أخبار

محاولات لإقحام اللواء غزالي في حملة وهاب على سليمان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يواجه رئيس الجمهورية اللبنانيّة، ميشال سليمان، موجة من الإنتقادات، كانت أولها موجّهة من عمر كرامي، ليكملها وئام وهاب، الذي نفى أي تدخل سوريفي تصريحاته ضد سليمان، مؤكداً حرصه على موقع رئاسة الجمهورية وصورة الرئيس، ونافياً دعوته له بالإستقالة .

بيروت: حسناً فعل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان بإعلان رفضه مناقشة الحملة التي يتعرض لها على طاولة مجلس الوزراء أول من أمس ، معطلاً بذلك مفاعيل سجال اندلع على الساحة الداخلية إثر مطالبة الوزير السابق وئام وهاب باستقالة رئيس الجمهورية ما أثار حفيظة عدد كبير من القيادات والمسؤولين والشخصيات الذين هموا باستنكار كلام وهاب مدافعين عن الرئيس سليمان وموقع الرئاسة فيما صدر موقف موحد في مجلس الوزراء اقتصر على كلمات قليلة جاء فيها "ان موقف جميع الوزراء معروف لجهة تأكيدهم الحرص على مقام رئاسة الجمهورية" كما اوضح وزير الاعلام طارق متري "ان فخامة الرئيس رغب ألا تتم مناقشة هذا الأمر ولم يكن من مهمة مجلس الوزراء الرد" .

واذا كانت هذه "العاصفة المفاجئة" آخذة في الانحسار على ما يبدو فان آثارها ما زالت قيد الدرس والمتابعة خصوصاً ان المتسبب بها معروف بقربه من مسؤولين سوريين كبار ، الأمر الذي أوحى أن ما نطق به "قائد" الحملة على الرئيس ليس من بنات أفكاره بل تعبير عما يجول في فكر هؤلاء ، وهذا ما نفاه وهاب أكثر من مرة آخرها في تصريح أدلى به مساء أمس الى محطة "أو.تي.في." حيث أكد ان ما أدلى به يعبر عن رأي شخصي لا علاقة له بسوريا لا من قريب ولا من بعيد ، موضحاً انه لم يزر دمشق منذ شهر كما لم يجر أي اتصال مع مسؤول سوري طوال تلك الفترة ، لافتاً الى ان من يراقب الاتصالات الهاتفية يعرف ذلك جيداً .

كذلك استغرب وهاب لدى سؤاله اذا ما كان اللواء رستم غزالي الذي تربطه به علاقة جيدة به وراء الحملة على رئيس الجمهورية مؤكداً ان الأخير "غير فاتح على حسابه" في سوريا . إلا ان اللافت في رد وهاب هنا تزامنه مع مقدمة الأخبار في محطة "نيو.تي.في." أمس التي دافعت عن رئيس الجمهورية غامزة من قناة ما اسمته رستم - وئام في محاولة لربط كلام الثاني من الرئيس بتوجيهات الأول علماً ان القريبين من الرئيس العماد سليمان واللواء غزالي يعلمون جيداً مدى العلاقة الوثيقة التي تجمع بينهما والتي ليست وليدة اليوم بالتأكيد بل تعود الى سنوات كما ان الذين يعرفون المسؤول العسكري السوري يدركون مدى حرصه على اقامة افضل العلاقات بين لبنان وسوريا وانزعاجه ممن يشوش عليها .

وفي محاولة للتصحيح أو التخفيف من وقع التصريح الصادر عنه من على منبر رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب العماد ميشال عون والمتعلق بمطالبة رئيس الجمهورية بالاستقالة أصدر وهاب أمس تصريحاً آخر قال فيه إنه "يكن لرئيس الجمهورية ميشال سليمان كل الاحترام والتقدير والمحبة" . مشيراً الى انه أيده في مواقفه وخصوصاً من طرح قانون الانتخابات على أساس النسبية ووشفافية التعيينات والمقاومة" . ونفى وهاب في تصريحه دعوته سليمان الى الاستقالة مؤكداً الحرص على صورته وعلى موقعه ، لانه تحدث مرات عن تعديل الدستور ولم يتجاوب معه أحد وتحدث عن شفافية التعيينات فرأينا تعيينات ولا أبشع تحصل أمام عينيه" .

