أخبار

لبنانيو السعودية يحيون ذكرى إغتيال رفيق الحريري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أحيت الجالية اللبنانية في السعودية الذكرى الخامسة لاغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، وذلك بمشاركة سعودية عربية واسعة في مقر السفارة اللبنانية في الرياض. وعلى الرغم من مرور خمس سنوات على رحيل الحريري بدا واضحا أن الرجل لا يزال يحظى بحب ووفاء من قبل اللبنانيين، ولا سيما المقيمين في السعودية التي حمل الراحل جنسيتها وعاش فيها لسنوات طويلة.

كاميرا "إيلاف" كانت حاضرة داخل مقر السفارة، وتحدثت مع العديد من المشاركين الذين أعربوا عن أملهم بأن يبقى لبنان موحدا وقويا في مواجهة التحديات والصعاب كمان أراده الحريري.

السفير اللبناني في الرياض مروان زين، تحدث عن مناقب الراحل مؤكدًا أن الحريري رسم خط وطني للبنان، وأعاد إحياءه كبلد حر سيد ومستقل، يتمتع بمقومات السيادة، وأشار إلى أن تأثير الرجل فاق النطاق المحلي ليبزغ نجمه عربيًا وعالميًا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شكرا
يوري -

شكراً للأخوةفي السعودية .. و نتمنى من سفارتنا في إيران و سفارتنا الجديدة في سوريا بتعمل هيك حفل .. رحم الله رفيق

أهلا باللبنانيين
صالح الحربي -

تحية إلى أخواننا اللبنانيين في هذا اليوم الحزين أخوكم صالح الحربي / جدة السعودية / و نفخر بوجود اللبنانيين بيننا فهم من الجاليات المسالمة .

الشعب السعودي
عمار -

بنترحم عليه- ونشكر شعب المملكة العربية السعودية الشقيق اللي عم يفرجي العالم كلياته كيف هنا بيسمحوا لابناء الجالية اللبنانية العريقه تيحتفلوا في اردن-فاشقائنا في المملكة بيعرفوا دوره للراحل الشهيد كشقيق صادق - وكل يوم بدنا احتفالات متل هيك تجمع الاشقاء ..

الجالية اللبنانية
المنصور -

رحم الله الحريري فقد عرفناه بطل قومياً لبلاده وقائداً مقداماً ، نسأل الله له الرحمة والمغفرة .أتمنى تزويدي بما يفيد بوجود رابطة للجالية اللبنانية في المملكة العربية السعودية وشكراً ،،،

الرجال ميت ويحتفلون
الله لا يبلانا -

سبحان الله صرعة جديدة للاحتفالات احتفال بمقتل انسان لاحياء ذكراه مابقي غير تقولوا ان الاحتفال لاحياؤه والعياذ بالله وعمار بدو كل يوم احتفالات متل هيك..والله صدقت ما يجمع الاشقاء العرب الا احتفالات متل هيك..هزلت