أخبار

تحطم طائرة بالقرب من موسكو

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: تحطمت طائرة على متنها طاقم من تسعة اشخاص بالقرب من مطار دونوديدوفو الدولي في موسكو، حسب ما افادت وكالات الانباء الروسية الاثنين نقلا عن مسؤولين ملاحيين . وكان على متن الرحلة "تي يو-204" التي انطلقت من مصر "تسعة اشخاص، وجميع افراد الطاقم احياء الا ان اثنان نقلا الى المستشفى في حالة الخطر"، حسب ما نقتل وكالة انترفاكس عن المتحدثة باسم مطار موسكو.

واشارت وزارة الحالات الطارئة الى اصابة اربعة من افراد الطاقم بجروح. واضافت الوزارة ان الطائرة التي هبطت في غابة على بعد كلم من المطار لم تسبب اضرارا. واشارت وكالة ريا نوفوستي نقلا عن مصدر في الشرطة الى ان الطائرة قامت بهبوط طارئ.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

تحطم طائرة بالقرب من موسكو احدى الاسباب ترك مراقبه الطائره من الطيار حدث فى امريكا وسقطت فى مصر فى قطار تركه السائق و صلى تركه يسير بدون سائق الضابط ترك عمله فى متحف اثار و سألنى واحد لا يعمل يدخل متحف لان امه ضربته بالشبشب و هو صغير كيف يضع ماله على متحف فلا يتخيل اولاد الناس تمثيل هو يعرف الفرق انسان راقى مؤمن و ابن كلب كافر لا يريد يشتغل فى البنك ترك مكانه و ركز كيف يمنع ام تعمل حساب لابنها اخر مدرس ترك الدرس و يتكلم مع ام كيف لو ابنها مسك جنيه لن تمسكله انسى و فى الشهر العقارى كل الموظفين قاموا لـ الام من يعرف يعمل حاجه فى منعها من توكيل لابنها فعل هناك من شتم مهم هذا و من قال لا و من قال لـ الابن لا عشان ماتأزيهاش و هذه قله ادب و سفاله من موظف و كبير خلفهم يمثل انه تحت يده البلاد من مركزه يضايق الشعب و هذا يحتاج جندى مارينز امريكا قلم و على قفا من يترك عمله و يمضى على حضور ثم يذهب بعيد و يعود يمضى على انصراف و يترك الناس فى طائره بدون طيار هذه وقت الطوارئ يكون مشكله مع الركاب مثل مغمى على الطيار و ليس يترك الركاب فى قطار بدون سائق