أخبار

إعتقال مرشح للكتلة العراقية في بغداد

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: اعلن مصدر امني عراقي الاربعاء اعتقال احد مرشحي الكتلة "العراقية" لاستحواذه على سيارة تابعة لوزارة الداخلية حيث كان يعمل برتبة نقيب، بينما اكد مصدر في القائمة ان المرشح لم يتقدم بطلب براءة ذمة قبل مغادرته الوزارة.

واوضح المصدر الامني ان "قوة امنية قبضت على اكرم ناجي محمود، وهو نقيب سابق في وزارة الداخلية، لاستحواذه على سيارة من طراز هونداي بالاضافة الى مسدس وجهاز اتصال قبل ان يترك العمل" في الوزارة. ورفض المصدر الكشف عن مزيد من التفاصيل.

من جهتها، اكدت انتصار علاوي مديرة مكتب زعيم قائمة "العراقية" رئيس الوزراء الاسبق اياد علاوي لفرانس برس، اعتقال المرشح عصر الثلاثاء من قبل قوة امنية في شارع القناة، شرق بغداد. واوضحت ان "الاعتقال ياتي بذريعة عدم تقديم المرشح طلبا للحصول على براءة ذمة من وزارة الداخلية قبل استقالته (...) اعتقد ان للعملية ابعادا سياسية".

وتساءلت علاوي "اين كانوا كل هذه الفترة حتى يعتقلوه يوم اعلان نتائج الانتخابات"؟ في اشارة الى تفوق قائمة علاوي اثر فرز ثمانين بالمئة من مراكز الاقتراع. وتابعت "ليس اول مرشح من العراقية يتعرض للاعتقال، فقد اعتقلت قوة امنية حمدي نجم المرشح عن محافظة ديالى، وقد حصل على اعلى نسبة من الاصوات في القائمة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
علاوي يستحق المحاسبة
صلاح الحمداني -

يجب ملاحقة البعثيين والقاء القبض عليهم لمحاسبتهم واولهم الفاشي علاوي. متى ستنصف ضحية البعثيين ؟ بينما جلاديها ينعمون ولا يزالوا يسرقون ويتلاعبون على ضحاياهم الجدد باسم الديمقراطية

علاوي قادم
حميد -

علاوي قادم ..قادم ..قادم ..وسيعود الى امته العربية بعد ان اختطفه منها عملاء ايران

علاوي قادم
حميد -

علاوي قادم ..قادم ..قادم ..وسيعود الى امته العربية بعد ان اختطفه منها عملاء ايران