أخبار

17 شخصًا اغتالوا المبحوح جرى التعرف إلى 11 منهم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

علمت "إيلاف" من مصدر أمنيّ إماراتي مطلع أنَّ العدد الإجمالي للفريق المتورّط في عمليَّة اغتيال محمود المبحوح يبلغ 17 شخصًا، ولدى السلطات بيانات وصور عن جوازات سفر 11 منهم. ولم تثبت التحقيقات حتى الان تورط السلطة الفلسطينية في عملية الاغتيال كما تدعي حركة حماس.

المتهم الأول بيتر إيليفنجر

إيلاف من دبي: أبلغ مصدر أمني اماراتي إيلاف أنَّ 17 شخصًا متورطين في عمليَّة اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح الذي قتل في دبي 19 كانون الثاني (يناير) الماضي. وتوقّع أن يكون عدد المتورطين في العمليَّة اكبر من ذلك. وأفاد المصدر أنَّ الفلسطينيين الإثنين اللذين تمّ القاء القبض عليهما يقيمان في دولة الإمارات، وقد أثار تواجد أحدهما في المكان والزمان نفسهما اللذين تواجدت فيهما المجموعة التي نفذت العمليَّة، شبهات لدى السلطات التي قامت بمراقبته وتمكنت من إلقاء القبض عليه وعلى الفلسطيني الثاني بعدما تيقّنت من وجود صلة تربطهما.

كما علمت إيلاف من مصدر مطلع أنَّ التحقيقات الجارية في ملابسات اغتيال المبحوح لم تثبت حتَّى الساعة تورط السلطة الفلسطينية في العملية كما تدعي حماس.

واعلنت شرطة دبيّ انَّ قتلة المبحوح كانوا في انتظاره داخل غرفته في فندق البستان روتانا حيث اغتالوه خنقًا. وعرضت الشرطة تصويرًا لتحركات المتهمين وأعلن الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي أنَّ المتهمين يحملون جوازات سفر أوروبية وبينهم امرأة. ولم يستبعد تورط الموساد في عمليَّة الاغتيال. وطلبت الشرطة من الانتربول تسليم المتهمين.

إيفان دينينغز- ايرلاندي

وصرّح قائد عام شرطة دبي أن الإنجاز الذي تمكنت شرطة دبي من تحقيقه يُعد مصدر فخر واعتزاز لأجهزة الأمن في المنطقة، وذلك نظراً لدقة النتائج التي أسفرت عنها التحريات في غضون وقت قياسي لفك خيوط جريمة شغلت الرأي العام العربي والدولي، بتحديد هوية العناصر المتورطة فيها بأسلوب علمي لا يقبل تفنيداً أو تشكيكاً. وأثنى الفريق خلفان على جهود كافة عناصر وإدارات شرطة دبي التي شاركت في حل طلاسم هذه القضية التي كانت محل اهتمام أجهزة الإعلام العربية والعالمية، منوهاً بالقدرات الاستثنائية لشرطة دبي ومستوى التدريب الراقي لأفرادها، وسعيها الدائم للارتقاء بمهاراتهم وإمكاناتهم في مختلف المجالات الأمنية، الأمر الذي أهلها لتبوؤ مكانة متقدمة بين مصاف أفضل الأجهزة الأمنية في العالم.

كما شددّ الفريق خلفان على أن دولة الإمارات العربية المتحدة لا تقبل أن تُستغل أرضها كساحة لتصفية الحسابات مهما كانت أنواعها أو أسبابها أو انتماءات العناصر المتورطة فيها، مؤكدا أن دولة الإمارات هي دولة العدل وسيادة القانون وأن كل من تسول له نفسه في أن يعبث بأمنها أو أن يستهدف سلامة أي من أفراد مجتمعها أو زوارها سيخضع للملاحقة وللمساءلة والعقوبة الرادعة بمقتضى أحكام القانون ودون هوادة أو تساهل في أمن الوطن أو سلامة أفراده وضيوفه.

ميلفين آدم ميلداينر

وأكدّ الفريق خلفان أن شرطة دبي قامت بالواجب المنوط بها كجهة مخولة بحفظ وإقرار الأمن، وكجهاز مسؤول عن ملاحقة مخالفي القانون، حيث أولت شرطة دبي اهتماماً كبيراً لهذه الجريمة، وعكفت على اكتشاف الفاعلين في وقت قياسي شأن كافة الجرائم الأخرى، بغض النظر عن أي انتماءات سياسية أو عرقية للمجني عليه أو للجناة، حيث يبقى مرتكبو هذه الجريمة عناصر مطلوبة أمنياً للمثول أمام القضاء لمحاكمتهم وفقاً لأحكام القانون.

ونوّه القائد العام لشرطة دبي بأنه على الرغم من إتباع المتهمين لمجموعة من وسائل المراوغة والتضليل والتنكر المختلفة، مثل استخدام الشعر المستعار وأغطية الرأس (الكابات) والتخفي في أزياء متنوعة ما بين رسمية ورياضية لإخفاء وتغيير هيئتهم الأصلية، إلا أن تلك الأساليب لم تفلح في خداع الحس الأمني المرهف والكفاءة المهنية العالية التي تتمتع بها الأجهزة الأمنية في دبي.

وأضاف أنه رغماً عن السرعة الخاطفة التي نُفذت بها الجريمة والتي لم تستغرق أكثر من 20 دقيقة منذ لحظة دخول المبحوح إلى الفندق حتى مغادرة الجناة موقع الجريمة قبل توجههم مباشرة إلى المطار، فإن شرطة دبي نجحت في جمع قرائن مهمة في مقدمتها أشرطة المراقبة التلفزيونية التي تم من خلالها رصد تحركات المتهمين منذ لحظة وصولهم إلى دبي لحين مغادرتهم البلاد، بما في ذلك تحركاتهم داخل الفندق الذي وقعت فيه جريمة القتل، وكذلك كافة المواقع الأخرى التي تنقّل بينها المتهمون وضمت عدداً من الأماكن التي نزلوا عليها أو اجتمعوا فيها إمعانا في التضليل والتخفي خلال فترة تواجدهم في دبي والتي لم تتجاوز 24 ساعة.

كما كشف الفريق ضاحي خلفان أن الجناة استخدموا جهازاً إلكترونياً لفتح باب غرفة المبحوح، حيث تشير التحقيقات إلى أنهم استخدموا الجهاز للدخول إلى الغرفة ومن ثم انتظار وصول القتيل لإتمام جريمتهم التي غادروا بعدها مباشرة الفندق وفقاً لما أظهرته صور كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق.

رصد دقيق
وقد تمكنت شرطة دبي من رصد تحركات جميع المتهمين بعد تحديد هويتهم خلال زمن قياسي لم يتجاوز 24 ساعة، ونجحت في تحديد تفاصيل تلك التحركات منذ اللحظات الأولى لدخولهم إلى دولة الإمارات وحتى مغادرتهم البلاد، معتمدة في ذلك على الأشرطة المسجلة لكاميرات المراقبة الأمنية المصورة المنتشرة في مختلف الأماكن التي تنقلوا بينها في دبي، وذلك وفق مجهود أمني مكثف تعاونت فيه كافة الأجهزة المعنية، والتي مكنت من حصر دائرة الاشتباه في مجموعة عناصر من ذوي الجنسيات الأوروبية وصلت إلى دبي تقريبا في وقت وصول محمود المبحوح نفسه، وغادرت البلاد قبيل اكتشاف جثة القتيل في أحد الفنادق المعروفة في دبي.

وأوضحت مصادر الشرطة أن قائمة المتهمين تضم كلا من: بيتر إيليفنجر (المتهم الأول) ويحمل جواز سفر فرنسيا، وثلاثة متهمين يحملون جوازات سفر أيرلندية وهم: كيفين دافرون (المتهم الثاني) جايل فوليارد (المتهمة الثالثة) إيفان دينينغز (المتهم الرابع)، إضافة إلى ستة متهمين يحملون جوازات سفر بريطانية وهم: بول جون كييلي، ميلفين آدم ميلداينر، ستيفين دانيل هودز، مايكل لورانس بارني، جيمس ليونارد كلارك، جوناثان لويس غراهام، والمتهم مايكل بودنهايمر الذي يحمل جواز سفر ألمانيا.

وشكّل المتهمون أربعة فرق للمراقبة حيث تكون كل فريق من شخصين بينما تركزت مهمة المجموعة الخامسة - والتي ضمت أربعة أشخاص- على تنفيذ الجريمة، وذلك وفقا لما أظهرته أشرطة المراقبة التلفزيونية المصورة في كافة المواقع لاسيما في فندق البستان الذي حل عليه المغدور في التاسع عشر من يناير 2010.

تفاصيل الجريمة
وأوضحت شرطة دبي أن التفاصيل التنفيذية للمخطط الإجرامي بدأت مع تعاقب وصول المتهمين إلى دبي مساء اليوم السابق ليوم جريمة القتل، حيث نزلت عناصر الفرق الخمسة المتورطة في الجريمة في فنادق متفرقة ضمن مواقع مختلفة في دبي، ولكنها متقاربة نسبياً، بما يضمن سهولة التنقل منها وإليها وفقاً للتحركات المتفق عليها فيما بينهم.

مايكل لورانس بارني

وقالت شرطة دبي إن كاميرات المراقبة الأمنية أبرزت أن المتهم الأول بيتر إيليفنجر، لعب دور مسؤول التنسيق اللوجيستي للفريق، حيث نزل في أحد الفنادق الفخمة في دبي، ثم قام بحجز غرفة في فندق البستان روتانا - موقع الجريمة - وطلب حجز غرفة محددة وهي الغرفة رقم 237 المقابلة لغرفة المبحوح (رقم 230) وعلى مرمى حجر منها، حيث قام المتهمون باستخدام الغرفة (237) قبيل تنفيذ مخططهم، في حين لم يحل إيليفنجر في تلك الغرفة التي حجزها بل همّ بمغادرة البلاد قبيل إتمام رفقائه للجريمة بوقت وجيز.

وأظهرت كاميرات المراقبة الأمنية في مطار دبي تعقّب أحد أعضاء فريق المراقبة من المتهمين لمحمود المبحوح منذ وصوله إلى أرض المطار، بما يؤكد تتبعهم له ومعرفتهم لميعاد وصوله، في الساعة 3:20 من بعد ظهر يوم 19 يناير الماضي، قبيل توجهه مباشرة إلى فندق البستان روتانا بينما كان يتتبعه اثنان من المتهمين ضمن أحد فرقهم المعنية بالمراقبة، حيث استقل المتهمان معه المصعد نفسه في الفندق ونزلا منه أيضا في الطابق ذاته وتبع أحدهما المبحوح للتأكد من رقم الغرفة التي ينزل بها.

وأظهرت تسجيلات المراقبة التلفزيونية في فندق البستان تتبع فرق المراقبة التي شكلها المتهمون لكل تحركات المبحوح داخل الفندق، كما أظهرت وصول فريقهم المعني بالتنفيذ إلى الفندق وصعود أفراده على دفعتين (اثنان في كل مرة) وبفارق عدة دقائق- ودخلوا جميعاً إلى الغرفة التي استأجرها بيتر (غرفة رقم 237).

ومن المُرجح أن المتهمين قاموا بمحاولة دخول غرفة المبحوح في الساعة الثامنة مساءً عقب انتهاء عمال النظافة من مناوبتهم في الطابق نفسه، بينما أظهرت أشرطة المراقبة الأمنية في الفندق اثنين من المتهمين وهما يتوليان عملية المراقبة والاعتراض بعد مغادرة عامل النظافة لتسهيل مهمة فريق التنفيذ ومن بين أعضائه العنصر التقني الذي يُعتقد أنه استخدم الجهاز الإلكتروني لفك شفرة مفتاح غرفة القتيل للتمكن من الدخول إليها قبيل وصول المبحوح.

ووفقاً لما جاء في الشريط المسجل من كاميرات أمن الفندق - وأيضا القراءة المنسوخة من مفتاح الغرفة - فقد وصل المبحوح إلى غرفته في تمام الساعة 8:25 مساءً يوم 19 يناير، حيث يُرجح أن جريمة القتل قد تمت خلال فترة لم تتجاوز 10 دقائق اعتباراً من دخول المبحوح إلى غرفته.

وأظهرت التحقيقات أن الجناة حرصوا على ترتيب كافة مقتنيات الغرفة لكي تبدو في صورة طبيعية بهدف إزالة جميع الآثار التي قد تدل على وقوع مقاومة من قِبل القتيل ولتضليل الجهات الأمنية وتحويل انتباههم عن أي شبهة جنائية وراء وفاة محمود المبحوح، حيث عمد الجناة أيضاً إلى إغلاق سلسلة الأمان الخاصة بباب الغرفة من الداخل إمعاناً في الإيحاء بأن الوفاة تمت بصورة طبيعية.

وقد سارع جميع المتهمين بالفرار من الفندق عقب إتمام الجريمة مباشرة، حيث لم يستغرقوا أكثر من 10 دقائق للمغادرة، بينما توجهوا على الفور إلى مطار دبي واستقلوا رحلات طيران مختلفة متوجهين إلى عدد من المدن الأوروبية والآسيوية، وفقا لما أظهرته تسجيلات المراقبة التلفزيونية الخاصة بالمطار.

السلطة الفلسطينية تؤكد تورط اثنين من حركة حماس
على صعيد متصل، اعلن مسؤول امني فلسطيني كبير ان اثنين من عناصر حركة حماس ساعدا في اغتيال المبحوح واعتقلتهما السلطات الاردنية اثناء عودتهما من دبي وسلمتهما الى شرطة الامارة.

وقال اللواء عدنان الضميري المتحدث باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية مساء الاثنين لوكالة فرانس برس "لدينا معلومات مؤكدة بان اثنين من ضباط حركة حماس، واحد برتبة ملازم والاخر برتبة نقيب، منحا هذه الالقاب من حركة حماس، متورطان في اغتيال المبحوح".

جايل فوليارد

وجاء تصريح الضميري تعقيبا على اعلان القيادي في حركة حماس ايمن طه الاثنين عبر فضائية العربية، ان الفلسطينيين اللذين اعتقلا في الاردن يعملان لدى السلطة الفلسطينية، وانهما شاركا في عملية الاغتيال مع الموساد الاسرائيلي.

وقال الضميري "اتحدى حركة حماس ان تعلن اسماءهما او المكان الذي عمل بها الاثنان، نحن لا نريد كشف اسمائهما ونترك الامر لشرطة دبي المسؤولة عن التحقيق في هذه القضية".

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل قال الاسبوع الفائت ان حركته تسعى للوصول الى "صيغة ما" للتعاون مع السلطات في دبي ضمن التحقيق في اغتيال المبحوح . وقال مشعل "هناك تواصل مع الاخوة في دبي من اجل الوصول الى صيغة ما. حتى الآن هذا التواصل موجود لكن لم نصل إلى تحديد هذه الصيغة بعد ونحترم سيادة دولة الإمارات وامارة دبي ولا نتدخل في شؤون الآخرين".

وتابع "لكن هذا الموضوع يعنينا كما يعنيهم ويحتاج الى درجة مهمة من التعاون وهذا هو ما نسعى اليه". واكد مشعل ان حماس تجري "تحقيقات داخلية (...) بقرار داخلي وباجراءاتنا الداخلية". وجدد مشعل التاكيد بان حماس اتهمت طرفا واحدا في الاغتيال هو جهاز الاستخبارات الاسرائيلي موساد.

واتهمت حماس اسرائيل باغتيال المبحوح (50 عاما) الذي كان من مؤسسي كتائب عز الدين القسام الذراع العسكرية لحماس. واكد قائد شرطة دبي في وقت سابق انه سيصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو اذا ما ثبت تورط الموساد في اغتيال المبحوح.

الفريق ضاحي خلفان تميم خلال المؤتمر الصحافي

جوناثان لويس غراهام

كيفين دافرون

مايكل بودنهايمر

بول جون كييلي

ستيفين دانيل هودز

جيمس ليونارد كلارك


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يستاهل
slim -

يستاهل... !! ده ما فيش بلد الا و خربوه الفلسطينيون !! بايعين بلدهم و دايرين يخربوا في العالم...كل مرة في بلد !!!

