وهذا درس للاجهزة الامنية الفلسطينية وللعرب عامة ؟؟؟ يجب محاسبة اللصوص اللذين سرقوا اموال الشعب الفلسطينى فى السلطة الفلسطينية .

عمل مخابراتى صهيو
موسى صالح -

هذا العمل الذى قام به فهمى شبانة التميمى يشابه تماما عمل العميل عدنان ياسين فى تونس عندما زرع اجهزةالتجسس فى مكتب ابو مازن للتجسس على الرئاسة الفلسطينية ....؟؟ سوءال للقيادة الفلسطينية ( هذه عينات الضباط الفلسطينيين فى المخابرات والامن الوقائى مشبوهة والدليل انها قدمت ملفات كاملة لاسرائيل من الارشيف الفلسطينى للمعلومات ...؟؟ يجب بناء اجهزة امنية نظيفة وطاهرة ....؟؟؟؟ ونقطة هامة وهى يجب التخلص من اسلوب الارشفة على الورق والاسطوانات الاكترونية والعمل على وجود ارقام سرية وشيفرة لها ...؟؟؟ وهذا درس للاجهزة الامنية الفلسطينية وللعرب عامة ؟؟؟ يجب محاسبة اللصوص اللذين سرقوا اموال الشعب الفلسطينى فى السلطة الفلسطينية .

حرام
abu bayan -

معاكم حق في كل الي قولتوه بس انتم في الخارج ما تعرفو شو يعني اسرائيل ومخابراتها ومش معنى مسئول بالسلطة بيعمل هيك فتح كلها هيك في ناس شرفا بيهمها الوطن مش الجنس و الملايين زي ما بتفكروا

حرام
abu bayan -

معاكم حق في كل الي قولتوه بس انتم في الخارج ما تعرفو شو يعني اسرائيل ومخابراتها ومش معنى مسئول بالسلطة بيعمل هيك فتح كلها هيك في ناس شرفا بيهمها الوطن مش الجنس و الملايين زي ما بتفكروا

الحكومة
THE LOST LOVE -

ههههههههه مش اول مرة لقيادات فتح ا , وكل العالم بعرف ما في شي خارب بيت الفلسطينيين غير حكومة فتح

الحكومة
THE LOST LOVE -

ههههههههه مش اول مرة لقيادات فتح ا , وكل العالم بعرف ما في شي خارب بيت الفلسطينيين غير حكومة فتح

الموساد... الموساد
Husam -

عن اي لجان تحقيق تتحدثون... الحسيني كان ضحية ;الموساد الاسرائيلي، بواسطة عميله ضابط الفلسطيني.... . من يجب محاكمته هو اذا الاخير لانه بهذا العمل قام باكثر من عملية واعطاء معلومات حساسة للعدو وتغطية الأمر بنشر المعلومات صحفياً.

الموساد... الموساد
Husam -

عن اي لجان تحقيق تتحدثون... الحسيني كان ضحية ;الموساد الاسرائيلي، بواسطة عميله ضابط الفلسطيني.... . من يجب محاكمته هو اذا الاخير لانه بهذا العمل قام باكثر من عملية واعطاء معلومات حساسة للعدو وتغطية الأمر بنشر المعلومات صحفياً.

احراج السلطة الفلسطى
Abu Mujahed -

ماذا سوف يكتب عنكم التاريخ

احراج السلطة الفلسطى
Abu Mujahed -

ماذا سوف يكتب عنكم التاريخ

الله يلعنهم
ريان -

مخالف لشروط النشر

الله يلعنهم
ريان -

مخالف لشروط النشر

شعب مسكين
يا ويلك يا فلسطين -

السلام عليكم يامسلمين السلطه اتقو الله في بناتكو

شعب مسكين
يا ويلك يا فلسطين -

السلام عليكم يامسلمين السلطه اتقو الله في بناتكو

فساد وضاعت القضية
محمد - جنين -

الفساد والمحسوبية ليست بعيدة عن اجهزة السلطة الله يرحم ابو عمار ما كان هذا يحدث لو كان موجود ممكن اسرائيل لها اهداف من ذلك لكن يظهر انه هناك اختلاسات مالية وفساد اخلالقي واختراقات امنية انا حضرة المقابلة مع التميمي ويبدوه انه واثق من كلامه ولديه ادلة عن هذا الفساد وعن كبار المسؤولين الفلسطينين امثال عزام الاحمد وعلام الاحمد ورفيق الحسيني هذا الي حكى عنه والمخفي اعظم والمستفيد من هذا كله هو اسرائيل وبدها تشقق السلطة وتعمل انقسامات زي ما عملت بين حماس وفتح بس هذه المرة بين فتح والسلطة نفسها