ولم تفت وهاب الاشارة الى التواصل القائم بين الرئيس سليمان والرئيس السوري الدكتور بشار الأسد ، كما ان رئيس الجمهورية نفسه وفي محاولة للرد على المشككين في "صحة" العلاقة بينه وبين الأسد وحديثهم عن انزعاج سوري من توقيت الدعوة الى طاولة الحوار للبحث في موضوع سلاح المقاومة غداة الاجتماع الثلاثي الذي انعقد في دمشق وضم الى الأسد نظيره الايراني أحمدي نجاد والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله تحت شعار "مقاومة اسرائيل" نقل عن سليمان قوله انه تحدث الى الرئيس السوري في اليوم التالي لالتئام هيئة الحوار كما سبق ان ابلغ مجلة "الأفكار" في طريق عودته من زيارته الأخيرة الى المملكة العربية السعودية انه سمع من الرئيس الأسد استغراباً لما يجري تداوله في بعض وسائل الاعلام عن فتور في العلاقة بينهما .
من جهة أخرى تساءلت أوساط سياسية متابعة عن الاسباب التي حملت منتقدي الوزير السابق وئام وهاب على اغفال ما سبقه اليه رئيس الحكومة الاسبق عمر كرامي حين هاجم الرئيس سليمان بعنف قائلاً انه لم يفعل شيئاً حتى الساعة بعد مضي ما يقارب السنتين على عهده منتقداً كثرة الاسفار التي يقوم بها والتي تكبد الخزينة تكاليف باهظة .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المرتزق السوري وهاب
hanadi -

طالما سوريا عم بتحرض بعض السياسين في لبنان امثال وهاب وغيره نحنا الشعب اللبناني منرفض التدخل السوري بحياة الشعب اللبناني بكفي بقى زهقنا منكم يا سوريين وانا بحمل كل المسئولية و كل الحق على الحكومة اللبنانية وعلى الرئيس اللبناني طالما تاركين شخص متل وئام وهاب يتحكم ويهين ويطاول على فخامة الرئيس الجمهورية وعلى بعض السياسين في لبنان ويتكلم كلام بزيئ عبر الاعلام هيدا الشي عيب ولا يجوز الاعلام اللبناني له احترامه المفروض يوضعو حد لوئام وهاب العنصري ويتحاكم منطلب نحنا اللبنانية بان يتحاكم ويسجن وئام وهاب هو وامثاله وكل مين بيطاول على الرئيس او على اي سياسي في البلد المفروض الحكومة توقف هيك مهزلة بكفى بقى وتوضع حد لا ها الشي وتفرض قانون على كل شخص يهين الرئيس او يهين الشخصيات السياسيةويتكلم كلام بزيئ عليهم عبر الاعلام اللبناني فورا يتحاكم ويسجنوشكرا

امس اتابع احد القنو
محمد صالح -

امس اتابع احدى القنوات تعرض مقابلةلمعرض سورى تنقل بين الكثير من الدول فى المغرب وغيرها عموما يقول هذا المثقف كنا فى لبنان سوريين ولبنانين شكلنا حمعية تعارض التدخل السورى فى لبنان قبل اجتياح سوريالبنان وقامت الحرب اولأ فى المخيمات الفلسطينية بواسطة المنظمات البنانية بمساعدة سوريا وقتل من قتل وطرد من طرد وخلأصة القول الطويل الذى يدمى النفس قال هذا المفكر والمثقف اليوم هاهى المخططات شبه استوت فى تدخلأت اقليمية من ايران وتركيا فى الشئون العربية وهاهم العرب الى الأن تايهين فاقدين التركيز من اعلأم وقنوات وسوف نعود الى نقطة الأعلأم الذى عيشنا فى اوهام الأنتصارات من على منصات المنابر واقول انتظرو تركيا وايران تصفى حساباتها فى لبنان وسوريا وغزة وتتسابق الدول الى حصتها فى مسارح العرب فلأتستغربو وهاب وغير وهاب العرب مصابين بفيروسات اعلأم مغرور وتجار سلأح مسعور وعاش العرب وعاش اعلأم الدولأرات واعلأم المنابر والدعايات العالم يتوحد واعلأمنا يفرق العالم يقرب واعلأمنا يفرق

hanadi
F@di -

اين حرية الراي ؟ كفاكم مزايده يا جماعة لحد العميله

hanadi
F@di -

اين حرية الراي ؟ كفاكم مزايده يا جماعة لحد العميله

لا تنكأوا جراحنا
شــوقي أبــو عيــاش -

1-أوقفوا هذه المهزلة بحق الوطن والمواطن . إلى كل مسؤول على مستوى الوطن , إلى كل مسؤول ينتمي حقاً لوطن اسمه لبنان , ليس بالهوية , لأن الإنتماء أخلاق وفضائل وإحترام للمواطنية والقانون والدستور قبل أن يكون جواز سفر أو بطاقة هوية . رجاء لا تنكأوا جراحنا , لا تخدشوا كبريائنا , لا تذلوا إبائنا . بتنا لا نسمع إلا الإتهامات , لا نسمع إلا الشتائم والمهاترات والتطاول على المقامات والإنتقاص من دور المؤسسات, إذا كانت مقاعد البرلمان فوق كرامتكم فليست هذه مفاهيمنا , وإذا كانت أهدافكم في جيوبكم فليست هذه شيمنا .

لا تنكأوا جراحنا
شــوقي أبــو عيــاش -

1-أوقفوا هذه المهزلة بحق الوطن والمواطن . إلى كل مسؤول على مستوى الوطن , إلى كل مسؤول ينتمي حقاً لوطن اسمه لبنان , ليس بالهوية , لأن الإنتماء أخلاق وفضائل وإحترام للمواطنية والقانون والدستور قبل أن يكون جواز سفر أو بطاقة هوية . رجاء لا تنكأوا جراحنا , لا تخدشوا كبريائنا , لا تذلوا إبائنا . بتنا لا نسمع إلا الإتهامات , لا نسمع إلا الشتائم والمهاترات والتطاول على المقامات والإنتقاص من دور المؤسسات, إذا كانت مقاعد البرلمان فوق كرامتكم فليست هذه مفاهيمنا , وإذا كانت أهدافكم في جيوبكم فليست هذه شيمنا .

لا تنكأوا جراحنا
شــوقي أبــو عيــاش -

2- وإذا كانت احلامكم في أن تصلوا بالتزوير والتبعية والتحريض للمناصب , فنحن ننتمي إلى شعب الصادقين المخلصين الشرفاء ولسنا بالثعالب . إلى أي درك وصل المسؤول في لبنان؟ أين الرفعة , أين المحبة , أين الرقي ,أين العنفوان , أين قبول الآخر والعيش مع الإختلاف في الفكر في الرأي وفي ألإيمان . أين حضارتكم , أين كرامتكم وكرامة الأنسان يا من لوثتم سمعة لبنان . أوقفوا هذه المهزلة التي تنتقل من المنافسة الحرة الشريفة , إلى الشتائم والإسفاف في الخطاب الوضيع . نفهم المنافسة مبارزة في الخصال والتباهي بما يقدمه النائب والمسؤول لخدمة الشعب لأنه بالإصل خادم للشعب وليس سيده , لكن لا نفهمها عرض عضلات ومبارزات في الأصول والجذور وتلقي الأوامر من الخارج , والإسفاف في انتقاد الآخرين ونبش قبور الشهداء والميتين والمقتولين فهذا يستنجد بتاريخ جده وذاك بميراث أباه وذاك بعلاقته برئيس هذه الدولة أو تلك او بمعنى آخر تبعيته له من أجل المنافع والمنصب والمصالح الخاصة على حساب الوطن والمواطن . وبهذا يؤكد هؤلاء أنهم هم وميراثهم ووصوليتهم وانتهازيتهم من أوصل الوطن إلى هذا الوضع الرديئ المنهار في التبعية والفساد والإستزلام والوصاية . ارحموا المواطن والوطن وحافظوا على الحد اللأدنى من القيم والأخلاق والتحضر . لم يعد هذا الشعب غبياً , الكلام المعسول الذي يطلقه المسؤولين نعرف في النهاية من أين يبدا وأين ينتهي إما من أبواب السفارات وإما أبواق في خدمة أجهزة الأمن والمخابرات والمأجورين . هكذا كانوا وهذا ما اعتادوا عليه ولم تتغيرسوى اللغة , مرة سفيهة ومرة مطعمة بالسكر لكنها لا تبغي إلا المرارة , وللأسف نقول لقد سقطت أقنعتكم وانكشفت أسرار اللعبة التافهة بالوصول إلى المناصب , لأن سفاهتكم هي سفاهة من فقدوا المنطق والوعي السياسي . بكل أسف أيها المسؤولين في لبنان ومن أي منصب أو مقام كنتم أو من أي نسل أتيتم أو أية مرجعية تحميكم , نسالكم أن توقفوا هذه المهزلة بحق الوطن والمواطن كي نبقى نقرأ الصحف دون ان تستفزوا مشاعرنا ونستمتع في سماع البرامج ونشرات الأخبار دون أن تخدشوا ضمائرنا . لقد أتضح لنا من يحكمنا وبأي مستوى يتعاطون المسؤولية لأن كل إناءٍ ينضح بما فيه . لقد أسقيتمونا الكأس المرة حتى الثمالة قليل من الحياء والكرامة في التعاطى مع شعب العناد والكرامة . أم أن فاقد الشيء لا يعطيه .

