أخبار

كارلا: على ساركوزي أن لا يترشح لولاية ثانية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انتقدت كارلا بروني الشائعات حول زواجها وأكدت عدم رغبتها في ترشيح ساركوزي نفسه لولاية ثانية.

باريس: اعلنت كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي للصحافة مجددا انها "كزوجة لا ترغب في" ان يترشح زوجها لولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2012، منتقدة الشائعات حول زواجها.
وفي مقابلة لمجلة "مدام فيغارو" في عددها الذي يصدر السبت قالت كارلا بروني ردا على سؤال حول ما اذا كانت ترغب في ان يترشح زوجها لولاية ثانية "كزوجة لا ارغب في ذلك. ربما اخاف من ان يؤثر ذلك على صحته. ربما ارغب في ان نعيش ما تبقى لنا من سنوات بسلام".

واضافت "لكن مهما كان الوضع والقرارات التي سيتخذها زوجي ساحترمها".
وحول "الشائعات التي انطلقت على الانترنت حول زواجها" قالت السيدة الفرنسية الاولى ان "الشائعات جزء من طبيعة الانسان حتى وان كانت مذلة".

واضافت "لطالما كانت هناك شائعات، لكنني احتقر تلك التي تصدر عن مدونة وتحمل توقيع ميكي او سوبرمان. احتقر من يسمون انفسهم صحافيين يستخدمون مدونة كمصدر موثوق به".
ورأت ان اقدام الصحافيين على "الترويج لشائعات لا اساس لها ينشرها مصدر مجهول يشكل تجاوزا للديموقراطية وتهديدا لمهنة من ميزاتها الرئيسية النزاهة".

واشارت الى ان الطريقة المهينة التي تعامل بها الصحافة زوجها "تثير غضبها".
وتنتقد السيدة الاولى "الوسط الاعلامي والسياسي"، مؤكدة انه "ليس عالما احبه لاني اجده ظالما جدا، غير انني احب العالم السياسي في صفوف الغالبية والمعارضة لانه يضم اشخاصا يعملون بكد وجد ويقدمون تضحيات كبرى".

وكانت كارلا بروني-ساركوزي المغنية وعارضة الازياء السابقة صرحت سابقا لوسائل اعلام انها لا ترغب في ان يرشح زوجها نفسه خلال عامين لولاية ثانية من خمس سنوات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف