أخبار

مسافر أوروبي يستخدم أحشاءه لتهريب الهروين في دبي!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أحبط مفتشو الجمارك بمطار دبي الدولي محاولة تهريب 6ر939 جرام من مادة الهيروين النقي المخدرة وضعها مسافر ترانزيت أوروبي في 85 كبسولة في حقيبته اليدوية وأدخل العدد الأكبر منها في أحشائه.

وقال علي المقهوي مدير إدارة عمليات المطارات في جمارك دبي ان القضية بدأت مع وصول مسافر أوروبي الجنسية إلى مطار دبي الدولي قادما من دولة آسيوية وخلال تمرير حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة اشتبه المفتش الجمركي في إحدى هذه الحقائب وتم تفتيشه يدوياً ومن ثم العثور على 19 كبسولة بها مواد مخدرة مخبأة بعناية في جيوب سرية .

وخلال التحقيق اعترف بوجود كبسولات في أحشائه تحتوي على مواد مخدرة وأنه لم يكن ينوي جلبها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بل إنه كان بصدد متابعة رحلته إلى بلده الأوروبي وتسليمها إلى أشخاص من جنسيته.

وبناء على التنسيق بين جمارك دبي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة دبي تم تحويل المشتبه فيه والمواد المضبوطة إلى مكتب مكافحة المخدرات بالمطار وتحويله إلى المستشفى حيث تم إنزال 66 كبسولة أكدت التحاليل أن المادة التي بداخلها هي مادة الهيروين النقي .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

مسافر أوروبي يستخدم أحشائه لتهريب الهروين هذا خريج مجلات و حياه شغل الشرطه كـ موظفين مثل اى موظفين و منهم تلغى هذه الحياه و تلغيها الدوله رسمى بالعلم و تفرض حياه ارقى تنصبها فيها يقدس جسده حياته التى من الله فـ من اخذ جسد مسؤل عنه من الله فى اكل و رياضه و جنس ...ايضا بـ لعب جنسيه لانه يعمل على حياه فى المستقبل بالحلال او الحق و ايضا حياه زوجيه يقدسها مثل قربه عليه ان يتحملها و يصل بها و هذه كانت فى لعبه اوربيه فيها قرب و ماء و بين فرق من الارياف و هذه كان فيها اقنعه و ملابس ثقيله و هذا فيها حرام ان يرمى حياه من يده و يأخذ زوجه اخر او زوج اخرى و يجرب يربح فى هذه اللعبه

محلل
محلل -

تقنية تهريب المتفجرات والمخدرات في الاحشاء هي من اختراع واحد ارهابي سعودي