لا تنكأوا جراحنا
شــوقي أبــو عيــاش -

2- وإذا كانت احلامكم في أن تصلوا بالتزوير والتبعية والتحريض للمناصب , فنحن ننتمي إلى شعب الصادقين المخلصين الشرفاء ولسنا بالثعالب . إلى أي درك وصل المسؤول في لبنان؟ أين الرفعة , أين المحبة , أين الرقي ,أين العنفوان , أين قبول الآخر والعيش مع الإختلاف في الفكر في الرأي وفي ألإيمان . أين حضارتكم , أين كرامتكم وكرامة الأنسان يا من لوثتم سمعة لبنان . أوقفوا هذه المهزلة التي تنتقل من المنافسة الحرة الشريفة , إلى الشتائم والإسفاف في الخطاب الوضيع . نفهم المنافسة مبارزة في الخصال والتباهي بما يقدمه النائب والمسؤول لخدمة الشعب لأنه بالإصل خادم للشعب وليس سيده , لكن لا نفهمها عرض عضلات ومبارزات في الأصول والجذور وتلقي الأوامر من الخارج , والإسفاف في انتقاد الآخرين ونبش قبور الشهداء والميتين والمقتولين فهذا يستنجد بتاريخ جده وذاك بميراث أباه وذاك بعلاقته برئيس هذه الدولة أو تلك او بمعنى آخر تبعيته له من أجل المنافع والمنصب والمصالح الخاصة على حساب الوطن والمواطن . وبهذا يؤكد هؤلاء أنهم هم وميراثهم ووصوليتهم وانتهازيتهم من أوصل الوطن إلى هذا الوضع الرديئ المنهار في التبعية والفساد والإستزلام والوصاية . ارحموا المواطن والوطن وحافظوا على الحد اللأدنى من القيم والأخلاق والتحضر . لم يعد هذا الشعب غبياً , الكلام المعسول الذي يطلقه المسؤولين نعرف في النهاية من أين يبدا وأين ينتهي إما من أبواب السفارات وإما أبواق في خدمة أجهزة الأمن والمخابرات والمأجورين . هكذا كانوا وهذا ما اعتادوا عليه ولم تتغيرسوى اللغة , مرة سفيهة ومرة مطعمة بالسكر لكنها لا تبغي إلا المرارة , وللأسف نقول لقد سقطت أقنعتكم وانكشفت أسرار اللعبة التافهة بالوصول إلى المناصب , لأن سفاهتكم هي سفاهة من فقدوا المنطق والوعي السياسي . بكل أسف أيها المسؤولين في لبنان ومن أي منصب أو مقام كنتم أو من أي نسل أتيتم أو أية مرجعية تحميكم , نسالكم أن توقفوا هذه المهزلة بحق الوطن والمواطن كي نبقى نقرأ الصحف دون ان تستفزوا مشاعرنا ونستمتع في سماع البرامج ونشرات الأخبار دون أن تخدشوا ضمائرنا . لقد أتضح لنا من يحكمنا وبأي مستوى يتعاطون المسؤولية لأن كل إناءٍ ينضح بما فيه . لقد أسقيتمونا الكأس المرة حتى الثمالة قليل من الحياء والكرامة في التعاطى مع شعب العناد والكرامة . أم أن فاقد الشيء لا يعطيه .