فساد وضاعت القضية
محمد - جنين -

الفساد والمحسوبية ليست بعيدة عن اجهزة السلطة الله يرحم ابو عمار ما كان هذا يحدث لو كان موجود ممكن اسرائيل لها اهداف من ذلك لكن يظهر انه هناك اختلاسات مالية وفساد اخلالقي واختراقات امنية انا حضرة المقابلة مع التميمي ويبدوه انه واثق من كلامه ولديه ادلة عن هذا الفساد وعن كبار المسؤولين الفلسطينين امثال عزام الاحمد وعلام الاحمد ورفيق الحسيني هذا الي حكى عنه والمخفي اعظم والمستفيد من هذا كله هو اسرائيل وبدها تشقق السلطة وتعمل انقسامات زي ما عملت بين حماس وفتح بس هذه المرة بين فتح والسلطة نفسها

ما هدف الإشاعات
ابوعلي -

ارجو من كل من يكتب تعليق ان يتقي الله ويسأل نفسه ما الهدف من بث هذا الشريط على قناة العدو في هذا الوقت ولمصلحة من ؟ نعم يمكن ان يكون الرجل قد اخطأ ... فكل ابن آدم خطاء ولكن من منا يعرف حسنات هذا الإنسان حتى وصل الى هذا المنصب ؟؟؟ فليتق الله كل شخص فينا ولينظر الى نفسه وليحاسب نفسه اولاً قبل ان يحاسب الآخرين ويروج الإشاعات وما الذي يجنيه الشعب من هذه الإشاعات ، ثم هل تعتقدون بأن العدو يبث شىْ لصالح الشعب الفلسطيني

ما هدف الإشاعات
ابوعلي -

ارجو من كل من يكتب تعليق ان يتقي الله ويسأل نفسه ما الهدف من بث هذا الشريط على قناة العدو في هذا الوقت ولمصلحة من ؟ نعم يمكن ان يكون الرجل قد اخطأ ... فكل ابن آدم خطاء ولكن من منا يعرف حسنات هذا الإنسان حتى وصل الى هذا المنصب ؟؟؟ فليتق الله كل شخص فينا ولينظر الى نفسه وليحاسب نفسه اولاً قبل ان يحاسب الآخرين ويروج الإشاعات وما الذي يجنيه الشعب من هذه الإشاعات ، ثم هل تعتقدون بأن العدو يبث شىْ لصالح الشعب الفلسطيني

الامارت
محمد شيخ الحارة -

لايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم صيحح العمل فاضح ومغزي ولكن المغزي اكثر باننا شعوب لم تتغير ما دام الشعوب راضية وساكته مش من حقهم حتى التعليق

الامارت
محمد شيخ الحارة -

لايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم صيحح العمل فاضح ومغزي ولكن المغزي اكثر باننا شعوب لم تتغير ما دام الشعوب راضية وساكته مش من حقهم حتى التعليق

اتقو الله
مارد -

الرجاء النشريعني كلكم صرتو ملائكه مهو فش واحد منكم الا بتمنى انو هو مكان الزلمه اتقو الله يا عالم والتهو بمشاككل غير هاي ولا تستعجلو مهو فش اسهل من انو اليهود يدبلجو هالشي عشان يضغطو عالسلطه تكمل المفاوضات اتقو الله محنا عارفينكم يا عرب شو انتو

اتقو الله
مارد -

الرجاء النشريعني كلكم صرتو ملائكه مهو فش واحد منكم الا بتمنى انو هو مكان الزلمه اتقو الله يا عالم والتهو بمشاككل غير هاي ولا تستعجلو مهو فش اسهل من انو اليهود يدبلجو هالشي عشان يضغطو عالسلطه تكمل المفاوضات اتقو الله محنا عارفينكم يا عرب شو انتو

محلل
محلل -

قبلهم كان ياسر عرفات عنده 9 مليار دولار وورثتها الست سهى , وعباس لديه 3 ابناء مليارديريين بجوازات كنديه فكيف المسؤولين؟

محلل
محلل -

قبلهم كان ياسر عرفات عنده 9 مليار دولار وورثتها الست سهى , وعباس لديه 3 ابناء مليارديريين بجوازات كنديه فكيف المسؤولين؟

بكفي اكاااذيب وتشويه
ابن فلسطين -

السلام عليكم بالبداية ارجو من الجميع عدم التسرع والحكم علي شي قبل التاكد منه انا فلسطيني لم انتمي لاي فصيل ولكن اقول الحق المخابرات الاسرائيلية عندها القدرة والامكانية لدبلجة اكبر من هيك قصة واتقو الله في تعليقاتكم ايها المسلمين وشكرا

بكفي اكاااذيب وتشويه
ابن فلسطين -

السلام عليكم بالبداية ارجو من الجميع عدم التسرع والحكم علي شي قبل التاكد منه انا فلسطيني لم انتمي لاي فصيل ولكن اقول الحق المخابرات الاسرائيلية عندها القدرة والامكانية لدبلجة اكبر من هيك قصة واتقو الله في تعليقاتكم ايها المسلمين وشكرا