محلل
محلل -

والنعم والله في رجالنا, جهاز الامن في الامارات من اقوى اجهزة الامن في العالم

محلل
محلل -

المجرمين عددهم 11 شخص من فرنسا والمانيا و3 ايرلنديين و6 بريطانيين , والجريمة كانت في فندق البستان

فندق خمس نجوم !!
نا صر العتيبى -

فى الاول كل الشكر لشرطه دبى على كشف الجريمه والغريب فى الموضوع هو ان ينزل قيادى فلسطيينى من حماس فى فندق سعر الليله فيه 350 دولار ...ويزور جواز سفره بجواز سورى ويتفاوض مع السفاره الايرانيه على الاسلحه دون علم او اذن من حكومه الامارات ...كيف تجاهد حماس باللعب بالمال فى فنادق دبى ......ولا يسمح للفلسطينى فى سوريا على الحصول على جواز سورى لو للعلاج او الدراسه !! وتريدون النصر ياحماس !!

عمولات ورشاوي
سعودي واقعي -

)))......الموضوع كله بسبب العمولات والرشاوي من صفقات الاسلحة المهربة..لا تنسو أن تسئالو المخابرات السورية وحماس ومكتب طيران الامارات في مطار دمشق من الذي سرب معلومات المبحوح ومكان اقامته في فندق البستان روتانا غرفة 130؟..والى رقم 2 ;محلل أي نعم ولله أي بطيخ مبسمر!!الصور المنشورة للمتهمين ماخوذة من دائرة الهجرة والجوزات في مطار دبي وفندق البستان والشريط المصورة من كاميرات المرقبة بالفندق.

............
hanadi -

وين ما بكون موجود الفلسطيني في اي بلد في العالم وخصوصا من اتباع حماس الارهاب بدمهم ماشين على خطي حزب الله وين ما بيتواجدو بيعملو ارهاب وخطف وسلاح وتهريب مصاري منظمة حماس وحزب الله لانهم عملاء لي ايران وايران معروف عنها دولة بتدعم الارهاب وين ما كان في العالم كل شخص بينتمي لي ايران هو ارهابي مع مرتبة الشرف وهيدا المرحوم المبحوح خرجه لان ما احترم الدولة دبي ولا احترم قوانيها بيستاهل وشكرا

هنيئاً لشرطة دبي
د. محمد نمر -

نحيي كل الامناء والمتعهدين بالامن في دبي على جرائتهم وشجاعتهم ووشفافيتهم وتوضيحهم التام للجريمة وعن المجرمين في فترة سريعه, ونشكرهم على توضيح التفاصيل للعامة من خلال وسائل الاعلام المختلفة, وعدم اهتمامهم لأي ضغوط من قبل السفارات الاوروبيه, بل على العكس بينت ان القوة تأتي من خلال الحقيقة فقط, وسيتعلم كل من تخول له نفسه للعبث بالامن والامان ان هنالك عيون لا تنام هي عيون العدل وعيون الحق.رحمة عالشهيد,, وليس هنالك داعي للتعاليق التي تتهم المرحوم بأشياء غير مثبته ان كان يلتقي بأيرانيين ام غيرة.جل الرحمة للشهداء وكل الاحترام للمدافعين عن الحق العام وخاصه حقوق امتهم, فكل الاثناء لكم يا دبي, والى الامام ايتها العدالة......

dont give viza for
arabic -

i want to say dubai givernement always give viza for ajanb but arab people hard to get it this what u don to them get what you deserve now esrailean will live in dubai for ever becouse u give them viza easly bravoooooooo

متشفي
متشفي -

برافو يا دبي. عمار يا أحلى بلد.الحمد لله. دم الشهيد ما ضاع. طبعا طلعوا الصهاينة و المتصهينيين يشتموا بالفلسطينيين و يتهموهم بدل ما يتعاطفوا مع الشهيد وأهله. نصدقكم والا نصدق رسول الله صلى الله عليه و سلم اللي أخبرنا بأن الله لا يجمع بين كافر وقاتله في النار أبدا. المبحوح قتل جنديين صهاينة و هو حي و تسبب بتحويل 11 موساد و اثنين منافقين فلسطينيين زائد أسيادهم الى القضاء و هو ميت. يعني أغاظ الصهاينة و المتصهينيين حيا و ميتا رحمه الله. عمار يا دبي...

رد على التعليق 1
بشار -

مخالف لشروط النشر

الارهاب المسيحي الغر
توتي السعودي -

هذا هو الارهاب الغربي المسيحي النازي اليهودي الفاشي....نحن المسلميين وبقيادة(المهدي) سوف نحكم العالم من روما ونعاقب المجرميين الغربيين واعدمهم

حي في الجنة
فراس -

نحمد الله على تكريمه بالشهادة هذا فضل من الله (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون . فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون . يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين . الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم )واحيي الشعب الفلسطيني المدافع عن كرامة المسلمين النيام وتعلموا منهم بدل التعليق الفاضي

حماس مخترقة امنيا
محمد حسن الهاشم -

منذ اواسط التسعينات استطاعت اجهزة الأمن والمخابرات الاسرائيلية شين بيث والموساد من اختراق حماس. وبالتعاون مع كوادر عميلة داخل حماس ذاتها استطاعت اسرائيل ان تغتال الشيخ احمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي عام 2004. حماس مخترقة واسرائيل تعرف تحركات القياديين والعملاء هم اشاوس من حماس.

هذي الامارات
الدرعي -

كفو والله يا شرطة دبي يعطيكم عفيه والله يطول عمر شيخ محمد وضحي وشرطه البطال والله انكم رفعاتو الراس خلوهم عبره المن يعتبار

القدر
مهدي -

اظن ان حماس تؤمن بالقضاء والقدر ...قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا... اليس هذا هو راي قادة حماس...

لا حول ولا قوة الا ب
بصير -

سبحان الله القتلة ابرياء والمبحوح ويستاهلحسبي الله ونعم الوكيلاصحو يا غافلين

الى المصري رقم واحد
AHMAD -

(طلعت مصطفى)(إيطاليا ترحل مصريَين بعد شغب ميلانو)(الجدار العازل) (هجوم اعلامي سخيف على السودان عشان كرة) (وقوف الحكومة المصرية بصف العدو بحرب لبنان وغزة) (احداث شغب في ابوظبي التي أعقبت مبارات قدم)

الخيانة - العمالة
ابوشهد -

استغرب من بعض الردود اللي يتشمت في الفلسطينيين واللي يقول يستاهل الله يرحمة رحمة واسعة ويتقبلة من الشهدا التواطى من الاجهوة الامراتية ورأ هذة والسلطة الفلسطينية الجريمة البشعة والجرائم اللتي حصلت في السابق ولا كيف انسان مطارد ومطلوب من المخابرت الاسرائيلية وكذلك عنده تلك المعلومات ولم يتخذوا اي شي لاحمايتة

الخيانة - العمالة
ابوشهد -

استغرب من بعض الردود اللي يتشمت في الفلسطينيين واللي يقول يستاهل الله يرحمة رحمة واسعة ويتقبلة من الشهدا التواطى من الاجهوة الامراتية ورأ هذة والسلطة الفلسطينية الجريمة البشعة والجرائم اللتي حصلت في السابق ولا كيف انسان مطارد ومطلوب من المخابرت الاسرائيلية وكذلك عنده تلك المعلومات ولم يتخذوا اي شي لاحمايتة

يجب القصاص
ابو عبدو -

على حماس اثبات قوتها والانتقام من هؤلاء المجرمين على حماس تصيدهم اينما كانوا واينما وجدوا.

يجب القصاص
ابو عبدو -

على حماس اثبات قوتها والانتقام من هؤلاء المجرمين على حماس تصيدهم اينما كانوا واينما وجدوا.

لله الامر من قبل ومن
اليعقوبي -

قل لن يصيبنا الا ما كتب لنا ... حتى احتلال ارض فلسطين كان امر من الله فهو قضاء وقدر.. لله الامر من قبل ومن بعد ..لو اجتمعت الانس والجن على ان يصيبوك بشىء ما اصابوك الا بشىء اراده الله...

لله الامر من قبل ومن
اليعقوبي -

قل لن يصيبنا الا ما كتب لنا ... حتى احتلال ارض فلسطين كان امر من الله فهو قضاء وقدر.. لله الامر من قبل ومن بعد ..لو اجتمعت الانس والجن على ان يصيبوك بشىء ما اصابوك الا بشىء اراده الله...

النصر...
يتيم عمر -

الله ينصر داءما من هو على حق... فهل نحن كذلك...

تحية
هلالي -

تحية لشرطة دبي . تحية للمراقبة الدقيقة . تحية للتقنية الرائعة

تحية
هلالي -

تحية لشرطة دبي . تحية للمراقبة الدقيقة . تحية للتقنية الرائعة

رقم 18 عاجزة
عبد الفتاح - غزة -

حماس لا تستطيع الانتقام. ربما تستطيع قتل بعض الاطفال ولكنها غير قادرة على قتل شخصيات عسكرية او اسرائيلية. في الهجمة الأخيرة قبل 14 شهرا وبعد 3 اسابيع لم تخسر اسرائيل سوى 8 جنود بينما قتل اكثر من 1500 فلسطيني. اختبأ ابطال حماس في الانفاق ومع الزوجات العديدات ولم يقاتلوا. ورغم التصريحات الرنانة انهم سيزلزلوا ألأرض تحت الدبابات الاسرائيلية ولم يفعلوا ذلك وقالوا سنحول غزة الى مقبرة للجيش الاسرائيلي والذي حدث انها تحولت الى مقبرة لسكان غزة. حماس عاجزة عن الانتقام.

لماذا الشماته
ابو عبد الله -

لماذا الشماته فى حماس وهى التى رفعت راس العرب والمسلمين فى الوقت الذى يتخاذل فيه الحكام .....ثم هولاء يضحون بكل مايستطعون لشراء السلاح لقتال العدو الاسرائليى واخرين يضحون بالشعوب لجمع الملايين ومغازله العدو الاسرائليى واسئلوا القناه العاشره الاسرائليه .....

لماذا الشماته
ابو عبد الله -

لماذا الشماته فى حماس وهى التى رفعت راس العرب والمسلمين فى الوقت الذى يتخاذل فيه الحكام .....ثم هولاء يضحون بكل مايستطعون لشراء السلاح لقتال العدو الاسرائليى واخرين يضحون بالشعوب لجمع الملايين ومغازله العدو الاسرائليى واسئلوا القناه العاشره الاسرائليه .....

nero
nero -

ان ليبيا كانت مشهوره بتشغيل هؤلاء بطريقه مباشره او غير مباشره

غثيان
احمد البصري -

الى محرري الصفحة الا تشعرون بالغثيان من بعض التعليقات

غثيان
احمد البصري -

الى محرري الصفحة الا تشعرون بالغثيان من بعض التعليقات

نحن فقط
مغربي علي -

اللهم عليك بالنصارى واليهود اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تبق منهم احدا اللهم يتم اطفالهم ورمل نساءهم اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم ارنا فيهم قوتك وباسك... ما رايكم في هذا الدعاء هل يستجاب....انه دعاء يكرر كل جمعة على المنبر وكان اليهود والنصارى وجدوا عن طريق الخطا نحن فقط الجدرين بالبقاء

اشرف المقاومين
rachid -

تصفين المجاهدين بالارهاب .حزب الله وحماس من اشرف المقاومين في جل الأقطار العربية حتى الآن،ولو كانوا يجدون من يمدهم بالدعم المالي والعسكري لما لجؤا لإيران فقولي خيرا في مجاهدينا او اصمتي خير لك من إبداء هدا الرأي

ليس شماتة رقم 23
ام انس غزة -

حماس لم ترفع رأس احد بل تنفذ اوامر ايران واجتدة ايران واستاطاعت ان تدمر المشروع الوطني الفلسطيني تحقيقا لحلم شارون ورفعت رؤوس البسطاء والساذجين.

اشرف المقاومين
rachid -

تصفين المجاهدين بالارهاب .حزب الله وحماس من اشرف المقاومين في جل الأقطار العربية حتى الآن،ولو كانوا يجدون من يمدهم بالدعم المالي والعسكري لما لجؤا لإيران فقولي خيرا في مجاهدينا او اصمتي خير لك من إبداء هدا الرأي

الفاشلون
د عبد الهادي الأردن -

كمراقب للوضع الفلسطيني اجد نفس متفق مع معلق 14 ان حماس مخترقة امنيا ومع رقم 24 ان حماس عاجزة ولم تقاتل ولن تقاتل لأنها تتوسل لهدنة طويلة الأمد ورقم 28 ايضا اصابت الهدف. لا اتفق مع الذين يعتقدوا ان حماس ستنتقم وسترفع رأس العرب. هذا عكس الواقع تماما.

الفاشلون
د عبد الهادي الأردن -

كمراقب للوضع الفلسطيني اجد نفس متفق مع معلق 14 ان حماس مخترقة امنيا ومع رقم 24 ان حماس عاجزة ولم تقاتل ولن تقاتل لأنها تتوسل لهدنة طويلة الأمد ورقم 28 ايضا اصابت الهدف. لا اتفق مع الذين يعتقدوا ان حماس ستنتقم وسترفع رأس العرب. هذا عكس الواقع تماما.

فقط اقول !!!
Hamid -

انا العراقي كوردي فقط اقول لمشترك slim حسبي الله ونعمة الوكيل! لهذا السبب العرب لن ولم يتقدمو خطوة. ارجو النشر

المتهمين بالقتل
اماراتي -

ان الاثنين الاخرين الذين لم يتم الاعلان عنهم من عناصر فرقة مايسمى الموت التابعة لدحلان

المتهمين بالقتل
اماراتي -

ان الاثنين الاخرين الذين لم يتم الاعلان عنهم من عناصر فرقة مايسمى الموت التابعة لدحلان

!!!!!!
فلسطيني -

استغرب من التعليقات التافهة التي يطلقها المفكرين الكبار والتي تدل على اطلاعهم على الوضع الفلسطيني والدولي والاقليمي خاصة صاحب التعليق الاول والتعليق رقم 24 فالاول يقول يستاهل : وانا اقول لك انت محق يستاهل لقد تمنى الشهادة وقد نالها اما انت يبدو انك محترف جهل فلن ارد عليك اكثر من هذا . اما بالنسبة ل 24 فأقول له ان حماس تستطيع الانتقام وتذكر ان كنت تعرف وان كنت لا تعرف فاعرف من هي حماس فقد انتقمت للقادة (مثال : مقتل الضابط اليهودي الذي كان مسؤولا عن اغتيال الشهيد عماد عقل بعد اقل من شهر على اغتياله) وفي المقابل انظر لقادتك المناضلين امثال المحترم رفيق الحسيني

انا فارسي
فاسطيني -

يا اخي ايران و نتشرف ...

!!!!!!
فلسطيني -

استغرب من التعليقات التافهة التي يطلقها المفكرين الكبار والتي تدل على اطلاعهم على الوضع الفلسطيني والدولي والاقليمي خاصة صاحب التعليق الاول والتعليق رقم 24 فالاول يقول يستاهل : وانا اقول لك انت محق يستاهل لقد تمنى الشهادة وقد نالها اما انت يبدو انك محترف جهل فلن ارد عليك اكثر من هذا . اما بالنسبة ل 24 فأقول له ان حماس تستطيع الانتقام وتذكر ان كنت تعرف وان كنت لا تعرف فاعرف من هي حماس فقد انتقمت للقادة (مثال : مقتل الضابط اليهودي الذي كان مسؤولا عن اغتيال الشهيد عماد عقل بعد اقل من شهر على اغتياله) وفي المقابل انظر لقادتك المناضلين امثال المحترم رفيق الحسيني

عاشت دبي
ali -

يقولون نجاح شرطة دبي بعد ان تمت الجريمة وقامو باخراج صور للمتهمين اي نجاح هذا. وبعدين كيف تحارب دبي الجريمة وهي تسمح بكسر الحظر على النظام الايراني وتهريب السلع المحظورة الى ايران بالمليارات وكذلك التعاون مع النظام الايراني وتقويتة لتهديد المنطقة والعالم

عاشت دبي
ali -

يقولون نجاح شرطة دبي بعد ان تمت الجريمة وقامو باخراج صور للمتهمين اي نجاح هذا. وبعدين كيف تحارب دبي الجريمة وهي تسمح بكسر الحظر على النظام الايراني وتهريب السلع المحظورة الى ايران بالمليارات وكذلك التعاون مع النظام الايراني وتقويتة لتهديد المنطقة والعالم

الله اكبر
فلسطيني -

انظروا الى وجوه هؤلاء .... ....الا ان حزب الله يعرف اين و كيف يصطادهم...لن يطول الزمن و ستسمعوا اخبار جيده....انشاء الله....الى الجحيم بكل عميل صهيوني ...فلسطين كل فلسطين عربيه

يا !!!!!! عقلاء
هداكم الله -

نعم اذا لم نكن على بعض العلم والمعرفة وحسن النية فالصمت خير لنا عجبا لكم ؟؟ تعرفون انفسكم طبعا ؟؟ عفوا لا اتهم احدا فانتم اسمىمن ان تتهموا ايها العقلاء !!!!!ليس عندنا ما نقدمه من خير الكلام ولامانع من كفاية الشر الذي تحلمون به للانتقام من هؤلاءالغلابى الشرفاء الذين رووا بدمائهم وانفسهم وكل ما يملكون وبكل الطرق المتاحة والوسائل ليدافعوا عنكم وعن اسلامكم ودينكم ان كان عندكم دين ولكن والله مع الاسف ان لم تستحي فافعل ما تشاء وقل على المقاومة والعزة والكرامة ما تشاء لانكم لا انتماء ولا دين ولا ايمان او امانة الا اتباع اهوائكم وشياطينكم واولياء اموركم الصهاينة نعم لقوله تعالى فمن تولهم منكم فهو منهم وهؤلاء انتم من تتهمون اهل العزة ! والله اننكم لمذنبون والله المنتقم منكم كل من تآمر على هذا الشعب

يا !!!!!! عقلاء
هداكم الله -

نعم اذا لم نكن على بعض العلم والمعرفة وحسن النية فالصمت خير لنا عجبا لكم ؟؟ تعرفون انفسكم طبعا ؟؟ عفوا لا اتهم احدا فانتم اسمىمن ان تتهموا ايها العقلاء !!!!!ليس عندنا ما نقدمه من خير الكلام ولامانع من كفاية الشر الذي تحلمون به للانتقام من هؤلاءالغلابى الشرفاء الذين رووا بدمائهم وانفسهم وكل ما يملكون وبكل الطرق المتاحة والوسائل ليدافعوا عنكم وعن اسلامكم ودينكم ان كان عندكم دين ولكن والله مع الاسف ان لم تستحي فافعل ما تشاء وقل على المقاومة والعزة والكرامة ما تشاء لانكم لا انتماء ولا دين ولا ايمان او امانة الا اتباع اهوائكم وشياطينكم واولياء اموركم الصهاينة نعم لقوله تعالى فمن تولهم منكم فهو منهم وهؤلاء انتم من تتهمون اهل العزة ! والله اننكم لمذنبون والله المنتقم منكم كل من تآمر على هذا الشعب

مقارنة
ابو محمد -

سلاح حماس يعرف طريق المحتل و سلاح السلطة لا يخطئ المجاهدين,,,حماس توالي اهل الجهاد و الايمان و السلطة مولعة بتقبيل و احتظان اليهود و النتن ,,حماس ترفع شعار لا اله الا الله محمد رسول الله و السلطة و الله لا اعرف ما شعارهم و لا مذهبهم.....هذه لمحة عن الفريقين...فاختر لنفسك

عاشت شرطه دبي
احمد -

الحمدلله ان دم الشهيد الطاهره ما راحت هدر. وشاءت قدره الله ان توفق شرطه دبي في كشف القتله والاعلان عنهم.والله يحينا انا نشوفهم ومن تعاون معاهم يتصفون واحد ورا الاخر.واقول للشرفاء اللي بيصابون بالغثيان من تعليقات البعض الوقحه. ترا الجماعه يا اما من جماعه القتله. او انهم من جماعه من عاونهم.

عاشت شرطه دبي
احمد -

الحمدلله ان دم الشهيد الطاهره ما راحت هدر. وشاءت قدره الله ان توفق شرطه دبي في كشف القتله والاعلان عنهم.والله يحينا انا نشوفهم ومن تعاون معاهم يتصفون واحد ورا الاخر.واقول للشرفاء اللي بيصابون بالغثيان من تعليقات البعض الوقحه. ترا الجماعه يا اما من جماعه القتله. او انهم من جماعه من عاونهم.

ابتعدو عن شيطان ايرا
خالد العربي -

نحن لا نتشفى بدماء الفلسطينيين..لكن نقول لحماس ابتعدوا عن نزغ الشيطان لانه سوف يأتي يوم ويتخلى عنكم ....لا تفيكم ايران الشر ولا حسن اللات ....ارجعوا الى احضان العروبة....اللهم وحد صفوف العرب اللهم شتت صفوف العجم والمنافقين اتباعهم امثال حسن نصراللات ومن هم في اليمن....وغيرهم من على شاكلتهم في العراق من شرذمة غدر والمجلس الادنى....امين ياعزيز يا الله

ابتعدو عن شيطان ايرا
خالد العربي -

نحن لا نتشفى بدماء الفلسطينيين..لكن نقول لحماس ابتعدوا عن نزغ الشيطان لانه سوف يأتي يوم ويتخلى عنكم ....لا تفيكم ايران الشر ولا حسن اللات ....ارجعوا الى احضان العروبة....اللهم وحد صفوف العرب اللهم شتت صفوف العجم والمنافقين اتباعهم امثال حسن نصراللات ومن هم في اليمن....وغيرهم من على شاكلتهم في العراق من شرذمة غدر والمجلس الادنى....امين ياعزيز يا الله

أعداء حماااااس كثاار
moustafa -

يعنى ما قدرو عليهم في غزة قالو فرصة في دبي @بس كيف يبونها شرطة دبي كفوا والله @ والله ما قتله إلا أمريكا وإسرائيل @ إن شاء الله يسلمو الجناااة

بلا جلد الذات
انس الطويل -

انتو يللي بتحكو عن انو الفلسطينيين وين ما بروحو بلد بخربوه وانو حماس ارهابيهسقطتم وسطقت اقنعتك يا من تختبئون خلف اسواركم الركيكةاتقوا الله في هذا يا اعداء العروبة

بلا جلد الذات
انس الطويل -

انتو يللي بتحكو عن انو الفلسطينيين وين ما بروحو بلد بخربوه وانو حماس ارهابيهسقطتم وسطقت اقنعتك يا من تختبئون خلف اسواركم الركيكةاتقوا الله في هذا يا اعداء العروبة

الى شاتمي النصارى
انطوان -

اذا كان الغرب اغلبه مسيحي فتشتموا كل النصارى؟هل تقبلوا ان يشتم احدهم كل المسلمين لان بن لادن مسلم؟الا تعيروا اي اعتبار لنا نحن المسيحيون العرب؟الم نعش معا وذهب منا شهداء للدفاع عن الوطن و فلسطين؟هل تريدون قتلننا و تهجيرنا لاننا لنا دين اخر كما حدث بالعراق؟نحن صنعنا التاريخ مع اجدادكم المسلمين الحقيقيين اما انتم فمختلفون؟نحن حاربنا معكم ضد الغرب خلال العدوان على مصر؟اذا كنتم تعتبرون ان فلسطين تخص المسلمين فهي تخصنا ايضا لان ما يعني اخ بالوطن يعنيني ايضا ولاننا عرب قبل كل شيء ولان المسيحي الحقيقي يجب ان يدافع عن الحق اينما كان.نحن لم نبخل يوما بدمنا للوطن ونحن منا خرج نايف حواتمة و جورج حبش وميشيل عفلق و لولا ابنة الياس عبود وانطوانيت بشارةوالبطلة الفدائية الشهيدة سناء محيدلي والكثير من الشهداء , و المطران هيلاريون كبوجي الذي كان كل الفلسطينيين السجناء يضربون عن الطعام عندما كان يضرب عن الطعام بسجون العدو. ارجو ان تعودوا للاسلام الصحيح الذي لا يكره الا المعتدي.ارجو عندما يكبر ابني ان لا يقراء هكذا تعليقات فلا يصدق ما كنت احكيه له عن المسيحيون الحقيقيين و المسلمون الحقيقين العرب.

الدس
مؤيد -

مساء الخير جميعا يااخواني ارجو الانتباه وعدم الانجرار وراء بعض التعليقات المندسة من الموساد مما يثير الفتنة الطائفية والمذهبية وعدم اخذها بعين الاعتبار كالسب على الشعب الفلسطيني والطائفة المسيحية .. الفتنة نائمة لعن الله من يوقضها..يااخوان نحن عرب ومسلمين اصبح كل منا يتفاخر بعصبيته بدويلته عيب ان نسمي بعض باسماء الدول المصطنعة التي نسكنها بلادي بلادكم والعكس .. لقد نجح اعداءنا (امريكا و اسرائيل و ايران)بشبكنا بعضنا في بعض...والحمدلله على نعمة الاسلام

نهايه طبيعيه
الفراتي -

كل انسان يختار طريقه حياته!!وهذا الشخص اختار طريقا نهايته صعبه ؟؟صدام احد الامثله انتهئ بحفره وبالاعدام؟؟ليس هناك طريق افظل من طريق المحبه والتسامح والسلم..وشكرا

نهايه طبيعيه
الفراتي -

كل انسان يختار طريقه حياته!!وهذا الشخص اختار طريقا نهايته صعبه ؟؟صدام احد الامثله انتهئ بحفره وبالاعدام؟؟ليس هناك طريق افظل من طريق المحبه والتسامح والسلم..وشكرا

نهايه طبيعيه
الفراتي -

كل انسان يختار طريقه حياته!!وهذا الشخص اختار طريقا نهايته صعبه ؟؟صدام احد الامثله انتهئ بحفره وبالاعدام؟؟ليس هناك طريق افظل من طريق المحبه والتسامح والسلم..وشكرا

حماس +حزب الله = شرف
بدر الخالدي -

الي يقولي حماس وحزب الله ارهابين بقوله شقله وحدى بس روح بدلهم وقاوم لسرائيلين يا جبان ولله مافي اشرف من انفس ولى اطهر منه العالم ولو كانت في مفاومه او دوله او انسان اشرف منهم كان شفتو واقف معاهم واقول **** الي يقول ماتو بس 8 اسرئيلين ومات من الفلسطينين 1500 بقوله قتلانا في الجنه وقتلكم في النار وياحظك يا مبحوح بهشهاده العظيمه تامر عليك ونلت الشهاده يا بطل الله يحي البطن الي جابتك وجابت امثالك ويارب الله يمشينا على دربك ودرب المسلمين بدرالخالدي من الكويت

الى سعودي واقعي
فيروز -

انت لاحقنا كمان الى موقع ايلاف ......

الى سعودي واقعي
فيروز -

انت لاحقنا كمان الى موقع ايلاف ......

الى سعودي واقعي
فيروز -

انت لاحقنا كمان الى موقع ايلاف ......

11 لقتل حم ا ر
سوري اح -

هذا عقاب من يجروء على تهديد امن دبي هذا و سيكون رد حماس و حزب الله موجها متل العادة عقبال ما يريحونا من رأس الافعى

اللهم احمنا
أبو السعيد -

أسأل الله أن يهدي الطارئين على القيادة في الساحة الفلسطينية من أسماء ما أنزل الله بها من سلطان انتظروا حتى نهاية التحقيق واتهموا أنفسكم

اللهم احمنا
أبو السعيد -

أسأل الله أن يهدي الطارئين على القيادة في الساحة الفلسطينية من أسماء ما أنزل الله بها من سلطان انتظروا حتى نهاية التحقيق واتهموا أنفسكم

نحن هنا
ابن المختار -

الحرب كر وفر يوم لك ويوم عليك ,,,,,انتظرونا

نحن هنا
ابن المختار -

الحرب كر وفر يوم لك ويوم عليك ,,,,,انتظرونا

دود الخل
سلطان السعدي -

(بدأت مع تعاقب وصول المتهمين إلى دبي مساء اليوم السابق ليوم جريمة القتل)(وطلب حجز غرفة محددة وهي الغرفة رقم 237 المقابلة لغرفة المبحوح (رقم 230)..هنا يحضرني مثل يتداوله اخواننا في دول الشام عموما ( ولك يا مشحر ما دود الخل منه وفيه)

دود الخل
سلطان السعدي -

(بدأت مع تعاقب وصول المتهمين إلى دبي مساء اليوم السابق ليوم جريمة القتل)(وطلب حجز غرفة محددة وهي الغرفة رقم 237 المقابلة لغرفة المبحوح (رقم 230)..هنا يحضرني مثل يتداوله اخواننا في دول الشام عموما ( ولك يا مشحر ما دود الخل منه وفيه)

تعالييييييييييييق
المراقب -

أوافق الأخ أنطوان أن هناك بعض التكفيريين الذين يدسون السم في العسل و هناك المتصهينين الذين يتبعون سياسة فرق تسد وهناك الجهلاء الذين لا يفقهون و المشكلة العضمى أن الشريحة الأخيرة هي الغالبية. المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود عاشو مع بعض في سلام ووئام آلاف السنين و لكن الصهيونية العالمية الجديدة هي من سعى لخراب هذه العلاقات و بالتالي ظهرات مذاهب التكفير و الدجل و صار الحق باطل و الباطل حق و المقاومة إرهاب و الإحتلال شرعي و المنبطحين من أمتنا العربية ينساقون وراء السراب الصهيوني. للعلم أنه لو أن المسلمين و العرب أحسنو التصرف و نبذو مسائل الكفير و الإعتداء على الغرب لتغيرت معادلات كثيرة و يكون بعلم الجميع أن العالم الغربي كشف كل التوجهات الصهيونية و بدأت أصوات تطالب بعودة الحق العربي و لكن للأسف بسياسات و مواقف عدائية تستغلها أسرائيل في الغرب لتحسين صورتها و تأليب الرأي العالمي علينا و قتل المبحوح واحدة من هذه الأمثلة

تعالييييييييييييق
المراقب -

أوافق الأخ أنطوان أن هناك بعض التكفيريين الذين يدسون السم في العسل و هناك المتصهينين الذين يتبعون سياسة فرق تسد وهناك الجهلاء الذين لا يفقهون و المشكلة العضمى أن الشريحة الأخيرة هي الغالبية. المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود عاشو مع بعض في سلام ووئام آلاف السنين و لكن الصهيونية العالمية الجديدة هي من سعى لخراب هذه العلاقات و بالتالي ظهرات مذاهب التكفير و الدجل و صار الحق باطل و الباطل حق و المقاومة إرهاب و الإحتلال شرعي و المنبطحين من أمتنا العربية ينساقون وراء السراب الصهيوني. للعلم أنه لو أن المسلمين و العرب أحسنو التصرف و نبذو مسائل الكفير و الإعتداء على الغرب لتغيرت معادلات كثيرة و يكون بعلم الجميع أن العالم الغربي كشف كل التوجهات الصهيونية و بدأت أصوات تطالب بعودة الحق العربي و لكن للأسف بسياسات و مواقف عدائية تستغلها أسرائيل في الغرب لتحسين صورتها و تأليب الرأي العالمي علينا و قتل المبحوح واحدة من هذه الأمثلة

تعالييييييييييييق
المراقب -

أوافق الأخ أنطوان أن هناك بعض التكفيريين الذين يدسون السم في العسل و هناك المتصهينين الذين يتبعون سياسة فرق تسد وهناك الجهلاء الذين لا يفقهون و المشكلة العضمى أن الشريحة الأخيرة هي الغالبية. المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود عاشو مع بعض في سلام ووئام آلاف السنين و لكن الصهيونية العالمية الجديدة هي من سعى لخراب هذه العلاقات و بالتالي ظهرات مذاهب الكفير و الدجل و صار الحق باطل و الباطل حق و المقاومة إرهاب و الإحتلال شرعي و المنبطحين من أمتنا العربية ينساقون وراء السراب الصهيوني. للعلم أنه لو أن المسلمين و العرب أحسنو التصرف و نبذو مسائل الكفير و الإعتداء على الغرب لتغيرت معادلات كثيرة و يكون بعلم الجميع أن العالم الغربي كشف ظرل التوجهات الصهيونية و بدأت أصوات تطالب بعودة الحق العربي و لكن للأسف بساسات و مواقف عدائية تستغلها أسرائيل في الغرب لتحسين صورتها و تأليب الرأي العالمي علينا و قتل المبحوح واحدة من هذه الأمثلة

تعالييييييييييييق
المراقب -

أوافق الأخ أنطوان أن هناك بعض التكفيريين الذين يدسون السم في العسل و هناك المتصهينين الذين يتبعون سياسة فرق تسد وهناك الجهلاء الذين لا يفقهون و المشكلة العضمى أن الشريحة الأخيرة هي الغالبية. المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود عاشو مع بعض في سلام ووئام آلاف السنين و لكن الصهيونية العالمية الجديدة هي من سعى لخراب هذه العلاقات و بالتالي ظهرات مذاهب الكفير و الدجل و صار الحق باطل و الباطل حق و المقاومة إرهاب و الإحتلال شرعي و المنبطحين من أمتنا العربية ينساقون وراء السراب الصهيوني. للعلم أنه لو أن المسلمين و العرب أحسنو التصرف و نبذو مسائل الكفير و الإعتداء على الغرب لتغيرت معادلات كثيرة و يكون بعلم الجميع أن العالم الغربي كشف ظرل التوجهات الصهيونية و بدأت أصوات تطالب بعودة الحق العربي و لكن للأسف بساسات و مواقف عدائية تستغلها أسرائيل في الغرب لتحسين صورتها و تأليب الرأي العالمي علينا و قتل المبحوح واحدة من هذه الأمثلة

يجب اعادة النظر
روز -

على حكومة الامارات الرشيدة مراجعة النضر في دخول وخروج الاجانب حيث ان الفيزا للجنسيات العربية تصل الى 5000 دولار ولا تتحصل (تاشيرة الزيارة) في حين الاوربي يدخل ويخرج وها نحن راينا ان الاوربيين من اغتالو شخص على ارض الامارات.لا اعتقد ان العرب يقومون بالاغتيالات في ارض الامارات يرجى التعامل وفتح الصفحات واعادة الثقة مع العرب .

يجب اعادة النظر
روز -

على حكومة الامارات الرشيدة مراجعة النضر في دخول وخروج الاجانب حيث ان الفيزا للجنسيات العربية تصل الى 5000 دولار ولا تتحصل (تاشيرة الزيارة) في حين الاوربي يدخل ويخرج وها نحن راينا ان الاوربيين من اغتالو شخص على ارض الامارات.لا اعتقد ان العرب يقومون بالاغتيالات في ارض الامارات يرجى التعامل وفتح الصفحات واعادة الثقة مع العرب .

مبروك دبى
ahmed -

والله دبى ترفع الراس يا ناس وبرافو على الشغل والتحليل الرائع فقد حلت دبى القضية وفضحت القتلة وهى الان ارساتهم للتقاعد المبكر لانها حرقتهم ولا يستطيعون التحرك الان والموساد لا يستطيع استخدامهم بعد الان

مبروك دبى
ahmed -

والله دبى ترفع الراس يا ناس وبرافو على الشغل والتحليل الرائع فقد حلت دبى القضية وفضحت القتلة وهى الان ارساتهم للتقاعد المبكر لانها حرقتهم ولا يستطيعون التحرك الان والموساد لا يستطيع استخدامهم بعد الان

كفو والله
عمر -

نهنئ شعب الامارات علي هدا الجهاز الامني الرائع. واصراره منتسبيه وجهوده للوصول الي شخصيات القتله. وكشفهم.ونبارك لاهل القتيل علي الشهاده.وانصح القتله بان يغطوا وجوههم . حتي لا ينكشفوا. بعد ما ملأت صورهم الجرائد.

كفو والله
عمر -

نهنئ شعب الامارات علي هدا الجهاز الامني الرائع. واصراره منتسبيه وجهوده للوصول الي شخصيات القتله. وكشفهم.ونبارك لاهل القتيل علي الشهاده.وانصح القتله بان يغطوا وجوههم . حتي لا ينكشفوا. بعد ما ملأت صورهم الجرائد.

اطلع على التاريخ
abdulraza; -

الى صاحب التعليق رقم 15 كلامك صحيص 100/ وانا مسلم لاتهتم بهولاءوالى رقم31 كللل الدول التي حررت ضحت بمات الالاف من اهلها ولم يقتلوا سوى مئات من العدوا المغتصب اطلع علع التاريخ قبلا ان تكتب

اطلع على التاريخ
abdulraza; -

الى صاحب التعليق رقم 15 كلامك صحيص 100/ وانا مسلم لاتهتم بهولاءوالى رقم31 كللل الدول التي حررت ضحت بمات الالاف من اهلها ولم يقتلوا سوى مئات من العدوا المغتصب اطلع علع التاريخ قبلا ان تكتب

شهيدا شهيدا شهيدا
وفاء الجزائرية -

حدارى من عملاء الموساد الدين يكتبون التعاليق و ينشرون الفتنة و الأكاديب .هكدا كان إستقلال الجزائر بعدما دفعت ثمن ضريبة الدم غالية جدا من قادتها و أبنائها .للجبناء و المتشفين أقول ستموتون كما تموت النعام .. و ليس كما مات هدا البطل الدى مات كارجال و مثواه الجنة بإدن الله .. هكدا مات الرجال في الجزائر كي نعيش نحن أحرار مستقلين في بلادنا .. و هكدا يموت أبناء فلسطين أحرار شجعان و سيأت اليوم الدى نرى فيه فلسطين مستقلة كما إستقلت قبلها الجزائرالمجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

شهيدا شهيدا شهيدا
وفاء الجزائرية -

حدارى من عملاء الموساد الدين يكتبون التعاليق و ينشرون الفتنة و الأكاديب .هكدا كان إستقلال الجزائر بعدما دفعت ثمن ضريبة الدم غالية جدا من قادتها و أبنائها .للجبناء و المتشفين أقول ستموتون كما تموت النعام .. و ليس كما مات هدا البطل الدى مات كارجال و مثواه الجنة بإدن الله .. هكدا مات الرجال في الجزائر كي نعيش نحن أحرار مستقلين في بلادنا .. و هكدا يموت أبناء فلسطين أحرار شجعان و سيأت اليوم الدى نرى فيه فلسطين مستقلة كما إستقلت قبلها الجزائرالمجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

انحراف حماس
محمد -

1. انشاء الله بجنة الخلد2. حماس و حزب الله اصبحوا أداة ايرانية سورية، ليس بسبب الدعم المالي فقط، لكن بسبب الارتباط العقائدي الاعمى بالفكر الايراني الشيعي. و لا تتعجبوا في يوم ان تسمعوا عن تشيع قادة حماس و إتباعها لولاية الفقيه الشيعية.

انحراف حماس
محمد -

1. انشاء الله بجنة الخلد2. حماس و حزب الله اصبحوا أداة ايرانية سورية، ليس بسبب الدعم المالي فقط، لكن بسبب الارتباط العقائدي الاعمى بالفكر الايراني الشيعي. و لا تتعجبوا في يوم ان تسمعوا عن تشيع قادة حماس و إتباعها لولاية الفقيه الشيعية.

يعطيكم العافية
احمد الكويتى -

كفوا والله اهل الامارات والجهاز الامنى ويعطيكم العافية

يعطيكم العافية
احمد الكويتى -

كفوا والله اهل الامارات والجهاز الامنى ويعطيكم العافية

حبحب
1 -

ان رد( سعودي واقعي ) قد تخطى تحقيقات جهاز امن الامارات بإعتباره متولع بالمسلسل الكرتوني المحقق كونان .... او مشاهدة المحقق العالمي كولمبو و ذلك مع تناول فاكهته المفضله ( )....

حبحب
1 -

ان رد( سعودي واقعي ) قد تخطى تحقيقات جهاز امن الامارات بإعتباره متولع بالمسلسل الكرتوني المحقق كونان .... او مشاهدة المحقق العالمي كولمبو و ذلك مع تناول فاكهته المفضله ( )....

الفرق بين رجال حماس
Masry -

حماس تتهم السلطة الفلسطينية والسلطة تتهم حماس تركوا العدوا الحقيقي واصبحوا يتراشقون التهم فيما بينهم : كـان الله في عون الشعب الفلسطيني لاحماس تصلح للحكم ولافتح تصلح للحكم هؤلاء اصبحوا اعداء لبعضهم أكثر من عداوتهم لليهود فكيف يريدوا أن يقودوا أو يحافظوا على شعب وارض مدام هذه حالهم ؟ عجباً منك يازمن جعلت العدوا صديقاً برئ والصديق عدواً متهم : ! رحمك الله يامبحوح ورحم الله كل شهيداً فلسطيني : وأصلح الله حال من بقي

الفرق بين رجال حماس
Masry -

حماس تتهم السلطة الفلسطينية والسلطة تتهم حماس تركوا العدوا الحقيقي واصبحوا يتراشقون التهم فيما بينهم : كـان الله في عون الشعب الفلسطيني لاحماس تصلح للحكم ولافتح تصلح للحكم هؤلاء اصبحوا اعداء لبعضهم أكثر من عداوتهم لليهود فكيف يريدوا أن يقودوا أو يحافظوا على شعب وارض مدام هذه حالهم ؟ عجباً منك يازمن جعلت العدوا صديقاً برئ والصديق عدواً متهم : ! رحمك الله يامبحوح ورحم الله كل شهيداً فلسطيني : وأصلح الله حال من بقي

غرائب وعجائب
ابو العز -

هناك العجب كيف ثبت لايرلندا ان جوازات السفر مزورة مع ان يمكن كشف الجوازات المزورة بمطار دبي بسهولة وهناك من يتدخل على الشات ويسبو الفلسطينيين وحماس المقاومة يا جماعة هؤلاء يهود صهاينة من داخل فلسطين المحتلة يحاولوا يفسدوا بينكم انتبهوا ولا تنجروا ورائهم ما في عربي او مسلم الا تالم من الخبر اما هؤلاء فهم صهاينة

غرائب وعجائب
ابو العز -

هناك العجب كيف ثبت لايرلندا ان جوازات السفر مزورة مع ان يمكن كشف الجوازات المزورة بمطار دبي بسهولة وهناك من يتدخل على الشات ويسبو الفلسطينيين وحماس المقاومة يا جماعة هؤلاء يهود صهاينة من داخل فلسطين المحتلة يحاولوا يفسدوا بينكم انتبهوا ولا تنجروا ورائهم ما في عربي او مسلم الا تالم من الخبر اما هؤلاء فهم صهاينة

خلل فني
سوري صريح -

وهل اغتيال المبحوح بحاجة الى هذا جيش 11 من الاجانب زائد 2 من فلسطين اكيد الموضوع فيه خلل ما ارجو من حكومة الدبي مراجعة حساباتها جيدا قبل الاعلان عنه .

خلل فني
سوري صريح -

وهل اغتيال المبحوح بحاجة الى هذا جيش 11 من الاجانب زائد 2 من فلسطين اكيد الموضوع فيه خلل ما ارجو من حكومة الدبي مراجعة حساباتها جيدا قبل الاعلان عنه .

ان المبذرين كانوااخو
الان مرشد -

وماذا كان يعمل المبحوح في دبي هل لاجل المشاويروالتسلية ام لاجل جمع اصدقات واموال الزكاة ,ياحلاوة يلم الزكاةوالصدقاتوينام في فندق خمس نجوم , بالله عليكم, كبف لحركة تدعى الاسلام و احد قادتها ينام في فندق خمس نجوم وفي دبي يوجدالالاف من الفسطينيين , الم يكن بالامكان النوم عند احد اصدقاءه او واحد اعضاء حركته , اللهم الا اذا كان قد اتى لاجل عمل ارهابي وتصفية احد h, اوتمضية ليالي حمراء عيدا عن الاعين , هكذا دارت الدائرة على كل من ياكل من اموال الصدقات والزكاة , ان المبذرين كانوا اخوانا للشياطين,فندق خمس نجوم ب300 دولار كل ليلة يامفتري وشعب غزة يتضور جوعا - الان الكردي

ان المبذرين كانوااخو
الان مرشد -

وماذا كان يعمل المبحوح في دبي هل لاجل المشاويروالتسلية ام لاجل جمع اصدقات واموال الزكاة ,ياحلاوة يلم الزكاةوالصدقاتوينام في فندق خمس نجوم , بالله عليكم, كبف لحركة تدعى الاسلام و احد قادتها ينام في فندق خمس نجوم وفي دبي يوجدالالاف من الفسطينيين , الم يكن بالامكان النوم عند احد اصدقاءه او واحد اعضاء حركته , اللهم الا اذا كان قد اتى لاجل عمل ارهابي وتصفية احد h, اوتمضية ليالي حمراء عيدا عن الاعين , هكذا دارت الدائرة على كل من ياكل من اموال الصدقات والزكاة , ان المبذرين كانوا اخوانا للشياطين,فندق خمس نجوم ب300 دولار كل ليلة يامفتري وشعب غزة يتضور جوعا - الان الكردي

لماذا لانخصص جائزة
dr bassam al-khouri -

لماذا لانخصص جائزة مليون دولار لكل من يدلي بمعلومات فكل من هؤلاء معروف من قبل عشرات الأقارب والجيران والزملاء...سيدعون أن جوازات السفر مزورة والحل الوحيد للقبض عليهم عبر المكافئة المادية ...

لماذا لانخصص جائزة
dr bassam al-khouri -

لماذا لانخصص جائزة مليون دولار لكل من يدلي بمعلومات فكل من هؤلاء معروف من قبل عشرات الأقارب والجيران والزملاء...سيدعون أن جوازات السفر مزورة والحل الوحيد للقبض عليهم عبر المكافئة المادية ...

أخواننا النصارى عذرا
بوسلمان -

سيد انطوان تعليق رقم 15الله يحيي اصلك يا عزيزي وأصل كل أخ نصراني شريف ، تاريخك يا سيدي لايحتاج لمن يزكيه ونضالكم مقدر ودوركم في نهضة الحضارة العربية وحتى الاسلامية لا يختلف عليه اثنان.وأنتم بشهادة رب العالمين في قرآنه الكريم أشد الناس مودة للذين امنوا وأنتم أول من بشر بنبوءة محمد ص ببشارة بحيرا الراهب.لا عليك يا صديقي من سفاهة السفهاء فأنت كبير وأكبر من مستوى التعليقات الملغومة التي تفرق بين العرب واخوتهم.الجريمة تبقى جريمة بغض النظر عن من ارتكبها او من كان ضحيتها أيا كان الدين أو اللون العرق واعتقد ان قائد شرطة دبي كان واضحا في عرضه لهذا المبدأ.

أخواننا النصارى عذرا
بوسلمان -

سيد انطوان تعليق رقم 15الله يحيي اصلك يا عزيزي وأصل كل أخ نصراني شريف ، تاريخك يا سيدي لايحتاج لمن يزكيه ونضالكم مقدر ودوركم في نهضة الحضارة العربية وحتى الاسلامية لا يختلف عليه اثنان.وأنتم بشهادة رب العالمين في قرآنه الكريم أشد الناس مودة للذين امنوا وأنتم أول من بشر بنبوءة محمد ص ببشارة بحيرا الراهب.لا عليك يا صديقي من سفاهة السفهاء فأنت كبير وأكبر من مستوى التعليقات الملغومة التي تفرق بين العرب واخوتهم.الجريمة تبقى جريمة بغض النظر عن من ارتكبها او من كان ضحيتها أيا كان الدين أو اللون العرق واعتقد ان قائد شرطة دبي كان واضحا في عرضه لهذا المبدأ.

مستغرب
يني -

انا مستغرب من بعض التعليقات رجال وقادة حماس وحتى وهم بيقتلوهم فهم ارهابيين اين انتم بطلوا مزايدة القتله الحقيقيين هم الصهاينة فهم الارهابيين اصلا ومن مشى بطريقهم

مستغرب
يني -

انا مستغرب من بعض التعليقات رجال وقادة حماس وحتى وهم بيقتلوهم فهم ارهابيين اين انتم بطلوا مزايدة القتله الحقيقيين هم الصهاينة فهم الارهابيين اصلا ومن مشى بطريقهم

القاهرة
خالد حسين -

هناك عد اسائلة فنية ارجو من المسؤلين بشرطة دبي تفسيرها لنا: 1- اذا كان بيتر قام بحجز الغرفة رقم 237 تليفونيا و لكنه لم ينزل بها بل غادر البلاد قبل الجريمة .. معنى ذلك انه لم يتسلم مفتاح الغرفة.. فكيف امكن لفريق الاغتيال دخول هذه الغرفة و استخدامها للتحضير للجريمة؟؟؟ 2- كيف امكن لفريق الاغتيال اغلاق الباب من الداخل بالسلسلة بعد خروجهم من الغرفة ؟؟؟ يرجى التوضيح

القاهرة
خالد حسين -

هناك عد اسائلة فنية ارجو من المسؤلين بشرطة دبي تفسيرها لنا: 1- اذا كان بيتر قام بحجز الغرفة رقم 237 تليفونيا و لكنه لم ينزل بها بل غادر البلاد قبل الجريمة .. معنى ذلك انه لم يتسلم مفتاح الغرفة.. فكيف امكن لفريق الاغتيال دخول هذه الغرفة و استخدامها للتحضير للجريمة؟؟؟ 2- كيف امكن لفريق الاغتيال اغلاق الباب من الداخل بالسلسلة بعد خروجهم من الغرفة ؟؟؟ يرجى التوضيح

سؤال بسیط
سۆران -

هل یعقل أحتیاج 11 شخص ماعدا الاخرین فی وراء الکوالیس لأغتیال شخص غیر مسلح فی فندق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع أحترامنا لعقول الناس ولکن لا تضحکوا هکذا علی الذقون.

سؤال بسیط
سۆران -

هل یعقل أحتیاج 11 شخص ماعدا الاخرین فی وراء الکوالیس لأغتیال شخص غیر مسلح فی فندق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع أحترامنا لعقول الناس ولکن لا تضحکوا هکذا علی الذقون.

وانت أخي يا انطوان
abu fadi Mohammed -

الأخ الشهم انطوان وكل الأخوة في الوطن والانسانية ، أولا أعتذر باسمي وباسم من ينتمون إلى المواطنة الصحيحة والانسانية العادلة عن صدور مثل هذه التعليقات الغبية وثانيا تبقى أنت ومن ذكرتهم ومن قبلهم جول جمال وأبطال كثيرون من قبله ومن بعده اخوانا لنا ونحن اخوان لكم فمصيرنا واحد وعدونا واحد ثالثا لمن يصر على ركب رأسه في التعميم الطائفي البغيض لماذا لا يتحدث عن الخونة والعملاء من أبناء طائفته - رغم كرهي للانجرار لمثل هذا الجدل - أخيرا يكفي تذكر تضحية المناضلة راشيل كوري - لا من أهلنا لا من دين مثل هؤلاء المتعصبين - وموقف والديها الشرفاء ، وهي وحيدتهما - ... مرة أخرى لك كل التحية والاكبار

وانت أخي يا انطوان
abu fadi Mohammed -

الأخ الشهم انطوان وكل الأخوة في الوطن والانسانية ، أولا أعتذر باسمي وباسم من ينتمون إلى المواطنة الصحيحة والانسانية العادلة عن صدور مثل هذه التعليقات الغبية وثانيا تبقى أنت ومن ذكرتهم ومن قبلهم جول جمال وأبطال كثيرون من قبله ومن بعده اخوانا لنا ونحن اخوان لكم فمصيرنا واحد وعدونا واحد ثالثا لمن يصر على ركب رأسه في التعميم الطائفي البغيض لماذا لا يتحدث عن الخونة والعملاء من أبناء طائفته - رغم كرهي للانجرار لمثل هذا الجدل - أخيرا يكفي تذكر تضحية المناضلة راشيل كوري - لا من أهلنا لا من دين مثل هؤلاء المتعصبين - وموقف والديها الشرفاء ، وهي وحيدتهما - ... مرة أخرى لك كل التحية والاكبار

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 4 لو كانت الجريمه في السعوديه هل سيتم التعرف على المجرمين ؟ ثانيا لو شفت الشريط 700 مره لن تتعرف على المجرمين واخيرا مبين الحقد اللي فيك على اي شي اماراتي لكنكم لن تصلوا الى مستواها يوما

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 4 لو كانت الجريمه في السعوديه هل سيتم التعرف على المجرمين ؟ ثانيا لو شفت الشريط 700 مره لن تتعرف على المجرمين واخيرا مبين الحقد اللي فيك على اي شي اماراتي لكنكم لن تصلوا الى مستواها يوما

عسكرى
محمد حسن -

مخالف لشروط النشر

عسكرى
محمد حسن -

مخالف لشروط النشر

دبي واجهة العالم
خبير -

والله كفو يا دبي دائما في المقدمة واتحدي اي دولة ايكون فيها حس امني لكل من على ارضها.

دبي واجهة العالم
خبير -

والله كفو يا دبي دائما في المقدمة واتحدي اي دولة ايكون فيها حس امني لكل من على ارضها.

خير الكلام
فلتر -

اي شخصيه مهمه ملتزمه من المجاهدين المخلصين للقضيه المقدسه ضد العدوان الاسرائيلي يقتل تجد منظمة التحرير هي المسؤوله وهي المفتاح للجريمه

خير الكلام
فلتر -

اي شخصيه مهمه ملتزمه من المجاهدين المخلصين للقضيه المقدسه ضد العدوان الاسرائيلي يقتل تجد منظمة التحرير هي المسؤوله وهي المفتاح للجريمه

لابسي النظارات
محمد -

حسبنا الله ونعم الوكيل ,انتوا مش ملاحظين ان معظم القتلة لابسين نظارات والعين كبيرة ومبحلقةواضح انها عدسات مكبرة مش طبيه فعلا شكلهم يهود معفنة (لتجدن أشد الناس عداوة للذين أمنوا اليهود والذين اشركوا) وفي منهم كان ذقنه كبيرة وحلقها لان ذقنه مسحوبة , كدة هما بدءوا الأغتيالات خارج فلسطين وعلى نفسها جنت براقش

لابسي النظارات
محمد -

حسبنا الله ونعم الوكيل ,انتوا مش ملاحظين ان معظم القتلة لابسين نظارات والعين كبيرة ومبحلقةواضح انها عدسات مكبرة مش طبيه فعلا شكلهم يهود معفنة (لتجدن أشد الناس عداوة للذين أمنوا اليهود والذين اشركوا) وفي منهم كان ذقنه كبيرة وحلقها لان ذقنه مسحوبة , كدة هما بدءوا الأغتيالات خارج فلسطين وعلى نفسها جنت براقش

النصر لفلسطين
محلل -

حقا شرطة دبي عملت اللازم رغم فوات الاوان لانه لا احد كان يشك في القتلة كما شاهدنا والله يجازي المتسبب في القتل ايا كان حماس ولا الصهاينة واحب اقول للي قال يستاهل والله انت وللي مثلك سبب تخلف العرب وان لم اكن جزائريا لتمنيت ان اكون فلسطينيا والله ينصر فلسطين

النصر لفلسطين
محلل -

حقا شرطة دبي عملت اللازم رغم فوات الاوان لانه لا احد كان يشك في القتلة كما شاهدنا والله يجازي المتسبب في القتل ايا كان حماس ولا الصهاينة واحب اقول للي قال يستاهل والله انت وللي مثلك سبب تخلف العرب وان لم اكن جزائريا لتمنيت ان اكون فلسطينيا والله ينصر فلسطين

خيانة
أبوسندس -

والله أنك صادق

خيانة
أبوسندس -

والله أنك صادق

فلسطين حرة
فلسطينية مسلمة -

قالت حماس وما زالت تقول افتحوا ايديكم لنا واستقبلونا بافكار المقاومة ولن نذهب لايران ماذا تقول لكم اوضح من ذلك قالها مشعل في كثير من المحافل فلا داعي اذا للمزايدة على من باع حياته فداءا للدين والوطن وعاف الحياة وترفها ولا يحق لاحد التطاول على شعب من اهم صفاته النضال والخيانة موجودة عند كل نفس ضعيفة وفحكومات باكملها في عالمنا العربي خائنة خيانة بائنة لا مستترة فلتخسر الالسنة المتطاولة على كل شريف

فلسطين حرة
فلسطينية مسلمة -

قالت حماس وما زالت تقول افتحوا ايديكم لنا واستقبلونا بافكار المقاومة ولن نذهب لايران ماذا تقول لكم اوضح من ذلك قالها مشعل في كثير من المحافل فلا داعي اذا للمزايدة على من باع حياته فداءا للدين والوطن وعاف الحياة وترفها ولا يحق لاحد التطاول على شعب من اهم صفاته النضال والخيانة موجودة عند كل نفس ضعيفة وفحكومات باكملها في عالمنا العربي خائنة خيانة بائنة لا مستترة فلتخسر الالسنة المتطاولة على كل شريف

حسبنا الله
أم أحمد -

ما شاء الله شيء نفخر به من انجازات دبي وشرطتها الى الامام دائما في طريق الخير ورحمة من الله على روح الفقيد الذي نحسبه عند الله شهيدا ولا نزكي على الله احدا

حسبنا الله
أم أحمد -

ما شاء الله شيء نفخر به من انجازات دبي وشرطتها الى الامام دائما في طريق الخير ورحمة من الله على روح الفقيد الذي نحسبه عند الله شهيدا ولا نزكي على الله احدا

الحقيقه
سودانى -

سؤال للعالم الارهاب وين عند المسلمين او الاسرائيلين العاقل يميز

الحقيقه
سودانى -

سؤال للعالم الارهاب وين عند المسلمين او الاسرائيلين العاقل يميز

الي الرقم 1
جهاد -

الي الرقم 1 الفلسطينين اللي بتحكي عنهم حامين عرضك اذا كان عندك عرض او شرف بس شو بدنا نحكي بكفي انك مصري وهاد بحد ذاتو

الي الرقم 1
جهاد -

الي الرقم 1 الفلسطينين اللي بتحكي عنهم حامين عرضك اذا كان عندك عرض او شرف بس شو بدنا نحكي بكفي انك مصري وهاد بحد ذاتو

شكرا
رشيد الجزائر -

بسم الله الرحمن الرحيم اشكرشرطة دبي على الإجرآت التي قامت بها واتمنى ان تواصل في تحقيقاتها وتبرهن للعالم انه ليس من هب ودب ويعمل مايشاء, من اعمال ارهابية

شكرا
رشيد الجزائر -

بسم الله الرحمن الرحيم اشكرشرطة دبي على الإجرآت التي قامت بها واتمنى ان تواصل في تحقيقاتها وتبرهن للعالم انه ليس من هب ودب ويعمل مايشاء, من اعمال ارهابية

يستاهل
slim -

يستاهل... !! ده ما فيش بلد الا و خربوه الفلسطينيون !! بايعين بلدهم و دايرين يخربوا في العالم...كل مرة في بلد !!!

يستاهل
slim -

يستاهل... !! ده ما فيش بلد الا و خربوه الفلسطينيون !! بايعين بلدهم و دايرين يخربوا في العالم...كل مرة في بلد !!!

محلل
محلل -

والنعم والله في رجالنا, جهاز الامن في الامارات من اقوى اجهزة الامن في العالم

محلل
محلل -

والنعم والله في رجالنا, جهاز الامن في الامارات من اقوى اجهزة الامن في العالم

محلل
محلل -

المجرمين عددهم 11 شخص من فرنسا والمانيا و3 ايرلنديين و6 بريطانيين , والجريمة كانت في فندق البستان

محلل
محلل -

المجرمين عددهم 11 شخص من فرنسا والمانيا و3 ايرلنديين و6 بريطانيين , والجريمة كانت في فندق البستان

فندق خمس نجوم !!
نا صر العتيبى -

فى الاول كل الشكر لشرطه دبى على كشف الجريمه والغريب فى الموضوع هو ان ينزل قيادى فلسطيينى من حماس فى فندق سعر الليله فيه 350 دولار ...ويزور جواز سفره بجواز سورى ويتفاوض مع السفاره الايرانيه على الاسلحه دون علم او اذن من حكومه الامارات ...كيف تجاهد حماس باللعب بالمال فى فنادق دبى ......ولا يسمح للفلسطينى فى سوريا على الحصول على جواز سورى لو للعلاج او الدراسه !! وتريدون النصر ياحماس !!

فندق خمس نجوم !!
نا صر العتيبى -

فى الاول كل الشكر لشرطه دبى على كشف الجريمه والغريب فى الموضوع هو ان ينزل قيادى فلسطيينى من حماس فى فندق سعر الليله فيه 350 دولار ...ويزور جواز سفره بجواز سورى ويتفاوض مع السفاره الايرانيه على الاسلحه دون علم او اذن من حكومه الامارات ...كيف تجاهد حماس باللعب بالمال فى فنادق دبى ......ولا يسمح للفلسطينى فى سوريا على الحصول على جواز سورى لو للعلاج او الدراسه !! وتريدون النصر ياحماس !!

عمولات ورشاوي
سعودي واقعي -

)))......الموضوع كله بسبب العمولات والرشاوي من صفقات الاسلحة المهربة..لا تنسو أن تسئالو المخابرات السورية وحماس ومكتب طيران الامارات في مطار دمشق من الذي سرب معلومات المبحوح ومكان اقامته في فندق البستان روتانا غرفة 130؟..والى رقم 2 ;محلل أي نعم ولله أي بطيخ مبسمر!!الصور المنشورة للمتهمين ماخوذة من دائرة الهجرة والجوزات في مطار دبي وفندق البستان والشريط المصورة من كاميرات المرقبة بالفندق.

عمولات ورشاوي
سعودي واقعي -

)))......الموضوع كله بسبب العمولات والرشاوي من صفقات الاسلحة المهربة..لا تنسو أن تسئالو المخابرات السورية وحماس ومكتب طيران الامارات في مطار دمشق من الذي سرب معلومات المبحوح ومكان اقامته في فندق البستان روتانا غرفة 130؟..والى رقم 2 ;محلل أي نعم ولله أي بطيخ مبسمر!!الصور المنشورة للمتهمين ماخوذة من دائرة الهجرة والجوزات في مطار دبي وفندق البستان والشريط المصورة من كاميرات المرقبة بالفندق.

............
hanadi -

وين ما بكون موجود الفلسطيني في اي بلد في العالم وخصوصا من اتباع حماس الارهاب بدمهم ماشين على خطي حزب الله وين ما بيتواجدو بيعملو ارهاب وخطف وسلاح وتهريب مصاري منظمة حماس وحزب الله لانهم عملاء لي ايران وايران معروف عنها دولة بتدعم الارهاب وين ما كان في العالم كل شخص بينتمي لي ايران هو ارهابي مع مرتبة الشرف وهيدا المرحوم المبحوح خرجه لان ما احترم الدولة دبي ولا احترم قوانيها بيستاهل وشكرا

هنيئاً لشرطة دبي
د. محمد نمر -

نحيي كل الامناء والمتعهدين بالامن في دبي على جرائتهم وشجاعتهم ووشفافيتهم وتوضيحهم التام للجريمة وعن المجرمين في فترة سريعه, ونشكرهم على توضيح التفاصيل للعامة من خلال وسائل الاعلام المختلفة, وعدم اهتمامهم لأي ضغوط من قبل السفارات الاوروبيه, بل على العكس بينت ان القوة تأتي من خلال الحقيقة فقط, وسيتعلم كل من تخول له نفسه للعبث بالامن والامان ان هنالك عيون لا تنام هي عيون العدل وعيون الحق.رحمة عالشهيد,, وليس هنالك داعي للتعاليق التي تتهم المرحوم بأشياء غير مثبته ان كان يلتقي بأيرانيين ام غيرة.جل الرحمة للشهداء وكل الاحترام للمدافعين عن الحق العام وخاصه حقوق امتهم, فكل الاثناء لكم يا دبي, والى الامام ايتها العدالة......

dont give viza for
arabic -

i want to say dubai givernement always give viza for ajanb but arab people hard to get it this what u don to them get what you deserve now esrailean will live in dubai for ever becouse u give them viza easly bravoooooooo

متشفي
متشفي -

برافو يا دبي. عمار يا أحلى بلد.الحمد لله. دم الشهيد ما ضاع. طبعا طلعوا الصهاينة و المتصهينيين يشتموا بالفلسطينيين و يتهموهم بدل ما يتعاطفوا مع الشهيد وأهله. نصدقكم والا نصدق رسول الله صلى الله عليه و سلم اللي أخبرنا بأن الله لا يجمع بين كافر وقاتله في النار أبدا. المبحوح قتل جنديين صهاينة و هو حي و تسبب بتحويل 11 موساد و اثنين منافقين فلسطينيين زائد أسيادهم الى القضاء و هو ميت. يعني أغاظ الصهاينة و المتصهينيين حيا و ميتا رحمه الله. عمار يا دبي...

رد على التعليق 1
بشار -

مخالف لشروط النشر

الارهاب المسيحي الغر
توتي السعودي -

هذا هو الارهاب الغربي المسيحي النازي اليهودي الفاشي....نحن المسلميين وبقيادة(المهدي) سوف نحكم العالم من روما ونعاقب المجرميين الغربيين واعدمهم

حي في الجنة
فراس -

نحمد الله على تكريمه بالشهادة هذا فضل من الله (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون . فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون . يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين . الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم )واحيي الشعب الفلسطيني المدافع عن كرامة المسلمين النيام وتعلموا منهم بدل التعليق الفاضي

حماس مخترقة امنيا
محمد حسن الهاشم -

منذ اواسط التسعينات استطاعت اجهزة الأمن والمخابرات الاسرائيلية شين بيث والموساد من اختراق حماس. وبالتعاون مع كوادر عميلة داخل حماس ذاتها استطاعت اسرائيل ان تغتال الشيخ احمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي عام 2004. حماس مخترقة واسرائيل تعرف تحركات القياديين والعملاء هم اشاوس من حماس.

هذي الامارات
الدرعي -

كفو والله يا شرطة دبي يعطيكم عفيه والله يطول عمر شيخ محمد وضحي وشرطه البطال والله انكم رفعاتو الراس خلوهم عبره المن يعتبار

القدر
مهدي -

اظن ان حماس تؤمن بالقضاء والقدر ...قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا... اليس هذا هو راي قادة حماس...

لا حول ولا قوة الا ب
بصير -

سبحان الله القتلة ابرياء والمبحوح ويستاهلحسبي الله ونعم الوكيلاصحو يا غافلين

الى المصري رقم واحد
AHMAD -

(طلعت مصطفى)(إيطاليا ترحل مصريَين بعد شغب ميلانو)(الجدار العازل) (هجوم اعلامي سخيف على السودان عشان كرة) (وقوف الحكومة المصرية بصف العدو بحرب لبنان وغزة) (احداث شغب في ابوظبي التي أعقبت مبارات قدم)

الخيانة - العمالة
ابوشهد -

استغرب من بعض الردود اللي يتشمت في الفلسطينيين واللي يقول يستاهل الله يرحمة رحمة واسعة ويتقبلة من الشهدا التواطى من الاجهوة الامراتية ورأ هذة والسلطة الفلسطينية الجريمة البشعة والجرائم اللتي حصلت في السابق ولا كيف انسان مطارد ومطلوب من المخابرت الاسرائيلية وكذلك عنده تلك المعلومات ولم يتخذوا اي شي لاحمايتة

يجب القصاص
ابو عبدو -

على حماس اثبات قوتها والانتقام من هؤلاء المجرمين على حماس تصيدهم اينما كانوا واينما وجدوا.

لله الامر من قبل ومن
اليعقوبي -

قل لن يصيبنا الا ما كتب لنا ... حتى احتلال ارض فلسطين كان امر من الله فهو قضاء وقدر.. لله الامر من قبل ومن بعد ..لو اجتمعت الانس والجن على ان يصيبوك بشىء ما اصابوك الا بشىء اراده الله...

النصر...
يتيم عمر -

الله ينصر داءما من هو على حق... فهل نحن كذلك...

تحية
هلالي -

تحية لشرطة دبي . تحية للمراقبة الدقيقة . تحية للتقنية الرائعة

رقم 18 عاجزة
عبد الفتاح - غزة -

حماس لا تستطيع الانتقام. ربما تستطيع قتل بعض الاطفال ولكنها غير قادرة على قتل شخصيات عسكرية او اسرائيلية. في الهجمة الأخيرة قبل 14 شهرا وبعد 3 اسابيع لم تخسر اسرائيل سوى 8 جنود بينما قتل اكثر من 1500 فلسطيني. اختبأ ابطال حماس في الانفاق ومع الزوجات العديدات ولم يقاتلوا. ورغم التصريحات الرنانة انهم سيزلزلوا ألأرض تحت الدبابات الاسرائيلية ولم يفعلوا ذلك وقالوا سنحول غزة الى مقبرة للجيش الاسرائيلي والذي حدث انها تحولت الى مقبرة لسكان غزة. حماس عاجزة عن الانتقام.

لماذا الشماته
ابو عبد الله -

لماذا الشماته فى حماس وهى التى رفعت راس العرب والمسلمين فى الوقت الذى يتخاذل فيه الحكام .....ثم هولاء يضحون بكل مايستطعون لشراء السلاح لقتال العدو الاسرائليى واخرين يضحون بالشعوب لجمع الملايين ومغازله العدو الاسرائليى واسئلوا القناه العاشره الاسرائليه .....

nero
nero -

ان ليبيا كانت مشهوره بتشغيل هؤلاء بطريقه مباشره او غير مباشره

غثيان
احمد البصري -

الى محرري الصفحة الا تشعرون بالغثيان من بعض التعليقات

نحن فقط
مغربي علي -

اللهم عليك بالنصارى واليهود اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تبق منهم احدا اللهم يتم اطفالهم ورمل نساءهم اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم ارنا فيهم قوتك وباسك... ما رايكم في هذا الدعاء هل يستجاب....انه دعاء يكرر كل جمعة على المنبر وكان اليهود والنصارى وجدوا عن طريق الخطا نحن فقط الجدرين بالبقاء

اشرف المقاومين
rachid -

تصفين المجاهدين بالارهاب .حزب الله وحماس من اشرف المقاومين في جل الأقطار العربية حتى الآن،ولو كانوا يجدون من يمدهم بالدعم المالي والعسكري لما لجؤا لإيران فقولي خيرا في مجاهدينا او اصمتي خير لك من إبداء هدا الرأي

ليس شماتة رقم 23
ام انس غزة -

حماس لم ترفع رأس احد بل تنفذ اوامر ايران واجتدة ايران واستاطاعت ان تدمر المشروع الوطني الفلسطيني تحقيقا لحلم شارون ورفعت رؤوس البسطاء والساذجين.

الفاشلون
د عبد الهادي الأردن -

كمراقب للوضع الفلسطيني اجد نفس متفق مع معلق 14 ان حماس مخترقة امنيا ومع رقم 24 ان حماس عاجزة ولم تقاتل ولن تقاتل لأنها تتوسل لهدنة طويلة الأمد ورقم 28 ايضا اصابت الهدف. لا اتفق مع الذين يعتقدوا ان حماس ستنتقم وسترفع رأس العرب. هذا عكس الواقع تماما.

فقط اقول !!!
Hamid -

انا العراقي كوردي فقط اقول لمشترك slim حسبي الله ونعمة الوكيل! لهذا السبب العرب لن ولم يتقدمو خطوة. ارجو النشر

المتهمين بالقتل
اماراتي -

ان الاثنين الاخرين الذين لم يتم الاعلان عنهم من عناصر فرقة مايسمى الموت التابعة لدحلان

!!!!!!
فلسطيني -

استغرب من التعليقات التافهة التي يطلقها المفكرين الكبار والتي تدل على اطلاعهم على الوضع الفلسطيني والدولي والاقليمي خاصة صاحب التعليق الاول والتعليق رقم 24 فالاول يقول يستاهل : وانا اقول لك انت محق يستاهل لقد تمنى الشهادة وقد نالها اما انت يبدو انك محترف جهل فلن ارد عليك اكثر من هذا . اما بالنسبة ل 24 فأقول له ان حماس تستطيع الانتقام وتذكر ان كنت تعرف وان كنت لا تعرف فاعرف من هي حماس فقد انتقمت للقادة (مثال : مقتل الضابط اليهودي الذي كان مسؤولا عن اغتيال الشهيد عماد عقل بعد اقل من شهر على اغتياله) وفي المقابل انظر لقادتك المناضلين امثال المحترم رفيق الحسيني

انا فارسي
فاسطيني -

يا اخي ايران و نتشرف ...

عاشت دبي
ali -

يقولون نجاح شرطة دبي بعد ان تمت الجريمة وقامو باخراج صور للمتهمين اي نجاح هذا. وبعدين كيف تحارب دبي الجريمة وهي تسمح بكسر الحظر على النظام الايراني وتهريب السلع المحظورة الى ايران بالمليارات وكذلك التعاون مع النظام الايراني وتقويتة لتهديد المنطقة والعالم

الله اكبر
فلسطيني -

انظروا الى وجوه هؤلاء .... ....الا ان حزب الله يعرف اين و كيف يصطادهم...لن يطول الزمن و ستسمعوا اخبار جيده....انشاء الله....الى الجحيم بكل عميل صهيوني ...فلسطين كل فلسطين عربيه

يا !!!!!! عقلاء
هداكم الله -

نعم اذا لم نكن على بعض العلم والمعرفة وحسن النية فالصمت خير لنا عجبا لكم ؟؟ تعرفون انفسكم طبعا ؟؟ عفوا لا اتهم احدا فانتم اسمىمن ان تتهموا ايها العقلاء !!!!!ليس عندنا ما نقدمه من خير الكلام ولامانع من كفاية الشر الذي تحلمون به للانتقام من هؤلاءالغلابى الشرفاء الذين رووا بدمائهم وانفسهم وكل ما يملكون وبكل الطرق المتاحة والوسائل ليدافعوا عنكم وعن اسلامكم ودينكم ان كان عندكم دين ولكن والله مع الاسف ان لم تستحي فافعل ما تشاء وقل على المقاومة والعزة والكرامة ما تشاء لانكم لا انتماء ولا دين ولا ايمان او امانة الا اتباع اهوائكم وشياطينكم واولياء اموركم الصهاينة نعم لقوله تعالى فمن تولهم منكم فهو منهم وهؤلاء انتم من تتهمون اهل العزة ! والله اننكم لمذنبون والله المنتقم منكم كل من تآمر على هذا الشعب

مقارنة
ابو محمد -

سلاح حماس يعرف طريق المحتل و سلاح السلطة لا يخطئ المجاهدين,,,حماس توالي اهل الجهاد و الايمان و السلطة مولعة بتقبيل و احتظان اليهود و النتن ,,حماس ترفع شعار لا اله الا الله محمد رسول الله و السلطة و الله لا اعرف ما شعارهم و لا مذهبهم.....هذه لمحة عن الفريقين...فاختر لنفسك

عاشت شرطه دبي
احمد -

الحمدلله ان دم الشهيد الطاهره ما راحت هدر. وشاءت قدره الله ان توفق شرطه دبي في كشف القتله والاعلان عنهم.والله يحينا انا نشوفهم ومن تعاون معاهم يتصفون واحد ورا الاخر.واقول للشرفاء اللي بيصابون بالغثيان من تعليقات البعض الوقحه. ترا الجماعه يا اما من جماعه القتله. او انهم من جماعه من عاونهم.

ابتعدو عن شيطان ايرا
خالد العربي -

نحن لا نتشفى بدماء الفلسطينيين..لكن نقول لحماس ابتعدوا عن نزغ الشيطان لانه سوف يأتي يوم ويتخلى عنكم ....لا تفيكم ايران الشر ولا حسن اللات ....ارجعوا الى احضان العروبة....اللهم وحد صفوف العرب اللهم شتت صفوف العجم والمنافقين اتباعهم امثال حسن نصراللات ومن هم في اليمن....وغيرهم من على شاكلتهم في العراق من شرذمة غدر والمجلس الادنى....امين ياعزيز يا الله

ابتعدو عن شيطان ايرا
خالد العربي -

نحن لا نتشفى بدماء الفلسطينيين..لكن نقول لحماس ابتعدوا عن نزغ الشيطان لانه سوف يأتي يوم ويتخلى عنكم ....لا تفيكم ايران الشر ولا حسن اللات ....ارجعوا الى احضان العروبة....اللهم وحد صفوف العرب اللهم شتت صفوف العجم والمنافقين اتباعهم امثال حسن نصراللات ومن هم في اليمن....وغيرهم من على شاكلتهم في العراق من شرذمة غدر والمجلس الادنى....امين ياعزيز يا الله

أعداء حماااااس كثاار
moustafa -

يعنى ما قدرو عليهم في غزة قالو فرصة في دبي @بس كيف يبونها شرطة دبي كفوا والله @ والله ما قتله إلا أمريكا وإسرائيل @ إن شاء الله يسلمو الجناااة

أعداء حماااااس كثاار
moustafa -

يعنى ما قدرو عليهم في غزة قالو فرصة في دبي @بس كيف يبونها شرطة دبي كفوا والله @ والله ما قتله إلا أمريكا وإسرائيل @ إن شاء الله يسلمو الجناااة

بلا جلد الذات
انس الطويل -

انتو يللي بتحكو عن انو الفلسطينيين وين ما بروحو بلد بخربوه وانو حماس ارهابيهسقطتم وسطقت اقنعتك يا من تختبئون خلف اسواركم الركيكةاتقوا الله في هذا يا اعداء العروبة

بلا جلد الذات
انس الطويل -

انتو يللي بتحكو عن انو الفلسطينيين وين ما بروحو بلد بخربوه وانو حماس ارهابيهسقطتم وسطقت اقنعتك يا من تختبئون خلف اسواركم الركيكةاتقوا الله في هذا يا اعداء العروبة

الى شاتمي النصارى
انطوان -

اذا كان الغرب اغلبه مسيحي فتشتموا كل النصارى؟هل تقبلوا ان يشتم احدهم كل المسلمين لان بن لادن مسلم؟الا تعيروا اي اعتبار لنا نحن المسيحيون العرب؟الم نعش معا وذهب منا شهداء للدفاع عن الوطن و فلسطين؟هل تريدون قتلننا و تهجيرنا لاننا لنا دين اخر كما حدث بالعراق؟نحن صنعنا التاريخ مع اجدادكم المسلمين الحقيقيين اما انتم فمختلفون؟نحن حاربنا معكم ضد الغرب خلال العدوان على مصر؟اذا كنتم تعتبرون ان فلسطين تخص المسلمين فهي تخصنا ايضا لان ما يعني اخ بالوطن يعنيني ايضا ولاننا عرب قبل كل شيء ولان المسيحي الحقيقي يجب ان يدافع عن الحق اينما كان.نحن لم نبخل يوما بدمنا للوطن ونحن منا خرج نايف حواتمة و جورج حبش وميشيل عفلق و لولا ابنة الياس عبود وانطوانيت بشارةوالبطلة الفدائية الشهيدة سناء محيدلي والكثير من الشهداء , و المطران هيلاريون كبوجي الذي كان كل الفلسطينيين السجناء يضربون عن الطعام عندما كان يضرب عن الطعام بسجون العدو. ارجو ان تعودوا للاسلام الصحيح الذي لا يكره الا المعتدي.ارجو عندما يكبر ابني ان لا يقراء هكذا تعليقات فلا يصدق ما كنت احكيه له عن المسيحيون الحقيقيين و المسلمون الحقيقين العرب.

الى شاتمي النصارى
انطوان -

اذا كان الغرب اغلبه مسيحي فتشتموا كل النصارى؟هل تقبلوا ان يشتم احدهم كل المسلمين لان بن لادن مسلم؟الا تعيروا اي اعتبار لنا نحن المسيحيون العرب؟الم نعش معا وذهب منا شهداء للدفاع عن الوطن و فلسطين؟هل تريدون قتلننا و تهجيرنا لاننا لنا دين اخر كما حدث بالعراق؟نحن صنعنا التاريخ مع اجدادكم المسلمين الحقيقيين اما انتم فمختلفون؟نحن حاربنا معكم ضد الغرب خلال العدوان على مصر؟اذا كنتم تعتبرون ان فلسطين تخص المسلمين فهي تخصنا ايضا لان ما يعني اخ بالوطن يعنيني ايضا ولاننا عرب قبل كل شيء ولان المسيحي الحقيقي يجب ان يدافع عن الحق اينما كان.نحن لم نبخل يوما بدمنا للوطن ونحن منا خرج نايف حواتمة و جورج حبش وميشيل عفلق و لولا ابنة الياس عبود وانطوانيت بشارةوالبطلة الفدائية الشهيدة سناء محيدلي والكثير من الشهداء , و المطران هيلاريون كبوجي الذي كان كل الفلسطينيين السجناء يضربون عن الطعام عندما كان يضرب عن الطعام بسجون العدو. ارجو ان تعودوا للاسلام الصحيح الذي لا يكره الا المعتدي.ارجو عندما يكبر ابني ان لا يقراء هكذا تعليقات فلا يصدق ما كنت احكيه له عن المسيحيون الحقيقيين و المسلمون الحقيقين العرب.

الدس
مؤيد -

مساء الخير جميعا يااخواني ارجو الانتباه وعدم الانجرار وراء بعض التعليقات المندسة من الموساد مما يثير الفتنة الطائفية والمذهبية وعدم اخذها بعين الاعتبار كالسب على الشعب الفلسطيني والطائفة المسيحية .. الفتنة نائمة لعن الله من يوقضها..يااخوان نحن عرب ومسلمين اصبح كل منا يتفاخر بعصبيته بدويلته عيب ان نسمي بعض باسماء الدول المصطنعة التي نسكنها بلادي بلادكم والعكس .. لقد نجح اعداءنا (امريكا و اسرائيل و ايران)بشبكنا بعضنا في بعض...والحمدلله على نعمة الاسلام

الدس
مؤيد -

مساء الخير جميعا يااخواني ارجو الانتباه وعدم الانجرار وراء بعض التعليقات المندسة من الموساد مما يثير الفتنة الطائفية والمذهبية وعدم اخذها بعين الاعتبار كالسب على الشعب الفلسطيني والطائفة المسيحية .. الفتنة نائمة لعن الله من يوقضها..يااخوان نحن عرب ومسلمين اصبح كل منا يتفاخر بعصبيته بدويلته عيب ان نسمي بعض باسماء الدول المصطنعة التي نسكنها بلادي بلادكم والعكس .. لقد نجح اعداءنا (امريكا و اسرائيل و ايران)بشبكنا بعضنا في بعض...والحمدلله على نعمة الاسلام

نهايه طبيعيه
الفراتي -

كل انسان يختار طريقه حياته!!وهذا الشخص اختار طريقا نهايته صعبه ؟؟صدام احد الامثله انتهئ بحفره وبالاعدام؟؟ليس هناك طريق افظل من طريق المحبه والتسامح والسلم..وشكرا

نهايه طبيعيه
الفراتي -

كل انسان يختار طريقه حياته!!وهذا الشخص اختار طريقا نهايته صعبه ؟؟صدام احد الامثله انتهئ بحفره وبالاعدام؟؟ليس هناك طريق افظل من طريق المحبه والتسامح والسلم..وشكرا

حماس +حزب الله = شرف
بدر الخالدي -

الي يقولي حماس وحزب الله ارهابين بقوله شقله وحدى بس روح بدلهم وقاوم لسرائيلين يا جبان ولله مافي اشرف من انفس ولى اطهر منه العالم ولو كانت في مفاومه او دوله او انسان اشرف منهم كان شفتو واقف معاهم واقول **** الي يقول ماتو بس 8 اسرئيلين ومات من الفلسطينين 1500 بقوله قتلانا في الجنه وقتلكم في النار وياحظك يا مبحوح بهشهاده العظيمه تامر عليك ونلت الشهاده يا بطل الله يحي البطن الي جابتك وجابت امثالك ويارب الله يمشينا على دربك ودرب المسلمين بدرالخالدي من الكويت

حماس +حزب الله = شرف
بدر الخالدي -

الي يقولي حماس وحزب الله ارهابين بقوله شقله وحدى بس روح بدلهم وقاوم لسرائيلين يا جبان ولله مافي اشرف من انفس ولى اطهر منه العالم ولو كانت في مفاومه او دوله او انسان اشرف منهم كان شفتو واقف معاهم واقول **** الي يقول ماتو بس 8 اسرئيلين ومات من الفلسطينين 1500 بقوله قتلانا في الجنه وقتلكم في النار وياحظك يا مبحوح بهشهاده العظيمه تامر عليك ونلت الشهاده يا بطل الله يحي البطن الي جابتك وجابت امثالك ويارب الله يمشينا على دربك ودرب المسلمين بدرالخالدي من الكويت

الى سعودي واقعي
فيروز -

انت لاحقنا كمان الى موقع ايلاف ......

الى سعودي واقعي
فيروز -

انت لاحقنا كمان الى موقع ايلاف ......

11 لقتل حم ا ر
سوري اح -

هذا عقاب من يجروء على تهديد امن دبي هذا و سيكون رد حماس و حزب الله موجها متل العادة عقبال ما يريحونا من رأس الافعى

11 لقتل حم ا ر
سوري اح -

هذا عقاب من يجروء على تهديد امن دبي هذا و سيكون رد حماس و حزب الله موجها متل العادة عقبال ما يريحونا من رأس الافعى

اللهم احمنا
أبو السعيد -

أسأل الله أن يهدي الطارئين على القيادة في الساحة الفلسطينية من أسماء ما أنزل الله بها من سلطان انتظروا حتى نهاية التحقيق واتهموا أنفسكم

اللهم احمنا
أبو السعيد -

أسأل الله أن يهدي الطارئين على القيادة في الساحة الفلسطينية من أسماء ما أنزل الله بها من سلطان انتظروا حتى نهاية التحقيق واتهموا أنفسكم

نحن هنا
ابن المختار -

الحرب كر وفر يوم لك ويوم عليك ,,,,,انتظرونا

نحن هنا
ابن المختار -

الحرب كر وفر يوم لك ويوم عليك ,,,,,انتظرونا

دود الخل
سلطان السعدي -

(بدأت مع تعاقب وصول المتهمين إلى دبي مساء اليوم السابق ليوم جريمة القتل)(وطلب حجز غرفة محددة وهي الغرفة رقم 237 المقابلة لغرفة المبحوح (رقم 230)..هنا يحضرني مثل يتداوله اخواننا في دول الشام عموما ( ولك يا مشحر ما دود الخل منه وفيه)

دود الخل
سلطان السعدي -

(بدأت مع تعاقب وصول المتهمين إلى دبي مساء اليوم السابق ليوم جريمة القتل)(وطلب حجز غرفة محددة وهي الغرفة رقم 237 المقابلة لغرفة المبحوح (رقم 230)..هنا يحضرني مثل يتداوله اخواننا في دول الشام عموما ( ولك يا مشحر ما دود الخل منه وفيه)

تعالييييييييييييق
المراقب -

أوافق الأخ أنطوان أن هناك بعض التكفيريين الذين يدسون السم في العسل و هناك المتصهينين الذين يتبعون سياسة فرق تسد وهناك الجهلاء الذين لا يفقهون و المشكلة العضمى أن الشريحة الأخيرة هي الغالبية. المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود عاشو مع بعض في سلام ووئام آلاف السنين و لكن الصهيونية العالمية الجديدة هي من سعى لخراب هذه العلاقات و بالتالي ظهرات مذاهب التكفير و الدجل و صار الحق باطل و الباطل حق و المقاومة إرهاب و الإحتلال شرعي و المنبطحين من أمتنا العربية ينساقون وراء السراب الصهيوني. للعلم أنه لو أن المسلمين و العرب أحسنو التصرف و نبذو مسائل الكفير و الإعتداء على الغرب لتغيرت معادلات كثيرة و يكون بعلم الجميع أن العالم الغربي كشف كل التوجهات الصهيونية و بدأت أصوات تطالب بعودة الحق العربي و لكن للأسف بسياسات و مواقف عدائية تستغلها أسرائيل في الغرب لتحسين صورتها و تأليب الرأي العالمي علينا و قتل المبحوح واحدة من هذه الأمثلة

تعالييييييييييييق
المراقب -

أوافق الأخ أنطوان أن هناك بعض التكفيريين الذين يدسون السم في العسل و هناك المتصهينين الذين يتبعون سياسة فرق تسد وهناك الجهلاء الذين لا يفقهون و المشكلة العضمى أن الشريحة الأخيرة هي الغالبية. المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود عاشو مع بعض في سلام ووئام آلاف السنين و لكن الصهيونية العالمية الجديدة هي من سعى لخراب هذه العلاقات و بالتالي ظهرات مذاهب التكفير و الدجل و صار الحق باطل و الباطل حق و المقاومة إرهاب و الإحتلال شرعي و المنبطحين من أمتنا العربية ينساقون وراء السراب الصهيوني. للعلم أنه لو أن المسلمين و العرب أحسنو التصرف و نبذو مسائل الكفير و الإعتداء على الغرب لتغيرت معادلات كثيرة و يكون بعلم الجميع أن العالم الغربي كشف كل التوجهات الصهيونية و بدأت أصوات تطالب بعودة الحق العربي و لكن للأسف بسياسات و مواقف عدائية تستغلها أسرائيل في الغرب لتحسين صورتها و تأليب الرأي العالمي علينا و قتل المبحوح واحدة من هذه الأمثلة

تعالييييييييييييق
المراقب -

أوافق الأخ أنطوان أن هناك بعض التكفيريين الذين يدسون السم في العسل و هناك المتصهينين الذين يتبعون سياسة فرق تسد وهناك الجهلاء الذين لا يفقهون و المشكلة العضمى أن الشريحة الأخيرة هي الغالبية. المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود عاشو مع بعض في سلام ووئام آلاف السنين و لكن الصهيونية العالمية الجديدة هي من سعى لخراب هذه العلاقات و بالتالي ظهرات مذاهب الكفير و الدجل و صار الحق باطل و الباطل حق و المقاومة إرهاب و الإحتلال شرعي و المنبطحين من أمتنا العربية ينساقون وراء السراب الصهيوني. للعلم أنه لو أن المسلمين و العرب أحسنو التصرف و نبذو مسائل الكفير و الإعتداء على الغرب لتغيرت معادلات كثيرة و يكون بعلم الجميع أن العالم الغربي كشف ظرل التوجهات الصهيونية و بدأت أصوات تطالب بعودة الحق العربي و لكن للأسف بساسات و مواقف عدائية تستغلها أسرائيل في الغرب لتحسين صورتها و تأليب الرأي العالمي علينا و قتل المبحوح واحدة من هذه الأمثلة

تعالييييييييييييق
المراقب -

أوافق الأخ أنطوان أن هناك بعض التكفيريين الذين يدسون السم في العسل و هناك المتصهينين الذين يتبعون سياسة فرق تسد وهناك الجهلاء الذين لا يفقهون و المشكلة العضمى أن الشريحة الأخيرة هي الغالبية. المسلمين و المسيحيين و حتى اليهود عاشو مع بعض في سلام ووئام آلاف السنين و لكن الصهيونية العالمية الجديدة هي من سعى لخراب هذه العلاقات و بالتالي ظهرات مذاهب الكفير و الدجل و صار الحق باطل و الباطل حق و المقاومة إرهاب و الإحتلال شرعي و المنبطحين من أمتنا العربية ينساقون وراء السراب الصهيوني. للعلم أنه لو أن المسلمين و العرب أحسنو التصرف و نبذو مسائل الكفير و الإعتداء على الغرب لتغيرت معادلات كثيرة و يكون بعلم الجميع أن العالم الغربي كشف ظرل التوجهات الصهيونية و بدأت أصوات تطالب بعودة الحق العربي و لكن للأسف بساسات و مواقف عدائية تستغلها أسرائيل في الغرب لتحسين صورتها و تأليب الرأي العالمي علينا و قتل المبحوح واحدة من هذه الأمثلة

يجب اعادة النظر
روز -

على حكومة الامارات الرشيدة مراجعة النضر في دخول وخروج الاجانب حيث ان الفيزا للجنسيات العربية تصل الى 5000 دولار ولا تتحصل (تاشيرة الزيارة) في حين الاوربي يدخل ويخرج وها نحن راينا ان الاوربيين من اغتالو شخص على ارض الامارات.لا اعتقد ان العرب يقومون بالاغتيالات في ارض الامارات يرجى التعامل وفتح الصفحات واعادة الثقة مع العرب .

يجب اعادة النظر
روز -

على حكومة الامارات الرشيدة مراجعة النضر في دخول وخروج الاجانب حيث ان الفيزا للجنسيات العربية تصل الى 5000 دولار ولا تتحصل (تاشيرة الزيارة) في حين الاوربي يدخل ويخرج وها نحن راينا ان الاوربيين من اغتالو شخص على ارض الامارات.لا اعتقد ان العرب يقومون بالاغتيالات في ارض الامارات يرجى التعامل وفتح الصفحات واعادة الثقة مع العرب .

مبروك دبى
ahmed -

والله دبى ترفع الراس يا ناس وبرافو على الشغل والتحليل الرائع فقد حلت دبى القضية وفضحت القتلة وهى الان ارساتهم للتقاعد المبكر لانها حرقتهم ولا يستطيعون التحرك الان والموساد لا يستطيع استخدامهم بعد الان

كفو والله
عمر -

نهنئ شعب الامارات علي هدا الجهاز الامني الرائع. واصراره منتسبيه وجهوده للوصول الي شخصيات القتله. وكشفهم.ونبارك لاهل القتيل علي الشهاده.وانصح القتله بان يغطوا وجوههم . حتي لا ينكشفوا. بعد ما ملأت صورهم الجرائد.

كفو والله
عمر -

نهنئ شعب الامارات علي هدا الجهاز الامني الرائع. واصراره منتسبيه وجهوده للوصول الي شخصيات القتله. وكشفهم.ونبارك لاهل القتيل علي الشهاده.وانصح القتله بان يغطوا وجوههم . حتي لا ينكشفوا. بعد ما ملأت صورهم الجرائد.

اطلع على التاريخ
abdulraza; -

الى صاحب التعليق رقم 15 كلامك صحيص 100/ وانا مسلم لاتهتم بهولاءوالى رقم31 كللل الدول التي حررت ضحت بمات الالاف من اهلها ولم يقتلوا سوى مئات من العدوا المغتصب اطلع علع التاريخ قبلا ان تكتب

شهيدا شهيدا شهيدا
وفاء الجزائرية -

حدارى من عملاء الموساد الدين يكتبون التعاليق و ينشرون الفتنة و الأكاديب .هكدا كان إستقلال الجزائر بعدما دفعت ثمن ضريبة الدم غالية جدا من قادتها و أبنائها .للجبناء و المتشفين أقول ستموتون كما تموت النعام .. و ليس كما مات هدا البطل الدى مات كارجال و مثواه الجنة بإدن الله .. هكدا مات الرجال في الجزائر كي نعيش نحن أحرار مستقلين في بلادنا .. و هكدا يموت أبناء فلسطين أحرار شجعان و سيأت اليوم الدى نرى فيه فلسطين مستقلة كما إستقلت قبلها الجزائرالمجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

شهيدا شهيدا شهيدا
وفاء الجزائرية -

حدارى من عملاء الموساد الدين يكتبون التعاليق و ينشرون الفتنة و الأكاديب .هكدا كان إستقلال الجزائر بعدما دفعت ثمن ضريبة الدم غالية جدا من قادتها و أبنائها .للجبناء و المتشفين أقول ستموتون كما تموت النعام .. و ليس كما مات هدا البطل الدى مات كارجال و مثواه الجنة بإدن الله .. هكدا مات الرجال في الجزائر كي نعيش نحن أحرار مستقلين في بلادنا .. و هكدا يموت أبناء فلسطين أحرار شجعان و سيأت اليوم الدى نرى فيه فلسطين مستقلة كما إستقلت قبلها الجزائرالمجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

انحراف حماس
محمد -

1. انشاء الله بجنة الخلد2. حماس و حزب الله اصبحوا أداة ايرانية سورية، ليس بسبب الدعم المالي فقط، لكن بسبب الارتباط العقائدي الاعمى بالفكر الايراني الشيعي. و لا تتعجبوا في يوم ان تسمعوا عن تشيع قادة حماس و إتباعها لولاية الفقيه الشيعية.