ابواق سورية
F@di -

برهن الرئيس سليمان على انه رجل دولة من الطراز الاول بالرغم من تلك الابواق السورية التي تزعق من حين الى آخر، وليس ادل على المدعو وهاب حيث من المعروف انه مجرد صندوق بريد لرسائل معلميه في الشام والضاحية. يريدون رئيس جمهورية على شاكلة اميل حيث كان مجرد دمية وواجهة سورية تم تخريب البلد وتسليمها الى الحزب الإلهي في عهده المشؤوم الذي لم يجن لبنان إلا الخراب والدمار. اطال الله عهدك يا ميشال سليمان وابعد عنك سموم هؤلاء المنافقين الذين يعملوا على إفشالك خدمة لمعلميهم واسيادهم

ابواق سورية
F@di -

برهن الرئيس سليمان على انه رجل دولة من الطراز الاول بالرغم من تلك الابواق السورية التي تزعق من حين الى آخر، وليس ادل على المدعو وهاب حيث من المعروف انه مجرد صندوق بريد لرسائل معلميه في الشام والضاحية. يريدون رئيس جمهورية على شاكلة اميل حيث كان مجرد دمية وواجهة سورية تم تخريب البلد وتسليمها الى الحزب الإلهي في عهده المشؤوم الذي لم يجن لبنان إلا الخراب والدمار. اطال الله عهدك يا ميشال سليمان وابعد عنك سموم هؤلاء المنافقين الذين يعملوا على إفشالك خدمة لمعلميهم واسيادهم

F@di
hanadi -

العميل لست انا يا من تدعي انك درزي ..العملاء هم من يتقلبون من لون الى اخر ....انت من تهاجم المقاومه و تدعي انها ارهابيه....نحن اهل السنه نكره اسرائيل و نكره كل من يتعاون معها...السموم تاتي نم كل شخص ينافق ...نعم ينافق و يتلون من مكان الى مكان...

F@di
hanadi -

العميل لست انا يا من تدعي انك درزي ..العملاء هم من يتقلبون من لون الى اخر ....انت من تهاجم المقاومه و تدعي انها ارهابيه....نحن اهل السنه نكره اسرائيل و نكره كل من يتعاون معها...السموم تاتي نم كل شخص ينافق ...نعم ينافق و يتلون من مكان الى مكان...

مليشيا بجد
قواتي سابقا -

اقول لشبّان القوات ان تنشئتكم على الذهنية الميليشياوية هي السبب الاساس في تدني شعبيتكم لان مجتمعنا المسيحي قد نبذ كل اشكال الحرب التي اعدتم صورها في 23 كانون الاول 2007 ،وننصحكم بالاقتداء بابناء البيوت المتعلمين الذين يحبون جيشهم ودولتهم ووطنهم ويححقون ذواتهم في الجامعات والنقابات

مليشيا بجد
قواتي سابقا -

اقول لشبّان القوات ان تنشئتكم على الذهنية الميليشياوية هي السبب الاساس في تدني شعبيتكم لان مجتمعنا المسيحي قد نبذ كل اشكال الحرب التي اعدتم صورها في 23 كانون الاول 2007 ،وننصحكم بالاقتداء بابناء البيوت المتعلمين الذين يحبون جيشهم ودولتهم ووطنهم ويححقون ذواتهم في الجامعات والنقابات

وهاب وهاب
F@di -

استغرب رئيس تيار التوحيد وئام وهاب الإرهاب الفكري الحاصل ضده، بعد مطالبته رئيس الجمهورية ميشال سليمان بتقديم استقالته ، مشيرا إلى انه لم يتلق أوامر لا من سوريا ولا من حزب الله للقيام بهذا الأمر ، معتبرا أن ما قمت به هو حق لي كمواطن لبناني بالدرجة الأولى وفي سبيل الدفاع عن مصلحة البلد، وإذا كان البلد يسير بشكل طبيعي فلنلغي كل وسائل الإعلام وكل الحريات

