أخبار

نتنياهو: القدس ليست مستوطنة.. إنها العاصمة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جدد بنيامين نتنياهو رفض وقف البناء في القدس على اعتبار أن المدينة "عاصمة لإسرائيل" وليست مستوطنة.

واشنطن: اعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الاثنين في واشنطن امام ابرز لوبي اسرائيلي في الولايات المتحدة ان "القدس ليست مستوطنة" ولكنها عاصمة اسرائيل.
وقال امام المؤتمر السنوي للجنة الاميركية الاسرائيلية العامة (ايباك) ان "الشعب اليهودي بنى القدس قبل ثلاثة الاف عام والشعب اليهودي يبني القدس اليوم. القدس ليست مستوطنة. انها عاصمتنا".


واعرب بنيامين نتانياهو الاثنين عن ثقته ب"استمرار الصداقة" بين اسرائيل والولايات المتحدة وقال انا واثق ب"امكانية الحصول على مواصلة الصداقة مع الولايات المتحدة الاميركية، اكبر امة في العالم".

من جهة ثانية اعلن نتنياهوان اسرائيل تنتظر ان "تتحرك الاسرة الدولية بشكل سريع وحاسم" ضد التهديد النووي لايران ولكنها تحتفظ ب"حق الدفاع عن نفسها بنفسها".
وقال ان اسرائيل تنتظر "من الاسرة الدولية ان تتحرك بشكل سريع وحاسم من اجل الالتفاف على هذا الخطر ولكننا سنحتفظ دائما بحق الدفاع عن انفسنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
wine el malayin
filistini -

el sha3b el 3arabi wine

كذب النتن ياهو
قاريء ايلاف -

اليهود كانوا اقلية في فلسطين وقد كنسوا مرتين مرة على يد نبوخذ نصر ومرة على يد تيطس الروماني ولم يعد لهم وجود والموجودين في فلسطين ثمانون بالمائة منهم من متهودة الاوروبيين ومن غير اليهود ومن غير المتدينين وان الجامع بينهم هو المصلحة والمنفعة ومتى تعرضت مصالحهم للخطر او وجودهم فانهم سيرحلون كمايرحل الهنود من الخليج العربي فهذه اكاذيب يروجها النتن ياهو ولو علمنا بالحق التاريخي لعمت الفوضى الكوكب واستعرت الحروب المتهودة الاوربيين يجب ان يغادروا فلسطين الى المناطق التي اتوا منها مولدافيا واكرانيا وبولندا وفرنسا وامريكا واستراليا والحبشة ويعود الفلسطينيون الى اراضيهيم ومقدساتهم

wine el malayin
filistini -

el sha3b el 3arabi wine