ولتعرفنهم بسيماهم
ابوضياءالحق -

أنظر لمسئولي فتح بملابسهم وحركاتهم وتحركاتهم- وأقوالهم وأفعالهم- هل تري أن هؤلاء أصحاب قضية ؟ هل رأيتم كاسترو ورفاقه ؟ هل رأيتم ماوتسي وهوشي منه؟ هل رأيتم عمربن الخطاب الذي فتح القدس وفي ثوبه أكثر من عشرون رقعه ؟ لايظن أحد أن تعود فلسطين الابأمثال عمر- ولتعرفنهم بسيماهم ولتعرفنهم في لحن القول - نسوا الله فأنساهم أنفسهم وشعبهم ووطنهم وعرض المؤمنين - وهل ترضي بالزني الا عميله وجاسوسه للموساد الاسرائيلي وهي التي صورت وجهزت كل شيء -والموساد كاسرة لأعين هؤلاء فكيف يتحدون اسرائيل - والدليل هل عند اسرائيل مايكسر عين هنية أو أي فرد من حماس ؟ أو الجهاد أوأي فصيل مقاتل ؟ أتحداهم. ولهذا يتعاونون مع اسرائيل للخلاص منهم وقتلهم وسحقهم وسجنهم ليخلوا لهم شعب فلسطين المسكين ولتفعل اسرائيل ماشاءت ولتنتهي القضية وعلي كل حامل جنسية غير الفلسطينية أن يرحل عن المسئولية فهو ليس مأمونا عليها. وكفانا الله شروركم .

ولتعرفنهم بسيماهم
ابوضياءالحق -

أنظر لمسئولي فتح بملابسهم وحركاتهم وتحركاتهم- وأقوالهم وأفعالهم- هل تري أن هؤلاء أصحاب قضية ؟ هل رأيتم كاسترو ورفاقه ؟ هل رأيتم ماوتسي وهوشي منه؟ هل رأيتم عمربن الخطاب الذي فتح القدس وفي ثوبه أكثر من عشرون رقعه ؟ لايظن أحد أن تعود فلسطين الابأمثال عمر- ولتعرفنهم بسيماهم ولتعرفنهم في لحن القول - نسوا الله فأنساهم أنفسهم وشعبهم ووطنهم وعرض المؤمنين - وهل ترضي بالزني الا عميله وجاسوسه للموساد الاسرائيلي وهي التي صورت وجهزت كل شيء -والموساد كاسرة لأعين هؤلاء فكيف يتحدون اسرائيل - والدليل هل عند اسرائيل مايكسر عين هنية أو أي فرد من حماس ؟ أو الجهاد أوأي فصيل مقاتل ؟ أتحداهم. ولهذا يتعاونون مع اسرائيل للخلاص منهم وقتلهم وسحقهم وسجنهم ليخلوا لهم شعب فلسطين المسكين ولتفعل اسرائيل ماشاءت ولتنتهي القضية وعلي كل حامل جنسية غير الفلسطينية أن يرحل عن المسئولية فهو ليس مأمونا عليها. وكفانا الله شروركم .

للتاريخ
محمد محمود -

ياويلكم يا خونة اصبح التاريخ يتصور ماعاد ينكتب

للتاريخ
محمد محمود -

ياويلكم يا خونة اصبح التاريخ يتصور ماعاد ينكتب

حرام للناس حلال حماس
ابن فلسطين -

خالف شروط النشر

حكومة الانفاق
ابن فلسطين -

عليكي يا حماااس وابو العبد الي بتزوج سكرتيرته قد بناته الي استحو ماتو يا هنية دمرتو الشعب وملايين من حبوب الاترمال والمخدرات التي تدخل يوميا قطاع غزة اتقو الله بشعبكم يا قساميين

القيادة الفلسطينية
عائلة الاخرس -

نعم يا فتح القيادة الفتحاوية تسير على الفساد الاخلاقى ولنتم تقولون عن نفسكم شرفاء واخيرا اقول لكم كل فتح هكذا والحمد الله على تحرير غزة هذا الفساد الفتحاوى والحسم المبارك

لكل جسم سليم فضلات
أمجد -

لكل جسم سليم ما يشوهه

لكل جسم سليم فضلات
أمجد -

مكرر

أبوحمزة
أحمد سرحان -

دمرت سمعت الحسينيوينك ياعبد القادر الحسيني

ابن نابلس
ابن نابلس -

انا من فلسطين نابلس ما دام الراس فاسد كيف القاعده

ابن نابلس
ابن نابلس -

مكرر

ابن نابلس
ابن نابلس -

مكرر

فلسطين
ساشنهق -

يا عرب الذي ياكل العصي مش مثل اللي بعدها هؤلاء يهود يفضحوا المستور ويستغللوا عاطفتكم ليبقى الانقسام00000000000 فكروا مليح قبل الحكم