وهاب وهاب
F@di -

استغرب رئيس تيار التوحيد وئام وهاب الإرهاب الفكري الحاصل ضده، بعد مطالبته رئيس الجمهورية ميشال سليمان بتقديم استقالته ، مشيرا إلى انه لم يتلق أوامر لا من سوريا ولا من حزب الله للقيام بهذا الأمر ، معتبرا أن ما قمت به هو حق لي كمواطن لبناني بالدرجة الأولى وفي سبيل الدفاع عن مصلحة البلد، وإذا كان البلد يسير بشكل طبيعي فلنلغي كل وسائل الإعلام وكل الحريات

من يقصد بثرثار ؟
قواتي سابقا -

عمر كرامي، أن الأمة العربية والاسلامية انتقلت من واقع الضعف والانهزام، إلى واقع توازن الردع والرعب مع العدو الاسرائيلي، بفضل الحصول على السلاح وحماية هذا السلاح من ضغوط كل المشعوذين والمفتنين والمفسدين الذين يريدون عرقلة الوجهة الصائبة لهذا السلاح صوب العدو. وتوجه إلى الذين يواصلون الجدل الداخلي المتعلق بالمقاومة وسلاحها، بالقول: لكل الثرثارين: والله العظيم ضجرنا منكم، ومللنا من سخافاتكم وأمراضكم وارتباطاتكم وأدواركم المدفوعة الأجر. كفوا عن هذا اللغو، استحوا وارعووا

من يقصد بثرثار ؟
قواتي سابقا -

عمر كرامي، أن الأمة العربية والاسلامية انتقلت من واقع الضعف والانهزام، إلى واقع توازن الردع والرعب مع العدو الاسرائيلي، بفضل الحصول على السلاح وحماية هذا السلاح من ضغوط كل المشعوذين والمفتنين والمفسدين الذين يريدون عرقلة الوجهة الصائبة لهذا السلاح صوب العدو. وتوجه إلى الذين يواصلون الجدل الداخلي المتعلق بالمقاومة وسلاحها، بالقول: لكل الثرثارين: والله العظيم ضجرنا منكم، ومللنا من سخافاتكم وأمراضكم وارتباطاتكم وأدواركم المدفوعة الأجر. كفوا عن هذا اللغو، استحوا وارعووا

Numbers 8 and 10
wgh -

Every once in a while Syrians such as yourself pollute the media with your lies and deceit. Instead of spreading division and hatred you should consider liberating your Golan from Israel and Northern Syria from the Turks.

Numbers 8 and 10
wgh -

Every once in a while Syrians such as yourself pollute the media with your lies and deceit. Instead of spreading division and hatred you should consider liberating your Golan from Israel and Northern Syria from the Turks.

الى شوقي
عبد الله صقر -

الى شوقي وهنادي :كلامكم صحيح من حيث المبدأ لكن ما قولكم في المحافظ الذي يتقاضى رشوة 50000 دولار عن كل محطة بنزين؟او في اصطحاب انطوان الصحناوي في الوفد الرئاسي الى اسبانيا ام في بيع نبع نهر ابراهيم الى شركة خاصة اتريدون لهذا الفساد الذي يستشري دون حسيب ولا رقيب ان يستمر من قبل حاشية تعرفون ولا بد عن بعض ماثرها!ان من يطالب الرئيس بوضع حد لهذه الاساءات يكون فعلا يقدر الرئيس ومقام الرئاسة.يبقى وئام وهاب الصوت المدوي الذي بتصريح لوحده رأينا كيف انهزت كراسي المستفيدين وفقدوا اعصابهم واخذوا يكيلون الاتهامات على الطريقة الصدامية المتخلفة.

الى شوقي
عبد الله صقر -

الى شوقي وهنادي :كلامكم صحيح من حيث المبدأ لكن ما قولكم في المحافظ الذي يتقاضى رشوة 50000 دولار عن كل محطة بنزين؟او في اصطحاب انطوان الصحناوي في الوفد الرئاسي الى اسبانيا ام في بيع نبع نهر ابراهيم الى شركة خاصة اتريدون لهذا الفساد الذي يستشري دون حسيب ولا رقيب ان يستمر من قبل حاشية تعرفون ولا بد عن بعض ماثرها!ان من يطالب الرئيس بوضع حد لهذه الاساءات يكون فعلا يقدر الرئيس ومقام الرئاسة.يبقى وئام وهاب الصوت المدوي الذي بتصريح لوحده رأينا كيف انهزت كراسي المستفيدين وفقدوا اعصابهم واخذوا يكيلون الاتهامات على الطريقة الصدامية المتخلفة.