يعطيكم العافية
احمد الكويتى -

كفوا والله اهل الامارات والجهاز الامنى ويعطيكم العافية

يعطيكم العافية
احمد الكويتى -

كفوا والله اهل الامارات والجهاز الامنى ويعطيكم العافية

حبحب
1 -

ان رد( سعودي واقعي ) قد تخطى تحقيقات جهاز امن الامارات بإعتباره متولع بالمسلسل الكرتوني المحقق كونان .... او مشاهدة المحقق العالمي كولمبو و ذلك مع تناول فاكهته المفضله ( )....

الفرق بين رجال حماس
Masry -

حماس تتهم السلطة الفلسطينية والسلطة تتهم حماس تركوا العدوا الحقيقي واصبحوا يتراشقون التهم فيما بينهم : كـان الله في عون الشعب الفلسطيني لاحماس تصلح للحكم ولافتح تصلح للحكم هؤلاء اصبحوا اعداء لبعضهم أكثر من عداوتهم لليهود فكيف يريدوا أن يقودوا أو يحافظوا على شعب وارض مدام هذه حالهم ؟ عجباً منك يازمن جعلت العدوا صديقاً برئ والصديق عدواً متهم : ! رحمك الله يامبحوح ورحم الله كل شهيداً فلسطيني : وأصلح الله حال من بقي

غرائب وعجائب
ابو العز -

هناك العجب كيف ثبت لايرلندا ان جوازات السفر مزورة مع ان يمكن كشف الجوازات المزورة بمطار دبي بسهولة وهناك من يتدخل على الشات ويسبو الفلسطينيين وحماس المقاومة يا جماعة هؤلاء يهود صهاينة من داخل فلسطين المحتلة يحاولوا يفسدوا بينكم انتبهوا ولا تنجروا ورائهم ما في عربي او مسلم الا تالم من الخبر اما هؤلاء فهم صهاينة

الفرق بين رجال حماس
Masry -

حماس تتهم السلطة الفلسطينية والسلطة تتهم حماس تركوا العدوا الحقيقي واصبحوا يتراشقون التهم فيما بينهم : كـان الله في عون الشعب الفلسطيني لاحماس تصلح للحكم ولافتح تصلح للحكم هؤلاء اصبحوا اعداء لبعضهم أكثر من عداوتهم لليهود فكيف يريدوا أن يقودوا أو يحافظوا على شعب وارض مدام هذه حالهم ؟ عجباً منك يازمن جعلت العدوا صديقاً برئ والصديق عدواً متهم : ! رحمك الله يامبحوح ورحم الله كل شهيداً فلسطيني : وأصلح الله حال من بقي

خلل فني
سوري صريح -

وهل اغتيال المبحوح بحاجة الى هذا جيش 11 من الاجانب زائد 2 من فلسطين اكيد الموضوع فيه خلل ما ارجو من حكومة الدبي مراجعة حساباتها جيدا قبل الاعلان عنه .

ان المبذرين كانوااخو
الان مرشد -

وماذا كان يعمل المبحوح في دبي هل لاجل المشاويروالتسلية ام لاجل جمع اصدقات واموال الزكاة ,ياحلاوة يلم الزكاةوالصدقاتوينام في فندق خمس نجوم , بالله عليكم, كبف لحركة تدعى الاسلام و احد قادتها ينام في فندق خمس نجوم وفي دبي يوجدالالاف من الفسطينيين , الم يكن بالامكان النوم عند احد اصدقاءه او واحد اعضاء حركته , اللهم الا اذا كان قد اتى لاجل عمل ارهابي وتصفية احد h, اوتمضية ليالي حمراء عيدا عن الاعين , هكذا دارت الدائرة على كل من ياكل من اموال الصدقات والزكاة , ان المبذرين كانوا اخوانا للشياطين,فندق خمس نجوم ب300 دولار كل ليلة يامفتري وشعب غزة يتضور جوعا - الان الكردي

لماذا لانخصص جائزة
dr bassam al-khouri -

لماذا لانخصص جائزة مليون دولار لكل من يدلي بمعلومات فكل من هؤلاء معروف من قبل عشرات الأقارب والجيران والزملاء...سيدعون أن جوازات السفر مزورة والحل الوحيد للقبض عليهم عبر المكافئة المادية ...

ان المبذرين كانوااخو
الان مرشد -

وماذا كان يعمل المبحوح في دبي هل لاجل المشاويروالتسلية ام لاجل جمع اصدقات واموال الزكاة ,ياحلاوة يلم الزكاةوالصدقاتوينام في فندق خمس نجوم , بالله عليكم, كبف لحركة تدعى الاسلام و احد قادتها ينام في فندق خمس نجوم وفي دبي يوجدالالاف من الفسطينيين , الم يكن بالامكان النوم عند احد اصدقاءه او واحد اعضاء حركته , اللهم الا اذا كان قد اتى لاجل عمل ارهابي وتصفية احد h, اوتمضية ليالي حمراء عيدا عن الاعين , هكذا دارت الدائرة على كل من ياكل من اموال الصدقات والزكاة , ان المبذرين كانوا اخوانا للشياطين,فندق خمس نجوم ب300 دولار كل ليلة يامفتري وشعب غزة يتضور جوعا - الان الكردي

أخواننا النصارى عذرا
بوسلمان -

سيد انطوان تعليق رقم 15الله يحيي اصلك يا عزيزي وأصل كل أخ نصراني شريف ، تاريخك يا سيدي لايحتاج لمن يزكيه ونضالكم مقدر ودوركم في نهضة الحضارة العربية وحتى الاسلامية لا يختلف عليه اثنان.وأنتم بشهادة رب العالمين في قرآنه الكريم أشد الناس مودة للذين امنوا وأنتم أول من بشر بنبوءة محمد ص ببشارة بحيرا الراهب.لا عليك يا صديقي من سفاهة السفهاء فأنت كبير وأكبر من مستوى التعليقات الملغومة التي تفرق بين العرب واخوتهم.الجريمة تبقى جريمة بغض النظر عن من ارتكبها او من كان ضحيتها أيا كان الدين أو اللون العرق واعتقد ان قائد شرطة دبي كان واضحا في عرضه لهذا المبدأ.

أخواننا النصارى عذرا
بوسلمان -

سيد انطوان تعليق رقم 15الله يحيي اصلك يا عزيزي وأصل كل أخ نصراني شريف ، تاريخك يا سيدي لايحتاج لمن يزكيه ونضالكم مقدر ودوركم في نهضة الحضارة العربية وحتى الاسلامية لا يختلف عليه اثنان.وأنتم بشهادة رب العالمين في قرآنه الكريم أشد الناس مودة للذين امنوا وأنتم أول من بشر بنبوءة محمد ص ببشارة بحيرا الراهب.لا عليك يا صديقي من سفاهة السفهاء فأنت كبير وأكبر من مستوى التعليقات الملغومة التي تفرق بين العرب واخوتهم.الجريمة تبقى جريمة بغض النظر عن من ارتكبها او من كان ضحيتها أيا كان الدين أو اللون العرق واعتقد ان قائد شرطة دبي كان واضحا في عرضه لهذا المبدأ.

مستغرب
يني -

انا مستغرب من بعض التعليقات رجال وقادة حماس وحتى وهم بيقتلوهم فهم ارهابيين اين انتم بطلوا مزايدة القتله الحقيقيين هم الصهاينة فهم الارهابيين اصلا ومن مشى بطريقهم

القاهرة
خالد حسين -

هناك عد اسائلة فنية ارجو من المسؤلين بشرطة دبي تفسيرها لنا: 1- اذا كان بيتر قام بحجز الغرفة رقم 237 تليفونيا و لكنه لم ينزل بها بل غادر البلاد قبل الجريمة .. معنى ذلك انه لم يتسلم مفتاح الغرفة.. فكيف امكن لفريق الاغتيال دخول هذه الغرفة و استخدامها للتحضير للجريمة؟؟؟ 2- كيف امكن لفريق الاغتيال اغلاق الباب من الداخل بالسلسلة بعد خروجهم من الغرفة ؟؟؟ يرجى التوضيح

القاهرة
خالد حسين -

هناك عد اسائلة فنية ارجو من المسؤلين بشرطة دبي تفسيرها لنا: 1- اذا كان بيتر قام بحجز الغرفة رقم 237 تليفونيا و لكنه لم ينزل بها بل غادر البلاد قبل الجريمة .. معنى ذلك انه لم يتسلم مفتاح الغرفة.. فكيف امكن لفريق الاغتيال دخول هذه الغرفة و استخدامها للتحضير للجريمة؟؟؟ 2- كيف امكن لفريق الاغتيال اغلاق الباب من الداخل بالسلسلة بعد خروجهم من الغرفة ؟؟؟ يرجى التوضيح

سؤال بسیط
سۆران -

هل یعقل أحتیاج 11 شخص ماعدا الاخرین فی وراء الکوالیس لأغتیال شخص غیر مسلح فی فندق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع أحترامنا لعقول الناس ولکن لا تضحکوا هکذا علی الذقون.

وانت أخي يا انطوان
abu fadi Mohammed -

الأخ الشهم انطوان وكل الأخوة في الوطن والانسانية ، أولا أعتذر باسمي وباسم من ينتمون إلى المواطنة الصحيحة والانسانية العادلة عن صدور مثل هذه التعليقات الغبية وثانيا تبقى أنت ومن ذكرتهم ومن قبلهم جول جمال وأبطال كثيرون من قبله ومن بعده اخوانا لنا ونحن اخوان لكم فمصيرنا واحد وعدونا واحد ثالثا لمن يصر على ركب رأسه في التعميم الطائفي البغيض لماذا لا يتحدث عن الخونة والعملاء من أبناء طائفته - رغم كرهي للانجرار لمثل هذا الجدل - أخيرا يكفي تذكر تضحية المناضلة راشيل كوري - لا من أهلنا لا من دين مثل هؤلاء المتعصبين - وموقف والديها الشرفاء ، وهي وحيدتهما - ... مرة أخرى لك كل التحية والاكبار

وانت أخي يا انطوان
abu fadi Mohammed -

الأخ الشهم انطوان وكل الأخوة في الوطن والانسانية ، أولا أعتذر باسمي وباسم من ينتمون إلى المواطنة الصحيحة والانسانية العادلة عن صدور مثل هذه التعليقات الغبية وثانيا تبقى أنت ومن ذكرتهم ومن قبلهم جول جمال وأبطال كثيرون من قبله ومن بعده اخوانا لنا ونحن اخوان لكم فمصيرنا واحد وعدونا واحد ثالثا لمن يصر على ركب رأسه في التعميم الطائفي البغيض لماذا لا يتحدث عن الخونة والعملاء من أبناء طائفته - رغم كرهي للانجرار لمثل هذا الجدل - أخيرا يكفي تذكر تضحية المناضلة راشيل كوري - لا من أهلنا لا من دين مثل هؤلاء المتعصبين - وموقف والديها الشرفاء ، وهي وحيدتهما - ... مرة أخرى لك كل التحية والاكبار

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 4 لو كانت الجريمه في السعوديه هل سيتم التعرف على المجرمين ؟ ثانيا لو شفت الشريط 700 مره لن تتعرف على المجرمين واخيرا مبين الحقد اللي فيك على اي شي اماراتي لكنكم لن تصلوا الى مستواها يوما

عسكرى
محمد حسن -

مخالف لشروط النشر

دبي واجهة العالم
خبير -

والله كفو يا دبي دائما في المقدمة واتحدي اي دولة ايكون فيها حس امني لكل من على ارضها.

عسكرى
محمد حسن -

مخالف لشروط النشر

خير الكلام
فلتر -

اي شخصيه مهمه ملتزمه من المجاهدين المخلصين للقضيه المقدسه ضد العدوان الاسرائيلي يقتل تجد منظمة التحرير هي المسؤوله وهي المفتاح للجريمه

خير الكلام
فلتر -

اي شخصيه مهمه ملتزمه من المجاهدين المخلصين للقضيه المقدسه ضد العدوان الاسرائيلي يقتل تجد منظمة التحرير هي المسؤوله وهي المفتاح للجريمه

لابسي النظارات
محمد -

حسبنا الله ونعم الوكيل ,انتوا مش ملاحظين ان معظم القتلة لابسين نظارات والعين كبيرة ومبحلقةواضح انها عدسات مكبرة مش طبيه فعلا شكلهم يهود معفنة (لتجدن أشد الناس عداوة للذين أمنوا اليهود والذين اشركوا) وفي منهم كان ذقنه كبيرة وحلقها لان ذقنه مسحوبة , كدة هما بدءوا الأغتيالات خارج فلسطين وعلى نفسها جنت براقش

النصر لفلسطين
محلل -

حقا شرطة دبي عملت اللازم رغم فوات الاوان لانه لا احد كان يشك في القتلة كما شاهدنا والله يجازي المتسبب في القتل ايا كان حماس ولا الصهاينة واحب اقول للي قال يستاهل والله انت وللي مثلك سبب تخلف العرب وان لم اكن جزائريا لتمنيت ان اكون فلسطينيا والله ينصر فلسطين

خيانة
أبوسندس -

والله أنك صادق

فلسطين حرة
فلسطينية مسلمة -

قالت حماس وما زالت تقول افتحوا ايديكم لنا واستقبلونا بافكار المقاومة ولن نذهب لايران ماذا تقول لكم اوضح من ذلك قالها مشعل في كثير من المحافل فلا داعي اذا للمزايدة على من باع حياته فداءا للدين والوطن وعاف الحياة وترفها ولا يحق لاحد التطاول على شعب من اهم صفاته النضال والخيانة موجودة عند كل نفس ضعيفة وفحكومات باكملها في عالمنا العربي خائنة خيانة بائنة لا مستترة فلتخسر الالسنة المتطاولة على كل شريف

حسبنا الله
أم أحمد -

ما شاء الله شيء نفخر به من انجازات دبي وشرطتها الى الامام دائما في طريق الخير ورحمة من الله على روح الفقيد الذي نحسبه عند الله شهيدا ولا نزكي على الله احدا

فلسطين حرة
فلسطينية مسلمة -

قالت حماس وما زالت تقول افتحوا ايديكم لنا واستقبلونا بافكار المقاومة ولن نذهب لايران ماذا تقول لكم اوضح من ذلك قالها مشعل في كثير من المحافل فلا داعي اذا للمزايدة على من باع حياته فداءا للدين والوطن وعاف الحياة وترفها ولا يحق لاحد التطاول على شعب من اهم صفاته النضال والخيانة موجودة عند كل نفس ضعيفة وفحكومات باكملها في عالمنا العربي خائنة خيانة بائنة لا مستترة فلتخسر الالسنة المتطاولة على كل شريف

الحقيقه
سودانى -

سؤال للعالم الارهاب وين عند المسلمين او الاسرائيلين العاقل يميز

الحقيقه
سودانى -

سؤال للعالم الارهاب وين عند المسلمين او الاسرائيلين العاقل يميز

الي الرقم 1
جهاد -

الي الرقم 1 الفلسطينين اللي بتحكي عنهم حامين عرضك اذا كان عندك عرض او شرف بس شو بدنا نحكي بكفي انك مصري وهاد بحد ذاتو

شكرا
رشيد الجزائر -

بسم الله الرحمن الرحيم اشكرشرطة دبي على الإجرآت التي قامت بها واتمنى ان تواصل في تحقيقاتها وتبرهن للعالم انه ليس من هب ودب ويعمل مايشاء, من اعمال ارهابية

شكرا
رشيد الجزائر -

بسم الله الرحمن الرحيم اشكرشرطة دبي على الإجرآت التي قامت بها واتمنى ان تواصل في تحقيقاتها وتبرهن للعالم انه ليس من هب ودب ويعمل مايشاء, من اعمال ارهابية