عمل مخابراتى صهيو
موسى صالح -

هذا العمل الذى قام به فهمى شبانة التميمى يشابه تماما عمل العميل عدنان ياسين فى تونس عندما زرع اجهزةالتجسس فى مكتب ابو مازن للتجسس على الرئاسة الفلسطينية ....؟؟ سوءال للقيادة الفلسطينية ( هذه عينات الضباط الفلسطينيين فى المخابرات والامن الوقائى مشبوهة والدليل انها قدمت ملفات كاملة لاسرائيل من الارشيف الفلسطينى للمعلومات ...؟؟ يجب بناء اجهزة امنية نظيفة وطاهرة ....؟؟؟؟ ونقطة هامة وهى يجب التخلص من اسلوب الارشفة على الورق والاسطوانات الاكترونية والعمل على وجود ارقام سرية وشيفرة لها ...؟؟؟ وهذا درس للاجهزة الامنية الفلسطينية وللعرب عامة ؟؟؟ يجب محاسبة اللصوص اللذين سرقوا اموال الشعب الفلسطينى فى السلطة الفلسطينية .

الموساد... الموساد
Husam -

عن اي لجان تحقيق تتحدثون... الحسيني كان ضحية ;الموساد الاسرائيلي، بواسطة عميله ضابط الفلسطيني.... . من يجب محاكمته هو اذا الاخير لانه بهذا العمل قام باكثر من عملية واعطاء معلومات حساسة للعدو وتغطية الأمر بنشر المعلومات صحفياً.

الله يلعنهم
ريان -

مخالف لشروط النشر

فساد وضاعت القضية
محمد - جنين -

الفساد والمحسوبية ليست بعيدة عن اجهزة السلطة الله يرحم ابو عمار ما كان هذا يحدث لو كان موجود ممكن اسرائيل لها اهداف من ذلك لكن يظهر انه هناك اختلاسات مالية وفساد اخلالقي واختراقات امنية انا حضرة المقابلة مع التميمي ويبدوه انه واثق من كلامه ولديه ادلة عن هذا الفساد وعن كبار المسؤولين الفلسطينين امثال عزام الاحمد وعلام الاحمد ورفيق الحسيني هذا الي حكى عنه والمخفي اعظم والمستفيد من هذا كله هو اسرائيل وبدها تشقق السلطة وتعمل انقسامات زي ما عملت بين حماس وفتح بس هذه المرة بين فتح والسلطة نفسها

الامارت
محمد شيخ الحارة -

لايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم صيحح العمل فاضح ومغزي ولكن المغزي اكثر باننا شعوب لم تتغير ما دام الشعوب راضية وساكته مش من حقهم حتى التعليق

محلل
محلل -

قبلهم كان ياسر عرفات عنده 9 مليار دولار وورثتها الست سهى , وعباس لديه 3 ابناء مليارديريين بجوازات كنديه فكيف المسؤولين؟

ولتعرفنهم بسيماهم
ابوضياءالحق -

أنظر لمسئولي فتح بملابسهم وحركاتهم وتحركاتهم- وأقوالهم وأفعالهم- هل تري أن هؤلاء أصحاب قضية ؟ هل رأيتم كاسترو ورفاقه ؟ هل رأيتم ماوتسي وهوشي منه؟ هل رأيتم عمربن الخطاب الذي فتح القدس وفي ثوبه أكثر من عشرون رقعه ؟ لايظن أحد أن تعود فلسطين الابأمثال عمر- ولتعرفنهم بسيماهم ولتعرفنهم في لحن القول - نسوا الله فأنساهم أنفسهم وشعبهم ووطنهم وعرض المؤمنين - وهل ترضي بالزني الا عميله وجاسوسه للموساد الاسرائيلي وهي التي صورت وجهزت كل شيء -والموساد كاسرة لأعين هؤلاء فكيف يتحدون اسرائيل - والدليل هل عند اسرائيل مايكسر عين هنية أو أي فرد من حماس ؟ أو الجهاد أوأي فصيل مقاتل ؟ أتحداهم. ولهذا يتعاونون مع اسرائيل للخلاص منهم وقتلهم وسحقهم وسجنهم ليخلوا لهم شعب فلسطين المسكين ولتفعل اسرائيل ماشاءت ولتنتهي القضية وعلي كل حامل جنسية غير الفلسطينية أن يرحل عن المسئولية فهو ليس مأمونا عليها. وكفانا الله شروركم .

للتاريخ
محمد محمود -

ياويلكم يا خونة اصبح التاريخ يتصور ماعاد ينكتب