Please God
Londoner -

please everybody pray with me....God, for the sake of Lebanon and the Lebanese people, Please take We''am wahab..Ameen

Please God
Londoner -

please everybody pray with me....God, for the sake of Lebanon and the Lebanese people, Please take We''am wahab..Ameen

شكراً
شـــوقي أبــو عيــاش -

إلى عبداالله صقر تعليق رقم 12 شكراً على موافقتك على ما نقول , لكن أسأل من أين هذا القصر المنيف لمن تصفه بصاحب الصوت المدوي وئام وهاب وهو شبه الأمي ولم يغادر الوطن ولو لغربة أيام معدودة , هل هو المال النظيف , أم هو من أسياده الذين تعرفهم جيداً , وهل بهذه السهولة تجنى الأموال في لبنان , كلهم سماسرة ومأجورون .

شكراً
شـــوقي أبــو عيــاش -

إلى عبداالله صقر تعليق رقم 12 شكراً على موافقتك على ما نقول , لكن أسأل من أين هذا القصر المنيف لمن تصفه بصاحب الصوت المدوي وئام وهاب وهو شبه الأمي ولم يغادر الوطن ولو لغربة أيام معدودة , هل هو المال النظيف , أم هو من أسياده الذين تعرفهم جيداً , وهل بهذه السهولة تجنى الأموال في لبنان , كلهم سماسرة ومأجورون .

الحقد الرافضي التكفي
توتي السعودي -

الى عبدالله صقر عندما تذكر سيد الشهداء حفيد ال البيت رضوان الله عليهم قدس سرة الشريف طهر.....يكفية شرف انة قصف تل ابيب يا......واعدم العملاء والجواسيس الطائفيين الصغار ولله الحمد

الحقد الرافضي التكفي
توتي السعودي -

الى عبدالله صقر عندما تذكر سيد الشهداء حفيد ال البيت رضوان الله عليهم قدس سرة الشريف طهر.....يكفية شرف انة قصف تل ابيب يا......واعدم العملاء والجواسيس الطائفيين الصغار ولله الحمد

COFFEE BOY
awni abuzahr, -

مخالف لشروط النشر

COFFEE BOY
awni abuzahr, -

مخالف لشروط النشر

توتي السعودي
سيبويه -

بعض الاشخاص و اعتقد انهم من اسرائيل يستعملون غوغل للترجمه من العبريه الى العربيه...و على هذا الاساس احيانا لا نفهم ما يكتبونه...من توتي الى منيرو ...ارجو ان تتعلموا لغتنا العربيه فهي جميله جدا...هناك مدارس في فلسطين المحتله تعلم لغتنا..اما عن السياسه فانا ضد ما تتكبونه لانه محض تحريض و بث فتن بيننا..

توتي السعودي
سيبويه -

بعض الاشخاص و اعتقد انهم من اسرائيل يستعملون غوغل للترجمه من العبريه الى العربيه...و على هذا الاساس احيانا لا نفهم ما يكتبونه...من توتي الى منيرو ...ارجو ان تتعلموا لغتنا العربيه فهي جميله جدا...هناك مدارس في فلسطين المحتله تعلم لغتنا..اما عن السياسه فانا ضد ما تتكبونه لانه محض تحريض و بث فتن بيننا..

الى شوقي
عبد الله صقر -

الاستاذ شوقي اعذرني لاني لا اعرف شيئا عن القصر الذي ذكرته وقد تكون محقا ,لكن ما رأيك بما قاله وهاب ؟هل صحيح ما قيل هن المحافظ وانت تعلم من هو المحافظ ومن هو فريد سليمان وما هي قصة نبع الرويس .هل يجوز ذلك في بلدنا؟ وهل السكوت على ذلك فضيلة وذكره خطيئة؟

الى شوقي
عبد الله صقر -

الاستاذ شوقي اعذرني لاني لا اعرف شيئا عن القصر الذي ذكرته وقد تكون محقا ,لكن ما رأيك بما قاله وهاب ؟هل صحيح ما قيل هن المحافظ وانت تعلم من هو المحافظ ومن هو فريد سليمان وما هي قصة نبع الرويس .هل يجوز ذلك في بلدنا؟ وهل السكوت على ذلك فضيلة وذكره خطيئة؟